تحميل لعبة Blur للكمبيوتر برابط واحد من ميديا فاير مضغوطة

  • ،
تحميل لعبة Blur للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير بحجم صغير، موعدنا مع تحميل لعبة بلور للكمبيوتر أحد العاب سباق السيارات الرائعة التي تمنح اللاعبين تجربة حماسية واسلوب لعب فريد من نوعة أضف إلى ذلك فكرتها التي تميزها عن غيرها ناهيك عن احتوائها علي عدد ضخم من سيارات السباق السريعة التي يمكن ترقيتها بهدف تحسين أدائها في السباقات المختلفة.

استطاعت لعبة بلور أن تحقق انتشار واسع ونجاح باهر في وقت وجيز كما أنها تدعم العديد من أنظمة التشغيل حيث تدعم نظام تشغيل Microsoft Windows و Playstation 3 و Xbox 360 هذا بالإضافة إلى أيفون وأندرويد كما أنه بامكانك خوض التحديات ضد أشخاص آخرين علي شبكة الإنترنت في وضع المباريات متعددة اللاعبين، وهو الأمر الذي يخلق أجواء تنافسية مليئة بالتحدي، حيث يسعي كل لاعب إلى الفوز والحصول علي المكافئات المختلفة.

نظام تحكم سهل ومرن يوفر علي اللاعب الكثير من الوقت والمجهود بعد تحميل لعبة Blur للكمبيوتر حيث يمكن التحكم في اللعبة بواسطة لوحة المفاتيح أو بالدرعات في حال كانت متاحة وهي تعد الخيار الأنسب والأكثر إنتشارًا مع العلم أن نظام التحكم في العاب سباق السيارات علي وجة التحديد هام للغاية حتي يتيح للاعب إظهار أفضل ما لدية من مهارات.

تضم تحميل لعبة بلور للكمبيوتر أكثر من 50 سيارة مرخصة بما في ذلك الموديلات المخصصة وما يصل إلى 35 مسار في 14 موقع مستوحى من العالم الحقيقي بشكل واقعي إلى درجة مثيرة للدهشة بجانب فيزياء الحياة الواقعية وإلى آخرة من مميزات جعلتها تتفوق علي الكثير من الالعاب المنافسة من حيث الأداء والتحديات والواقعية وعناصر التحكم والكثير من الأمور الأخري.

تحميل لعبة Blur للكمبيوتر برابط واحد من ميديا فاير مضغوطة

تحميل لعبة Blur للكمبيوتر :-


أنت علي موعد مع مجموعة من أفضل وأسرع السيارات العالمية من مختلف كبري شركات صناعة السيارات بعد تحميل لعبة Blur للكمبيوتر مضغوطة ولكل سيارة بالطبع ما يميزها عن الأخري في عدة نقاط هامة مثل السرعة وقوة التسارع والقدرة علي تحمل الصدمات والثبات في المنحنيات وقوة المكابح والكثير من الأمور الهامة الأخري التي تميز السيارات عن بعضها.

تتمتع لعبة بلور بجرافيك متطور يبرز كافة التفاصيل صغيرة كانت أو كبيرة علي حد سواء ويجعلها واقعية إلى درجة كبيرة بالاضافة إلى الكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية التي تحاكي أصوات السيارات واصتدامها والكثير غير ذلك من أشياء هامة داخل تحميل لعبة بلور من ميديا فاير من شأنها أن تمنح اللاعب أقصي درجات الواقعية علي الاطلاق.

هناك العديد من أنماط اللعب وهو ما يهدف بالمقام الأول إلى الحيلولة دون شعور اللاعبين بالملل جدير بالذكر أنك لن تكون بحاجة إلى متطلبات تشغيل كبيرة أو خاصة من أجل تحميل لعبة Blur للكمبيوتر وذلك لأنها تناسب معظم أجهزة الكمبيوتر دون الحاجة لمتطلبات تشغيل كبيرة فقط تحتاج إلى متطلبات تشغيل متوسطة لضمان تجربة جيدة.

جميع بيئات اللعب في تحميل لعبة بلور للكمبيوتر التي تتضمن المسارات التي يتسابق عليها اللاعبين بيئات لعب واقعية تحاكي مدن موجودة بالفعل علي أرض الواقع مثل مدينة لوس أنجلوس كما هناك الكثير من المسارات التي تم بنائها في مناطق جبلية وجليدية وصحراوية وغابات والكثير غير ذلك وتلك من الأمور التي تجعل من اللعبة أقرب ما يكون إلى الواقع.

يتوفر العشرات من الخيارات التي تسمح للاعبين بتخصيص السباق مثل تعين عدد اللفات وفئة السيارات المشاركة في السباق والمسار الذي يقام عليه السباق كذلك عدد المشاركين وغيرها من خيارات هامة مع العلم أن الفوز بالسباقات بشكل عام يزيد من فرص اللاعب في الحصول علي الهداية والمكافئات بما في ذلك عناصر التخصيص المختلفة والتي تتيح امكانية ترقية السيارة لعدة مستويات.

