تحميل لعبة صلاح الدين 2 Stronghold Crusader من ميديا فاير

  • ، ،
تحميل لعبة صلاح الدين 2 من ميديا فاير للكمبيوتر بحجم صغير، إليكم تحميل لعبة Stronghold Crusader 2 مضغوطة أحد أفضل العاب الحرب الاستراتيجية التي تأخذ اللاعب إلى عالم ملئ بالصراعات والتحديات وعلي كل لاعب الدفاع عن نفسة حيث لا مجال للخطئ داخل لعبة سترونج هولد 2 عليك القتال من أجل الحفاظ علي حياتك وجيشك.

استطاعت لعبة صلاح الدين في إصدارها الأول أن تحقق جماهيرية كبيرة إلى الغاية حيث استطاعت أن تحجز لنفسها مقعد ضمن أفضل العاب العالم علي الإطلاق في مجال العاب الحروب الاستراتيجية وهو الأمر الذي دفع الشركة المطورة للقيام بتطوير الاصدار الثاني من تحميل Stronghold Crusader 2 الذي نحن بصددة بتحسينات جديدة مثل الجرافيك والمواجهات وغير ذلك.

سوف تحصل من خلال تحميل لعبة صلاح الدين 2 من ميديا فاير علي تجربة مثيرة ومليئة بالحروب والتحديات خصوصًا وأن حياة البشر في تلك الفترة من الزمن كان تقام علي التحديات وتتلخص تلك التحديات في توفير الطعام وبناء جيش للدفاع عن القلعة وتصنيع السلاح ومواجة الجيوش المعادية التي لن تتردد أبداً بأي حال من الأحوال فى الهجوم عليك لنهب ثرواتك وفرض سيطرتهم علي بيئة اللعب والاستيلاء علي الموارد الطبيعية والكثير غير ذلك من الأمور الأخري.

تحميل لعبة صلاح الدين 2 Stronghold Crusader من ميديا فاير

تحميل لعبة صلاح الدين 2 للكمبيوتر :-

يمكنك تحميل لعبة صلاح الدين 2 مضغوطة من ميديا فاير مجانا دون أن تكون بحاجة لدفع أي رسوم مقابل الحصول عليها ليس هذا وحسب بل أنها مناسبة لمعظم اجهزة الكمبيوتر حتي الأجهزة ذات الامكانيات المتواضعة دون حاجة المستخدم إلى جهاز بمتطلبات تشغيل كبيرة من أجل تحميل لعبة Stronghold Crusader 2 للكمبيوتر كما هو الحال في العديد من الالعاب.

لن تواجة أي مشكلة تتعلق بحجم سترونج هولد 2 لكون حجمها يعد صغير اذا ما قارناها بالالعاب الأخري المنافسة لها بالاضافة إلى حصولها علي جرافيك متطور لحد بعيد يمنح اللاعب تجربة واقعية أفضل من أي وقت مضي وتلك من الأمور التي تتنافس فيها كبري الشركات الرائدة في مجال تطوير العاب الفيديو لكن القليل منها للاسف ينجح في ذلك.

حصلت الأسلحة هي الأخري علي تطوير كبير إلى الغاية داخل تحميل Stronghold Crusader 2 بالاضافة للرسومات التي تجعلك تشعر بواقعية لا مثيل لها علي الاطلاق ولا يمكننا بالطبع تجاهل المؤثرات الصوتية والبصرية التي حصلت علي تحسينات عديدة داخل تحميل لعبة صلاح الدين 2 من ميديا فاير حيث أصبحت متفاعلة أكثر من السابق وهو ما يجعلك قريب من قلب المعركة كل تلك الأمور جعلتنا أمام واحدة من الالعاب الحماسية المثيرة.

