تحميل لعبة درايفر سان فرانسيسكو للكمبيوتر مجانا برابط واحد

  • ،
تحميل لعبة درايفر سان فرانسيسكو للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر، اليكم تحميل درايفر للكمبيوتر أحد العاب المطاردات المليئة بالتحديات والاكشن والمغامرات الرائعة التي جعلت درايفر: سان فرانسيسكو واحدة من الالعاب الرائعة التي تحظي بشغف واهتمام الكثيرين كما انها تضم اسطول ضخم من السيارات السريعة التي تحاكي مثيلتها في الواقع بشكل مثير للدهشة.

تتميز لعبة Driver San Francisco بكونها تعتمد علي نظام العالم المفتوح مما يعني انة يمكن للاعب القيام بالكثير من الاشياء بعد تنزيل درايفر للكمبيوتر مثل اطلاق النيران من مختلف الاسلحة والدخول في مطاردات قوية مع المجرمين بالاضافة الي امكانية قيادة مجموعة متنوعة من المركبات السريعة مثل السيارات والدراجات النارية والي اخرة من مركبات يحصل اللاعب من خلالها علي تجربة قيادة اثتثنائية.

تضم تحميل درايفر للكمبيوتر عدد كبير من السيارات ومما لا شك فية ان السيارات داخل لعبة Driver San Francisco مهمة للغاية ذلك لانة يتعين عليك مطاردة المجرمين والقبض عليهم وهو امر يحتاج الي الكثير من المهارة في القيداة لذا احرس علي ان تجيد قيادة السيارات ببراعة لان ذلك سيساعدك في القبض علي المجرمين الخطرين المنتشرين في كافة ارجاء مدينة سان فرانسيسكو.

تحميل لعبة درايفر سان فرانسيسكو للكمبيوتر مجانا برابط واحد

تحميل لعبة درايفر سان فرانسيسكو للكمبيوتر:-


برغم ما تحتوية درايفر: سان فرانسيسكو من امكانيات كبيرة الي انة بامكانك تحميل لعبة درايفر للكمبيوتر دون الحاجة الي دفع اي رسوم قبل او بعد الحصول عليها مع العلم ان حجمها لايعد صغير حيث تحتاج الي مساحة خالية علي القرص الصلب 9GB تقريبا وذلك امر منطقي للغاية لما تحتوية من امكانيات رائعة وساحات لعب تماثل الواقع الي حد كبير بجانب تأثيرات الطقس المختلفة بما في ذلك الطقس الضبابي والطقس الممطر وتساقط الثلوك والكثير غير ذلك.

الواقعية احد اهم الاشياء الرائعة للغاية التي تتمتع بها تحميل درايفر للكمبيوتر حيث تحاكي اللعبة مدينة سان فرانسيسكو بكل ما فيها من تفاصيل ولقد تم اقتباس الشوارع والسيارات وجميع منشأت لعبة درايف من الواقع ذلك بهدف منح اللاعب تجرب مميزة تجعله يشعر كما لو كان يعيش حياة واقعية مليئة بالتحديات والمجرمين المسلحين والاشرار أيضًا، إلا أن المحاكاة لم تتوقف عند هذا الحد فحسب، حيث امتدت إلى تصاميم الشوارع وقوانين المرور وتصميم المباني المختلفة مثل المولات التجارية وناطحات السحاب.

يعود الفضل في تلك الواقعية الي الجرافيكس المتطور الي الغاية والذي يبرز كل ما بداخل اللعبة من تفاصيل صغيرة كانت او كبيرة ناهيك عن منح اللاعب سلاسة كبيرة في الأداء بالاضافة الي الكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية التي من شأنها ان تشعل حماسة اللاعبين بعد تحميل لعبة درايفر للكمبيوتر مجانا جدير بالذكر ان اصوات محركات السيارات تتطابق مع مثيلتها في الواقع.

بامكانك التجول بحرية في بيئة العالم المفتوح واستكشاف مدينة سان فرانسيسكو او خوض المهام وهي كثيرة ومتنوعة حيث تختلف كل مهمة عن غيرها بعد تنزيل لعبة درايفر للكمبيوتر من حيث درجة الصعوبة والهدف المطلوب والكثير من الامور الاخري وهو ما يعني ان عليك ان تتمتع بالمرونة الكافية لاتمام جميع المهام وبرغم ان ذلك ليس بالامر السهل الي انة ليس مستحيل في نهاية الامر.

