تحميل لعبة Alien Shooter للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

  • ، ، ،
تحميل لعبة Alien Shooter للكمبيوتر برابط مباشر مجانا، لعبة الين شوتر واحدة من الالعاب التي لها باع طويل والتي باتت تمتلك قاعدة شعبية كبيرة تجعلها واحدة من الالعاب الاسطورية التي تمنح اللاعب تجربة رائعة مليئة بالقتال والاكشن والمغامرات الرائعة والحماسية للغاية الي ان ذلك النجاح دفع الشركة المطورة الي تطوير 4 اصدارات متتالية حتي تواكب اللعبة تطور العاب الفيديو.
تحميل لعبة Alien Shooter للكمبيوتر برابط مباشر مجانا
من خلال تحميل لعبة الين شوتر سوف تحصل علي لعبة غير تقليدية تأخذك الي تجربة حماسية تواجة من خلالها عدو مختلف تماما عما تتوقع يمتلك من القدرات والذكاء مايجعلة قادر علي اجتياح كوكب بكاملة وهم الكائنات الفضائية وبالطبع سوف تكون بحاجة الي مهارة خاصة من اجل الوقوف بوجة تلك الكائنات وهو الامر الذي يحتاج الي لاعب ذكي يجيد التصرف وسط احلك الظروف بجانب سرعة رد الفعل العالية والعشرات من المهارات الأخري التي يمكن اكتسابها مع التقدم في الأحداث.

لن تكون بحاجة الي دفع اي مقابل مادي من اجل تحميل لعبة Alien Shooter للكمبيوتر وذلك لان اللعبة مجانية بالكامل ليس هذا وحسب بل انها مناسبة لجميع اجهزة الكمبيوتر فضلا عن انها تدعم جيمع انظمة تشغيل ويندوز دون الحاجة بأي حال من الاحوال الي متطلبات تشغيل كبيرة قد تشكل عائق امام اللاعبين كما هو الحال في العديد من الالعاب الاخري المنافسة للعبة الين شوتر.

تحميل لعبة Alien Shooter للكمبيوتر :-

تمتلك لعبة Alien Shooter جرافيك متواضع الي حد ما وذلك امر منطقي للغاية نظرا لمرور العديد من الاعوام علي خروج اللعبة الي النور وبرغم كونها تعد من الالعاب القديمة الي انها لازالت والي الان محل اهتمام الملاين برغم ظهور عدة اصدارات اكثر تطور وتلك من الاشياء النادر حدوثها الي انها تتمتع بالكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية الرائعة والحماسية الي حد كبير للغاية.
تحميل لعبة Alien Shooter
تدور احداث وقصة اللعبة حول مجموعة من الفضائين قامو بغزو كوكب الارض من اجل احتلال الكوكب وتسخير البشر لخدمتهم ولقد استطاعو بفضل مايمتلكونة من اسلحة متطورة القضاء علي اقوي الجيوش علي كوكب الارض ولكن هنالك شاب داخل تحميل لعبة Alien Shooter من ميديا فاير يعتقد انة قادر علي الوقوف بوجة تلك الكائنات وقتالها برغم ما تمتلكة من قدرات خارقة تجعل من قتلها أمرًا صعبًا ويتطلب الكثير من المهارة والسرعة أيضًا.

من هنا تم اسناد المهام اليك من اجل التغلب علي تلك الكائنات ولديك رفيق في تلك الرحلة وهو شخصية يتحكم بها الكمبيوتر تعمل علي تقديم المساعدة لك داخل لعبة Alien Shooter في المواقف الصعبة لكن لاتعول كثيرا علي تلك الشخصية لانها لاتمتلك من الذكاء مايجعلها قادرة علي تقديم اداء جيد خصوصا وسط الكم الهائل من الكائنات غريبة الاطوار والمسلحة بأسلحة قوية.

