تحميل لعبة جاتا 4 Grand Theft Auto IV الاصلية مجانًا

  • ، ، ،
تحميل لعبة جاتا 4 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم 4 جيجا، إليكم تحميل لعبة GTA IV الاصلية مجانًا مع مود الجرافيك والشفرات، وهي أحد أفضل العاب جاتا علي الإطلاق، كما أنها تعد أيضًا من أفضل العاب السيارات والجريمة، فضل ما تحتويه من مميزات وإمكانات هائلة للغاية تمنح اللاعبين عالم مفتوح فريد من نوعة ومليئ بالأحداث الحماسية إلي أقصي درجة.

استطاعت جراند ثفت أوتو 4 أن تنافس أفضل الألعاب في العالم بل وتتفوق عليهم، ذلك بفضل امتلاكها لجرافيكس متطور عالي الأداء فضلاً عن الكثير من المرئيات التي تحاكي الواقع بشكل مثير للدهشة، هذا بالإضافة إلى العديد من التحسينات التي طالت نظام التصويب والقيادة والمهمات وتأثيرات الطقس وبيئة اللعب والأسلحة، وما إلى ذلك من أمور هامة لحد كبير.

التكنولوجيا المستخدمة في تطوير جرافيك تحميل لعبة جاتا 4 للكمبيوتر هي آخر ما وصل إلية عالم العاب الفيديو، مما يعني أنك ستحصل علي حياة واقعية يعيش بداخلها اللاعب أجواء مثيرة وحماسية، حيث يمكن للاعب القيام بالكثير من الأنشطة المسلية مثل السباحة وقيادة جميع أنواع السيارات والدراجات النارية واللنشات السريعة والطائرات واستخدام الأسلحة والتعديل علي مظهر الشخصية الرئيسية وتأدية المهام المختلفة واستكشاف بيئة اللعب وما بها من تفاصيل فريدة من نوعتها.

لقد تم تطوير وطرح تحميل لعبة GTA IV مضغوطة من قبل شركة روك ستار في عام 2008 علي نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز وإكس بوكس وبلايستيشن 3، وقد نالت إشادة الملاين وقتها وقد اعتبرها الكثيرون بمثابة نقلة نوعية في تاريخ سلسلة العاب جاتا، بفضل التحسينات التي طرأت عليها جعلتها واقعية إلى درجة مذهلة من جميع الجوانب الحياتية الهامة.

تحميل لعبة جاتا 4 GTA IV للكمبيوتر من ميديا فاير

حول تحميل لعبة جاتا 4 للكمبيوتر


استمتع بحياة واقعية بكل تفاصيلها الصغيرة والكبيرة علي حد سواء بعد تحميل لعبة جاتا 4 من ميديا فاير، حيث يمكن تصنيفها علي أنها لعبة سيارات أو أكشن وقتال أو مهام أو كل ما سبق، حيث تسمح للاعب بالقيام بكل ما يدور في ذهنة تقريبًا بما في ذلك نشر الفوضي والدخول في مطاردات ومواجهة العصابات والهروب من الشرطة وتخصيص مظهر الشخصية وإثارة الشغب في المدينة والسيطرة علي مناطق كاملة وبناء امبراطورية اجرامية متكاملة وتأدية المهام الجانبية ومهام القصة والكثير غير ذلك.

حصلت تحميل لعبة GTA IV للكمبيوتر علي عدد لا حصر له من التطويرات والتحسينات التي لم تكن موجودة في الإصدارات السابقة، ويعد أهمها هو وجود 5 مناطق أو مدن صغيرة إن جاز التعبير، ولكل منطقة منهم ما يميزها عن غيرها من حيث تصاميم المباني والشوارع والمباني الإدارية من مستشفيات وأقسام شرطة، كذلك المساحة والتركيبة السكانية وغيرهم من الأمور التي تهدف إلى جعل المدينة متنوعة قدر الإمكان.