المزيد حول تحميل درايفر للكمبيوتر :-

لابد ان تكون مصوب جيد تجيد استخدام كافة انواع الاسلحة ببراعة بعد تحميل لعبة درايفر للكمبيوتر برابط واحد ذلك لانك سوف تكون مضطر للدخول في مواجهات عنيفة مع مجموعة من المجرمين الاقوياء الذين يجيدون استخدام الاسلحة ببراعة وهذا يعني ان الاشتباك معهم لن يكون سهل بأي حال من الاحوال لذا يجب عليك الاستعداد جيدا لتلك المغامرة الصعبة.

استمتع بقيادة عدد كبير من السيارات السريعة من ماركات مختلفة شهيرة بعد تحميل درايفر للكمبيوتر مثل نيسان وسوبارو وشيفورلية وفورد ودودج والي اخرة من سيارات شهيرة تتميز كل واحدة منها عن الاخري في قوة المحرك وصلابة الهيكل والتصميم الخارجي وقوة المكابح والسرعة والعديد غير ذلك من امور كما انة بامكانك ترقية السيارات للحصول علي اداء افضل من السابق.

تتمت لعبة درايفر: سان فرانسيسكو بنظام تحكم سهل ومرن الي الغاية يجعل اللاعب قادر علي تقديم افضل ما لدية من مهارات دون اي مجهود ولن تكون بحاجة ايضا الي الكثير من الوقت من اجل التعود علي نظام التحكم مع العلم ان المراحل الاولية بعد تنزيل لعبة درايفر للكمبيوتر تعتبر سهلة نسبيا وعليك استغلالها لاكتساب اكبر قدر ممكن من الخبرات التي من شأنها ان تساعدك في مراحل اللعبة المتقدمة.

عليك دائمًا اختيار السيارة التي تساعدك علي القيام بالمهام لا ان تكون عبئ عليك حيث تتميز كل سيارة عن الاخري داخل تحميل لعبة درايفر سان فرانسيسكو للكمبيوتر من حيث الشكل والسرعة والثبات في المنحنيات وقوة التسارع وصلابة الهيكل وما الي ذلك لكن برغم اهمية نوع السيارة الي ان مهارة اللاعب في القيادة هي الاهم بالطبع لذلك عليك ان تكون سائق من طراز رفيع المستوي تجيد المناورة والقيادة بسرعات كبيرة.
لمزيد من الالعاب قم بزيارة قسم تحميل العاب للكمبيوتر او الاطلاع علي قسم تحميل لعبة جاتا كما انة يمكنك ايضا تحميل لعبة جاتا 10 واخير بامكانك تحميل لعبة سباق السيارات مجانا.

مميزات تحميل لعبة درايفر للكمبيوتر:-

  1. تحتوي لعبة درايفر علي مجموعة كبيرة من السيارات السريعة لكل سيارة ما يميزها عن الاخري.
  2. ترسانة كبيرة من الاسلحة من مختلف الاعيرة النارية ما بين مسدسات ورشاشات واسلحة الاشتباك.
  3. مجانية بالكامل ولاتحتاج الي اتمام اي عملية شراء قبل او بعد الحصول عليها علي الكمبيوتر.
  4. جرافيك متطور يحاكي اجواء المدينة النابضة بالحياة ويجعلها واقعية لاقصي درجة.
  5. تتمتع بمرئيات بصرية ومؤثرات صوتية  رائعة تم اقتباس جميعها من الواقع بشكل رائع .

صور من داخل اللعبة


تحميل لعبة درايفر سان فرانسيسكو للكمبيوتر
تحميل درايفر للكمبيوتر
تنزيل لعبة درايفر للكمبيوتر
درايفر: سان فرانسيسكو
driver san francisco download

فديدو يشرح تحميل درايفر للكمبيوتر


متطلبات تشغيل لعبة Driver San Francisco علي الكمبيوتر

متطلبات التشغيل الحد الأدنى الموصى بها
نظام التشغيل XP/Vista/Windows 7 32/64 bit Windows 7 32/64 bit
المعالج Intel Pentium D 3.0 GHz or AMD Athlon 64 X2 4400+ 2.2 GHz Intel Core 2 Quad Q6600 2.4 GHz or AMD Phenom 9850 Quad-Core 2.5 GHz
الذاكرة العشوائية 2 GB RAM 4 GB RAM
كرت الشاشة 256 MB DirectX 9.0c-compliant video card with Shader Model 4.0 512 MB DirectX 9.0c-compliant video card with Shader Model 4.0
المساحة المطلوبة 10 GB free space 10 GB free space
برنامج DirectX 9 DirectX 9

تحميل لعبة درايفر سان فرانسيسكو للكمبيوتر مجانا برابط واحد





شاهد ايضاً تحميل العاب سيارات تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب سيارات
المزيد من تحميل العاب للكمبيوتر