تحميل لعبة IGI 2 مضغوطة برابط واحد من ميديا فاير مجانا

  • ، ،
تحميل لعبة IGI 2 من ميديا فاير برابط مباشر مجانا، نحن علي موعد مع تحميل IGI 2 أحد أفضل العاب الأكشن والمهام الرائعة، لعبة اي جي اي 2، حيث حصل هذا الإصدار على الكثير من التطويرات الرائعة التى جعلته أكثر واقعية من أي وقت مضي بالإضافة إلى نظام تصويب متطور ومهام متنوعة والعشرات من الأسلحة النارية المتقدمة إلى درجة كبيرة.

إنتظر الملاين من محبي العاب الأكشن ظهور هذا الإصدار طويلاً، ذلك بعدما استطاع الاصدار الأول من اللعبة أن يحقق نجاح هائل ومذهل للغاية، إلا أن الشركة المطورة لم تخيب أمال اللاعبين وجاء هذا الاصدار الذي نحن بصددة الأن بالعديد من التطويرات والتحسينات التى جعلته أكثر واقعية من السابق وهو الأمر الذي لاقي إستحسان الكثيرين.

تتمتع تحميل لعبة IGI 2 كاملة بجرافيك رائع إلى الغاية وهو السبب الرئيسى الذي يقف خلف واقعية اللعبة، ولكن الرائع هذة المرة فى ذلك الجرافيك هو خوض المهام ليلاً وتلك من الأمور التى تحتاج إلى رسوم عالية الدقة حتي يتثني للاعب رؤية كل ما يدور حولة بوضح كبير، وهو ما نجحت به الشركة لتستمر لعبة اي جي اي 2 فى التقدم نحو الأفضل والإنتقال إلى نجاح أكبر.

تحميل لعبة igi 2 للكمبيوتر من ميديا فاير كاملة برابط مباشر

تحميل لعبة IGI 2 للكمبيوتر :-


حصلت لعبة اي جي اي 2 على الكثير من المهام الجديدة التى تتميز بواقعية أكبر بجاب العديد من التحسينات الهامة والتي دفعت بحدود الواقعية لمستوي جديد تمامًا، إلا أن دور اللاعب كما هو أحد العملاء التابعين لمنظمة حكومية يتم إسناد المهام الصعبة إليه وعليه إنجاز المهام بأي شكل لا بديل عن المواجة والتغلب على الصعاب التى لاتنتهي بعد تحميل لعبة IGI 2.

علي عكس معظم العاب الفيديو المنتجة مؤخرا يمكنك تحميل IGI 2 مجانا بالكامل ولن تكون مطالب أبدًا بدفع أي أموال مقابل تنزيلها على جهازك والاستمتاع بما فيها من مغامرات رائعة ومواجهة صعبة لا تخلو أبداً من الإثارة والتسلية فلن تشعر معها بأى نوع من انواع الملل إطلاقًا وتلك أحد أهم المزايا التي جعلتها تتفوق علي منافسيها.

لعبة IGI 2 الاصلية متكاملة بكل ما تحمل الكلمة من معني ومناسبة لجميع الأعمار من الجنسين، بالإضافة إلى أنها مناسبة لمعظم أجهزة الكمبيوتر دون الحاجة إلى متطلبات تشغيل هائلة قد تشكل عائق أمام اللاعبين كما هو علية الحال فى الالعاب المنافسة لها وتلك من الأشياء التى جعلت تحميل لعبة IGI 2 الاصلية إلى وقتنا هذا رغم مرور عدة أعوام على تطويرها محل إهتمام الملاين.

يقاتل اللاعب في مناطق متفرقة حول العالم وقد تم تصميمها جميعًا بحيث تتطابق مع نظيرتها الواقعية من جميع النواحي المختلفة مع العلم أنه يتعين علي اللاعب محاولة الإندماج بأي طريقة في بيئة اللعب حتي لا يصبح هدف سهل إصطيادة من قبل الأعداء خاصة وأن لعبة اي جي اي 2 تعتمد بالمقام الأول التخفي والتسلل داخل المباني وفي التضاريس المختلفة كالجبال والحفر والكثير من الأماكن الأخري التي تشكل بدورها بيئة مناسبة جدًا للاندماج بها والتخفي من الأعداء.

