تحميل لعبة هاي داي Hay Day للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ، ، ،
تحميل لعبة هاي داي للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير، بامكانك تحميل لعبة Hay Day للكمبيوتر والموبايل والاستمتاع بما بداخلها من تجربة رائعة ومسلية للغاية وهي من العاب المزارع الرائعة التي تشبة لعبة المزرعة السعيدة لكن المذهل في هذة اللعبة هي انها استطاعت في وقت وجيز ان تحقق نجاح كبير الي الغاية وشعبية جارفة جعلتها واحدة من اشهر العاب المزرعة علي الاطلاق.
تحميل لعبة هاي داي
لعبة المزرعة هاي داي تعد من الالعاب الخفيفة التي تعمل علي معظم اجهزة الكمبيوتر دون الحاجة لمتطلبات تشغيل كبيرة او خاصة قد تشكل عائق امام اللاعبين ليس هذا وحسب بل ان لعبة هاي داي مجانية بالكامل مما يعني عدم الحاجة لدفع اي رسوم مقابل تحميل اللعبة علي جهازك مع العلم ان هنالك اشياء داخل المتجر يمكن شرائها لكن يبقي الامر في النهاية متروك لرغبة اللاعب.

تدعم لعبة هاي داي جميع انظمة تشغيل ويندوز بالاضافة الي انة يمكنك تحميل لعبة هاي داي للاندوريد وIOS وماك ايضا مما يعني ان اللعبة متاحة علي جميع انظمة تشغيل الكمبيوتر والموبايل تقريبا وتلك من الامور التي ساعدت علي انتشارها بالاضافة الي ان حجم لعبة Hay Day يعد صغير للغاية ولن تكون مضطر بأي شكل من الاشكال الي توفير مساحة تخزين كبيرة علي جهاز الكمبيوتر.

تحميل لعبة هاي داي :-

فكرة اللعبة :-
لاتختلف لعبة هاي داي كثيرا عن لعبة Family Farm من حيث الفكرة حيث ستجد بحوزتك في البداية مساحة من الارض الصالحة للزراعة فضلا عن بعض الاموال وعليك تحقيق اكبر استفادة ممكنة من تلك الاموال لاعادة احياء تلك المزرعة مرة اخري وبالطبع تلك ليست بالمهمة السهلة حيث تحتاج الي زراعة الكثير من المحاصيل بعد تحميل لعبة هاي داي للكمبيوتر بالاضافة الي الالات.
تحميل لعبة هاي داي
عليك ايضا القيام بشراء بعض الحيوانات وتأسيس المزرعة بشكل جيد وتزينها والاهم من كل ذلك هو تحويل المزرعة من ارض بدون فائدة الي مزرعة نابضة بالحياة ومنتجة وذلك هو التحدي الرئيسي الذي يتعين عليك العمل علية بعد تحميل لعبة Hay Day لكن يجب التحلي بالصبر لان ذلك يحتاج الي الكثير من الوقت فضلا عن التخطيط الجيد وادارة الموارد بشكل صحيح لتحقيق اكبر استفادة.

النباتات :-
هنالك عدد كبير من النباتات التي يمكنك زراعتها في مزرعتك بعد تحميل لعبة هاي داي وذلك عن طريق شراء البذور من المتجر بواسطة الاموال لكن هنالك بعض المعاير التي يجب عليك وضعها بعين الاعتبار قبل اخذ القرار بشراء اي بذور وزراعتها مثل السعر والمدة الزمنية اللازمة للنمو وما اذا كان متوفر لديك الات يمكنها تحويل تلك النباتات الي منتجات تضر عليك عائد اكبر.
تحميل لعبة هاي داي
في البداية عليك الاعتماد علي المحاصيل رخيصة الثمن نظرا لعدم توافر الكثير من الاموال لديك مع العلم ان النباتات تحتاج الي رعاية من قبل مالك المزرعة حيث تعين عليك متابعتها ومع اكتمال النمو تقوم بحصدها وبامكانك داخل لعبة هاي داي زراعة الكثير من المحاصيل مثل الارز والقمح والذرة والطماطم والباذنجان بالاضافة الي العنب والتوت والتفاح والبرتقال والكثير غير ذلك.

المزيد حول لعبة هاي داي للكمبيوتر :-

الحيوانات :-
عدد كبير من الحيوانات بامكانك شرائها بعد تحميل لعبة هاي داي مع العلم ان الحيوانات من الاشياء الضرورية والهامة لنجاح اي مزرعة وذلك لانها تقوم بانتاج العديد من المنتجات التي يمكنك بيعها في السوق والحصول علي الاموال فهي من مصادر دخل المزرعة الهامة والضرورية الي الغاية الي انة يتم تحديد سعر كل حيوان علي حسب اهمية بالاضافة الي الانتاج الذي يقدمة للمزرعة.
تحميل لعبة هاي داي
عليك قبل شراء اي حيوان داخل لعبة Hay Day ان تأمن لة الطعام اللازم لان الحيوان بدون اطعامة لن يكون منتج بالطبع علي سبيل المثال البقرة تحتاج الي البرسيم من اجل انتاج الحليب والدجاج ايضا يحتاج الي الذرة حتي ينتج البيض بالاضافة ايضا الي الخرفان التي تنتج الصوف والكثير من الحيوانات الاخري مثل الغزلان والجاموس وما الي ذلك من حيوانات ضرورية لتطوير المزرعة.

