تحميل لعبة المزرعة السعيدة للكمبيوتر الاصلية من ميديا فاير مجانا

  • ، ، ،
تحميل لعبة المزرعة السعيدة للكمبيوتر الاصلية من ميديا فاير برابط مباشر، لعبة Happy farm واحدة من افضل العاب مزارع الرائعة التى تنال استحسان الملاين حول العالم حيث استطاعت هذة اللعبة المميزة ان تصنع نوع جديد من الالعاب لم يكن متوفر فى السابق وبعد النجاح الذي حققة لعبة المزرعة السعيدة القديمة تسابقت كبري الشركات من اجل تطوير العاب مزرعة.
تحميل لعبة المزرعة السعيدة للكمبيوتر الاصلية من ميديا فاير مجانا
لعبة المزرعة السعيدة ليست لعبة عادية مثل باقي الالعاب تحتوي على عدة مهام ومع اتمام تلك المهام تكون قد انتهت اللعبة الامر داخل تنزيل لعبة المزرعة السعيدة للكمبيوتر مختلف تمام انت هدفك ليس اتمام مهام هدفك فى تلك اللعبة ان تكون الافضل بين الاصدقاء من خلال بناء مزرعة كبيرة وجميلة الى الغاية ومنتجة ايضا حتي تتمكن من بيع انتاجها وشراء اشياء جديدة من شأنها ان تساعدك على تطوير مزرعتك.

تمنح لعبة Happy farm مستخدميها تجربة فريدة من نوعها وشعور رائع كلما رأيت مزرعتك تنمو وتتسع امامك وبالطبع تحميل لعبة المزرعة السعيدة للكمبيوتر من ميديا فاير لاتخلو من المقارانات حيث يسعي الجميع لامتلاك المزرعة الاكبر والاجمل وهذا لن يكون سهل بالطبع عليك ان تكون من الاشخاص الذين يتمتعون بالذوق الرفيع حتي تبني مزرعة جميلة وعليك ايضا ان تتمتع بعقلية اقتصادية لادارة الموارد.

تحميل لعبة المزرعة السعيدة للكمبيوتر :-

يمكنك تحميل لعبة المزرعة السعيدة للكمبيوتر بدون نت ودون وضع متطلبات التشغيل بعين الاعتبار وذلك لكون اللعبة تعد من الالعاب الخفيفة التى تتناسب مع جميع اجهزة الكمبيوتر حتي الاجهزة البطيئة منها ليس هذا وحسب بل ان حجم اللعبة يعد متواضع للغاية مقارنة بالالعاب المنافسة لها مما يعنى انك لن تكون بحاجة الى توفير مساحة تخزين كبيرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

لعبة Happy farm من الالعاب المجانية بالكامل برغم ماتحتوية من امكانيات وجماهرية كبيرة مما يعني انك لن تكون مطالب بدفع اي رسوم قبل او بعد تحميل لعبة المزرعة السعيدة الاصلية على جهازك ولكن يوجد داخل اللعبة بعض المزايا الحصرية التي يمكنك الحصول عليها من خلال دفع الاموال ولكن ذلك امر اختياري متروك لرغبة اللاعب ولن يكون مجبر علي ذلك.

فكرة لعبة المزرعة السعيدة بسيطة للغاية ولا تحتاج الى شرح كبير الى اننا سوف نقوم بعرض بعض الاشياء التى قد تحتاج الى شرح فى السطور التالية بالاضافة الى تقديم بعض النصائح الهامة التى من الممكن ان تساعدك على ان تكون لاعب مميز لذلك فى حال كنت تلعب هذة اللعبة للمرة الاولي ننصحك بقرائة الشرح كامل حتي لاتواجة اي صعوبة بعد تنزيل لعبة المزرعة السعيدة.

شرح تحميل لعبة Happy farm للكمبيوتر :-

فكرة اللعبة :-
 تدور فكرة واحداث تحميل لعبة Happy farm للكمبيوتر حول امتلاك قطعة صغيرة من الارض وبعض الاموال وعليك استغلال قطعة الارض تلك قدر المستطاع وتحويلها الى مزرعة كبيرة نابضة بالحياة ومليئة بالحيوانات والمحاصيلة الهامة التي يمكنك بيعها او اطعامها للحيوانات ثم بيع انتاجها وذلك من شأنة ان يعود عليك بمكاسب هائلة تساعدك علي تطوير المزرعة السعيدة.

باختصار شديد بعد تحميل لعبة المزرعة السعيدة من ميديا فاير ستجد بين يديك قطعة ارض وعليك استغلال كل سنتيمتر بداخلها من اجل الحصول على الاموال وذلك يعتمد على مدي عقلية اللاعب الاقتصادية وقدرتة على الادخار والتطوير اعتبر ان لديك مشروع صغير وعليك تطويرة من اجل ربح اكبر قدر ممكن من الاموال لذلك قم بدراسة كل خطوة قبل ان تخطوها حتي لاتخسر اموالك.

وجب التنوية الي انة تم تغير اسم اللعبة من قبل الشركة المطورة ويطلق عليها حاليا تحميل لعبة family farm للكمبيوتر فاملي فارم دون الاعلان عن السبب من قبل الشركة المطورة.

المحاصيل :-
تحتوي تنزيل لعبة المزرعة السعيدة للكمبيوتر على العديد من المحاصيل الزراعية ولكل محصول من تلك المحاصيل سعر شراء مختلف عن الاخر وسعر بيع مختلف لذلك عليك اختيار المحصول الذي تربح منة اكثر ويمكنك ايضا بيع المحاصيل بعد حصادها مباشرة او ادخالها فى خط انتاج اي من الالات الموجودة لديك والتى سوف تقوم بدورها باخراج منتجات يمكنك بيعها بسعر اغلي وهذا يعني اموال اكثر بالطبع.

بعد تحميل لعبة المزرعة السعيدة للكمبيوتر من ميديا فاير والبدأ في اختيار المحاصيل لزراعتها عليك الوضع بعين الاعتبار عدة اشياء اخري بجانب ثمن المحصول مثل المدة التى يحتاجها المحصول للنمو ومن ثم الحصاد حيث ان هنالك العديد من المحاصيل التي تنمو فى اقل من ساعة وهنالك ايضا محاصيل اخري قد تحتاج الى يوم كامل للنمو لذلك احرص على اختيار المحصول المناسب.

المزيد حول تحميل لعبة المزرعة السعيدة الاصلية :-

الحيوانات :-
بعد تحميل لعبة المزرعة السعيدة القديمة للكمبيوتر ستجد قائمة تضم الكثير من انواع المحاصيل والحيوانات وكما هو الحال فى المحاصيل يتعين عليك شراء الحيوانات بهدف الحصول على انتاجها مع العلم انة يتعين عليك توفير الطعام الخاص بالحيوان قبل شرائة ولكل حيوان نوع محصول معين يتغذي علية مثل البقرة التى تقوم بانتاج اللبن تحتاج الى محصول البرسيم.

تحتاج الى الاموال من اجل شراء الحيوانات ويمكنك فى البداية شراء حيوان او اثنين علي اقصي تقدير لحين الحصول على المزيد من الحيوانات فيما بعد من خلال بيع المنتجات وينصح من خلال تنزيل لعبة المزرعة السعيدة للكمبيوتر بعدم شراء حيوانات بكافة الاموال التى لديك لان ذلك سوف يؤثر على قدرتك فى شراء المحاصيل الزراعية وتلك من الاشياء الهامة الى الغاية والتى لايمكنك تجاهلها بأى حال من الاحوال.

الالات :-
الالات من الاشياء الرئيسية فى لعبة المزرعة السعيدة الاصلية والتى يتعين عليك شرائها والاعتماد عليها من اجل مضاعفة مصادر الحصول علي الاموال علي سبيل المثال فى حال قمت بزراعة محصول البرسيم وبيعة سوف تحصل على ارباح لكن فى حال قمت باطعامة الى البقرة وبيع الحليب سوف تضاعف الربح ويمكنك الاستفادة اكثر في حال صناعة الجبن من الحليب.

