تحميل لعبة روكيت ليق Rocket League للكمبيوتر + الاونلاين

  • ، ،
تحميل لعبة روكيت ليق للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا، إليكم تحميل لعبة Rocket League للكمبيوتر بحجم صغير أحد الالعاب الفريدة من نوعها والتي تجميع بين كرة القدم والسيارات وهو ما جعلها تثير دهشة المستخدمين من الوهلة الأولي وذلك فكرتها الفريدة من نوعها واسلوب اللعب حيث يتم لعب كرة القدم من خلال قيادة السيارات السريعة.

استطاعت روكيت ليغ أن تحقق نجاح مذهل في وقت قصير للغاية وذلك بسبب فكرتها الممتازة والتي لن تتمكن من الحصول عليها في أي لعبة أخري حيث تأخذك تحميل روكيت ليق للكمبيوتر إلى تجربة مثيرة مليئة بالمهارة والسرعة والتحديات القوية للغاية التي تحتاج إلى لاعبين يجيدون القيادة ببراعة ليس هذا وحسب بل أيضًا لابد أن يجيدو المراوغة بواسطة السيرات وتلك من الأشياء الهامة.

بامكانك مشاركة أصدقائك المباريات من خلال تحميل لعبة روكيت ليق للكمبيوتر مجانا لاين وتلك من الأشياء الرائعة للغاية حيث يمكنك الدخول في مباريات ضد أشخاص عشوائين أو وتكوين فريق قوي وقادر علي هزيمة الأخرين والحصول علي المكافئات والهدايات التي تساعدك أنت وفريقك علي تطوير سيارتك وترقيتها والتعديل الكامل علي مظهر السيارة.

تحميل لعبة روكيت ليق Rocket League للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا

تحميل لعبة روكيت ليق للكمبيوتر :-


لن تكون بحاجة إلى دفع رسوم من أجل تحميل لعبة Rocket League مع الاونلاين حيث أنها مجانية بالكامل وعلي الرغم من ذلك إلا أنها تتمتع بامكانيات هائلة وكبيرة كما تتمتع بجرافيك متطور يمنحها طابع مميز ومثير إلى الغاية يميزها عن غيرها من الالعاب بالإضافة إلى أن حجمها يعد صغير مقارنة بالعاب كرة القدم التقليدية بشكلها المتعارف عليه.

متطلبات التشغيل لن تشكل عائق كبير أمام اللاعب حيث تحتاج فقط روكيت ليغ إلى رامات 2GB وذلك متاح للجميع تقريبا وهو الأمر الذي ساعد علي انتشار تحميل لعبة روكيت ليق للكمبيوتر بحجم صغير جداً لأنها تناسب معظم أجهزة الحاسوب بالإضافة إلى أنها لا تحتاج إلى انترنت بسرعة كبيرة المهم أن يكون جهازك علي اتصال دائم بالانترنت لأن انقطاع الاتصال يعني الانسحاب من المباراة.

بامكانك التحكم في تحميل روكيت ليق للكمبيوتر بواسطة لوحة المفاتيح باستخدام الاتجاهات وازرار التصويب لكن نظام التحكم هذا ليس الوحيد حيث يمكنك أيضا أن تتحكم بداخلها بواسطة أجهزة تحكم خارجية في حال توافرها ويعد ذلك هو الخيار الأنسب نظرًا لسهولة الاستخدام التي تجعل اللاعب يقدم أداء جيد في جميع المنافسات وبالتالي الفوز علي أكثر المنافسين مهارة.

تتضمن لعبة روكيت ليغ العشرات من السيارات الصغيرة التي يمكن الحصول عليها كمكافئات من خلال الفوز بالمنافسات المختلفة أو شرائها بواسطة الأموال كما يمكن التخصيص علي مظهر السيارات باستخدام الكثير من عناصر التخصيص المميزة والتي من شأنها أن تمنح سيارتك مظهر فريد من نوعة يميزك عن بقية اللاعبين.

المزيد حول تحميل لعبة Rocket League للكمبيوتر :-

الهدف داخل تحميل لعبة روكيت ليق مجانا هو تسجيل الأهداف كما هو متعارف عليه في مباريات كرة القدم التقليدية لكنه تم تبديل اللاعبين بسيارات صغيرة قادرة علي دفع الكرة لمسافة كبيرة عن طريق القدوم بشكل سريع للغاية من أجل الحصول علي الزخم المطلوب لدفع الكرة وغيرها من المهارات الهامة والتي بدورها تميز لاعب عن لاعب أخر.

يمكن للاعب مشاركة الآخرين اللعب في مباريات متعددة اللاعبين عبر الإنترنت حتي 4 ضد 4، حيث ينقسم اللاعبين إلى فريقين كل منهم مكون من 4 لاعبين ويتولي كل لاعب التحكم في أحد السيارات ويفوز بالمباراة الفريق الذي يحقق أكبر عدد من الأهداف مع نهاية الوقت الأصلي للمباراة.

يتوفر مجموعة ضخمة من الملاعب المغلقة وهو ما يعني أن الكرة ستستمر داخل الملعب حتي نهاية المباراة وقد تم بناء تلك الملاعب في مناطق مختلفة مثل الساحات الشعبية ومحطات المترو ووسط المدينة مع العلم أنه بعد تحميل لعبة Rocket League مع الاونلاين عادة ما تقوم الشركة المطور بإنشاء ملاعب جديدة بجانب إضافة العديد من التحسينات الهامة.

تتمتع تحميل لعبة روكيت ليق بحجم صغير جرافيكس متطور إلى حد كبير يبرز كل ما بها من تفاصيل بالإضافة إلى الكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية التي تعطي المباريات طابع حماسي يجعل اللاعبين يخرجون أفضل ما لديهم من مهارات وهو الأمر أيضًا الذي منح المطورين القدرة علي بناء السيارات بشكلها الرائع وكذلك الملاعب بأنواعها المختلفة.

يمكن خوض المباريات ضد فريق يتحكم به الذكاء الإصطناعي في تحميل روكيت ليق للكمبيوتر وإختيار درجة الصعوبة وينصح في البداية باختيار الوضع السهل حتي يتثني لك التعرف علي أسلوب اللعب واكتساب المهارات المختلفة التي تجعلك فيما بعد قادر علي مواجهة أكثر اللاعبين مهارة والتغلب عليهم وعلي الرغم من أن ذلك ليس بالأمر السهل إلا أنها يبقي في نهاية الأمر غير مستحيل.

لمزيد من الالعاب عليك قم بزيارة تحميل العاب للكمبيوتر كما أنه يمكنك تحميل العاب سيارات بالاضافة إلى تحميل لعبة كراش سيارات وأخيرًا تحميل لعبة Blur للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا .

مميزات تحميل لعبة روكيت ليق للكمبيوتر :-

  1. جرافيك متطور للغاية يمنح اللاعب أجواء مثير ومباريات مميزة مليئة بالتحديات المذهلة.
  2. مجموعة متنوعة من السيارات التي يمكنك تطويرها بهدف الحصول علي قدرات اضافية.
  3. بامكانك مشاركة اللعب مع الاصدقاء عن طريق اللعب اون لاين في مباريات متعددة اللاعبين.
  4. يمكنك تحميل لعبة Rocket League للكمبيوتر دون الحاجة إلى اتمام أي عملية شراء إطلاقًا.
  5. تحتوي علي مجموعة كبيرة من الملاعب الرائعة ولكل ملعب تصميمة الرائع الفريد من نوعة.
  6. تحصل علي تطويرات مسمرة من قبل المطورين بهد تحسين أدائها علي مختلف أنظمة التشغيل.

صور من داخل اللعبة


تحميل لعبة Rocket League مع الاونلاين
تحميل لعبة روكيت ليق للكمبيوتر بحجم صغير جدا
تحميل لعبة Rocket League للكمبيوترتحميل Rocket League
download rocket league pc
روكيت ليغ

فيديو يشرح تحميل لعبة Rocket League للكمبيوتر



متطلبات تشغيل لعبة روكيت ليق للكمبيوتر

متطلبات التشغيل الحد الأدنى الموصى بها
نظام التشغيل Windows 7/8/8.1/10 (64-bit) Windows 7/8/8.1/10 (64-bit)
المعالج 2.5 GHz Dual-core 3.0+ GHz Quad-core
الذاكرة العشوائية 4 GB RAM 8 GB RAM
كرت الشاشة NVIDIA GeForce 760, AMD Radeon R7 270X, or equivalent NVIDIA GeForce GTX 1060, AMD Radeon RX 470, or equivalent
المساحة المطلوبة 20 GB free space 20 GB free space
برنامج DirectX 9 DirectX 9

تحميل لعبة روكيت ليق Rocket League للكمبيوتر مع الاونلاين






شاهد ايضاً العاب كرة قدم تحميل العاب سيارات تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من العاب كرة قدم
المزيد من تحميل العاب سيارات