تحميل لعبة شطرنج للكمبيوتر من ميديا فاير جميع الاصدارات

  • ، ، ،
تحميل لعبة شطرنج للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا، اليكم افضل العاب شطرنج علي الكمبيوتر علي الاطلاق كما انة يمكنك مواجة الاشخاص اون لاين مما يخلق اجواء حماسية لاتخلو ابدا من التحديات يحاول فيها الجميع بعد تحميل لعبة الشطرنج مجانا للمحترفين تقديم افضل مالدية في محاولة منة الي هزيمة الخصم وذلك يحتاج الي خبرة كبيرة خصوصا وانك ستواجة محترفين.
تحميل لعبة شطرنج
لعبة شطرنج للكمبيوتر تمتلك جرافيك متطور بتقنية ثلاثية الابعاد 3D مما يعني واقعية اكبر بالاضافة الي ان اللعبة مجانية بالكامل ولن تكون مضطر الي دفع اي رسوم من اجل تنزيل لعبة الشطرنج للكمبيوتر فضلا عن ان حجم اللعبة يعد صغير مقارنة بالالعاب المنافسة لها ولن تكون بأي حال من الاحوال بحاجة الي توفير مساحة تخزين كبيرة علي جهاز الكمبيوتر من اجل الحصول علي اللعبة.

لن تكون بحاجة ايضا لوضع متطلبات تشغيل وتحميل لعبة شطرنج للكمبيوتر بعين الاعتبار وذلك لانها تعد من الالعاب الخفيفة التي تعمل علي جميع اجهزة الكمبيوتر حتي الضعيفة منها بالاضافة الي انها لاتحتاج الي سرعة انترنت كبيرة في حال اللعب اون لاين المهم هو ان تكون علي اتصال دائم بالانترنت حتي لاتواجة اي مشاكل لانة في حال فقدان الاتصال يتم اعتبارك منسحب من التحدي.

تحميل لعبة شطرنج للكمبيوتر :-

لعبة الشطرنج احد الالعاب الرسمية التي لها اتحاد دولي يحمل اسم الاتحاد الدولي للشطرنج ويتم تنظيم بطولات عالمية للعبة تحت رعاية الاتحاد يشارك بها افضل لاعبي الشطرنج في العالم وبالطبع للعبة قوانين صارمة لايمكن ابدا تجاهلها حيث يتعين عليك الالتزام بها وهي قوانين رسمية تم اصداراها من قبل الاتحاد ولاتختلف تلك القوانين من دولة لاخري لذلك يمكن مواجة كافة اللاعبين.
تحميل لعبة شطرنج
لعبة Chess free تعد احد افضل الالعاب المجانية علي الاطلاق التي تحاكي تحميل لعبة شطرنج كما يجب ان تكون حيث تمنحك الشعور كما لو كنت تلعب الشطرنج في الواقع وليس علي جهاز الكمبيوتر بالاضافة الي انها تتمتع بنمط التدريب وذلك امر هام للغاية في حال لم تكون علي دراية بقوانين اللعبة حيث يقوم نمط التدريب بترقية قدرات اللاعب ليقدم اداء جيد ومذهل داخل اللعبة.

بامكانك خوض المواجهات مع الكمبيوتر وهذا النمط لايحتاج الي الاتصال بالانترنت لكن في حال كنت تود مواجة اشخاص حقيقين لك ذلك حيث يمكنك مواجة لاعبين محترفين اون لاين من مختلف انحاء العالم ويتم اختيارهم بشكل عشوائي وبامكانك ايضا الدخول في منافسة قوية مع الاصدقاء بعد تنزيل لعبة الشطرنج للكمبيوتر عن طريق ارسال طلب لكن بشرط ان تكون متصل بشبكة الانترنت.
يمكنك الحصول علي المزيد من الالعاب المجانية الرائعة من خلال قسم تحميل العاب للكمبيوتر فضلا عن انة بامكانك ايضا تحميل العاب مجانا وبسرعة للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر.