الالات :-
لا تقل الالات اهمية عن المحاصيل او الحيوانات حيث تضاعف الالات من ارباح المزرعة عن طريق تحويل المحاصيل الي منتجات يمكنك بيعها بسعر اكبر وتلك من الاشياء الهامة التي يجب عليك وضعها ضمن خطتك بعد تحميل لعبة هاي داي للكمبيوتر حتي تتمكن من بناء مزرعة متكاملة قادرة علي تحقيق ارباح كبيرة وضخمة تجعلك قادر علي زيادة مساحة المزرعة وتزينها ايضا.
تحميل لعبة هاي داي
لكل الة مهمة معينة تقوم بها حيث يمكنك شراء الة صناعة الجبن والتي تحتاج الي الحليب من اجل الانتاج وهنالك ايضا الة صناعة الملابس والتي تحتاج الي صوف الاغنام للانتاج بالطبع وهنالك ايضا الة صناعة المربي والتي تحتاج الي محاصيل مثل التوت او الفراولة من اجل تحويلها الي منتجات جاهزة للبيع لذلك عليك داخل لعبة هاي داي ربط الالات بالحيوانات بالمحاصيل معا.

كيفية تشغيل وتحميل لعبة هاي داي للكمبيوتر :-

تحتاج اللعبة الي القيام ببعض الخطوات السهلة من اجل تحميل لعبة Hay Day للكمبيوتر وتشغيلها حيث يجب عليك اولا القيام بتحميل محاكي بلوستاك من رابط تحميل اللعبة للكمبيوتر اسفل المقال ومن ثم القيام بتثبيت البرنامج علي جهاز الكمبيوتر بالطريقة العادية لكن سيطلب منك المحاكي التسجيل عليك التسجيل في المحاكي بواسطة حساب Gmail او اختيار انشاء حساب جديد.

بعد الانتهاء من عملية تثبيت المحاكي عليك تحميل لعبة هاي داي APK من رابط التحميل الثاني اسفل المقال يتبقي القيام بتثبيت ملف اللعبة ومن ثم الذهاب الي سطح المكتب وستجد ايقونة تشغيل اللعبة اضغط عليها للتشغيل مع العلم انة يمكنك ربط اللعبة بحساب الفيس بوك الخاص بك وتلك من الخطوات المهمة التي تجعلك قادر علي رؤية مزارع الاصدقاء والقيام بتبادل المنتجات ايضا.

لن تكون بحاجة الي الانتظار كثير من اجل تحميل لعبة هاي داي وذلك لان حجم لعبة Hay Day لايتجاوز 110MB وذلك يعد صغير للغاية اذا ماقارنة اللعبة بغيرها بالاضافة الي ان تنزيل اللعبة علي الكمبيوتر يمنح اللاعب العديد من المزايا الغير متاحة علي اجهزة الهاتف مثل الشاشة الكبيرة ونظام التحكم السهل بواسطة الماوس والكثير من الاشياء الاخري والمميزات الرائعة الي درجة كبيرة.
للمزيد من الالعاب المجانية عليك زيارة قسم تحميل العاب للكمبيوتر وللحصول علي العاب خفيفة يمكنك زيارة تحميل العاب مجانا وبسرعة برابط مباشر واخير بامكانك تحميل لعبة المزرعة السعيدة للكمبيوتر.

مميزات تحميل لعبة Hay Day :-

  1. تعتبر لعبة هاي داي من الالعاب الخفيفة مما يعني ان اللاعب لن يكون بحاجة الي توفير متطلبات تشغيل كبيرة او خاصة.
  2. حجم اللعبة صغير مقارنة بمنافسيها ولن تشغل لعبة هاي داي اي مساحة تخزين كبيرة علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  3. تتمتع بمتجر ضخم يضم العديد من الحيوانات والمحاصيل الهامة بالاضافة الي الكثير من الالات الضرورية الي المزرعة.
  4. بامكانك الحصول علي اللعبة مجانا دون القيام باتمام اي عملية شراء قبل او بعد تنزيل لعبة هاي داي علي جهاز الكمبيوتر.
  5. نظام تحكم سهل ومرن كل ماتحتاج الية للتحكم في اللعبة بالكامل هو الماوس وذلك يوفر علي اللاعب الكثير من المجهود.

رابط تحميل لعبة هاي داي للكمبيوتر من ميديا فاير





شاهد ايضاً تحميل العاب خفيفة تحميل العاب ذكاء تحميل العاب للكمبيوتر تحميل العاب موبايل
المزيد من تحميل العاب خفيفة
المزيد من تحميل العاب ذكاء