تحميل لعبة جنرال زيرو اور الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ، ،
تحميل لعبة جنرال زيرو اور من ميديا فاير للكمبيوتر، إليكم تحميل لعبة Generals Zero Hour مضغوطة أحد أفضل العاب الحرب الإستراتيجية المذهلة للغاية، حيث استطاعت أن تحقق عدد تحميلات تجاوز 100 مليون عملية تنزيل، وقد حققت نجاح مذهل وانتشار واسع علي الصعيد العالمي وفي وطننا العربي بفضل اسلوب اللعب الفريد الخاص بها والذي يميزها عن غيرها.

داخل لعبة Generals Zero Hour سوف تكون مضطر لمواجهة أقوي جيوش العالم علي الإطلاق، وقد تقودك الظروف للدخول في حرب مع الولايات المتحدة الأمريكية أو روسيا أو حتي اليابان، وعليك من البداية الإستعداد لتلك المواجهات الحتمية والتي لا مفر منها، مما يعني أنك علي موعد مع واحدة من العاب الحرب، والتي لا يمكنك اللعب بداخلها بشكل عشوائي لأن ذلك يعني الهزيمة.

طورت شركة Electronic Arts الشهيرة تحميل لعبة جنرال الجيوش العربية في عام 2003 لأنظمة تشغيل مايكروسوفت ويندوز وMac OS X، وقد حصلت منذ ذلك الوقت علي العديد من الإصلاحات والتطويرات والتعديلات الهامة، بالإضافة إلى العديد من الوحدات والأسلحة الجديدة وهو ما دفع بالمعارك لمستوي جديد تمامًا وغير مسبوق وملئ بالتحديات المسلية التي تأخذ اللاعب في تجربة قوية ويتخللها الكثير من الصعاب.

بعد الحصول علي لعبة جنرال زيرو اور عليك البدأ في بناء جيش من الصفر، بداية من الجنود والمعدات والأسلحة وصولاً إلى أدق التفاصيل الهامة التي من الممكن أن تحسم الحرب لصالحك، ذلك بالاعتماد علي الموارد القليلة التي تمتلكها وعليك تحقيق أكبر استفادة ممكنة منها لتصبح النواة الحقيقية لبناء جيش قوي وقادر علي مواجة أقوي الجيوش في العالم.

تحميل لعبة جنرال زيرو اور من ميديا فاير مضغوطة

تحميل لعبة جنرال زيرو اور الاصلية :-


تحتاج تحميل لعبة جنرال الاستراتيجية إلى شرح كبير ومفصل إلى درجة كبيرة، وذلك لأنها ليست سهلة أبدًا حيث تضم قوائم طويلة خاصة بالموارد والمعدات والأسلحة والجنود والدفاعات والخطط الاستراتيجية، والكثير من الأمور الأخري التي لابد أن تكون علي علم كامل بها حتي تكون قادر علي تقدم أداء جيد ورائع ضد اللاعبين الآخرين والذين سيسعون هم أيضًا للفوز بالمعارك بشتي الطرق، لكنه يمكن أيضًا إنشاء تحالفات مع الجيوش الأخري لتقديم الدعم في مختلف المعارك القتالية الصعبة.

يمكنك الحصول علي لعبة جنرال اون لاين مجانا دون الحاجة إلى اتمام أي عملية شراء قبل أو بعد الحصول عليها، بالإضافة إلى أن تحميل لعبة Generals Zero Hour للكمبيوتر تعمل علي معظم أجهزة الكمبيوتر دون الحاجة إلى متطلبات تشغيل كبيرة قد تشكل عائق أمام اللاعب، وذلك لا يعني أنها متواضعة الامكانيات علي العكس تمامًا، تتمتع لعبة جنرال القديمة بامكانيات هائلة تؤهلها لأن تنافس جميع الالعاب من نفس النوع بل وتتفوق عليهم بمراحل في الكثير من النقاط الهامة المؤثرة.

تتضمن اللعبة جرافيكس متطور عالي الأداء يجعلك تشعر كما لو كنت تجلس في غرفة قيادة تقود من خلالها حرب واقعية لا مجال فيها للاخطاء الساذجة، بالإضافة إلى الكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية الرائعة التي سوف تحصل عليها بعد تحميل لعبة جنرال للكمبيوتر، والتي تمنح اللاعب واقعية كبيرة للغاية كما أنها تشعل حماسة اللاعبين وهوما ينتج عنه معارك فريدة.

يمكن للاعب تطبيق عشرات التكتيكات العسكرية المختلفة في لعبة Command And Conquer Generals Zero Hour، والتي تسمح له بتطويق الأعداء وحصارهم علي الصعيد البري والبحري والجوي، وهو الأمر الذي يتطلب الكثير من الخبرات، حيث يخوض اللاعب المعارك ضد جيوش آخرين يمتلكون من القدرات ما يجعلهم قادرين علي صد أي هجوم، تجدر الإشارة إلى أنه ممكن لبعض التفاصيل البسيطة أن تحسم المعارك بأنواعها.

شرح تحميل لعبة Generals Zero Hour للكمبيوتر :-

اختيار الجيش :
عليك مباشرة بعد تحميل لعبة جنرال باللغة العربية 2018 وتشغيلها اختيار جيش من بين ثلاثة جيوش بداخلها، حيث يمكنك اختيار الجيش الأول وهو جيش التحرير العالمي، والذي يعد أضعف الجيوش المتاحه نظراً لاعتماده علي مجموعة من المعدات والأسلحة القديمة التي تفتقر إلى تكنولوجيا التسليح الحديثة، إلا أنه يتميز بامتلاكة عدد جنود كبير للغاية وذلك مهم بالتأكيد.

الجيش الأمريكي هو أكثر جيوش تحميل لعبة Generals Zero Hour تقدمًا لامتلاكة أسلحة حديثة، لكن لتلك التكنولوجيا أثار سلبية وهي بطئ الجيش في الحركة، بالإضافة إلى أنه دائمًا ما يعاني من مشاكل مادية، علي عكس الجيش الصيني الذي يمتلك الكثير من الأموال، بالاضافة إلى قدرات قتالية جيدة وهو ما يجعله الخيار الأفضل بالنسبة للكثيرين بعد تحميل جنرال الجيوش العربية.

المعدات العسكرية :
لعبة جنرال زيرو 2020 الاصلية أحدث اصدار حصلت علي مجموعة من المعدات المتطورة للغاية، والتي لديها القدرة علي تغير مسار الحرب بالكامل في حال امتلاكها، لذا عليك السعي دائمًا إلى امتلاك أقوي وأحدث المعدات، وذلك يحتاج إلى وقت كبير بالطبع هذا بالاضافة إلى الكثير من الأموال، لذلك حاول في البدايات تطوير قدراتك الدفاعية أولاً حتي لا تصبح هدف سهل التغلب عليه.

أحدث الأسلحة التي تم اضافتها مؤخراً إلى تحميل لعبة جنرال زيرو اور الاصلية هي الطائرات بدون طيار، والتي تتميز بقدراتها القتالية الرائعة للغاية، كما تعد من أهم الأسلحة التي تم إضافتها إلى لعبة جنرال للكمبيوتر، لذلك يجب امتلاك عدد كافي من الطائرات، مع العلم أنها غالية الثمن، فضلاً عن العديد من الأسلحة المتطورة والرائعة إلى أقصي درجة التي ستجدها.

المزيد حول تحميل لعبة جنرال الاستراتيجية للكمبيوتر :-


المعارك :
المعارك حتمية ولا مفر منها والكل يجهز نفسه دائمًا ويسعي لامتلاك أفضل الأسلحة للاستعداد للمعارك المحتملة، حيث يسعي الجميع إلى أن يكون له الكلمة العليا داخل أرض المعركة بعد تحميل لعبة جنرال الاستراتيجية، بالإضافة إلى أن هناك جيوش تسعي للحصول علي الأموال والأسلحة عن طريق الهجوم علي جيوش ضعيفة غير قادرة علي المواجة ونتمني ألا تكون أنت أحدهم.

عليك أن تكون قائد ذكي بعد تحميل لعبة Generals Zero Hour للكمبيوتر وتجيد التصرف في المواقف الصعبة وتتمتع برؤية ثاقبة ولديك القدرة علي اختيار الوقت المناسب للهجوم وثقة كبيرة بالنفس، لكن لا تجعل تلك الثقة تكون سبب في هزيمتك عليك الا تبالغ في تقدير قدراتك تلك أشياء هامة للغاية في لعبة جنرال الجيش المصري والتي من شأنها أن تميز قائد عن القائد الآخر.

الجرافيك والمؤثرات :
الجرافيك الذي تتمتع بة تحميل لعبة جنرال زيرو اور من ميديا فاير أحد أهم الأشياء التي جعلتها تتفوق علي أفضل العاب استراتيجية، حيث يمنح اللاعب الشعور بالواقعية الشديدة في ادارة كافة الأمور العسكرية، وهو ما جعل من الهياكل تبدو واقعية بشكل لا يصدق بما في ذلك المعدات والأسلحة والمباني، والتي تظهر وكأنها حقيقية بالفعل، وهو ما يجعل اللاعب قريب من المعركة.

للمؤثرات الصوتية والبصرية دور هام أيضًا في محاكاة الحرب بكل ما في تحميل لعبة Generals Zero Hour من تفاصيل صغيرة كانت أو كبيرة، ولها دور كبير في اشعال حماسة اللاعبين، اذا كنت تتعرض للقصف من أحد الجيوش ستجد أصوات الانفجارات واقعية مع هزه أرضية نتيجة تأثير الانفجار كل ذلك يمنح اللاعب تجربة حماسية.

ما بعد الحصول علي لعبة جنرال الجيوش العربية :-


هناك الكثير من الأشياء الهامة التي يتعين عليك وضعها بعين الاعتبار عند تحميل لعبة جنرال للكمبيوتر، مثل دراسة الجيش الذي تود الهجوم عليها، وعليك دائمًا أن تكون علي علم بقدرات خصمك حتي لا تتفاجئ بامتلاك الخصم لأسلحة متطورة قد تعرضك للخطر بل ومن الممكن أن تتسبب في ضياع جيشك بالكامل، توقع دائمًا أسوء الظروف مع الاحتفاظ بخطة بديلة قابلة للتنفيذ.

حاول قدر الامكان الاستفادة من أخطائك في تحميل لعبة Generals Zero Hour للكمبيوتر، ومما لا شك فيه أن الخبرة سوف تأتي لا محالة مع كثرة المواجهات التي سوف يخوضها اللاعب، وجب التنوية أيضًا إلى أن التفاصيل الصغيرة هي من تحسم المعركة لذلك عليك بذل الكثير من المجهود، حيث لا مجال لتدارك الأخطاء في ظل وجود لاعبين محترفين من أنحاء العالم.

يتوفر أنواع عديدة من الوحدات التي يمكن للاعب الحصول عليها في تحميل لعبة جنرال الجيوش العربية، بما في ذلك الوحدة الجوية المكونة من الطائرات المقاتلة والمروحيات والقاذفات، كذلك وحدة المركبات والتي تتكون من الدبابات الهجومية والمدافع المتحركة والمدرعات وحاملات الجنود، وغيرهم من المركبات الهامة إلى الغاية التي لا يمكن للاعب الاستغناء عنها بأي شكل من الأشكال.