شرح تحميل لعبة بلور للكمبيوتر :-

أنواع السيارات :
تتمتع لعبة بلور باحتوائها علي مجموعة من السيارات السريعة الرائعة مع العلم أنك بعد تحميل لعبة Blur للكمبيوتر ستجد أن كافة السيارات تحاكي مثيلتها في الواقع بكل تفاصيلها حيث تم اقتباس جميعها من سيارات موجودة بالفعل في الواقع مثل بي ام وبروش وسبارو وتيوتا ولامبورجيني وفراري وفورد والكثير من سيارات السباق السريعة الأخري ذات الشعبية والأداء العالي.

ستجد أن بعض السيارات بعد تحميل لعبة بلور للكمبيوتر برابط واحد من ميديا فاير متاحة للاستخدام بشكل مجاني والبعض الاخر يحتاج إلى بعض الوقت من أجل الحصول علي الأموال وشراء سيارات جديدة بواسطة تلك الأموال التي سوف تحصل عليها من خلال الفوز بالسباقات مع العلم أنه يتم تحديد سعر كل سيارة بنائًا علي سرعتها وقوة مكابحها وتصاميمها الخارجية وما إلى ذلك من أمور.

ترقية السيارات :
أحد الأشياء الهامة داخل تحميل لعبة Blur مضغوطة هي ترقية السيارات حيث يتوجب علي اللاعب ترقية قطع السيارات مثل المحرك والذي يجعل من محرك السيارة أكثر قوة وهو ما يساعد في زيادة سرعة السيارة بالإضافة إلى المكابح والتي تعد من القطع الهامة في أي سيارة والتي يجب وضعها بعين الاعتبار حيث تجعل سيارتك تتوقف بشكل أسرع مما كانت علية في حال قمت بترقيتها.

بامكانك أيضًا ترقية إطارات السيارة بالإضافة إلى الكثير من قطع السيارات الأخري التي سيتعين عليك ترقيتها بعد تحميل لعبة بلور للكمبيوتر لكي تتمكن من الحصول علي سيارة قوية وسريعة جدًا تساعدك في التغلب علي الأخرين خصوصًا وأن الجميع يسعي لاستعراض سياراته ليثبت للجميع أنه يمتلك أقوي وأجمل سيارات بلور وهنا تشتعل المنافسة بين اللاعبين.

المزيد حول تحميل لعبة Blur للكمبيوتر :-


التعديل علي مظهر السيارات :
مظهر سيارات بلور من الأشياء الرائعة بالطبع ودائما كما تعودنا في العاب السيارات أن المظهر من الأشياء التي تشغل اهتمام اللاعبين لذلك قامت الشركة المطورة باضافة ميزة التعديل علي مظهر السيارة كاملة حيث يمكنك بعد تحميل لعبة Blur للكمبيوتر مضغوطة تغير لون السيارة وشكل الإطارات واضافة بعض القطع مثل الأجنحة وما إلى ذلك لكن احرص علي عدم في ذلك.

عليك دائما مراعة عدة أمور هامة في التعديل علي مظهر السيارة داخل تحميل لعبة بلور للكمبيوتر حتي تكون مميز بين السيارات الأخري وبامكانك أيضًا القيام بصناعة شعارات خاصة ووضعها علي السيارة لاعطائها شكل قوي ومثير لأن شكل السيارة دائما ما تعبر عن شخصية مالكها جدير بالذكر أن التعديل علي مظهر السيارات يحتاج للكثير من الأموال لذا عليك إستغلاها بشكل جيد.

أنماط اللعب :
لديك 4 أنماط لعب سوف تحصل عليهم بعد تحميل لعبة Blur للكمبيوتر ولكل نمط تحدياتة وصعوباتة الخاصة التي تميزة عن الاخر حيث تحتوي اللعبة علي النمط التقليدي المتاح في كل العاب السباق وهو نمط يقوم فيه مجموعة من اللاعبين بالدخول في منافسة قوية بهدف الوصول إلى خط النهاية أولاً وهذا النمط يحتاج إلى امتلاك سيارة سريعة بالاضافة لمهارة اللاعب أيضًا.

كما هناك نمط الإقصاء وهو أشبة بحلبة المصارعة وعلي كل لاعب محاولة تحطيم السيارة الأخري من أجل إقصائها من التحدي وذلك يحتاج إلى مهارة كبيرة مع العلم أه برغم أهمية السيارات إلا أن مهارة اللاعب في القيادة تبقي الأهم بكل تأكيد لذلك حاول التدرب علي القيادة بشكل جيد واكتساب أكبر قدر ممكن من المهارات التي تجعلك قادر علي الدخول في منافسات قوية.

معلومات عن تحميل لعبة بلور للكمبيوتر :-


الأسلحة والمعارك :
استمتع بدخول وضع المعارك متعدد اللاعبين عبر الانترنت بعد تحميل لعبة Blur مضغوطة من ميديا فاير بحد أقصي 20 لاعب وهو وضع قتالي يقوم بداخلة اللاعبين بقتال بعضهم البعض بواسطة الأسلحة و يعد أكثر أوضاع اللعب إثارة ولكي تفوز في ذلك النوع من التحديات عليك أن تصمد الي نهاية المعركة بعد أن تكون كافة السيارات قد دمرت تمامًا وهو ما ليس بالأمر السهل.

تضم تحميل لعبة بلور للكمبيوتر برابط واحد من ميديا فاير تشيكلة لا بأس بها من الأسلحة المتطورة التي يتم تثبيتها علي السيارات من أجل القتال ولكل سلاح قدراتة التي يتميز بها عن غيرة حيث تضم أسلحة كهربائية لصعق سيارات المنافسين هذا بالإضافة إلى الأسلحة النارية ناهيك عن نصب الفخاخ للسيارات التي تطاردك من الخلف والعديد غير ذلك من أسلحة مميزة يعتمد عليها اللاعبين بشكل أساسي في الهجوم علي المنافسين والدفاع عن أنفسهم أيضًا تحميل العاب .

حلبات السباق :
تمتلك تحميل Blur الكثير من المسارات ويحتاج كل مسار إلى مهارة من نوع خاص لأن هنالك الكثير من الاختصارات الموجودة في حلبات السباق والتي تجعلك قادر علي تجاوز الخصوم بسهولة بعد تحميل لعبة Blur للكمبيوتر هذه الأشياء البسيطة تعطي الاعب أفضلية كبيرة علي الاخرين خاصة وأنه يتعين عليك أن تكون علي علم كامل بمسارات لعبة بلور حتي لاتتفاجئ وتخسر.

مؤثرات واقعية :
الكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية الرئعة تتمتع بها لعبة بلور مثل أصوات السيارات حيث تم إقتباس صوت محرك كل سيارة من مثيلتها في الواقع بهد منح اللاعب أفضل واقعية ممكنة بالاضافة إلى نظام تصوير مذهل يتيح للاعب اختيار الزاوية الأنسب والتي تمنحة أفضل شعور ممكن مع الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الرائعة علي جانبي مساراة تحميل لعبة بلور للكمبيوتر.

بامكانك الإطلاع علي قسم تحميل العاب سيارات هذا بالإضافة إلى قسم تحميل العاب للكمبيوتر من ميديا فاير كما أنه يمكنك أيضًا تحميل لعبة نيد فور سبيد فضلاً عن تحميل لعبة سباق السيارات للكمبيوتر.

مميزات تحميل لعبة Blur للكمبيوتر :-

  1. مجموعة كبيرة من سيارات السباق الواقعية لكل من تلك السيارات مميزاتها الخاصة.
  2. العديد من أوضاع اللعب تهدف بالمقام الاول الي الحيلولة دون شعور اللاعبين بالملل.
  3. جرافيك متطور يمنح اللاعب تجربة قيادة واقعية بكل مافيها من تفاصيل هامة للغاية.
  4. بامكانك ترقية السيارة والتعديل علي مظهرها الخارجي واضافة الشعارات الخاصة.
  5. عدد لابأس بة من الاسلحة النارية المتطورة التي يمكن استخدامها في وضع المعارك.
  6. العديد من المسارات التي تم بنائها في مناطق حضرية وصحراوية وجبلية وجليدية.

صور من داخل اللعبة


لعبة blur
تحميل لعبة Blur للكمبيوتر ميديا فاير بحجم صغير
تحميل لعبة بلور للكمبيوتر
تحميل لعبة بلور من ميديا فاير
تحميل لعبة بلور للكمبيوتر برابط واحد من ميديا فاير
لعبة بلور

فيديو يشرح تحميل لعبة بلور للكمبيوتر


متطلبات تشغيل لعبة Blur علي الكمبيوتر

متطلبات التشغيل الحد الأدنى الموصى بها
نظام التشغيل Windows XP/Vista/7 (SP1) Windows Vista/7 (SP1)
المعالج Intel Pentium D Dual Core 3.4 GHz or AMD Athlon 64 X2 Dual Core 3800 Intel Core 2 Duo 2.0 GHz or AMD Athlon 64 X2 Dual Core 4400
الذاكرة العشوائية 1 GB RAM 2 GB RAM
كرت الشاشة NVIDIA GeForce 6600 GT or ATI Radeon X1600 NVIDIA GeForce 8800GT or ATI Radeon HD 3870
المساحة المطلوبة 14 GB free space 14 GB free space
برنامج DirectX 9 DirectX 9

تحميل لعبة Blur للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير





شاهد ايضاً تحميل العاب سيارات تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب سيارات
المزيد من تحميل العاب للكمبيوتر