شرح تحميل IGI 2 برابط واحد :-

قصة اللعبة :
تدور أحداث القصة حول وصول معلومات إستخباراتية تفيد بقيام أحد الدول المعادية بعمل تجارب وأبحاث نووية، ومن هنا وقع الإختيار عليك من أجل الوصول إلى قلب المنشأة العسكرية شديدة الحراسة التى تتم فيها تلك الأبحاث بهدف الوصول إلى النظام الخاص بها والقيام بالحصول على كافة البيانات والمعومات التى وصلو إليها وتلك من المهام الخطرة للغاية.

مهام اي جي اي 2 متنوعة ولكل مهمة أهدافها الخاصة التى تختلف عن الأخري والقيادة تعول عليك لاتمام تلك المهام التي يصعب على الأخرين القيام بها، إلا أن لكل مهمة تحدياتها الخاصة مما يعنى أنه لابد أن تكون لاعب متكامل من كافة النواحي بعد تحميل لعبة IGI 2 من ميديا فاير تجيد التصويب والتخطيط والمناورة حيث لا مجال لارتكاب أخطاء قد تكلفك حياتك أو فشل المهمة.

أسلحة متنوعة :
تعتبر الأسلحة أحد أهم الأشياء فى أي لعبة أكشن أو حرب ولكن برغم أهميتها الشديدة تبقى مهارة اللاعب في نهاية المطاف العامل الأهم لضمان نجاح أي مهمة، لذلك عليك أن تجيد استخدام جميع أسلحة تحميل IGI 2 من مختلف الأعيرة النارية وإذا كنت قد قمت بتجربة الإصدار الأول فلن تكون بحاجة إلى الكثير من الوقت للتعرف على أسلحة لعبة اي جي اي 2 والتدرب عليها.

بعد تحميل لعبة IGI 2 برابط واحد مباشر يمكنك استخدام الأسلحة الرشاشة بمختلف أعيرتها والبنادق القناصة والمسدسات والكثير من الأسلحة الأخري ولكل سلاح من تلك الأسلحة نقاط قوة ونقاط ضعف، دورك فى هذة الحالة محاولة الإستفادة قدر الإمكان من نقاط قوة كل سلاح وذلك من شأنه أن يعطيك أفضلية على الخصوم خصوصًا وأنك فى بعض الأحيان ستواجة الكثير من المقاتلين.

تم بناء جميع نماذج الأسلحة بحيث تتطابق مع نظيرتها الحقيقية من حيث الشكل والقدرة علي احداث الضرر وأقصي مدي والكثافة النيرانية وصوت الإطلاق، مع العلم أنه يمكن الاستيلاء علي أسلحة وذخائر الأعداء بعد القضاء عليهم والتي عادة ما تكون عبارة عن بنادق رشاشة من نوع كلاشنكوف.

المزيد حول تحميل لعبة IGI 2 الاصلية :-


العتاد :
هناك الكثير من الأدوات والمعدات التى يحتاجها أي جندي مهام خاصة وستجدها بالطبع موجودة أمامك أثناء المهام وبعضها الأخر ستجدها موجودة معك علي سبيل المثال القنابل بأنواعها فهي من الأشياء الضرورية والتى تساعدك بعد تحميل لعبة IGI 2 في القضاء على مجموعة كاملة من الجنود دون الحاجة لإطلاق رصاصة واحدة، مع العلم أن القنابل تحتاج إلى مهارة في الاستخدام.

بعض الأشياء الهامة الأخري التى يتعين عليك الإهتمام بها في تحميل IGI 2 من ميديا فاير هي وسائل الحماية، بما في ذلك واقي الرصاص والخوذة كل تلك الأشياء من شأنها hن تقلل الضرر الناتج عن اصابتك من أحد مقاتلي الأعداء، لكن لا يمكنك الاعتماد عليها بشكل كبير هي فقط تقلل من ضرر الإصابة ولا توفر حماية كاملة بأي شكل من الأشكال ضد هجمات الأعداء المختلفة.

ميادين القتال :
تختلف الميادين مع كل مهمة جديدة تسند yليك داخل تحميل لعبة IGI 2 مضغوطة ولكل ميدان من تلك الميادين تضاريسة الخاصة والتى يتعين عليك إستغلالها قدر الإمكان لأنك سوف تكون بحاجة لقتال الكثير من الجنود فلا يمكنك مواجهتم جميعًا فى وقت واحد ذلك أمر مستحيل ويعني فشل المهمة بكاملها، لذلك وجب التنوية إلى أنه عليك اللعب باستراتيجية ودراسة كل خطوة.

ربما تجد الميادين عبارة عن منشأة عسكرية فى أماكن معزولة عن البشر أو مثلاً عبارة عن مصنع قديم أو مكان لتبادل البضائع وغيرها الكثير، ويتيمز كل منها برسوماتها الرائعة والتى تحاكي الواقع بكل ما فيه من تفاصيل صغيرة كانت أو كبيرة إلا أن المذهل داخل تحميل IGI 2 أنه تم اقتباس تلك الرسومات من الواقع واعطائها الطابع العسكري الحماسي.

معلومات عن تحميل IGI 2 :-


ستحصل على بعض المعلومات المتاحة قبل كل عملية تقوم بها بعد تحميل لعبة IGI 2 الاصلية على جهازك وسيقوم مركز الدعم بتقديم المساعدات إليك أيضًا أثناء المهام، مع العلم أن تلك المساعدات لن تكون عسكرية فقط بل ستكون معلوماتية أيضًا، لكن من الناحية العسكرية لا يمكن لأي أحد تقديم المساعدة لك وعليك أن تتكفل بحياتك مع ضمان نجاح المهمة هى معادلة صعبة للغاية.

يمكنك حمل ثلاث أنواع مختلفة من الأسلحة تتناسب مع طريقة واسلوب لعبك بعد تحميل IGI 2 مضغوطة لكن الأفضل أن تحمل بندقية قناصة تساعدك على استهداف الأعداء من مسافات بعيدة، بالاضافة إلى حمل رشاش والذي يمنحك بدورة كثافة نيرانية هائلة ضد الأهداف إلى جانب المسدسات والتى سوف تلجئ إليها فى حال نفاذ ذخيرتك.

هناك العديد من القنابل والألغام التي يمكن الإعتماد عليها داخل تحميل لعبة IGI 2 مضغوطة في تفجير المنشئات والمركبات المختلفة، بما في ذلك الألغام الأرضية التي تنفجر بمجرد مرور أي مركبة من فوقها، أضف إلى ذلك القنابل الدخانية والتي توفر للاعب ستارة دخانية تحجب رؤية الأعداء لفترة قصيرة مما يسمح له بتغير مكانة.

الكثير من اللاعبين يرغبون في الحصول علي شفرات IGI 2 ذلك لأنها تمنح اللاعبين الكثير من القدرات والامتيازات المثيرة ويعد أهمها ذخيرة بلا نهاية وهو ما يعني عدم نفاذ الذخيرة مطلقا بالإضافة إلى إمكانية الخلود وهو ما يعني أن الشخصية الرئيسية لا تموت مهما كان حجم الضرر بالإضافة إلى التصويب التلقائي والكثير من الأمور الأخري.

يمكنك تحميل العاب حرب ولمزيد من العاب كمبيوتر قم بزيارة قسم تحميل العاب للكمبيوتر وبامكانك أيضًا تحميل لعبة IGI الإصدار الأول من ميديا فاير بالإضافة إلى أنه يمكن تحميل لعبة IGI 3 مضغوطة.

مميزات تحميل لعبة IGI 2 من ميديا فاير :-

  1. يمكنك الحصول على اي جي اي 2 بشكل مجاني بالكامل دون الحاجة لإتمام أى عملية شراء مطلقًا.
  2. تحتوي على الكثير من المهام المتنوعة التى تعطي اللاعب الكثير من الإثارة والأكشن والمغامرة.
  3. مناسبة لمعظم أجهزة الكمبيوتر دون الحاجة إلى متطلبات تشغيل كبيرة بعكس الالعاب المنافسة لها.
  4. تتمتع تحميل IGI 2 بنظام تحكم سهل يجعل اللاعب يبرز أفضل ما لدية من مهاراة بسهولة كبيرة.
  5. حجم اللعبة يعتبر صغير مقارنة بالالعاب الأخري ولن تكون بحاجة أبدًا لتوفير مساحة تخزين كبيرة.
  6. تتضمن رسوم عالية الدقة تجع من حركة الشخصيات في بيئة اللعب أكثر سلاسة من أي وقت مضي.

صور من داخل اللعبة


تحميل IGI 2
تحميل لعبة igi 2 كاملة من ميديا فاير
تحميل لعبة igi 2 من ميديا فاير
download igi 2
تحميل لعبة اي جي اي 2
تحميل لعبة IGI 2 الاصلية

فيديو يشرح تحميل IGI 2


تحميل لعبة IGI 2 مضغوطة برابط واحد من ميديا فاير مجانا





شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب