تحميل لعبة باتمان من ميديا فاير للكمبيوتر برابط مباشر

  • ، ،
تحميل لعبة باتمان للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مجانا، نحن علي موعد مع احد اصدارات العاب باتمان الرائعة صاحبة الجماهيرية الكبيرة والشعبية الجارفة ويرجع الفضل في ذلك الي ماتحتوية تحميل لعبة Batman vengeance من امكانيات رائعة ومغامرات حماسية لاتخلو ابدا من القتال والاكشن والمهام الصعبة التي تحتاج الي مهارة كبيرة للغاية من اجل التغلب عليها.
تحميل لعبة باتمان من ميديا فاير للكمبيوتر برابط مباشر
شخصية باتمان لها الفضل الاكبر في هذا النجاح الرائع وهي احد الشخصيات الاسطورية التي لديها شعبية كبيرة وقد تم تجسيدها في العديد من الاعمال السنيمائية ومسلسلات الكرتون والعاب الفيديو والكثير غير ذلك بالاضافة الي انة تم تطوير عدة اصدارات من تحميل لعبة بات مان من ميديا فاير تدعم العديد من منصات التشغيل حيث تدعم اللعبة نظام تشغيل ويندوز واندرويد وايفون وهو ما ساعد علي انتشارها بشكل كبير جبنًا إلى جنب مع فكرتها الرائعة وأدائها السلسل حتي علي أجهزة الحاسوب البطيئة.

لن تواجة اي مشكلة من اجل تنزيل لعبة باتمان للكمبيوتر وذلك لان تحميل لعبة بات مان مجانية بالكامل ليس هذا وحسب بل ان لعبة باتمان مناسبة لجميع اجهزة الكمبيوتر حتي البطيئة منها دون الحاجة الي متطلبات تشغيل كبيرة او خاصة بالاضافة الي ان حجم اللعبة صغير للغاية مقارنة بالالعاب الاخري مما يعني ان المستخدم لن يكون بحاجة لتوفير مساحة تخزين كبيرة علي الكمبيوتر.

تحميل لعبة باتمان للكمبيوتر :-

مراحل اللعبة :-
لعبة Batman للكمبيوتر شأنها شأن الكثير من الالعاب الاخري ذات المراحل متدرجة الصعوبة حيث ان تحميل لعبة باتمان من ميديا فاير من الالعاب متعددة المراحل ولكل مرحلة تحدياتها الخاصة التي يتعين عليك التعامل معها بالاضافة الي الكثير من العوائق وهي كثيرة داخل لعبة باتمان تهدف بالمقام الاول الي الحيلولة بينك وبين الوصول الي هدفك مما يعني الكثير من التحديات.

في البدايات ستجد ان مراحل اللعبة سهلة نسبيا لكن مع تقدمك في المراحل بعد تنزيل لعبة باتمان ستجد ان الامر اصبح اكثر صعوبة وستواجة الكثير من الاشرار الذين لن يترددو في القضاء عليك في حال اعترضت طريقهم مما يعني ان المواجة حتمية لامحالة وعليك الدخول معهم في اشتباكات قوية الي حد بعيد تحتاج منك الي ان تكون مقاتل جيد لديك القدرة علي مواجة الاعداء والتغلب عليهم واستغلال مهارات الشخصية الغارقة وغيرهم من الأمور الهامة جدًا.

الميادين والساحات :-
عدد كبير من الميادين التي ستقوم باتمام المهام بداخلها مع العلم ان لكل ميدان داخل تحميل لعبة Batman من ميديا فاير مايميزة عن الاخر من حيث الشكل والرسومات والتضاريس ايضا والتي عليك استغلالها لصالحك خصوصا في حال كنت مضطر لمواجة عدد كبير من الاعداء عليك ان تتحرك بشكل سريع بعد تحميل لعبة باتمان من ميديا فاير وذلك لان السرعة من العوامل الهامة والرائعة للغاية.

تم تطوير ميادين وساحات تنزيل لعبة باتمان للكمبيوتر بطريقة رائعة وبرسومات فائقة الدقة تجعل اللاعب يشعر كما لو كان يشاهد احد افلام كارتون باتمان ويعود الفضل في ذلك الي جرافيك اللعبة والكثير من الاشياء الهامة والرائعة للغاية بالاضافة الي ان اللعبة تتمتع بجموعة رائعة من الاسلحة القوية التي تحتاج الي مهارة كبيرة في الاستخدام هي الاخري وعليك التدرب علي استخدامها.

