تحميل لعبة زوما Zuma Deluxe للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

  • ، ،
تحميل لعبة زوما للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر، لعبة Zuma Deluxe الاصلية واحدة من افضل العاب زوما الى الغاية والتى تحتوي على الكثير من المتعة بفضل تجربتها الممتازة وسهولة استخدامها بجانب تفاصيلها المثيرة التي تأخذ اللاعب الى تحديات من نوع خاص تحديات مثيرة الى ابعد مما تتخيل وتلك من الاشياء التى نالت استحسان ملاين المستخدمين.
تحميل لعبة زوما
زوما من الالعاب الخفيفة والمناسبة لجميع اجهزة الكمبيوتر والتى تتميز ببساطة فكرتها وسهولة استخدامها بالاضافة الى امكانياتها الرائعة ليس هذا وحسب بل ان تنزيل لعبة زوما القديمة تحتوي على عدد كبير الى الغاية من المراحل متدرجة الصعوبة والتى من شأنها ان تجعل اللاعب فى تحدي مستمر من اجل تجاوز الصعاب والتحديات التى تحتاج الى لاعبين اذكياء يتمتعون بالكثير من سرعة رد الفعل.

لن تكون مطالب بتوفير اى متطلبات مهما كانت قبل تحميل لعبة زوما القديمة مضغوطة مجانا وتشغيلها وذلك لانها من الالعاب الخفيفة والتى تعمل على جميع اجهزة الكمبيوتر حتي الاجهزة الضعيفة منها ذات الامكانيات المتواضعة بالاضافة الى انك لن تكون مطالب ايضا بتوفير مساحة تخزين كبيرة على جهاز الكمبيوتر ولن تنتظر كثيرا من اجل تحميل لعبة zuma deluxe كاملة مجانا على اللعبة ثواني معدودة كفيلة بتحميل اللعبة.

تحميل لعبة زوما للكمبيوتر:-

يمكنك تحميل لعبة زوما كاملة على جهاز الكمبيوتر والاستمتاع بما فيها من مميزات بشكل مجاني بالكامل دون الحاجة الى دفع اى رسوم قبل او بعد تحميل اللعبة على جهازك بعكس الكثير من العاب زوما الاخري والتي تقوم بمنح اللاعب تجربة مجانية لفترة محدودة ومن ثم تتوقف اللعبة عن العمل لحين الانتهاء من عملية الشراء وتلك من الامور المزعجة التى لن تواجهها مع تلك اللعبة.
تحميل لعبة زوما
مر قرابة الخمسة عشر عام على ظهور وتحميل لعبة زوما الجديدة ولقد نالت استحسان الملاين وقتها نظرا لكون فكرتها مختلفة عن الالعاب التقليدية بالاضافة الى انها لاقت اعجاب الجميع من مختلف الاعمار السنية الصغيرة منها والكبير كل تلك الامور كانت الدافع الرئيسي لقيام الشركة المطورة للعبة بتطوير عدة اصدارات اخري من شأنها ان تواكب التطور الهائل في العاب الفيديو.

جرافيك تنزيل لعبة زوما مجانا رائع الى الغاية واعتمد المطورين فى تطويرة على مجموعة من الالوان الزاهية الجاذبة للنظر بالاضافة الى الكثير من المؤثرات التفاعلية التى تعتبر بمثابة انذار للاعب فى حالة الوصول الى مرحلة خطرة حيث يكون اللاعب فى قمة تركيزة داخل تحميل لعبة zuma deluxe مجانا من اجل الفوز لكن تلك المؤثرات ستساعد علي ايصال الاحساس بالخطر دون الحاجة ابدا الى النظر لتحرك الكراة الملونة.

المزيد حول تحميل لعبة زوما الاصلية :-

مراحل اللعبة :-
مراحل تحميل لعبة zuma deluxe للكمبيوتر كثيرة ومتعددة ولكل منها تحدياتها الخاصة بالاضافة الى ان المراحل طويلة اى انك امام تحدي تجاوزة يحتاج الى الكثير من الوقت حيث يعتقد الكثيرون انة اللعبة من العاب زوما الخفيفة مما يعنى انها تحتوي على مهمات صغيرة وقليلة وهذا غير صحيح بالمرة مع هذة اللعبة ستجد نفسك امام تحدي كبير للغاية ومسلي الى ابعد مما تتخيل.

عليك ان تكون على علم بعد تحميل لعبة زوما الاصلية للكمبيوتر ان مراحل اللعبة متدرجة الصعوبة وستجد مراحل اللعبة الاولي سهلة نسبيا وعليك استغلال ذلك لاكتساب المهارات التى من شأنها ان تساعدك فى مراحل اللعبة المتقدمة والتى ستجدها صعبة الى الغاية وتجاوزها لن يكون بالامر السهل على الاطلاق لذلك ينصح باغتنام تلك الفرصة لاكتساب اكبر قدر من الخبرات.
تحميل لعبة زوما
فكرة اللعبة :-
برغم بساطة فكرة تنزيل لعبة زوما القديمة الى انها صعبة الى الغاية حيث انك ستجد امامك مايشبة القطار وبة عدد كبير من الكراة ولكل كرة لون معين عليك القاء الكراة المشابهة للكراة الموجودة فى القطار بهدف تدميرها يتم تدمير تلك الكرات فى حال اجتمع ثلاث كراة من لون واحد معا وهذا مايجب عليك فعلة ايصال كل الوان الكراة فى القطار الى ثلاثة متشابة بهدف تدميرها والفوز بالطبع.