مؤثرات جراند ثفت أوتو 4 لا يمكن حصرها، لكن المثير للدهشة هو أن المؤثرات جميعها تم اقتباسها من الواقع، بداية من أصوات محركات السيارات وحتي الطقس الواقعي نهارًا أو ليلًا وتساقط الأمطار والعواصف الرملية والضباب الذي يؤثر بدورة علي مدي الرؤية أثناء القيادة، كذلك الضرر الناتج عن اصطدام السيارات ببعضها البعض هو الآخر منطقي إلى درجة كبيرة، فضلاً عن أصوات الأسلحة والتي تتطابق مع نظيرتها في الواقع بشكل لا يصدق.

الشخصية الرئيسية هي الأخرى حصلت مع تحميل لعبة جاتا 4 للكمبيوتر علي العديد من التحسينات، ويظهر ذلك للاعب عند الركض والسباحة والغوص والاشتباك بالأيدي أو حتي بالأسلحة النارية، والعديد من الأمور الأخرى التي يمكن للشخصية الرئيسية القيام بها، كما أنه يمكن في Grand Theft Auto IV تغير شكل ومظهر الشخصية وشراء الملابس والاكسسوارت وتغير قصة الشعر.

شرح تحميل لعبة GTA IV للكمبيوتر :-

مدينة ليبرتى ستي :
بفضل نظام العالم المفتوح الذي تتمتع به تحميل لعبة جاتا 4 يمكن للاعب التجول بحرية مطلقة واستكشاف جميع الأماكن دون أي قيود، مثل الذهاب إلى المطاعم والمقاهي والشواطئ والخروج للتنزه والتفاعل مع كل ما هو موجد داخل مدينة GTA 4، هذا بالإضافة إلى الذهاب لورش تصليح وتعديل السيارات لإصلاح سيارتك وتغير لونها في حال أراد اللاعب ذلك.

تم تصميم مدينة ليبرتي ستي استنادًا إلى مدينة نيويورك الأمريكية، وقد تم تقسيمها إلى 5 مناطق لكل منطقة منهم طابع معماري خاص بها، وتم الربط بينهم بشبكة طرق سريعة يمكنك القيادة عليها بسرعات كبيرة بعد تحميل لعبة GTA IV برابط واحد، كما أن كل منطقة تتميز عن الأخرى من حيث تصاميم المباني والمطاعم والمقاهي وحتي التركيبة السكانية تختلف من مدينة لأخري.

تقبع كل منطقة أو حي إن جاز التعبير في جراند ثفت أوتو 4 تحت سيطرة عصابة من إحدى العصابات المجرمة، وفي حال رغب اللاعب بسط سيطرته علي أحد المناطق عليه الاشتباك مع العصابة والقضاء علي أفرادها وهذا ليس بالأمر السهل، خاصة وأن أعدادهم كبيرة للغاية، كما أنه يتوجب علي اللاعب حماية تلك المنطقة لأنها ستصبح مطمع للعصابات الأخري بالتأكيد.

مهام متنوعة :
أنت علي موعد مع كم هائل من المهام المتنوعة بعد تحميل لعبة جاتا 4 للكمبيوتر، لكن تلك المهام ليست سهلة بأي حال من الأحوال، وتحتاج للاعب يتمتع بالكثير من المهارات بما في ذلك القدرة على التصويب ببراعة والقيادة بمهارة كبيرة، بالإضافة إلى قدرته على حسن التصرف في المواقف صعب كلها أشياء يجب توافرها في اللاعب داخل Grand Theft Auto IV.

ستضطر في مهام جراند ثفت أوتو 4 إلى خوض الكثير من المغامرات والقيام بالكثير من المطاردات، خاصة وأن بعض المهام هي مهام مخالفة للقانون، مما يعني أنك ستكون مطارد من قبل الشرطة والتي بدورها ستحاول القبض عليك وستقوم بمطاردتك بعد تحميل لعبة GTA IV للكمبيوتر، من الجو بواسطة الطائرات وفى البحر بواسطة اللنشات السريعة وفى الشوارع بواسطة السيارات، وهو الأمر الذي ينتج عنه مطاردات حماسية فريدة من نوعها.

تنقسم المهام إلى مهام رئيسية عند تحميل لعبة جاتا 4 من ميديا فاير وأخري فرعية، وتحتاج المهام الرئيسية إلى وقت كبير لإتمامها قد يصل لعدة أيام علي عكس مهام GTA 4 الجانبية والتي لا تحتاج لوقت كبير، كما أنه يمكن للاعب إتمامها بالتزامن مع المهام الرئيسية وفي كل مهمة يقوم بها اللاعب يحصل علي مكافئات مالية كبيرة يتم تحدسدها علي حسب طبيعة المهمة.

المزيد عن تحميل لعبة جاتا 4 للكمبيوتر :-


مركبات رائعة :
مما لا شك فيه أن المركبات إحدى أهم الأشياء التي اشتهرت بها سلسلة العاب جاتا بشكل عام، وهي دائمًا محل اهتمام الملاين لذلك قامت روك ستار بإضافة العديد من التطويرات عليها داخل تحميل لعبة GTA IV الاصلية مجانًا، بهدف منح المستخدم تجربة قيادة ممتعة، حيث تم إضافة أكثر من زاوية تصوير أثناء القيادة ويمكنك اختيار الزاوية المفضلة، وهو ما يتيح للاعب إمكانية إطلاق النيران أثناء قيادة السيارات والدراجات النارية كذلك.

هناك اسطول ضخم من المركبات المتنوعة التي يمكنك قيادتها بعد تحميل لعبة جاتا 4 من ميديا فاير، مثل السيارات بمختلف أنواعها ولكل سيارة ما يميزها عن غيرها من حيث قوة التسارع وصوت المحرك والحد الأقصى للسرعة وصلابة الهيكل أثناء الاصطدام، وما إلى ذلك من أشياء هامة في جراند ثفت أوتو 4 عليك أن تكون علي علم كامل بها قبل اختيار سيارتك المفضلة.

تم إضافة العديد من المركبات الجديدة داخل Grand Theft Auto IV مثل المروحيات الهجومية المسلحة التي يمكنها إطلاق النيران، كما أنه يمكن للاعب قيادة الطائرات ذات الأجنحة الثابتة، ناهيك عن إمكانية قيادة الدراجات النارية والهوائية واللنشات السريعة للتنقل من خلال البحر والعديد من المركبات المتنوعة التي تم تصميمها بحيث تتطابق مع مثيلتها في الواقع من جميع الجوانب.

ترسانة الأسلحة :
عدد كبير من الأسلحة القوية من مختلف الأعيرة النارية بانتظارك فور تحميل لعبة جاتا 4 للكمبيوتر، وهي من العناصر الأساسية التي تساعدك في إكمال المهام ومواجهة رجال العصابات والمجرمين، هذا بالإضافة إلى استخدامها في حال قمت بالدخول في مواجهة مباشرة مع رجال الأمن لكن ذلك لن يمر مرور الكرام وقد تقوم الشرطة باستدعاء الجيش وفرض حذر تجوال في المدينة.

برغم أهمية الأسلحة الكبيرة داخل تحميل لعبة GTA IV للكمبيوتر، إلا أن مهارة اللاعب في استخدامها تبقي الأهم بكل تأكيد، لذلك ينصح بالذهاب لأحد ميادين الرماية التي من شأنها أن تثقل مهارات اللاعب في التصويب، جدير بالذكر أنه في حالة التصويب يتم التبديل من منظور الشخص الثالث لمنظور الشخص الأول للحصول علي أفضل رؤية للهدف.

هناك الكثير من الرشاشات بمختلف أعيرتها النارية عقب تحميل لعبة جاتا 4، هذا بالإضافة إلى المسدسات والبنادق القناصة وبنادق الصيد فضلاً عن القنابل المتفجرة والحارقة وصواريخ آر بي جي التي يمكنها تدمير مركبة بضربة واحدة، ويمكن الحصول علي الأسلحة في GTA 4 من متاجر بيع الأسلحة أو من خلال قتل أحد أفراد العصابات أو الشرطة والاستيلاء علي سلاحه.

معلومات عن تحميل لعبة GTA IV للكمبيوتر :-


عصابات مجرمة :
كما هو معروف عن العاب جاتا انتشار العصابات الخطرة بها وهو ما عليه الحال في GTA IV، حيث ستجد العصابات الخطرة منتشرة في أرجاء المدينة مع العلم أن العصابات جميعها في جراند ثفت أوتو 4 مأخوذة عن عصابات إجرامية موجودة بالفعل علي أرض الواقع مثل عصابة راكبي الدراجات النارية والكوبيين وعصابات أسماك القرش وغيرهم من العصابات الخطرة.

انضمامك لأي عصابة من العصابات فور تحميل لعبة جاتا 4 من ميديا فاير يعني أنك ستصبح في عداء مع العصابات المنافسة، وسيوجهون أسلحتهم صوبك بالطبع، كما أن العصابة التي انضممت إليها ستكون مطالبة هي الأخرى بتوفير الحماية اللازمة للاعب وتقديم له المساندة في حال استدعي الأمر ذلك، إلى جانب توفير الأسلحة والأموال كذلك.

فعاليات حماسية :
يمكن للاعب الاشتراك في العديد من الفعاليات بعد تحميل لعبة GTA IV برابط واحد، مثل السباقات أو المراهنات والعديد غير ذلك من فعاليات في GTA 4 يحصل اللاعب علي الأموال من خلالها، كما يمكن أيضًا أن يخسر الأموال وقد يضطر للاستدانه من أحد الأشخاص، لكن علي اللاعب سدادها في الوقت المحدد حتي لا يصبح عرضة للمطاردة علي يد هؤلاء.

بالإمكان أيضًا مشاركة الأصدقاء اللعب علي الانترنت عقب تحميل لعبة جاتا 4 للكمبيوتر، والدخول في منافسات داخل العاب صغيرة موجودة في جراند ثفت أوتو 4، وهو الأمر الذي يخلق أجواء حماسية ومثيرة إلى الغاية، جدير بالذكر أنه يجب علي اللاعب التأكد من الاتصال الجيد بالإنترنت حتي لا يواجه أي مشاكل أو أخطاء قد تفسد التجربة تحميل العاب.

واقعية مذهلة :
تظهر الواقعية في كل تفاصيل تحميل لعبة GTA IV للكمبيوتر، ذلك لأنه تم اقتباس المؤثرات الصوتية والبصرية جميعها من الحياة الواقعية، حيث ستجد أن أصوات محركات السيارات هي نفس أصوات نظيرتها الحقيقية ناهيك عن أن حركة الشخصيات نفسها أصبح أكثر سلاسة ومنطقية من أي وقت مضي، أضف إلى ذلك الكثير من الأحداث العشوائية التي تجري أثناء التجول في المدينة مثل المشاجرة بين المارة في الشارع وحوادث السيارات وإلى آخره.

يستطيع اللاعب التفاعل مع كل شيء يحيط به تقريبًا في العلم المفتوح، وهو الأمر الذي من شأنه أن يمنح اللاعب أقصي درجات الواقعية، كما تتمتع اللعبة أيضا بطقس ديناميكي يتغير بشكل مستمر أثناء اللعب، والكثير من الأمور المتطورة الأخري التي لم تكن متاحة في الإصدارات السابقة من سلسلة العاب جاتا.