المزيد حول تحميل لعبة Alien Shooter من ميديا فاير :-

في هذا النوع من المواجهات الغير مألوفة سوف تكون بحاجة ايضا الي اسلحة غير تقليدية وهو ماستحصل علية بالطبع بعد تحميل لعبة الين شوتر حيث توفر اللعبة مجموعة متنوعة من الاسلحة القوية ولكل سلاح نقاط قوة عليك استغلالها ونقاط ضعف ايضا عليك اجتنابها داخل لعبة Alien Shooter لكن هنالك عامل مهم في تلك المعادلة وهي مهارة وقدرة اللاعب علي التصويب ببراعة.
تحميل لعبة Alien Shooter من ميديا فاير
يختلف كل سلاح عن الاخر من حيث الكثافة النيرانية وسرعة اعادة التلقيم فضلا عن القدرة علي احداث الضرر والعديد من الامور الاخري التي يجب عليك وضعها بعين الاعتبار بعد تحميل لعبة Alien Shooter للكمبيوتر من ميديا فاير لان تقدير قدرات السلاح الذي تمتلكه بشكل جيد من الامور الهامة التي تساعدك علي مواجة الكائنات الفضائية والتغلب عليها أيضًا لذلك حاول دائمًا اختيار السلاح الأنسب علي حسب حجم التحديات.
تحميل لعبة Alien Shooter
يوجد باللعبة مايقارب 60 مستوي ولكل مستوي تحدياتة الخاصة التي يجب عليك التعامل معها مع العلم ان مستويات اللعبة الاولية تعد سهلة نسبيا وذلك بهدف منح اللاعب الفرصة لاتقان التحكم في اللعبة بالاضافة الي اكتساب المهارات لذلك حاول في تلك المراحل اكتساب اكبر قدر ممكن من الخبرات والمهارات التي من شأنها ان تساعدك في مستويات لعبة Alien Shooter الصعبة.
يمكنك ايضا الحصول علي مجموعة متنوعة من الالعاب الخفيفة من قسم تحميل العاب خفيفة بالاضافة الي انة بامكانك الحصول علي العاب حرب من خلال قسم تحميل العاب حرب واخيرا بامكانك تحميل لعبة جنرال من ميديا فاير.

مميزات تحميل لعبة الين شوتر للكمبيوتر :-

  1. يمكنك تنزيل لعبة Alien Shooter للكمبيوتر مجانا دون الحاجة الي اتمام اي عملية شراء قبل او بعد تحميل اللعبة.
  2. تعمل علي معظم اجهزة الكمبيوتر دون الحاجة لمتطلبات تشغيل كبيرة بالاضافة الي انها تدعم جميع انظمة ويندوز.
  3. حجم اللعبة يعد صغير الي الغاية مما يعني انك لن تكون بحاجة الي توفير مساحة تخزين كبيرة علي جهاز الكمبيوتر.
  4. عدد كبير من المستويات والمراحل التي تصل الي مايقارب 60 مرحلة تأخذك بدورها لمغامرات رائعة وحماسية.
  5. مجموعة متنوعة من الاسلحة القتالية الخارقة التي تحتاج الي مهارة كبيرة في الاستخدام لتكون فعالة ضد الاهداف.

فيديو يشرح تحميل لعبة Alien Shooter



متطلبات تشغيل لعبة Alien Shooter علي الكمبيوتر

متطلبات التشغيل الحد الأدنى الموصى بها
نظام التشغيل Windows XP/Vista/7/8/10 Windows XP/Vista/7/8/10
المعالج Intel Pentium 4 2.0 GHz or equivalent Intel Pentium 4 3.0 GHz or equivalent
الذاكرة العشوائية 512 MB RAM 1 GB RAM
كرت الشاشة 128 MB NVIDIA GeForce 6600+ / ATI Radeon 9600+ 256 MB NVIDIA GeForce 7600+ / ATI Radeon X1600+
المساحة المطلوبة 500 MB free space 500 MB free space
برنامج DirectX 9 DirectX 9

تحميل لعبة Alien Shooter للكمبيوتر برابط مباشر مجانا





شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب خفيفة تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب