تحميل لعبة IGI من ميديا فاير للكمبيوتر برابط واحد مضغوطة

  • ، ،
تحميل لعبة IGI للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد مباشر مجانا، هذة اللعبة تعتبر واحدة من افضل العاب الاكشن على الاطلاق حيث ححقت لعبة IGI 1 نجاح كبير للغاية فاق كل التوقعات ويرجع السبب فى ذلك الى تجربتها الممتازة وواقعيتها المبهرة التى كانت تعد وقت ظهورها خيال علمي حيث لاقت اللعبة استحسان الملاين وهو ما دفع الشركة لتطوير تحميل لعبة IGI 2.
تحميل لعبة IGI من ميديا فاير للكمبيوتر برابط واحد مضغوطة
كانت ولازالت تحميل لعبة اي جي اي واحدة من العاب IGI الرائعة الى الغاية والتى تمنح اللاعب الشعور وكأنة فى حرب حقيقية علية القتال ببسالة من اجل اتمام مهام تنزيل لعبة IGI وتحقيق الهدف المكلف بة ولكن تلك المهام تحتاج الى مقاتل رفيع المستوي يجيد التخطيط والقتال والسرعة واستخدام كافة انواع الاسلحة كل تلك الامور لابد توافرها فى اللاعب حتى يتمكن من اتمام مهام اللعبة الصعبة التي تجري أحداثها في مناطق الأعداء، مما يشكل بدورة تحدي كبير جدًا يصعب التغلب عليه.

تأخذك هذة اللعبة الى عالم اخر مختلف عن العالم الواقعي حيث لامجال للخطئ داخل تحميل لعبة IGI 1 من ميديا فاير لان خطئ واحد قد يكلفك حياتك خصوصا وانة من المفترض انك عميل سري تم تدريبك على اعلي مستوي من اجل القيام بالمهام الصعبة والمستحيلة أيضًا اذا استدعي الامر ذلك فلا مكان للضعفاء فى هذة اللعبة او اصحاب المهارات الضعيفة لابد ان تكون جندي مقاتل يعلم كيف تتم مهام القوات الخاصة وتيجد التخفي والتسلل إلى نقاط الأعداء التي يتم حمايتها بواسطة الجنود المسلحين وكاميرات المراقبة.

تحميل لعبة IGI للكمبيوتر :-

يمكنك تحميل لعبة igi بشكل مجاني بالكامل دون الحاجة لاتمام اى عملية شراء قبل او بعد الحصول على اللعبة بالاضافة الى كون اللعبة مناسبة لمعظم اجهزة الكمبيوتر حتي الاجهزة المتواضعة ذات الامكانيات الضعيفة على عكس معظم العاب الاكشن التى تم تطويرها مؤخرا والتى تحتاج الى اجهزة بمواصفات كبيرة وهو ما ليس متاح للجميع بالطبع.
تحميل لعبة igi للكمبيوتر من ميديا فاير
رغم مرور قرابة العشر اعوام على ظهور تحميل لعبة اي جي اي لاول مرة الى انها تتمتع بجرافيك رائع يبرز كل مافى تنزيل لعبة IGI 1 من تفاصيل دقيقة ميزت تلك اللعبة وقتها عن الالعاب الاخري التى لم تكن تهتم بالتفاصيل الى ان المدهش ان تفاصيل اللعبة تم تصميمها جميعا بحيث تجعل اللعبة اقرب ما يكون الى الواقع وهو ما نجحت فية الشركة المطورة ونالت بذلك استحسان الملاين.

حجم تحميل لعبة IGI 1 بحجم صغير متواضع مما يعني انك لن تواجة مشكلة توفير مساحة تخزين كبيرة على جهازك وبرغم متطلبات تشغيل اللعبة المتواضعة الى انها تمتلك مجموعة من الامكانيات الرائعة التى جعلتها والى الان محل اهتمام الكثيرين من مختلف الاعمار بالاضافة للمؤثرات الصوتية والبصرية التفاعلية التى من شأنها ان تشعر اللاعب بالحماس لتمنحة افضل تجربة على الاطلاق.

المزيد حول تحميل لعبة IGI 1 للكمبيوتر :-

المهام :-
تدور احداث اللعبة حول مجموعة من المهام الصعبة التى يتم اسنادها اليك بصفتك احد العملاء السريين المدربين للقيام بذلك النوع من المهام وبالطبع هذة المهام ليست بالسهلة على الاطلاق خصوصا وانك بعد تحميل لعبة igi القديمة سضطر احيانا الى التسلل لحدود دول اخري معادية مثل روسيا بهدف ايقاف المفاعل النووي الروسي وذلك بنائنا على مجموعة من المعلومات الاستخباراتية.

مهام اللعبة مختلفة عن بعضها البعض ولكل مهمة طبيعتها الخاصة وتحدياتها الخاصة ايضا مما يعنى انك مع تنزيل لعبة IGI من ميديا فاير كل مهمة تكلف بها انت امام تحدي جديد كليا كما هو علية الحال في تحميل لعبة IGI 2خصوصا وان القيادة تعول عليك لانة من المفترض انك جندي من طراز رفيع المستوي لذا لابد ان تكون على قدر تلك الثقة لانة مهما كانت صعوبة تلك المهام تبقي فى النهاية غير مستحيلة وعليك المحاولة بجدية من اجل اتمامها.
تحميل لعبة igi 1
الأسلحة :-
سوف تتمكن من استخدام مجموعة من اقوي وادق الاسلحة الخفيفة على الاطلاق بعد تحميل لعبة IGI 1 برابط واحد حيث تحتوي العاب IGI بشكل عام على مجموعة من الاسلحة المتنوعة مثل المسدسات بمختلف انواعها والرشاشات من مختلف الاعيرة النارية بالاضافة الى البنادق القناصة ليس هذا وحسب بل هنالك مجموعة من الاسلحة الاخري الهامة ايضا رغم بساطتها مثل الخنجر وهو مفيد فى القتل الصامت.

هنالك عدة امور من شأنها ان تميز سلاح عن الاخر مثل المدي المؤثر للسلاح والمرمي القاتل والكثافة النيرانية فمثلا تتميز الاسلحة الرشاشة بقدراتها الفائقة علي اطلاق عدد كبير من الطلقات فى وقت قياسي وهي تعد من اسلحة تحميل لعبة اي جي اي الرئيسية لكن يختلف كل رشاش عن الاخر من حيث عيار الطلقات وثبات السلاح وقدرتة على احداث الضرر لذلك عليك ان تختار السلاح الانسب.

شرح تحميل لعبة اي جي اي :-

المعدات :-
لا يتوقف الامر داخل تحميل لعبة اي جي اي 1 على الاسحلة فقط برغم اهميتها لكن وحدها لن تمكنك من اتمام المهام هنالك ايضا العديد من المعدات الهامة مثل القنابل وهي نوعان قنابل قنابل ذاتية التفجير وقنابل يمكنك تفجيرها عن بعد ولكنها تحتاج الى ذرعها فى المكان المراد تدميرة اولا بالاضافة الى وسائل الحماية مثل الخوذة بالاضافة الى واقي الرصاص كلها اشياء هامة بالطبع.

هنالك ايضا العديد من المعدات الهامة التى سوف تكون بحاجة اليها بالطبع بعد تحميل لعبة igi للكمبيوتر والتى لا يتسع المجال لذكرها لكن على سبيل المثال سوف تكون بحاجة الى حقن المورفين والتى تخفف من حدة الالم جراء الاصابة التى تعرضت اليها بالاضافة الى الادرنالين والذي يجعلك تستعيد صحتك تدريجيا وهنالك ايضا اكياس الدم لاستعادة الدم الذي فقدة جراء الاصابة.
تنزيل لعبة IGI
أجهزة الانذار :-
في كل مهمة من مهام تنزيل لعبة IGI 1 سوف تكون بحاجة الى اختراق منشأة عسكرية على درجة كبيرة من التأمين والحماية بعض وسائل التأمين تلك تكون عبارة عن كاميرات مراقبة واجهزة انذار فى حال استطاعت بعض تلك الكاميرات تسجيل وجودك فى المكان سيتم تشغيل اجهزة الانذار تلقائيا وسيتوجة حراس المكان باعداد كبيرة بالطبع نحوك من اجل السيطرة على الموقف والقضاء عليك.

احرص دائما على التأكد من عدم وجود كاميرات مراقبة قبل الدخول للمكان وفى حال وجودها قم بتدميرها فورا قبل ان تلطقتك عدساتها بالاضافة الى المراقبة البشرية للمنشئات وهي عبارة عن جنود موجدين على ابراج المراقبة في تحميل لعبة IGI القديمة بهدف رصد اي دخيل للمكان وفي حال لم تسطتع التسلل للمكان دون ان يروك عليك القيام بقتلهم ولكن دون اصدار ضجيج بواسطة كواتم الصوت.

ما بعد الحصول علي IGI القديمة الاصلية :-

مع كل مهمة جديدة سيقوم مركز القيادة باعطائك المعلومات اللازمة المتوفرة لديهم لكن عليك العلم انهم سيقدمون لك معلومات حول هدف المهمة لكن ليس لديهم اي معلومات عما ستواجة تلك المهام ومدي قوة تحصين تلك الاماكن مما يعنى ان عليك دراسة كل خطوة قبل ان تخطوها بعد تنزيل لعبة IGI لا مجال للخطئ بالاضافة الى عدم المبالغة ايضا فى تقدير قدراتك ذلك ممكن ان يكلفك حياتك.
تحميل لعبة اي جي اي
بالنسبة للبنادق القناصة في العاب IGI هي عكس الاسلحة الرشاشة تمام فهي تتميز بثباتها ودقتها الفائقة وقدرتها على اصابة الاهداف خلف مدي الرؤية وهي تمنح اللاعب افضلية تمكنة من اصابة الاعداء حتي دون ان يتمكنو من رؤيتة داخل تحميل لعبة IGI 1 من ميديا فاير لكنها لن تكون ذات اهمية ابدا فى حالات الاشتباك القريبة لانها تطلق النار بشكل بطئ وفى هذة الحالة لن تكون المواجة فى صالحك لكن يمكنك حمل سلاحين.
يمكنك ايضا الحصول علي المزيد من الالعاب المجانية الرائعة من قسم تحميل العاب كمبيوتر بالاضافة الي انة بامكانك ايضا تحميل لعبة ميدل القديمة الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير ويمكنك ايضا تحميل لعبة IGI 2 للكمبيوتر.

مميزات تحميل لعبة IGI من ميديا فاير :-

  1. يوجد باللعبة الكثير من المهام المتنوعة والصعبة والتى تجعل اللاعب يخوض معارك مليئة بالاكشن.
  2. تحتوي اللعبة على كم هائل من الاسلحة والمعدات التى تحتاج الى مهارة كبيرة فى التصويب والاستخدام.
  3. اللعبة مناسبة لجميع اجهزة الكمبيوتر التى تعمل بنظام ويندوز دون الحاجة الى متطلبات تشغيل كبيرة.
  4. يمكنك تحميل لعبة القناص IGI مجانا دون الحاجة الي اتمام اي عملية شراء مقابل الحصول عليها.
  5. حجم تحميل لعبة اي جي اي صغير مما يعنى عدم الحاجة لتوفير مساحة تخزين كبيرة على جهاز الكمبيوتر.

فيديو يشرح كيفية تنزيل لعبة IGI للكمبيوتر


متطلبات تشغيل لعبة IGI علي الكمبيوتر

متطلبات التشغيل الحد الأدنى الموصى بها
نظام التشغيل Windows 95/98/XP/7 Windows 95/98/XP/7
المعالج Intel Pentium II or equivalent at 300 MHz Intel Pentium III or equivalent at 700 MHz or higher
الذاكرة العشوائية 128 MB RAM 256 MB RAM
كرت الشاشة 4 MB DirectX compatible video card 8 MB DirectX compatible video card
المساحة المطلوبة 500 MB free space 500 MB free space

تحميل لعبة IGI من ميديا فاير للكمبيوتر برابط واحد مضغوطة





شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب