تحميل لعبة توم وجيري Tom and jerry للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

  • ، ،
تحميل لعبة توم وجيري Tom and jerry للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر، اليكم احد افضل العاب توم وجيري حيث استطاعت لعبة توم اند جيري ان تحقك نجاح كبير ورائع الي الغاية وذلك لانها تحاكي المسلسل الكرتوني الشهير الذي يحمل نفس اسم اللعبة الي ان ذلك الامر انعكس علي شعبية لعبة توم اند جيري بالايجاب واكسبها شعبية كبيرة في عالم العاب الفيديو.
تحميل لعبة توم وجيري
تناسب لعبة توم وجيري جميع اجهزة الكمبيوتر حتي البطيئة منها دون الحاجة الي متطلبات تشغيل كبيرة او خاصة قد تقف عائق امام اللاعب وبرغم ان اللعبة لاتحتاج الي متطلبات تشغيل خاصة الي انها تتمتع بالكثير من الامكانيات الرائعة التي تمنح اللاعب تجربة مثيرة ومليئة بالمغامرات بطل تلك المغامرات هما توم وجيري بالاضافة الي الكثير من الشخصيات الاخري الرائعة للغاية.

تمتلك لعبة Tom and jerry جرافيك متطور يبرز كل مافي اللعبة من تفاصيل هامة ورائعة للغاية بالاضافة الي الكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية الرائعة التي تمنح اللاعب تجربة مثيرة وحماسية مليئة بالمغامرات بالاضافة الي انة يمكنك تحميل لعبة توم وجيري للكمبيوتر دون الحاجة الي توفير مساحة تخزين كبيرة علي جهازك وذلك لان حجم اللعبة يعد صغير الي الغاية.

تحميل لعبة توم وجيري للكمبيوتر :-

الشخصيات :-
تحتوي لعبة القط والفار علي مجموعة كبيرة من الشخصيات يصل عددهم الي 7 شخصيات ابرزهم توم وجيري بالاضافة الي الكلب لكن في البداية بعد تحميل لعبة توم وجيري للكمبيوتر لن يكون بمقدورك اللعب بجميع الشخصيات شخصيتان فقط هما المتاحين لكن بالنسبة لبقية الشخصيات تحتاج الي فك الاقفال من اجل الحصول عليهم مع العلم ان فك الاقفال يحتاج منك بالطبع الي مهارة.
تحميل لعبة توم وجيري
عليك القيام بمجموعة من المهمات المتتالية لكي تتمكن من الحصول علي بقية شخصيات لعبة توم اند جيري الي ان لكل شخصية مايميزها عن الاخري من حيث السرعة والشكل والمهارة في القتال وما الي ذلك لذا حاول ان تمتلك الشخصية القوية التي تساعدك علي اتمام المهام والدخول في اشتباكات قوية عليك من خلالها هزيمة المنافس وبرغم صعوبة ذلك الي انة يبقي غير مستحيل.

احداث اللعبة :-
تدور احداث لعبة توم اند جيري حول مجموعة من المغامرات والمهام الرائعة والحماسية التي تحتاج الي مهارة كبيرة في القتال ونصب الفخاخ بواسطة مجموعة من ادوات الطهي المتاحة في المطبخ والتي قد تساعدك في التغلب علي الشخصية الاخري لكن الامر يعتمد في المقام الاول بعد تحميل لعبة توم وجيري للكمبيوتر علي مهارة وقدرة اللاعب في القتال والاعتماد علي الذكاء.
تحميل لعبة توم وجيري
بامكانك خوض التحديات من خلال تحميل لعبة Tom and jerry للكمبيوتر من ميديا فاير وحيدا او بمشاركة احد الشخصيات والعمل معا كفريق واحد للتغلب علي القط علي سبيل المثال ومن الجدير بالذكر انة بامكانك التحكم في اللعبة بواسطة لوحة المفاتيح او باستخدام الدراعات في حال كانت متاحة وتعد هي الخيار الانسب لانها تساعد اللاعب علي تقديم اداء جيد داخل اللعبة.

المزيد حول تحميل لعبة Tom and jerry للكمبيوتر :-

ميادين القتال :-
تعد ميادين القتال من الاشياء الهامة داخل تحميل لعبة توم وجيري للكمبيوتر وتكمن اهميتها في انها تحاكي المسلسل الكرتوني توم وجيري وهو ما اكسب اللعبة طابع خاص ومميز الي الغاية يمنح اللاعب الشعور كما لو كان يشاهد احد حلقات كرتون توم وجيري علي سبيل المثال لا الحصر المطبخ وهو احد الميادين المليئة بالادوات التي يمكنك استخدامها في القتال والتغلب علي خصومك.
تحميل لعبة توم وجيري
هنالك ايضا حديقة المنزل والتي تتميز بالاعشاب الخضراء والاشجار بالاضافة الي الكثير من الادوام مع العلم ان كل ميدان قتال يحتوي علي الكثير من الادوات والاشياء التي يتعين عليك استغلالها في نصب الفخاخ والقتال والكثير غير ذلك الي ان تنوع ميادين القتال يهدف بالمقام الاول الي الحيلولة دون شعور اللاعبين بالملل بعد تحميل لعبة Tom and jerry للكمبيوتر برابط مباشر.
يمكنك الحصول علي المزيد من الالعاب المجانية من خلال قسم تحميل العاب للكمبيوتر ويمكنك ايضا الحصول علي المزيد من الالعاب الخفيفة المناسبة لجميع الاجهزة مجانا من خلال تحميل العاب مجانا وبسرعة للكمبيوتر.

مميزات تحميل لعبة توم وجيري من ميديا فاير :-

  1. تتمتع لعبة توم اند جيري بالكثير من المغامرات المليئة بالقتال والخاخ والمواقف الصعبة المثير الي الغاية.
  2. جرافيك متطور بالاضافة الي رسوم فائقة الدقة تمنح اللاعب تجربة رائعة ومسلية الي اقصي درجة ممكنة.
  3. تعمل لعبة Tom and jerry علي جميع اجهزة الكمبيوتر دون الحاجة الي متطلبات تشغيل كبيرة او خاصة.
  4. الكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية الرائعة الي الغاية التي من شأنها ان تشعل حماسة اللاعبين بالطبع.
  5. حجم لعبة توم وجيري ضغير للغاية مقارنة بالالعاب المنافسة لها ولن تكون بحاجة لتوفير مساحة كبيرة.

تحميل لعبة توم وجيري للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

الحجم : 96MB




شاهد ايضاً تحميل العاب خفيفة تحميل العاب ذكاء تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب خفيفة
المزيد من تحميل العاب ذكاء