تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

  • ، ، ،
تحميل لعبة GTA San Andreas من ميديا فاير، نحن علي موعد مع تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية مضغوطة للكمبيوتر مع جميع الشفرات والأونلاين، وهي أحد أفضل العاب جاتا وأكثرها شعبية بفضل تجربتها الممتازة وواقعيتها المذهلة، والتي تمنح اللاعب الشعور كما لو كان يعيش حياة افتراضية يمكنه خلالها قيادة السيارات وخوض المهام واستخدام الأسلحة وممارسة الأنشطة.

جراند ثفت أوتو: سان أندرياس تعتبر بداية لمرحلة جديدة في سلسلة GTA، حيث سلكت شركة روك ستار طريق مغاير لما كانت عليه في السابق، وعلي الرغم من نجاح الإصدارات السابقة إلا أنها كانت متشابه للغاية وقد يختلط الأمر على المستخدم في التفريق بينها، لذلك كان قرار الشركة القيام بتطوير هذا الإصدار، والذي يعد بمثابة نقلة نوعية من شأنها أن تواكب تطور العاب الكمبيوتر.

تختلف جاتا سان اندرس عن باقي الإصدارات التي سبقتها من حيث السيارات والمدن والأسلحة والشخصية الرئيسية والجرافيك وما إلى ذلك من أشياء لا يتسع المجال لذكرها، لكن احتفظت تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر بنظام العالم المفتوح بجانب جعلها أكثر واقعية ومنطقية من أي وقت مضي، وهو الأمر الذي لاقي استحسان الملاين وانعكس على مبيعاتها بالإيجاب.

هناك الكثير من الأنشطة الترفيهية التي يمكن للاعب المشاركة بها، بما في ذلك المراهنات وممارسة الأنشطة الرياضية بمختلف أنواعها، كما تتضمن تحميل جاتا سان اندرس العديد من الألعاب المصغرة المسلية والرائعة للغاية، بالإضافة إلى أنه يمكن للاعب أيضًا بناء امبراطوريته الإجرامية الخاصة من خلال السيطرة علي مناطق عديدة في المدينة، مما يدفعة للدخول في معارك مع العصابات، والتي يتخللها الكثير من الكر والفر والمطاردات بالسيارات وإطلاق النار وإلى آخرة من أمور مثيرة لأقصي درجة ممكنة.

تحميل لعبة GTA San Andreas من ميديا فاير الاصلية للكمبيوتر

تحميل لعبة GTA San Andreas من ميديا فاير


صدرت تحميل جاتا سان اندرس لأول مرة في عام 2004 علي نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز، هذا بالإضافة إلى نظام بلايستيشن 2 وإكس بوكس ومؤخرًا تم تطوير نسخة منها للاندوريد والأيفون، مع العلم أن تحميل لعبة GTA San Andreas استطاعت في عامها الأول أن تتصدر قائمة أكثر العاب العالم المفتوح من منظور الشخص الثالث مبيعًا علي الإطلاق، كل هذا يجعلها من أبرز الالعاب بشكل عام علي الاطلاق، كما يجعلها أيضًا لعبة الكبار والأطفال وجميع الفئات العمرية المختلفة من كلا الجنسين.

مر أعوام عديدة علي طرح تحميل لعبة جاتا سان اندرس للكمبيوتر للمستخدمين، إلا أنها لازالت لوقتنا الحالي محل اهتمام الملاين خاصة وأنها على عكس العاب جاتا الحديثة لا تحتاج لمتطلبات تشغيل كبيرة، حيث تعد متطلبات تشغيلها بسيطة وفي متناول الجميع تقريبا بالمقاييس الحالية، إلى جانب حصولها علي العديد من التحسينات والتطويرات الهامة والرائعة التي جعلت الجو العالم للعبة أكثر حيوية من أي وقت مضي.

لن تكون مضطر للجلوس بالساعات في انتظار الحصول علي لعبة جاتا سان اندرس، ذلك لأن حجمها يعد صغير للغاية مقارنة بالألعاب المنافسة لها، حيث يمكن للاعب تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر في دقائق معدودة، بالإضافة إلى أنه يمكن الحصول عليها كاملة برابط واحد مباشر وبشكل مجاني دون الحاجة لدفع أي رسوم مطلقًا قبل أو بعد الحصول عليها علي الحاسوب، وتضمن جميع الأماكن في المدينة وجميع المهام والأسلحة بنوعيها والمركبات أيضًا.

تتمتع اللعبة بجرافيك متطور إلى حد كبير، وهو الأمر الذي جعلها أقرب ما يكون إلى الحياة الواقعية مما ميزها عن غيرها من العاب الفيديو، كما تتمتع بمرئيات تلامس الواقع تم اقتباسها من الحياة الواقعية، بما في ذلك بيئة اللعب المستوحاة من مدينة لوس أنجلوس ولاس فيغس وسان فرانسيسكو، وقد تم ربط مدن Grand Theft Auto: San Andreas بمجموعة من الطرق السريعة.

تم تجسيد جميع الهياكل والمركبات والأسلحة والشخصيات بحيث تتطابق مع نظيرتها في الواقع من جميع النواحي المختلفة، كذلك تأثيرات الطقس التي بدورها تمنح اللاعب أقصي درجات الواقعية، ومن الأمور الرائعة للغاية هو التنوع الكبير في بيئة اللعب حيث تتضمن مناطق حضرية وصناعية وريفية أيضًا ولكل منهم طابعها المعماري الفريد الذي يميزها عن المناطق الأخري.

شرح تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية :-

ترسانة الأسلحة :
استمتع بمجموعة كبيرة من الأسلحة النارية المتطورة، بما في ذلك البنادق القناصة والرشاشات وبنادق الصيد قاذف الصواريخ والرشاشات الثقيلة، بالإضافة إلى وجود قاذف الصواريخ وأسلحة الجيش، مثل الدبابات والمدرعات والمروحيات وغيرها من المركبات المسلحة التي يمكنها إطلاق القذائف، والتي يمكن الحصول عليها بعد تحميل لعبة GTA San Andreas من ميديا فاير من عدة مصادر مختلفة، هذا بالإضافة إلى توافر ترسانة هائلة من أسلحة المشاجرة القوية والهامة أيضًا هي الأخرى.

قوة كل سلاح في جراند ثفت أوتو سان أندرياس للكمبيوتر تعتمد على عدة نقاط، أهمها الكثافة النيرانية والقدرة علي إحداث الضرر وأقصي مدي إلى جانب سرعة إعادة التلقيم وما إذا كان يوجد بالسلاح منظار ليزر أو عادي، كل تلك الأشياء السالف ذكرها مهمة ولا يمكن تجاهلها بعد تحميل لعبة جاتا سان اندرس خاصة وأن اللاعب سيتعين عليه استخدام الأسلحة النارية في العديد من المهام.

بإمكانك الحصول علي الأسلحة النارية وأسلحة المشاجرة من عدة مصادر مختلفة، حيث يمكنك الحصول عليها بعد القضاء علي أحد أفراد العصابات أو الشرطة ومن ثم الاستيلاء علي سلاحه، كما يمكنك شراء الأسلحة بجميع أنواعها بعد تحميل لعبة GTA San Andreas من المتاجر المخصصة لذلك المنتشرة في جميع أرجاء المدينة، لكن هذا بتطلب وجود الكثير من الأموال بحوزتك.

بيئة اللعب :
نظام العالم المفتوح يسمح للاعب باستكشاف المدن الرائعة، وهي لوس أنجلوس ولاس فيغس وسان فرانسيسكو، هذا بالإضافة إلى العديد من الجزر الصغيرة التي تتميز بطابعها الكلاسيكي القديم، إلا أنه ولأول مرة في تحميل جاتا سان اندرس يتم ربط المدن ببعضها البعض عن طريقة شبكة طرق سريعة يمكنك القيادة عليها والوصول إلى سرعات خيالية، مع العلم أنه تم تصميمها بعناية كبيرة وإضافة اللوحات الإرشادية عليها، كما ستجد نفسك مطارد من الشرطة في حال تجاوزت السرعة المسموح بها.

شوارع المدن الموجودة في تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر الاصلية تم بنائها ببراعة وبأسلوب رائع، وستجد كل ما هو من شأنه أن يجعل تلك المدن واقعية ونابضة بالحياة، حيث تتضمن الكثير من المطاعم والمقاهي والملاهي الليلية وورش صيانة السيارات، بالإضافة للمنشئات الحكومية مثل المستشفيات وأقسام الشرطة والبنايات والأحياء السكنية والكثير من المباني الإدارية.

مباريات متعددة اللاعبين أونلاين :
بإمكانك مشاركة أصدقائك اللعب داخل جراند ثفت أوتو: سان أندرياس والحصول علي أجواء تنافسية رائعة، ذلك من خلال تحميل برنامج تشغيل اللعبة أون لاين أسفل المقال علي جهاز الكمبيوتر، ومرفق مع الملف فيديو صغير يوضح لك كيف يمكنك القيام بتثبيت البرنامج وتشغيل الأونلاين والاستمتاع بتجربة رائعة وفريدة من نوعها برفقة الأصدقاء أو الآخرين عبر الإنترنت، ذلك دون أي مشاكل أو أخطاء قد تؤثر بأي شكل علي الجو العام.

المزيد حول تحميل لعبة GTA San Andreas :-


المركبات :
تم تصميم كل سيارة استنادًا إلى نظيرتها في الواقع داخل تحميل لعبة جاتا سان اندرس للكمبيوتر، حيث تختلف كل سيارة عن غيرها من حيث قوة التسارع والحد الأقصى للسرعة وصلابة الهيكل والثبات علي الطريق في المنحنيات والتصميم الخارجي، كما أنه بإمكان اللاعب قيادة كافة المركبات بمختلف أنواعها تقريبًا لكن احرص أثناء المهام علي اقتناء مركبة تساعدك على تأدية المهمة.

السيارات وحدها ليست المتاحة للقيادة، حيث يمكنك بعد تحميل لعبة GTA San Andreas قيادة الطائرات المروحية العسكرية والمدنية كذلك، بالإضافة إلى الطائرات ذات الأجنحة الثابتة، ناهيك عن الدراجات الهوائية والتي تم إضافتها لأول مرة في جميع إصدارات لعبة جاتا، كما هناك أيضًا الدراجات النارية بأنوعها والدراجات ذات الأربع عجلات والمدرعات العسكرية وسيارات الشرطة.

القطارات هي الأخرى في GTA Sa يمكن للاعب قيادتها في مهام معينة، ذلك بالإضافة إلى المركبات البحرية التي يمكن للاعب من خلالها الانتقال عن طريق البحر، بما في ذلك اللنشات السريعة واليخوت الفارهة وخلافة، جدير بالذكر أن الشخصية الرئيسة في تحميل جاتا سان اندرس يمكنها السباحة والغطس لفترة مؤقتة والكثير من المهارات الأخرى التي يمكن تطويرها أيضًا.

مهام متنوعة :
هناك عدد هائل من المهام التي تمنح اللاعب تجربة مثيرة ومليئة بالتحديات والمغامرات، حيث أن المهام عقب تحميل لعبة GTA San Andreas متنوعة وتختلف صعوبة وتحديات كل مهمة عن الأخرى، مما يعني أنه في كل مهمة جديدة يواجه اللاعب تحديات جديدة يصعب تجاوزها، كما أن المهام تنقسم إلى نوعين، مهام رئيسية ومهام فرعية يمكن إتمامها بالتزامن مع تأدية المهام الرئيسية.

لكل مهمة مكافئتها الخاصة والتي يتم تحديدها على حسب درجة خطورة المهمة ومدي صعوبتها في جراند ثفت أوتو سان أندرياس، لأنك في تلك المهام ستتعرض للكثير من التحديات مثل مطاردات الشرطة والتعرض لإطلاق النار من قبل مجموعة من المجرمين، لذا علي اللاعب بعد تحميل لعبة جاتا سان اندرس أن يجيد قيادة جميع المركبات واستخدام كافة أنواع الأسلحة ببراعة.

هناك صراعات أخري حماسية بجانب المهام فور تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر الاصلية وهي السيطرة علي الأحياء والمناطق، حيث أن كل عصابة موجودة تسيطر علي عدة أحياء وهو ما يمكنهم من الحصول علي الأموال، ولكي يتمكن اللاعب من السيطرة علي أحد الأحياء علية قتال أفراد العصابة الموجودين المسيطرين علي الحي، كما أنه يمكن للاعب السيطرة علي عدة أحياء في نفس الوقت، لكن ذلك يتطلب مهارة كبيرة في التصويب وقيادة المركبات لمواجهات العصابات التي تحاول منع حدوث ذلك.

معلومات عن تحميل لعبة جاتا سان اندرس للكمبيوتر :-


لمسات واقعية :
تشعر من الوهلة الأولي بعد تحميل لعبة GTA San Andreas أن المدن تتغير مع حلول الظلام لكن ذلك غير صحيح، المدن هي نفسها لكن أنظمة الإضائة في الشوارع والمباني واللوحات الإعلانية المضيئة تجعلك تشعر بشعور رائع فريد من نوعة، خاصة اذا كنت من عشاق التجول بسيارتك الفارهة في أرجاء مدن GTA Sa والذهاب للملاهي الليلية ولبشواطئ والحفلات وما إلى ذلك.

هناك العديد من العاب الآركيد يمكن للاعب ممارستها في جراند ثفت أوتو سان أندرياس للكمبيوتر، كما يمكن دخول المراهنات في العديد من الفعاليات التي تقام بشكل مستمر في مدن تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية للكمبيوتر، مثل سباق الخيول ذلك من خلال اختيار أحد الخيول للفوز بالسباق ووضع مبلغ مالي للمراهنة علية، إلا أنه في حال لم يكن توقع اللاعب صحيح يخسر كافة أمواله.

قد تقود المراهنات اللاعب مع تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر إلى الاستدانه من زعماء المافيا، وفي حال لم يقم بسداد تلك الأموال في وقتها المحدد يقوم أحد الأشخاص المجهولين بالاتصال بالشخصية الرئيسية يطالبه بسداد الأموال وتهديده بالقتل في حال عدم السداد في أقرب وقت، وقد يضطر اللاعب للدخول في حرب شوارع مع العديد من الأشخاص بسبب تلك الديون.

كما يمكن أيضًا ممارسة الرياضات المختلفة مثل لعب الجولف وكرة السلة أو الذهاب إلى الصالات الرياضية، وهو الأمر الذي ينعكس علي جسد تومي ويُكسبة عضلات وقدرة أكبر علي التحمل، بالإضافة لإمكانية المشاركة في حفلات الشواطئ والملاهي الليلة وهكذا أمور تمنح اللاعب عالم إفتراضي فريد يجعله يجلس أمام جراند ثفت أوتو سان أندرياس بالساعات دون الشعور بمرور الوقت.

الشفرات :
تسمح الشفرات للاعب بالتحكم في الكثير من الأمور، بما في ذلك الطقس والحصول علي جميع أنواع الأسلحة والمركبات، كذلك التحكم في سكان المدينة وجعلهم عدوانيين أو منحهم أسلحة نارية مما ينتج عنه حرب شوارع، كما يمكن أيضًا جعل السائقين يقومون بقيادة سياراتهم بتهور في شوارع المدينة وهو ما يتسبب في الكثير من الحوادث، كذلك التحكم في الطقس والتوقيت.

توفر الشفرات أيضًا في تحميل جاتا سان اندرس عدد هائل من الأموال والملابس والإكسسوارات التي يمكن للاعب الحصول عليها، كما يمكن للاعب بواسطة الشفرات جعل الشخصية الرئيسية نجم مجتمع يطارده المعجبين في كل مكان لالتقاط الصور التذكارية معه، أضف إلى ذلك إمكانية التحكم في الكثافة السكانية في المدينة وكثافة السيارات وغير ذلك من الأمور الرائعة.

بعض مميزات تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. عدد كبير من العصابات الخطرة التي سوق تكون مضطر إلى الدخول معها في اشتباكات قوية.
  2. العديد من السيارات والمركبات مثل الدراجات الهوائية والنارية والدبابات والمروحيات والقطارات.
  3. مجموعة متنوعة من الأسلحة بما في ذلك المسدسات والرشاشات وحتي قاذف الصواريخ والقناصة.
  4. يمكنك تحميل لعبة GTA San Andreas مجانا دون الحاجة لدفع أي مقابل مادي قبل أو بعد التنزيل.
  5. لأول مرة في العاب جاتا يمكنك من خلال تحميل لعبة جاتا سان اندرس القيادة علي الطرق السريعة.
  6. تتضمن عشرات الأنشطة المسلية مثل المراهنات والذهاب للجيم والعديد من العاب الأركيد الجيدة.
  7. إمكانية مشاركة أصدقائك اللعب في مباريات متعددة اللاعبين عبر الإنترنت بواسطة برنامج الاونلاين.

  8. صور من داخل اللعبة

    تحميل جاتا سان اندرس
    تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية
    تحميل لعبة gta san andreas للكمبيوتر كاملة
    تحميل لعبة gta san andreas للكمبيوتر من ميديا فاير
    تحميل لعبة gta san andreas للكمبيوتر بحجم صغير
    تحميل لعبة جاتا سان اندرس من ميديا فاير

    فيديو يشرح تحميل جاتا سان اندرس للكمبيوتر

    متطلبات تشغيل لعبة GTA San Andreas علي الكمبيوتر

    متطلبات التشغيل الحد الأدنى الموصى بها
    نظام التشغيل Windows 2000/XP Windows XP/Vista/7/8/10 32-bit
    المعالج Pentium III or AMD Athlon 1 GHz CPU or equivalent Intel Pentium 4 or AMD Athlon XP processor (or better)
    الذاكرة العشوائية 256 MB RAM 512 MB RAM
    كرت الشاشة 128 MB DirectX 9.0 compatible video card (Geforce 3 or better) 256 MB DirectX 9.0 compatible video card (Geforce 6 Series Recommended)
    المساحة المطلوبة 4.7 GB free space 4.7 GB free space
    برنامج DirectX 9 DirectX 9

    تحميل لعبة GTA San Andreas من ميديا فاير الاصلية للكمبيوتر

    GTA San Andreas
    حجم اللعبة : 1GB

    برنامج تشغيل اللعبة أونلاين + فيديو الشرح
    حجم اللعبة : 155 MB




شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب جاتا تحميل العاب سيارات تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب جاتا
  1. الموقع رااااااااااااائع

    ردحذف
  2. تحت التجربة

    ردحذف
  3. ولاه انا اجربها تحميل اذا كان صح ويشتغل راح انشر الموفع لجميع من اعرفهم

    ردحذف
  4. هدا افضل موقع في العاام رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااءع

    ردحذف
  5. الموقع دا خوراافي دا انا حملت 10العاب منهم GTA Vice City Stories
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    ردحذف
  6. راااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع

    ردحذف
  7. ررررراع

    ردحذف
  8. uuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuu

    ردحذف
  9. شكرا لاعظم موقع

    ردحذف
  10. شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  11. رائع نزلت وضبطت معي شكرا

    ردحذف
  12. افضل موقع لتنزيل العاب

    ردحذف
  13. FRGGGGGGGGHUGRFRDF

    ردحذف
  14. تحت التجربه

    ردحذف
  15. اللعبة رائعة جدااااااا وانصحكم بتجربتها

    ردحذف
  16. العبة راىعة جداااااااااااااا

    ردحذف
  17. افضل لعبة في العالم

    ردحذف
  18. الله عله نت العراق يمكن 50 ميكا مايوصل

    ردحذف
  19. انها لعبه رائعه

    ردحذف
  20. انا عاشق لهذه اللعبه

    ردحذف
  21. العبه هذه رائعه

    ردحذف
  22. لعبة فgood

    ردحذف
  23. يسعد دينك يرجل

    ردحذف
  24. لو اشتغلت العبه انا رح انشر هذا الموقع

    ردحذف
  25. الصراحه الموقع جميل جدا حدا

    ردحذف
  26. تحت التجربة

    ردحذف
  27. رععاااا

    ردحذف
  28. راااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااءعة

    ردحذف
  29. صراحة هذا افضل موقع لتحميل اللعاب❤🔥✅

    ردحذف
  30. اجمل لتحميل اللعاب


    ردحذف
  31. لعبة جميلة

    ردحذف
  32. ملييح وجيب بيها وقت و صح رمضنكم

    ردحذف
  33. افضل لعبة في الجيتيتات

    ردحذف
  34. راني لسع انثبت والله كون تطلع انحبر كامل صحابي

    ردحذف
  35. واااااااااااااو

    ردحذف
  36. واااااااااااااو

    ردحذف
  37. احسن موقع شكرااااااا

    ردحذف
  38. شكرا لكم

    ردحذف
  39. افضل موقعع

    ردحذف
  40. العاب جمل و شكرن جزل

    ردحذف
  41. جميل جدا

    ردحذف
  42. فوووووووووووووووووووور

    ردحذف
  43. روووووعة

    ردحذف
  44. اجمل لعبة في العالم

    ردحذف
  45. جمييييل

    ردحذف
  46. kokokogh hujhbn hn

    ردحذف
  47. موقع مريح

    ردحذف
  48. انامحمد

    ردحذف
  49. هل اللعبة اصلية

    ردحذف
  50. مضاعفة سرعة التحميل

    ردحذف
  51. شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  52. رااااااااااااااائع

    ردحذف
  53. موقع رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائع

    ردحذف
  54. اتمنه انزلها

    ردحذف
  55. شكرا على الموقع

    ردحذف
  56. mta ولقدام صاحبي

    ردحذف
  57. رائعة جدا خصتا مع mta وشكرا تحيا الجزائر

    ردحذف
  58. افضل موقع في العالم كلو 2024 شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ههههههههههه

    ردحذف
  59. انشاء الله سيمشي في الكمبيوتر

    ردحذف
  60. لعبة راءعة

    ردحذف
  61. اللعبة روعة و مسلية

    ردحذف
  62. ممتاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااز

    ردحذف
  63. ممتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتز

    ردحذف