تحميل لعبة كونكر اون لاين عربي برابط واحد من ميديا فاير

  • ، ، ،
تحميل لعبة كونكر اون لاين للكمبيوتر من ميديا فاير Conquer Online، لعبة قهر اون لاين واحدة من أفضل الالعاب الاستراتجية علي الاطلاق ولقد لمع نجمها في عام 2004 لتعلن بذلك عن ميلاد عملاق جديد في عالم العاب الحروب، حيث استطاعت أن تنال استحسان الملاين حول العالم وتحقق شعبية جارفة في وقت وجيز بفضل تجربتها المسلية للغاية.

النجاح الهائل الذي حققتة تحميل كونكر اون لاين شكل دافع كبير لقيام الشركة المطورة بتنظيم بطولات عالمية يشارك بها لاعبين من كافة أنحاء العالم، لكن الممتع في الأمر هو أنك تشارك لاعبين حقيقين التحديات بل ومن الممكن عمل تحالفات، مع العلم أنه يمكنك اللعب بشكل فردي كل تلك الأمور السابق ذكرها جعلتها أحد أفضل العاب حرب في الوطن العربي والعالم أيضًا.

حصلت تحميل لعبة كونكر اون لاين علي جرافيكس متطور للغاية يبرز كل ما بها من أحداث بشكل وباسلوب فريد من نوعة، حيث يجعل اللاعب يشعر بواقعية كبيرة للغاية بالإضافة للمؤثرات الصوتية والبصرية التي سوف تستمتع بها لعبة كونكر تهيس والتي تم تطويرها لتحاكي العصور الوسطي بكل ما فيها من تفاصيل صغيرة كانت أو كبيرة علي حد سواء.

من الأمور المميزة في Conquer Online هو حصولها بشكل مستمر علي العديد من التحديثات، والتي تشمل الرسوم والمرئيات والشخصيات والعشائر والأسلحة والمهام، بالإضافة إلى تحسين أدائها بشكل عام وهو الأمر الذي ساعد علي إنتشارها بهذا الشكل، بجانب أنها تتضمن العديد من السيرفرات والتي عملت الشركة علي حمايتها بشكل كبير بهدف منع الغش ذلك بواسطة مجموعة مختلفة من الإجرائات الهامة إلى أقصي درجة.

تحميل لعبة كونكر اون لاين عربي للكمبيوتر برابط واحد مباشر

تحميل لعبة كونكر اون لاين :-


يمكنك تشغيل و تحميل كونكر اون لاين علي العديد من أنظمة التشغيل حيث تدعم لعبة قهر اون لاين نظام أندوريد وأيفون ونظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز، وتلك من الأمور التي جعلتها تصل لجميع المستخدمين علي منصات التشغيل المختلفة، كما أن لعبة Conquer Online تعد من الالعاب القليلة في العالم التي إستطاعت أن تجمع بين عراقة الماضي وحداثة الحاضر بطريقة مذهلة.

تتضمن لعبة كونكر تهيس معارك لا نهائية مما يعني أنك ستجد نفسك دائمًا أمام تحديات متجددة باستمرار، تسعي من خلالها أن تكون الأفضل وعلي الرغم من صعوبة ذلك إلا أنه يبقي غير مستحيل، حيث يتعين عليك بعد تحميل لعبة كونكر عربي أن تكون ذكي وسريع وتجيد القتال والتصرف في المواقف الصعبة لأن خصومك لاعبين من البشر يسعون هم أيضًا إلى نفس الهدف.

عليك الدفاع عن أرضك بأي وسيلة ليس أمامك سوي المواجهة لا بديل عن ذلك، حاول دائمًا اكتساب الخبرات اللازمة التي تجعلك لاعب مميز وليس لاعب يسهل التغلب عليه، مع العلم أن مهاراتك وحدها هي السبيل للنجاة بحياتك حيث أن المخاطر تحيط بك من كافة الإتجاهات، كما يتعين عليك دراسة كل خطوة قبل أن تخطوها لأن خطئ واحد كفيل بأن يقضي علي حياتك.

هناك العديد من اللغات المتاحة للمستخدمين بما في ذلك اللغة الإنجليزية والصينية والإسبانية واليابانية واللغة العربية أيضًا كما أن تحميل لعبة كونكر اون لاين للكمبيوتر تحتوي علي مئات العناصر القابلة للشراء بأموال حقيقية والتي من شأنها أن تميز اللاعب عن غيرة من اللاعبين إلا أن ذلك الأمر يبقى متروك في نهاية المطاف إلى رغبة اللاعب.