المزيد حول تحميل لعبة الشطرنج مجانا للكمبيوتر :-

قوانين لعبة شطرنج :-
ضربة البداية بعد تحميل لعبة شطرنج للكمبيوتر يتم تحديدها بشكل عشوائي من قبل الكمبيوتر ولكل لاعب حركة واحدة يقوم بها ومن ثم يقوم اللاعب المنافس باتمام حركة واحدة وهكذا الي حين انتهاء المباراة بالنسبة للحركة الاولي تكون الي العسكري وبامكانك تحريك العسكري لاول مرة خطوة او اثنين للامام لكن ذلك اذا كان يتم تحريكة لاول مرة فيما عدا ذلك يصبح خطوة واحدة.
تحميل لعبة شطرنج
يمتلك كل لاعب مجموعة من القطع متساوين في العدد والقدرة علي الحركة والهدف في النهاية هي تقيد حركة الملك لكن ذلك لن يكون سهل داخل تحميل لعبة الشطرنج ويندوز 7 حيث يتعين عليك اولا التخلص من عساكر المنافس وبعض القطع التي يمتلكها حتي يتثني لك تقيد حركة الملك من كافة الاتجاهات وتسمي تلك الخطوة كش ملك وفي هذة الحالة تكون قد ربحت لكن تحتاج لذكاء.

حركة قطع الشطرنج :-
لابد ان تكون علي علم كامل بحركة القطع بعد تحميل لعبة شطرنج للكمبيوتر من ميديا فاير بالنسبة الي حركة العسكري يمكنة فقط الحركة للامام بعكس الطابية والتي لديها القدرة علي الحركة يمين ويسار وللامام وللخلف لكن بالنسبة للفيل يمكنة فقط الحركة بزاوية للامام وللخلف بعدد لانهائي من الخطوات بعد ذلك هنالك الحصان الذي يمكنة الحركة في جميع الاتجاها علي شكل حرف L.
تحميل لعبة شطرنج
القطعة الاهم هي الوزير والذي يعد بمثابة رأس الحربة بالنسبة لك وللمنافس بعد تنزيل لعبة شطرنج مجسمة وذلك لان تلك القطعة لديها القدرة علي الحركة في جميع الاتجاهات بعدد لانهائي من الخطواط يتبقي قطعة واحدة وهي الملك الذي يجب عليك حماية من الحصار بأي شكل وبرغم انة الملك الي ان حركة محدودة حيث يمتلك القدرة علي الحركة خطوة واحدة في كافة الاتجاهات.

مميزات تحميل لعبة Chess Titans :-

  1. تعمل لعبة شطرنج علي جميع اجهزة الكمبيوتر دون الحاجة الي متطلبات تشغيل كبيرة قد تشكل عائق امام اللاعب.
  2. يمكنك الحصول علي لعبة الشطرنج مجانا ولن تكون مضطر الي اتمام اي عملية شراء قبل او بعد الحصول علي اللعبة.
  3. جرافيك اللعبة متطور الي الغاية ثلاثي الابعاد 3D يمنح اللاعب اجواء حماسية وواقعية الي درجة كبيرة ومذهلة للغاية.
  4. بامكانك عن طريق اللعب اونلاين خوض المواجهات مع لاعبين محترفين من جميع انحاء العالم عن طريق الانترنت.
  5. حجم لعبة شطرنج صغير مقارنة بالالعاب الاخري مما يعني عدم الحاجة الي توفير مساحة تخزين كبيرة علي جهازك.

تحميل لعبة شطرنج للكمبيوتر من ميديا فاير جميع الاصدارات

الحجم : 36MB




شاهد ايضاً تحميل العاب خفيفة تحميل العاب ذكاء تحميل العاب للكمبيوتر تحميل العاب موبايل
المزيد من تحميل العاب خفيفة
المزيد من تحميل العاب ذكاء