عليك بعد تحميل لعبة المزرعة السعيدة الاصلية دراسة قائمة الالات والمعدات قبل شرائها لمعرفة ان كانت سوف تعود عليك بالاموال ام لا حيث هنالك الكثير من المعدات مثل المعدات التي تقوم بانتاج اللحوم والزهور والذرة والكثير من الالات الاخري الهامة الى الغاية والتي تجعلك تقوم بتطوير مزرعتك بشكل كبير الى الغاية فى وقت وجيز وتلك من الاشياء الرائعة.

طريقة التسجيل وتشغيل لعبة المزرعة السعيدة مجانا :-

عليك فى البداية تحميل لعبة المزرعة السعيدة للكمبيوتر برابط مباشر اسفل المقال ومن ثم الانتظار لحين انتهاء عملية تحميل ملف اللعبة ولن تكون بحاجة الى الانتظار لان حجم اللعبة صغير الى الغاية وبعد انتهاء عملية التحميل كل ماعليك فعلة هو القيام بفك الضغط عن ملف اللعبة ومن ثم القيام بتنصيبها على جهازك بالطريقة العادية كما هو الحال فى اى لعبة.

بالنسبة لعملية التسجيل الامر بسيط الى الغاية بعد تنزيل لعبة المزرعة السعيدة للكمبيوتر وتشغيلها سوف تطلب منك اللعبة التسجيل بها ويمكنك التسجيل فى اللعبة بواسطة حساب الفيسبوك او عن طريق حساب gmail الخاص بك حيث تعد تلك الخطوة الزامية وذلك بهدف رؤية اصدقائك ومزارعهم ويمكنك انت ايضا رؤية مزارعهم ببساطة بالاضافة الى تبادل الهدايا فيما بينكم داخل لعبة المزرعة السعيدة.

لمزيد من الالعاب عليك زيارة قسم تحميل العاب للكمبيوتر بالاضافة ايضا انة بامكانك تحميل لعبة كاندي كراش للكمبيوتر ويمكن ايضا تحميل لعبة هاي داي بالاضافة الي تحميل لعبة مزرعة الحيوانات برابط مباشر.

مميزات تحميل لعبة المزرعة السعيدة للكمبيوتر:-

  1. تعد اللعبة المزرعة السعيدة من الالعاب الخفيفة والتى لاتحتاج الى اي متطلبات تشغيل كبيرة قد تشكل عائق.
  2. حجم لعبة family farm صغير الى الغاية ولن تكون بحاجة الى توفير مساحة تخزين كبيرة على جهازك.
  3. اللعبة لايوجد لها نهاية عليك السعي بشكل مستمر لتكون انت الافضل بين كل لاعبي المزرعة السعيدة.
  4. يمكنك الحصول علي المزرعة السعيدة دون الحاجة الى دفع اي رسوم مقابل التحميل او بعد تحميل اللعبة.
  5. تتمتع لعبة المزرعة السعيدة بنظام تحكم سهل ومرن يوفر على اللاعب الكثير من الوقت والمجهود.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة المزرعة السعيدة للكمبيوتر الاصلية من ميديا فاير مجانا
تحميل لعبة المزرعة السعيدة للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة المزرعة السعيدة الاصلية
تنزيل لعبة المزرعة السعيدة للكمبيوتر
تحميل لعبة المزرعة السعيدة للكمبيوتر برابط مباشر

فيديو تنزيل لعبة المزرعة السعيدة للكمبيوتر

تحميل لعبة المزرعة السعيدة للكمبيوتر الاصلية من ميديا فاير مجانا

الحجم : 128MB




شاهد ايضاً تحميل العاب خفيفة تحميل العاب ذكاء تحميل العاب للكمبيوتر تحميل العاب موبايل
المزيد من تحميل العاب خفيفة
المزيد من تحميل العاب ذكاء