كما هناك أيضًا وحدة البحرية والتي تتكون من زوارق الصواريخ واللنشات الخفيفة السريعة وحاملات الطائرات والمدمرات وسفن الإنزال وغيرهم ضمن تحميل لعبة Generals Zero Hour، إلى جانب وحدة الدفاعات التي تحتوي علي الدفاعات الأرضية والدفاعات الجوية والدفاعات البحرية، ويعد دور هذه الوحدة الأساسي هو حماية القاعدة من أي هجوم بري أو بحري أو جوي.

في البدايات عليك التركيز علي فهم اللعبة جيدًا، فهي لعبة استراتيجية بالمقام الأول وتحتاج إلى الكثير من الخبرة حتي تكون قادر علي تقديم أداء جيد، مع العلم أن تحميل لعبة جنرال للكمبيوتر تتمتع بنظام تحكم سهل يوفر علي المستخدم الوقت والمجهود، هذا بالاضافة إلى أنه يمكنك الحصول علي لعبة جنرال باللغة العربية.

لمزيد من الالعاب عليك زيارة قسم تحميل العاب للكمبيوتر من ميديا فاير ولمزيد من تحميل العاب استراتيجية من خلال قسم تحميل العاب حرب كما يمكن تحميل لعبة صلاح الدين 2 الاصلية وأخيرًا تحميل لعبة حرب الدبابات مجانا.

مميزات تحميل لعبة جنرال زيرو اور من ميديا فاير:-

  1. يمكنك تحميل Generals Zero Hour مجانا دون الحاجة إلى دفع أي رسوم قبل أو بعد التنزيل.
  2. حصلت اللعبة علي العديد من الأسلحة الجيدة المتطورة والتي قد تغير مجريات الحرب بالكامل.
  3. جرافيك متطور يحاكي الحرب الواقعية بجانب الكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية المذهلة.
  4. تحتوي لعبة جنرال باللغة العربية العديد من المعدات والهياكل الهامة لإنشاء القاعدة العسكرية.
  5. نظام تحكم سهل إلى حد كبير يسمح للاعب بإظهار أفضل ما لدية من مهارات دون مجهود أبدًا.
  6. تدعم العديد من اللغات العالمية بما في ذلك اللغة العربية وتلك من الأمور الهامة للمستخدم العربي.
  7. تتضمن ثلاث جيوش، جيش التحرير العالم والجيش الصيني وجيش الولايات المتحدة الأمريكية.
  8. امكانية مشاركة الأخرين اللعب في مباريات متعددة اللاعبين عبر الإنترنت حماسية لأقصي جدًا.

صور من داخل اللعبة


تحميل لعبة جنرال للكمبيوتر
تحميل لعبة جنرال الاستراتيجية
تحميل لعبة جنرال الجيوش العربية
تحميل لعبة جنرال زيرو اور الاصلية
تحميل لعبة Generals Zero Hour مضغوطة
تحميل Generals Zero Hour

فيديو يشرح تحميل لعبة Generals Zero Hour



متطلبات تشغيل لعبة Generals Zero Hour علي الكمبيوتر

متطلبات التشغيل الحد الأدنى الموصى بها
نظام التشغيل Windows XP/2000 Windows XP/2000/7
المعالج Pentium III or Athlon equivalent Pentium 4 or Athlon XP equivalent
الذاكرة العشوائية 128 MB RAM 256 MB RAM
كرت الشاشة 32 MB DirectX 8.1 compatible video card (NVIDIA GeForce2+ / ATI Radeon 7500+) 64 MB DirectX 8.1 compatible video card (NVIDIA GeForce4+ / ATI Radeon 8500+)
المساحة المطلوبة 2 GB free space 2 GB free space
برنامج DirectX 8.1 DirectX 8.1

تحميل لعبة جنرال زيرو اور الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير


(الاصدار الكامل)
تحميل لعبة جنرال الجيوش العربية
لعبة جنرال باللغة العربية 2018




شاهد ايضاً تحميل العاب استراتيجية تحميل العاب حرب تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب استراتيجية
المزيد من تحميل العاب حرب