شرح تحميل كونكر اون لاين :-

التسجيل :
سوف تكون بحاجة للتسجيل في تحميل كونكر عربي بواسطة البريد الإلكتروني، وتلك الخطوة هي الأولي في لعبة قهر اون لاين ولا يمكنك تجاهلها وهي من الأشياء الهامة للغاية، والتي من شأنها أن تساعدك علي التواصل مع الأصدقاء ومع أشخاص من مختلفة أنحاء العالم وعمل التحالفات وما إلى ذلك، وبرغم كونها من الخطوات البسيطة لتشغيل Conquer Online إلا أنها هامة إلى الغاية.

في حال لم تكن تمتلك بريد إلكتروني بعد تحميل لعبة كونكر اون لاين يمكنك القيام بإنشاء حساب جديد وذلك الأمر لا يحتاج منك وقت كبير، جدير بالذكر أن ربط حسابك بالبريد الإلكتروني خطوة هامة من شأنها أن تقوم بتأمين حسابك بشكل جيد وتمكنك من إستعادتة في حال تمت سرقتة لذا إحرص علي القيام بكتابة كلمة مرور يصعب علي أي شخص الوصول إليها.

الشخصية :
الشخصية هي الخطوة الثانية بعد تشغيل و تحميل كونكر اون لاين مباشرة، حيث يتعين عليك اختيار نوع الشخصية ذكر أو أنثي ليس هذا فحسب، بل يمكن أيضًا اختيار ملامح الشخصية بما في ذلك الأنف وقصة الشعر ولون البشرة وما إلى ذلك، وعليك الإهتمام بتلك التفاصيل لأن تلك الشخصية هي من ستمثلك، لذا إحرص علي أن تقوم بتصميم شخصية تعبر عن هويتك الواقعية.

هناك كم كبير من الملابس تحتوية تحميل لعبة كونكر عربي للكمبيوتر، بعضها مجاني ولا يحتاج إلى دفع أي رسوم شراء بينما البعض الأخر يحتاج إلى الشراء بواسطة البطاقة الإتمانية وتتكون الأزياء من مجموعة من القطع مثل القبعات والأحذية وإلى أخره، إلا أنه يجب مراعة تناسق ملابس الشخصية لتظهر بالشكل اللائق الذي يجعلك مميز وسط الكم الهائل من لاعبي Conquer Online.

تحديثات مستمرة :
تحصل لعبة كونكر علي الكثير من التطوير والتحسين بشكل مستمر، حيث تعمل الشركة المطورة كل فترة علي اصدار تحديث للعبة من شأنه أن يعمل علي حل المشاكل والأخطاء بجانب تحسين الأداء، ذلك بهدف مواكبة التطور الكبير الذي نشهدة في عالم العاب الفيديو، وهو الأمر الذي جعل لعبة كونكر تحظي باهتمام الملاين حتي وقتنا الحالي.

المزيد حول تحميل لعبة كونكر اون لاين للكمبيوتر :-


الحيوانات :
تحتوي لعبة قهر اون لاين علي مجموعة متنوعة من الحيوانات المفترسة القوية أو الكائنات الإسطورية كما يُطلق عليها البعض، تلك الكائنات من الأشياء الرئيسية والهامة إلى الغاية بعد تحميل كونكر اون لاين حيث تساعدك تلك الكائنات علي التنقل بسرعة كبيرة برًا وجوًا، ويمكنك الحصول عليها من خلال شرائها من متجر Conquer Online مع وجود العديد منها بشكل مجاني بالكامل.

تختلف الخيول عن بعضها من حيث السرعة والمظهر وهكذا أمور، حيث يمنحك كل حيوان مزايا وإمكانيات كبيرة تعطيك الأفضلية داخل تحميل لعبة كونكر اون لاين من ميديا فاير أحدث اصدار علي سبيل المثال لا الحصر، هناك التنين الطائر الذي يسمح للاعب بالطيران لمسافات طويلة بسرعة كبيرة، لكن بشكل عام سوف تكون بحاجة إلى بعض الوقت من أجل توجية الحيوانات بشكل جيد.

أسلحة متنوعة :
من خلال تحميل كونكر اون لاين يمكنك الإعتماد علي مجموعة رائعة من الأسلحة الكلاسيكة في القتال، وعلي الرغم من أن لكل سلاح ما يميزة عن غيره في عدة نقاط إلا أن مهارة اللاعب وحدها تبقي هي عامل الحسم الأهم في لعبة كونكر تهيس، لذلك حاول أن تدرب علي استخدام كافة أنواع الأسلحة لأنها ستكون هي طوق النجاة الوحيد في بعض المواقف وهي متوفرة بأنواع عديدة.

الأسلحة توفر لك أيضًا قدرات خاصة وهي مرتبطة ارتباط وثيق بطريقة واسلوب لعبك، حيث تحتوي تحميل لعبة كونكر عربي برابط واحد من ميديا فاير علي مجموعة متنوعة من الأسلحة مثل السيف والمطرقة والكثير غير ذلك، احرص علي إقتناء السلاح الأفضل الذي يلبي تطلعاتك ويساعدك في التغلب علي الأخرين جنبًا إلى جنب مع مهاراتك القتالية التي تجعلك قادر علي هزيمة المنافسين.

معلومات عن تحميل كونكر اون لاين :-


المعارك :
يمكنك خوض المعارك بشكل فردي لكن حتي تقوم بذلك عليك أن تتمتع بخبرة كبيرة للغاية لأن التحديات والمواجهات لن تكون سهلة، كما ينصح بعدم اللعب بشكل فردي سوي في حال أتقنت لعبة قهر اون لاين بشكل كامل وتجيد استخدام الأسلحة والتخطيط للمعركة والتصرف والسرعة وغير ذلك من مهارات هامة لا يمكن تجاهلها بأي حال.

الأمر لايتوقف عند خوض المعارك بشكل فردي، حيث يمكنك الدخول أيضًا بعد تحميل لعبة كونكر اون لاين ضمن فريق من خلال التحالف معهم ويعد اللعب في نظام التحالفات هو الأفضل والأكثر شيوعًا لأنه يمكنك من اللعب مع الأصدقاء والتغلب علي التحديات سويًا والتنسيق فيما بينكم لكن عليك أن تكون عضو فعال في التحالف حتي لا تشكل عبئ علي التحالف بجب تقدم أفضل ما لديك.

الطبقات :
هناك العديد من الطبقات في تحميل كونكر اون لاين والتي تمنح بدورها العشرات من القدرات القتالية والسحرية كذلك، بما في ذلك الناري الحاوي والمياة الحاوي والقراصنة والنينجا والراهب ومحارب التنين وارتشر وطروادة ومهاجم الرعد، وغيرهم من الطبقات الفريدة في Conquer Online ولكل منها ما يميزها عن غيرها في العديد من الأمور الهامة.

الجرافيك والمؤثرات :
تتمتع كونكر تهيس الاصلية بالانجليزية بجرافيكس متطور ودقيق إلى أبعد مدي، بالإضافة إلى الكثير من التأثيرات الصوتية والبصرية الرائعة التي من شأنها أن تشعل حماسة اللاعبين من خلال تحميل لعبة كونكر للكمبيوتر إلى جانب محاكاة أجواء المعركة وما يدور فيها من أحداث هامة للغاية، وتكمن أهميتها في أنها تجعل اللاعب قريب من قلب الأحداث بشكل رائعة ومثير للدهشة.

لمزيد من الالعاب عليك زيارة قسم تحميل العاب للكمبيوتر ولمزيد من الالعاب الاستراتيجية إطلع علي تحميل العاب استراتيجية كما يمكنك أيضًا تحميل لعبة صلاح الدين 1 بجانب تحميل لعبة جنرال للكمبيوتر.

مميزات تحميل لعبة كونكر اون لاين :-

  1. مجموعة كبيرة من الكائنات الإسطورية التي تعطي اللاعب الكثير من القوي الخارقة والمميزة للغاية.
  2. تشكيلة متنوعة من الأسلحة الكلاسيكية التي تساعد اللاعب في خوض المعارك وهي من الأشياء الهامة.
  3. جرافيك جيد للغاية يجعل اللاعب قريب من قلب الحدث بالإضافة للمؤثرات التي تشعل حماسة اللاعبين.
  4. تحتوي Conquer Online علي متجر هائل يتيح للاعب شراء المعدات والأدوات إلا أن بعضها مجاني.
  5. يمكنك تحميل لعبة كونكر عربي بالعربي مضغوطة بحجم صغير ولن تكون بحاجة لتوفير مساحة كبيرة.
  6. تتضمن العديد من بيئات اللعب الفريدة من نوعها والمصممة بحيث تمنح اللاعب أجواء تفاعلية جيدة.
  7. إمكانية ترقية المعدات لزيادة فاعليتها بجانب العشرات من المهام متفاوتة الصعوبة والرائعة إلى الغاية.

صور من داخل اللعبة


تحميل لعبة كونكر اون لاين
تحميل كونكر اون لاين
تحميل كونكر عربي
تحميل كونكر تهيس الاصلية
تنزيل كونكر
تحميل قهر اون لاين

فيديو يشرح تحميل كونكر اون لاين



تحميل لعبة كونكر اون لاين عربي برابط واحد من ميديا فاير

(مُحدث) Conquer Online 3.0
الحجم : 2.5 GB

(قهر أونلاين) Conquer Online 2.0
الحجم : 7.8 MB

Conquer Online MMORPG Action Game v1.0.8.7
الحجم : 79 MB




شاهد ايضاً تحميل العاب استراتيجية تحميل العاب حرب تحميل العاب للكمبيوتر تحميل العاب موبايل
المزيد من تحميل العاب استراتيجية
المزيد من تحميل العاب حرب