مميزات تحميل لعبة جاتا 4 من ميديا فاير للكمبيوتر :-

  1. جرافيك متطور يجعل من GTA 4 بمثابة عالم افتراضي وواقعي إلى أكبر درجة ممكنة.
  2. كم هائل من الأسلحة النارية ذات الأعيرة المختلفة مما يخلق أجواء حماسية مليئة بالقتال.
  3. مجموعة من أفضل السيارات من مختلف كبري الشركات الرائدة في صناعة السيارات.
  4. مؤثرات مذهلة تم اقتباسها بالكامل من الواقع لتمنح اللاعب الشعور بأقصى درجة واقعية.
  5. عدد كبير من المهام المثيرة التي تجعل اللاعب يخوض الكثير من المطاردات والمعارك.
  6. يمكن ممارسة العشرات من الأنشطة المسلية مثل السباحة والرياضة بأنواعها المختلفة.
  7. امكانية مشاركة الآخرين اللعب عبر الإنترنت في أجواء تعاونية فريدة من نوعها.

صور من داخل اللعبة


تحميل لعبة gta iv الاصلية مجانا كاملة
تحميل لعبة GTA IV للكمبيوتر
تحميل لعبة جاتا 4 من ميديا فاير
تحميل لعبة GTA IV للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد
جراند ثفت أوتو 4
grand theft auto iv تحميل للكمبيوتر

فيديو يشرح تحميل لعبة GTA IV مع شرح مود الجرافيك


متطلبات تشغيل لعبة Grand Theft Auto IV علي الكمبيوتر

متطلبات التشغيل الحد الأدنى الموصى بها
نظام التشغيل Windows Vista/XP/7 Windows Vista/XP/7/8/10
المعالج Intel Core 2 Duo 1.8 GHz or AMD Athlon X2 64 2.4 GHz Intel Core 2 Quad 2.4 GHz or AMD Phenom X3 2.1 GHz
الذاكرة العشوائية 1.5 GB RAM (XP) / 2 GB RAM (Vista/7) 2.5 GB RAM (XP) / 2.5 GB RAM (Vista/7/8/10)
كرت الشاشة 256 MB NVIDIA 7900 / 256 MB ATI X1900 512 MB NVIDIA 8600 / 512 MB ATI 3870
المساحة المطلوبة 16 GB free space 18 GB free space
برنامج DirectX 9 DirectX 9

تحميل لعبة جاتا 4 للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

Grand Theft Auto IV
الحجم : 4.2 GB

نسخة لا تحتاج الي تسطيب
الحجم : 7.8 GB

مود الجرافيك لتحسين الرسوميات والألوان
الحجم : 95 MB





شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب جاتا تحميل العاب سيارات تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب جاتا
  1. الله يوفقك الجرافيك

    ردحذف
  2. شكرا يا فنان الله يوفقك

    ردحذف
  3. عاااااااش

    ردحذف
  4. بس طلب
    ممكن تنزلنا فديو كيف نشغلها اون لاين

    ردحذف
  5. استمررر

    ردحذف
  6. بتشغل بدون كارت شاشه خارجي

    ردحذف
  7. كي ف تتنزل

    ردحذف
  8. راءع ا

    ردحذف
  9. قيد التحميل :)

    ردحذف
  10. موقع مذهل

    ردحذف
  11. موقع مذهل

    ردحذف
  12. احسن موقع فى العالم هقول نصيحا لوحميلتو

    ٧ جيجا بدون طشطيب

    ردحذف
  13. احسن موقع

    ردحذف
  14. والله لعب روع وجرافك روععع

    ردحذف
  15. والله لعب روع وجرافك روععع

    ردحذف
  16. شكرا اخي

    ردحذف
  17. يوسف سعيد الغامدي

    ردحذف
  18. جيد جدا

    ردحذف
  19. الله يعطيك العافية

    ردحذف
  20. لعبة رائعة جدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  21. لعبة جميلة جدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  22. شكرااا

    ردحذف
  23. انا عندي رام 4 جيجا و معنديش كارت شاشة و عندي بوروسيسور E5200

    ردحذف