تحميل لعبة Age Of Empire 2 من ميديا فاير للكمبيوتر مجانا

  • ، ،
تحميل لعبة Age Of Empire 2 للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير برابط واحد مباشر، اليكم الاصدار الثاني من لعبة الحرب الاستراتيجية أيج أوف إمبايرز 2 التي تتمتع بشعبية جارفة جعلتها واحدة من افضل العاب الفيديو ولقد تم تطويرها من قبل شركة مايكروسوفت في عام 1999 بثوب جديد اكثر تطورا مما كان علية الحال في الجزء الاول وهو مالاقي اقبال كبير من اللاعبين.

تحاكي اللعبة العصور الوسطي وعصر الملوك وما في تلك الحقبة التاريخية من صراعات واحداث بين مايقارب ثلاثة عشر حضارة مختلفة تسعي كل من تلك الحضارات الي فرض هيمنتها علي باقي الحضارات الاخري ولهذا السبب قامت كل حضارة ببناء جيش قوي بهدف حمايتها والدفاع عنها بالاضافة ايضا الي الهجوم علي الاعداء وهزيمتهم.
تحميل لعبة Age Of Empire 2

تحميل لعبة Age Of Empire 2 :-

الموارد :-
علي اللاعب في البداية جمع الموارد اللازمة لبناء المدينة والجيش الي ان الموارد متعددة منها الخشب وهو يستخدم في بناء السفن والمباني وما الي ذلك ويمكن الحصول علية عن طريق توظيف بعض من الجنود لقطع الاشجار وهنالك ايضا الحجارة والتي يمكن الحصول عليها من مناجم الحجارة عن طريق بناء مركز لاستخارج الحجارة والتي تستخدم في البناء، مع العلم أن ليست جميع بيئات اللعب تحتوي علي كل الموارد فبعض البيئات تحتوي علي مورد واحد أو اثنين علي أقصي تقدير.

الغذاء من الموارد الاساسية التي لايمكن الاستغناء عنها داخل تحميل لعبة Age Of Empire 2 من ميديا فاير وهنالك مصادر عدة لها حيث يمكن صيد الاسماك او صيد الحيوانات و الزراعة وحصاد الماشية والكثير غير ذلك الي ان هنالك موارد نادرة الوجود ويمكن بيعها لتأمين الاموال التي تحتاجها مثل مناجم الذهب والتي عادة ماتكون مطمع من الجيوش الاخري لذلك علي اللاعب تأمينها بشكل مناسب لحجم المخاطر.

المباني :-
تنقسم المباني الي مباني عسكرية ومباني اقتصادية وهي مباني مخصصة للتجارة والزراعة ولتخزين موارد الحضارة وحمايتها من اي هجوم معادي من الطامعين بالنسبة للمباني العسكرية هي مباني لصناعة الاسلحة وزيادة قدرات الجيش وثكنات الجنود والاسطبل الخاص بالخيول ومراكز التدريب وما الي ذلك من مباني تتعلق بوحدات الجيش المختلفة.

المزيد حول download age of empires 2 :-

بناء الجيش :-
ينقسم الجيش الي 5 وحدات كل وحدة لها مهامها التي تبرع في تنفيذها بشكل جيد وهم المشاة والوحدات البحرية بالاضافة الي سلاح الفرسان ورماة الاسهم واخيرا وحدة الحصار عليك العمل علي انشاء كل تلك الوحدات بالتوازي لان تلك الوحدات تمثل الركيزة الاساسية للجيش وضعف اي وحدة من تلك الوحدات يعني وجود نقطة ضعف خطيرة في الجيش.

البعض من تلك الوحدات يتميز بقدراتة الدفاعية القوية مثل قوات المشاة والبعض الاخر منها يتميز بقدراتة الهجومية مثل الوحدات البحرية والتي تعد من اهم الوحدات التي تعمل علي حماية سواحل المدينة في تحميل لعبة Age Of Empire 2 مجانا فضلا عن انها المسؤلة عن نقل الجنود الي مكان الهجوم علي الاعداء عن طريق البحر لذا وجب التنوية الي اهمية توظيف الوحدات بالشكل الصحيح.

المؤثرات والجرافيك :-
العديد من المؤثرات الرائعة والتي تعمل علي منح اللاعب اجواء واقعية تجعلة يشعر بالفعل كما لو كان يقوم ببناء حضارة ويشعر حيالها بالمسؤولية وهي مقتبسة كلها من الواقع بالاضافة انها تتمتع بجرافيك متطور ثلاثي الابعاد يبرز كل مافي اللعبة من تفاصيل هامة صغيرة كانت او كبيرة علي حد سواء جدير بالذكر انة يمكن التحكم في اللعبة بشكل كامل بواسطة الماوس.
لمزيد من العاب حرب عليك زيارة قسم تحميل العاب حرب بالاضافة الي انة بامكانك ايضا تحميل العاب للكمبيوتر مجانا فضلا عنة يمكن تحميل لعبة صلاح الدين او تحميل لعبة جنرال زيرو للكمبيوتر من ميديا فاير.

مميزات تحميل لعبة Age Of Empire 2 :-

  1. ثلاثة عشر حضارة مختلفة من القرون الوسطي.
  2. تنوع كبير في الموارد المتاحة في الطبيعة المحيطة.
  3. يمكن دخول وضع فردي او وضع تعدد اللاعبين اونلاين.
  4. مجانية بالكامل ولاتحتاج الي اتمام اي عملية شراء.
  5. جرافيك محسن فضلا عن رسوم فائقة الدقة.
  6. خفيفة وملائمة لمعظم اجهزة الكمبيوتر حتي القديمة.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Age Of Empire 2
تحميل لعبة Age Of Empire 2
تحميل لعبة Age Of Empire 2 من ميديا فاير
download age of empires 2

فيديو من داخل أيج أوف إمبايرز 2

تحميل لعبة Age Of Empire 2 من ميديا فاير





شاهد ايضاً تحميل العاب استراتيجية تحميل العاب حرب تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب استراتيجية
المزيد من تحميل العاب حرب