تحميل لعبة Age Of Empires 3 للكمبيوتر مضغوطة برابط واحد

  • ، ،
تحميل لعبة Age Of Empires 3 للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير، لعبة أيج أوف إمبايرز 3 هي لعبة حرب استراتيجية تحاكي حقبة زمنية من التاريخ الحديث حيث تجسد اللعبة الفترة مابين عام 1490 وعام 1870 وهي فترة الاستعمار الاروبي للأمريكتين والتي تحتوي علي 14 حضارة مختلفة تتسابق فيما بينها لاستعمار ذلك كان الوضع السائد في تلك الفترة من التاريخ.

واقعية شديدة وتحديات قوية تفرض علي اللاعب تقديم افضل مالدية من خطط استراتيجية وعسكرية تجعلة قادر علي بناء المدينة الخاصة بة فضلا عن القيام ببناء منازل القروين وتشيد المباني العسكرية والاقتصادية وتأمين الغذاء وما الي ذلك من امور هامة وضرورية مما يعني ان مهمة اللاعب ليست بالسهلة خصوصا في وضع تعدد اللاعبين وهو مايعني مواجة لاعبين محترفين.
تحميل لعبة Age Of Empires 3 للكمبيوتر مضغوطة برابط واحد

تحميل لعبة Age Of Empires 3 :-

هنالك تطور ملحوظ يميز أيج أوف إمبايرز 3 عن الاجزاء السابقة من حيث القصة وجودة الرسوم وتصاميم البنايات والعديد من الامور الاخري الهامة الي الغاية مثل نظام اللعب برغم كل ذلك الي ان الشركة المطورة للعبة احتفظت بهويتها التي تعتمد في الاساس علي جمع الوارد وانشاء مدينة وبناء جيش كامل يتكون من عدة وحدات ليمثل الحصن وخط الدفاع الاول بالطبع.

الحضارات :-
يمكن للاعب اختيار حضارة واحدة من بين العديد من الحضارات بعد تحميل لعبة Age Of Empires 3 للكمبيوتر يعد ابرزها الحضارة الاسبانية والفرنسية والبرتغالية والالمانية والبريطانية والهولندية والعثمانية ايضا مع العلم ان لكل حضارة مايمزها عن الاخري من حيث نقاط القوة ونقاط الضعف جدير بالذكر ان لكل حضارة وحدات جيش حصرية خاصة بها وغيرة متوفرة في غيرها من الحضارات.

الموارد :-
يمكن الاعتماد علي البيئة المحيطة بالمدينة للحصول علي الموارد من حجارة واخشاب وصيد الحيوانات والاسماك ومناجم الذهب والكثير من الموارد الاخري الضرورية التي تساعد اللاعب علي تطوير المدينة والحصول علي الاموال لكن تحتاج تلك الموارد بالطبع الي حماية من بعض وحدات الجيش حتي لايتم الهجوم عليها من قبل الاعداء بهدف حرمانك من الاستفادة منها.

المزيد حول أيج أوف إمبايرز 3 :-

وحدات الجيش :-
يتكون الجيش من عدة وحدات وهي بمثابة افرع الجيش الرئيسية مثل وحدة المدفعية والتي تم اضافتها لاول مرة في لعبة Age of Empires III بالاضافة الي وحدة الفرسان والبحرية والرماة والمشاة ايضا وهم ارخص انواع الجنود من حيث ثمن الشراء ويمكنك استخدام البنادق الكلاسيكية القديمة التي كانت تعد في ذلك الوقت طفرة كبيرة في عالم الحروب.

عدد الوحدات مرتبط بعدد السكان القروين مع العلم انة يمكن زيادة عدد السكان عن طريق بناء منازل اكثر ولكن لحد معين ايضا مع العلم ان زيادة عدد السكان بقدر ماهو مفيد الي انة يشكل عبئ كبير ايضا داخل تحميل لعبة Age Of Empires 3 مجانا بحجم صغير خصوصا وانة مع ارتفاع عدد السكان يزداد الطلب علي موارد الغذاء وما الي ذلك من امور تلك من الامور الهامة التي يجب علي اللاعب وضعها بعين الاعتبار.

البنايات :-
للمباني دور هام الي الغاية داخل لعبة صراع الحضارات وتكمن اهميتها في انها توفر مراكز لتدريب الجنود وزيادة قدراتهم فضلا عن عمل ابحاث لتطوير الاسلحة وترقيتها وهو مايترتب عليها زيادة الفاعلية او تستخدم كمخازن للموارد والاسلحة الخاص بالجيش.

يمكن ايضا الاعتماد علي البنايات كموانع صد ضد اي هجوم محتمل من الاعداء او تعطيل تقدم الاعداء لالتقاط الانفاس واعادة اصتفاف الوحدات ومن الجدير بالذكر ان تصاميم المباني بالكامل مقتبسة من الحقبة الزمنية التي تحاكيها Age of Empires III.
يمكنك الحصول علي المزيد من الالعاب المجانية من خلال قسم تحميل العاب للكمبيوتر ويمكنك ايضا تحميل العاب حرب فضلا عن انة بامكانك تحميل لعبة Age Of Empires 2 او تحميل لعبة صلاح الدين للكبيوتر مجانا.

مميزات تحميل لعبة Age Of Empires 3 :-

  1. واقعية مذهلة واجواء حماسية داخل أيج أوف إمبايرز 3.
  2. يمكن للاعب المفاضلة بين مجموعة كيرة من الحضارات.
  3. تصاميم مذهلة للبنايات تحاكي الحقبة الذمنية التي تجسدها اللعبة.
  4. جرافيك متطور بالاضافة لرسومات ثلاثية الابعاد فائقة الدقة.
  5. للاعب الحرية في اختيار الوضع الفردي او وضع متعدد اللاعبين.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Age Of Empires 3 للكمبيوتر
تحميل لعبة Age Of Empires 3 مضغوطة
Age of Empires III
أيج أوف إمبايرز 3

فيديو للعبة

تحميل لعبة Age Of Empires 3 للكمبيوتر مضغوطة برابط واحد





شاهد ايضاً تحميل العاب استراتيجية تحميل العاب حرب تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب استراتيجية
المزيد من تحميل العاب حرب