تم أيضَا إضافة العشرات من الموارد الجديدة في بيئة اللعب وهو أمر هام للغاية حيث يساعد اللاعب في بناء الجيش بشكل أسرع كذلك توافر المواد اللازمة لصناعة الأسلحة والهياكل بأنواعها المختلفة، وهو ما إنعكس بشكل إيجابي علي اللعبة وجعلها تتفوق علي منافسيها من كافة النواحة المختلفة، أضف إلى ذلك أن أغلب الصراعات في العصر التي تحاكيها قصة اللعبة كانت بسبب الموارد، والتي كانت ضرورة قصوي لحياة الشعوب في جميع أنحاء العالم.

المزيد حول تحميل لعبة Stronghold Crusader 2 :-


الموارد :
تعد الموراد أحد الأشياء الأساسية في تحميل لعبة صلاح الدين 2 للكمبيوتر والتي لا يمكنك بأي شكل تجاهلها لأنك سوف تكون بحاجة إليها من أجل الحصول على طعام للجنود وحجارة لبناء القلعة وحديد لصناعة الأسلحة والخشب الذي يدخل في جميع الصناعات السالف ذكرها ودائمًا ما تكون تلك الموارد محل صراع الجميع أى أنك لن تسلم من هجوم الأخرين علي الموارد الخاصة بك.

يمكنك الحصول على تلك الموارد بعد تحميل لعبة Stronghold Crusader 2 من ميديا فاير من مصدر واحد فقط وهو الطبيعة حيث أنك ستجد في البيئة المحيطة بك الكثير من الأشجار والتي يمكنك الحصول من خلالها على الخشب وهناك أيضًا المناطق الصالحة للزراعة والتى تمكنك من الحصول على طعام مثل القمح والطماطم وإلى أخرة بالاضافة إلى مناجم الحديد والبترول وما إلى ذلك.

للاعب الحرية في بيع الموارد بعد الحصول عليها والحصول علي الذهب أو الإحتفاظ بها لاستخدامها في بناء القلعة أو صناعة الأسلحة وما وغيرهم من أمور عدة قد تحتاج إلى أنواع عديدة من الموارد الأمر متروك في نهاية المطاف إلى إستارتيجية ورغبة اللاعب جدير بالذكر أنه في بداية كل مرحلة في لعبة سترونج هولد 2 يحصل اللاعب علي بعض الموارد.

بناء القلعة :
بناء القلعة من الأشياء التي لابد أن تكون ضمن أولوياتك داخل تحميل لعبة صلاح الدين 2 مضغوطة من ميديا فاير وذلك لأنها تعد بمثابة خط الدفاع الأول عن الجيش والسكان والموارد لذلك أثناء بناء القلعة احرص علي بناء بوابات متعددة للقلعة بالاضافة إلى بناء أبراج علي أسوارها بهدف الدفاع عنها في حال تعرضت لهجوم بشكل مفاجي بعد تحميل لعبة Stronghold Crusader 2 مضغوطة.

تحتاج لبناء القلعة الحجارة والخشب ويمكنك شراء تلك الموارد في حال عدم امتلاكها بواسطة الأموال وبالنسبة لشكل القلعة ومساحتها ذلك الأمر يعود لك لكن ينصح بعدم المبالغة فى مساحتها لأن ذلك سيزيد من صعوبة حمايتها بالكامل لذلك احرص دائما علي تأمين القلعة إلى اقصي درجة ممكنة لأنها تمثل حائط الصد الأول والأخير واختراقة يعني القضاء عليك بشكل نهائي.

شرح تحميل تحميل لعبة صلاح الدين 2 من ميديا فاير :-

الجنود :
تتنوع الجنود من حيث المهام وأسلحتها وقدرتها علي التحمل والكثير من العوامل الأخري الهامة التي يجب أن تكون علي علم كامل بها من خلال تحميل لعبة صلاح الدين 2 مضغوطة لأن تنوع الجنود داخل الجيش من الأشياء التي من شأنها أن تساعدك على المناورة بقواتك بالإضافة إلى أن هذا التنوع يعطي اللاعب الفرصة للقيام بأى مهام مهما كانت صعوبتها أو استحالتها، كما يمنح ذلك الأمر مرونة تكتيكية وخيارات متعددة وتلك أمور هامة جدًا خاصة في المعارك القتالية من هذا النوع.

عدد الجنود التي تمتلكها لا يهم بقدر نوعيتها حيث هناك الجنود القادرين على إطلاق السهام وهم يتميزون بقدرتهم على اصابة الأعداء من مسافة بعيد بالاضافة لراكبي الأحصنة وهم يتميزون بسرعتهم فضلاً عن جنود المشاة الأقوياء والكثير من أنواع الجنود التي سيتعين عليك اكتشافها بالكامل بعد تحميل لعبة Stronghold Crusader 2 من ميديا فاير.

بناء الجيش :
لكي تمتلك جيش قوي وقادر علي صد أي هجوم وخوض الحروب والإنتصار فيها عليك أن تكون علي قدر كبير من الذكاء وأن تحسن التصرف فيما لديك من موراد هذة هي الأمور التي تميز لاعب عن الاخر داخل تحميل لعبة صلاح الدين 2 من ميديا فاير خصوصًا وأنه في بعض الأحيان ستكون مضطر لمواجة عدة جيوش مجتمعة وتلك من الأمور التى تحتاج إلى خبرات كبيرة جدًا.

ستجد أن مراحل تحميل لعبة Stronghold 2 بحجم صغير سهلة في البدايات لكن مع تقدمك فى مراحل لعبة سترونج هولد 2 ستجد الأمر اكثر صعوبة بالطبع لذا حاول اكتساب الكثير من الخبرة التي تجعلك مؤهل لخوض ذلك النوع من الحروب القوية إلى أقصي درجة ممكنة لكنها ستمنحك تجربة مميزة ورائعة للغاية مليئة بالمغامرات التي تهدف للحيلولة دون شعور اللاعب بالملل.

معلومات عن تحميل لعبة Stronghold Crusader 2 مضغوطة :-


بعد تحميل لعبة صلاح الدين 2 من ميديا فاير سيتعين عليك البدأ أولاً في جمع الموارد بالتزامن مع بناء جيش وقلعة وتلك من الأمور الهامة لأنه لا يمكنك البدأ في بناء قلعة قبل أن يكون لديك جنود لحمايتها حتي لاتكون عرضة للنهب والسرقة على يد الجنود المعادية مع مراعاة الحفاظ علي مواردك قد الامكان واستخدامها بالشكل المناسب لضمان تحقيق أكبر إستفادة ممكنة منها.

لا تبالغ في تقدير قدراتك لأن المبالغة قد تفقدك كل شئ وينتهي بك الأمر في نهاية المطاف بالهزيمة وذلك ما لا نتمني حدوثة بالطبع لكنه وارد بطبيعة الحال لذلك أثناء الهجوم على الجيوش الأخري لا تدفع بكامل الجيش لأنه من الممكن أن ينصب كمين إلى الجيش على محور التحرك ويؤدي ذلك لفقدانك جيشك لذلك لا تدفع بكامل قواتك واحرص على إرسالهم علي شكل مجموعات.

تتمتع تحميل لعبة Stronghold Crusader 2 للكمبيوتر بكم هائل من المراحل لن تسطتيع أبداً الوصول إلى نهاية سترونج هولد 2 في وقت قصير قد يحتاج الأمر إلى عدة أعوام مع العلم أنه يمكنك اختيارة درجة صعوبة الخصم قبل الدخول كل تلك الأمور السالف ذكرها جعلت تحميل لعبة صلاح الدين 2 من ميديا فاير أحد الالعاب الرائعة التى تستحق التجربة.

هناك العديد من الشخصيات التي يمكن الإختيار من بينها بما في ذلك بالطبع شخصية صلاح الدين بجانب العديد من الشخصيات القديمة التي تم الإحتفاظ بها في هذا الإصدار إلا أن هناك الكثير من الشخصيات الجديدة التي تظهر لأول مرة ومع العلم أن لا يوجد أفضلية لشخصية علي شخصية أخري، وتجدر الاشارة إلى أن الملوك عادة ما يقومون بارسال رسائل إلى بعضهم البعض أثناء المعارك، والتي يمكن أن تتضمن طلب الاستسلام أو ممارسة الضغط النفسي علي الخصم وهكذا امور.

متطلبات تشغيل لعبة Stronghold Crusader 2 علي الكمبيوتر

متطلبات التشغيل الحد الأدنى الموصى بها
نظام التشغيل Windows XP/Vista/7/8/10 Windows XP/Vista/7/8/10 with latest service pack
المعالج Intel Core2 Duo 2Ghz or equivalent Intel Core i5 or equivalent
الذاكرة العشوائية 2 GB RAM 8 GB RAM
كرت الشاشة NVIDIA GeForce 8800GT 512MB or AMD Radeon HD 2900XT 512MB or better NVIDIA GeForce GTX 460 1GB or AMD Radeon HD 5830 1GB or better
المساحة المطلوبة 4 GB free space 4 GB free space
لمزيد من الالعاب عليك زيارة تحميل العاب للكمبيوتر ولالعاب الحرب قم بزيارة قسم تحميل العاب حرب بالإضافة إلى أنه بامكانك أيضًا تحميل لعبة صلاح الدين 1 الإصدرا الأول وأخيراً تحميل لعبة Age of Empires 3 مجانًا.

صور من داخل سترونج هولد 2

تحميل لعبة صلاح الدين 2 من ميديا فاير
تحميل لعبة stronghold crusader 2
تحميل لعبة صلاح الدين 2 كاملة من ميديا فاير
تحميل لعبة stronghold crusader 2 كاملة
سترونج هولد 2
stronghold 2 download

فيديو يشرح تحميل لعبة Stronghold 2


مميزات تحميل لعبة صلاح الدين 2 من ميديا فاير :-

  1. مراحل تحميل Stronghold Crusader 2 متدرجة الصعوبة وقد يصل بك الحال لمواجة 6 جيوش.
  2. جرافيكس متطور ثلاثي الأبعاد يبرز كل التفاصيل فضلا عن منح اللاعب اقصي درجات الواقعية.
  3. تم إضافة العديد من الاسلحة داخل اللعبة والتي جعلت المواجهات اكثر حماسة واثارة من اي وقت.
  4. اللعبة مجانية بالكامل ولاتحتاج الى اتمام اي عملية شراء قبل او بعد تحميل اللعبة علي جهاز الكمبيوتر.
  5. حجم اللعبة يعد صغير مقارنة بالالعاب المنافسة لها ولن تحتاج الى متطلبات تشغيل كبيرة او خاصة.
  6. ظهور أول لعشرات الأسلحة الجديدة بجانب العديد من أنواع الجنود والموارد التي تظهر لأول مرة.

تحميل لعبة صلاح الدين 2 Stronghold Crusader من ميديا فاير

النسخة الرسمية
الحجم : 2.4 GB
اصدار اخر بحجم صغير
الحجم : 425 MB




شاهد ايضاً تحميل العاب استراتيجية تحميل العاب حرب تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب استراتيجية
المزيد من تحميل العاب حرب
  1. how i can chanage the langueage to english

    ردحذف
  2. انزل اني نسخه ؟

    ردحذف
  3. ارجوكم اريد ان اعرف كيف تحولها للغة العربية

    ردحذف
  4. اللعبة نازلة اسبانى . هل فى طريقة اغيرها تبقا انجليزى ؟

    ردحذف
  5. راموك راه مسلم عليك








    ردحذف
  6. اللعبة بنسخة 32 بت مافيش 64بت ولا اللعبة قديمة اوي

    ردحذف
  7. هل يمكن ان لعبه اونلاين

    ردحذف