تحميل لعبة علاء الدين القديمة الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ، ،
تحميل لعبة علاء الدين للكمبيوتر من ميديا فاير، لعبة علاء الدين والمصباح السحري هي واحدة من العاب شركة ديزني الرائدة في مجال تطوير العاب الفيديو الي ان لعبة aladdin استطاعت في اصدارها الاول عام 1993 ان تحقك نجاح كبير الي الغاية ويعود الفضل في ذلك الي شخصية اللعبة نفسها والتي تعد من الشخصيات الاسطورية ذات الشعبية الكبيرة للغاية.
تحميل لعبة علاء الدين
علاء الدين لم يعد مجرد شخصية كرتونية يحبها الاطفال وحسب بل اصبح ايقونة للكثيرين حول العالم ولقد تم تجسيد تلك الشخصية في العديد من العاب الفيديو وافلام السينما ومسلسلات الانمي ايضا لكن تبقي تلك الشخصية في النهاية ابتكار لمدينة ديزني لاند احد اشهر مدن الالعاب في العالم والتي يحلم الملاين بزيارتها والاستمتاع بكل مافيها من العاب مثيرة ورائعة الي حد بعيد ومذهل.

احد الاشياء المثيرة للدهشة في لعبة صلاح الدين هي كون اللعبة مازالت والي الان رغم مرور اعوام كثيرة علي تطويرها محل اهتمام الملاين من المستخدمين وذلك امر نادر حدوثة ويرجع السبب في ذلك الي انة بامكان اللاعب تحميل لعبة علاء الدين للكمبيوتر من ميديا فاير دون وضع متطلبات التشغيل بعين الاعتبار حيث تعمل اللعبة علي جميع اجهزة الكمبيوتر حتي الاجهزة البطيئة منها.

تحميل لعبة علاء الدين للكمبيوتر :-

تعد لعبة علاء الدين من الالعاب الخفيفة التي لن تواجة مشاكل في الحصول عليها وتشغيلها علي الكمبيوتر وذلك لان لعبة علاء الدين مجانية بالكامل مما يعني انك لن تكون مضطر بأي حال من الاحوال الي اتمام عملية شراء قبل او بعد الحصول علي لعبة aladdin فضلا عن انك لن تحتاج لتوفير مساحة تخزين كبيرة نظرا لحجم اللعبة الذي يعد صغير للغاية مقارنة بألعاب الفيديو الاخري.
تحميل لعبة علاء الدين
سوف تستمتع بعد تحميل لعبة علاء الدين والمصباح الصحري بجرافيك اللعبة المميز الذي يبرز كل مافي لعبة aladdin من تفاصيل مثيرة الي الغاية حيث المغامرات الرائعة والتحديات القوية التي تحتاج الي الكثير من المهارة والسرعة والذكاء والتركيز بالاضافة الي الكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية المدهشة التي من شأنها ان تحول بالمقام الاول دون شعور اللاعب بالملل داخل اللعبة.

هنالك رفيق لك في كل المغامرات وهو المصباح السحري الذي سوف يقدم لك الارشادات والنصائح التي من شأنها ان تساعدك علي تجاوز العوائق وهي كثيرة للغاية لذا عليك قرائة النصائح جيدا وبرغم ان المصباح لن يقدم لك الحلول بالكامل الي انة في النهاية سوف يقدم معلومات مفيدة للغاية يمكنك البناء عليها لتكمل مسيرتك التي سوف تزداد صعوبة ولن تكون سهلة بأي حال.

المزيد حول تحميل لعبة علاء الدين القديمة :-

هدفك الرئيسي داخل لعبة علاء الدين هو تحرير الاميرة المخطوفة من قبضة الاشرار وذلك سيأخذك الي رحلة طويلة ومليئة بالتحديات والصعاب في البداية بعد تحميل لعبة علاء الدين للكمبيوتر من ميديا فاير وتشغيلها سيظهر لك الجني من المصباح والذي سوف يقوم بكشف الاعداء امامك وشرح المرحلة وذلك مهم للغاية لان لعبة علاء الدين من العاب الالغاز التي تحتاج لتركيز كبير.
تحميل لعبة علاء الدين
تمتلك لعبة علاء الدين نظام تحكم سهل ومرن الي اقصي درجة ممكنة حيث يمكنك الاعتماد علي الماوس في القتال والقيام بحركات القتال بسرعة وبسهولة كبيرة بالاضافة الي انك سوف تكون بحاجة لاستخدام ازرار الاتجاهات من اجل الحركة في جميع الاتجاهات وهنالك ايضا الزر الخاص بالقفز لكن يبقي الاهم من كل ذلك هو التركيز في كافة التفاصيل صغيرة او كبيرة علي حد سواء.
تحميل لعبة علاء الدين
كن علي علم ان صعوبة لعبة علاء الدين تكمن في الالغاز وايجاد الحلول حيث يمكن ان يكون هنالك بعض الابواب المغلقة التي يجب عليك تجاوزها بواسطة المفتاح المخفي بطريقة ما وعليك العثور علية داخل تحميل لعبة علاء الدين من ميديا فاير لانة السبيل الوحيد لفتح الباب بالاضافة الي جمع التفاح والذي يجب عليك الانتظار حتي يغرق الحارث في النوم ومن ثم سرقة التفاح دون ان يشعر.
يمكنك الحصول علي المزيد من الالعاب الخفيفة من خلال قسم تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر بالاضافة الي انة بامكانك ايضا تحميل العاب مجانا وبسرعة للكمبيوتر من ميديا فاير.

مميزات لعبة علاء الدين القديمة :-

  1. تعمل لعبة علاء الدين علي جميع اجهزة الكمبيوتر حتي البطيئة منها دون الحاجة لمتطلبات تشغيل كبيرة او خاصة.
  2. لعبة aladdin مجانية بالكامل ولن تكون مضطر الي دفع اي رسوم قبل او بعد تحميل اللعبة علي جهاز الكمبيوتر.
  3. نظام تحكم سهل الي اقصي درجة ممكنة يتيح للاعب الفرصة لابراز افضل مالدية من مهارات بسهولة كبيرة.
  4. الكثير من الالغاز التي تحتاج الي الكثير من الذكاء والتركيز والتي تجعل من لعبة علاء الدين مثيرة الي اقصي درجة.
  5. يقدم لك الجني الذي يخرج من المصباح السحري كافة الارشادات التي تساعدك في العثور علي الاميرة المخطوفة.

تحميل لعبة علاء الدين القديمة الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير

الحجم : 96MB




شاهد ايضاً تحميل العاب خفيفة تحميل العاب ذكاء تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب خفيفة
المزيد من تحميل العاب ذكاء