المزيد حول تحميل لعبة باتمان للكمبيوتر :-

مركبات باتمان :-
استمتع بقيادة سيارة باتمان الشهيرة التي لطالما كانت حلم يراود الجميع لكنها غير متاحة بشكل مستمر فقط في انواع معينة من المهام ويكون الهدف ايقاف المجرم بواسطة تلك السيارة لذا عليك الاستعداد بعد تنزيل لعبة باتمان لخوض مطاردات مثيرة الي الغاية لامجال فيها لارتكاب اخطاء ساذجة ومما يزيد الامر صعوبة ان المطاردات داخل شوارع المدينة وهنالك العديد من سيارات المارة.

الامر غير مقتصر عن السيارة وحسب داخل تحميل لعبة باتمان من ميديا فاير بل هنالك ايضا الدراجة النارية الخاصة بباتمان هذا بالاضافة الي الطائرة حيث يفرض علي باتمان في بعض المراحل القيام بمطاردة افراد العصابات والمجرمين جوا وهذا النوع من المطاردات ليس بالسهل اطلاقا خصوصا وانك سوف تكون عرضة لنيران الاعداء وعليك فيادة الطائرة واطلاق النار عليها في ان واحد.

الجرافيك والمؤثرات :-

برغم ان لعبة باتمان تعد من الالعاب الخفيفة التي تعمل علي جميع اجهزة الكمبيوتر دون الحاجة الي متطلبات تشغيل خاصة الي انها تمتلك جرافيك رائع ومميز الي الغاية يمنح اللاعب تجربة حماسية مثيرة مليئة بالمواقف والتحديات الرائعة بالاضافة الي ان جرافيك تحميل لعبة باتمان من ميديا فاير يبرز كل مافي اللعبة من تفاصيل هامة صغيرة كانت او كبيرة علي حد سواء.

للمؤثرات دور هام للغاية بصرية كانت او صوتية حيث تتمتع تحميل لعبة Batman بالكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية الرائعة التي تشعر اللاعب بالاكشن وما الي ذلك ومن الجدير بالذكر ان تنزيل لعبة باتمان تحتوي علي العديد من الشخصيات وتختلف كل شخصية عن الاخري من حيث الشكل والقدرات ودورها داخل تحميل لعبة بات مان من ميديا فاير الي ان تعدد الشخصيات يجعل من اللعبة مسلية الي حد كبير.
يمكنك الحصول علي المزيد من الالعاب الخفيفة الرائعة من خلال قسم تحميل العاب خفيفة بالاضافة الي انة بامكانك ايضا الحصول علي العاب مجانية من خلال تحميل العاب مجانا وبسرعة للكمبيوتر كما انة يمكنك تحميل لعبة سوبر مان بالاضافة الي تحميل لعبة سبايدر مان 1 من ميديا فاير.

مميزات تحميل لعبة Batman vengeance :-

  1. تحتوي لعبة باتمان علي العديد من المواقف المليئة بالاكشن والمغامرات الحماسية والرائعة الي حد كبير للغاية.
  2. بامكانك تحميل لعبة باتمان للكمبيوتر من ميديا فاير دون الحاجة الي دفع اي رسوم قبل او بعد تنزيل اللعبة.
  3. جرافيك اللعبة متميز ومتطور الي الغاية يبرز كل مافي لعبة Batman من تفاصيل صغيرة كانت او كبيرة.
  4. الكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية التي من شأنها انت تعطي اللعبة طابع خاص وتشعل حماسة اللاعبين.
  5. يمكنك التحكم في اللعبة بواسطة لوحة المفاتيح او عن طريق اذرع تحكم خارجية في حال توافرها بالتأكيد.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة باتمان من ميديا فاير للكمبيوتر برابط مباشر
تنزيل لعبة باتمان
تحميل لعبة باتمان للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة Batman vengeance
تحميل لعبة بات مان من ميديا فاير

فيديو يشرح تنزيل لعبة باتمان

متطلبات تشغيل لعبة Batman vengeance علي الكمبيوتر

متطلبات التشغيل الحد الأدنى الموصى بها
نظام التشغيل Windows 98/ME/2000/XP Windows XP/7/8/10
المعالج Pentium III or AMD Athlon at 700 MHz Pentium III or AMD Athlon at 1 GHz or higher
الذاكرة العشوائية 128 MB RAM 256 MB RAM
كرت الشاشة 32 MB DirectX 8.1 compatible video card 64 MB DirectX 8.1 compatible video card
المساحة المطلوبة 800 MB free space 1 GB free space
برنامج DirectX 9 DirectX 9

تحميل لعبة باتمان من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة





شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب خفيفة تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب خفيفة