فى مراحل اللعبة الاولي بعد تحميل لعبة زوما الجديدة ستجد الكراة تتحرك ببطئ شديد وذلك يعطي اللاعب الوقت اللازم من اجل التخلص من تلك الكراة قبل وصولها الى الحفرة ومن ثم السقوط لكن بشكل تدريجي ستجد ان تحرك الكرات اصبح اسرع من السابق مما يعنى ان عليك ان تتغلب على عامل الموقت بأى شكل الوقت ليس فى صالحك دائما وهو من الاشياء التى يجب وضعها بعين الاعتبار.

شرح تحميل لعبة Zuma Deluxe  للكمبيوتر :-

الجرافيك والمؤثرات :-
تحتوي تنزيل لعبة زوما مجانا على جرافيك متطور الى الغاية يبرز كل مافى اللعبة من تفاصيل هامة ورائعة ليس هذا وحسب بل انه يعطي اللعبة طابع مميز ومثير من شأنة ان يجعل اللاعب فى تحدي مستمر بالاضافة الى ان لكل مرحلة من مراحل العاب زوما رسوماتها الخاصة والمختلفة عن المرحلة الاخري وتلك من الامور الرائعة والهامة الى الغاية التى تهدف الى عدم شعور اللاعب بالملل.

مؤثرات زوما كثيرة ومتعددة الى الغاية وستستشعر ذلك بنفسك بعد تحميل لعبة زوما الاصلية على جهازك وتشغيلها حيث تتمتع اللعبة بوجود مؤثرات بصرية مدهشة تنمح اللاعب تجربة رائعة تجعل اللاعبين يجلسون بالساعات امام اللعبة دون الشعور بأى ملل  بالاضافة الى الكثير من المؤثرات الصوتية من موسيقي وخلافة والعديد من الاشياء الاخري الرائعة والهامة ايضا.
تنزيل لعبة زوما للكمبيوتر
التحكم :-
نظام تحكم تحميل لعبة زوما القديمة سهل ومرن الى الغاية وذلك ينعكس بالايجاب على اداء اللاعب ويجعلة يبرز كل مالدية من مهارات دون الحاجة لوقت كبير من اجل التعود على طريقة التحكم فى اللعبة وذلك لانك مطالب فقط باستخدام الماوس من خلال تحريكة فى كافة الاتجاهات ومن ثم الضغط على كليك شماء لالقاء الكرة وبالنسبة لكليك يمين يستخدم فقط لتبديل لون الكرة.

اذا كنت من مستخدمي اللاب توب ينصح باستخدام ماوس خارجي لان ذلك سيعطيك افضلية كبيرة فى التحكم داخل تحميل لعبة zuma deluxe للكمبيوتر على عكس الماوس الموجود باللاب توب والذي لن تستطيع من خلالة ان تبلي بلائا حسنا مهما كانت مهارتك لانة يتعين عليك مسابقة الزمن لكن فى حال عدم توافر ماوس خارجي ليس امامك سوي الاعتماد على ماوس اللاب توب.

مابعد تنزيل لعبة زوما الاصلية للكمبيوتر :-

فى كل مرحلة بعد تحميل لعبة زوما للكمبيوتر تحدي من نوع جديد اكثر صعوبة وفى هذة الحالة عليك ان تكون سريع قدر الامكان لان السرعة احد اهم العوامل التى تساعدك على الفوز داخل العاب زوما لكن بجانب السرعة عليك ان تكون على درجة كبيرة من التركيز لان كرة واحدة فى مكان خاطئ قد تكون السبب فى خساراتك للمرحلة بكاملها ومن ثم العودة للمحاولة مرة اخري.
تحميل لعبة zuma deluxe للكمبيوتر
هنالك ايضا بعض وسائل المساعدة في تحميل لعبة zuma deluxe من ميديا فاير التى من شأنها مساعدتك على تجاوز الصعاب لكن تلك الوسائل ستحصل عليها فى العاب لعاب زوما علي شكل هدايا وعليك استخدامها فقط عند الضرورة القصوي خاصة وانها محدودة للغاية ولن تجدها متاحة بشكل مستمر وتأتي تلك المساعدات داخل تنزيل لعبة زوما مضغوطة على عدة اشكال مثل تمديد المدة الزمنية الى تفجير بعض الكراة او كرة تقوم بازالة مايقارب العشر كراة على حسب ترتيبها.
يمكنك ايضا الحصول علي المزيد من الالعاب المجانية الرائعة من قسم تحميل العاب كمبيوتر بالاضافة الى انة يمكنك ايضا تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر ويمكنك تحميل لعبة السمكة من ميديا فاير.

مميزات تحميل لعبة زوما القديمة من ميديا فاير :-

  1. تعتبر Zuma واحدة من الالعاب الخفيفة والمناسبة لجميع اجهزة الكمبيوتر حتي الاجهزة ذات الامكانيات المتواضعة.
  2. تحتوي العاب زوما على الكثير من المراحل متدرجة الصعوبة ولكل مرحلة من المراحل تحدياتها الخاصة الصعبة.
  3. يمكنك الحصول على اللعبة بشكل مجاني بالكامل دون اتمام اى عمليات شراء قبل او بعد تحميل اللعبة على الجهاز.
  4. تتمتع Zuma بنظام تحكم سهل وبسيط للغاية يعطي اللاعب الفرصة الكاملة لاظهار كل مالدية من مهارات بسهولة.
  5. حجم اللعبة يعتبر صغير للغاية مقارنة بالعديد من الالعاب الاخري التى تحتاج الى توفير مساحة تحزين كبيرة.

فيديو يشرح طريقة تحميل العاب زوما للكمبيوتر

تحميل لعبة زوما للكمبيوتر برابط مباشر





شاهد ايضاً تحميل العاب خفيفة تحميل العاب ذكاء تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب خفيفة
المزيد من تحميل العاب ذكاء