تحميل لعبة الشاحنات Euro Truck Simulator 2 من ميديا فاير

  • ،
تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2 للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا، جرب القياد الواقعية مع تحميل لعبة الشاحنات يورو ترك سيميولايتر 2 الاصلية أحد أفضل العاب الشاحنات علي الإطلاق، حيث تحاكي قيادة الشاحنات كما يجب أن تكون بواقعية مذهلة تخطت كل الحدود، كما تجعلك تشعر كما لو كنت تجلس خلف عجلة قيادة شاحنة وليس مجرد لعبة فيديو وتلك أحد أهم أسباب نجاحها.

لعبة محاكي الشاحنات الجزء الثاني هي أخر ما توصلت إليه تكنولوجيا العاب الفيديو في هذا المجال، حيث يمكنك إعتبارها عالم إفتراضي تعيشة بكل تفاصيلة لأن تحميل Euro Truck Simulator 2 ستأخذك لتجربة ممتعة وإلى العديد من البلدان العربية والأوروبية أيضًا وستكون مضطر للسير لمسافات تتجاوز 10 الاف كيلو متر من أجل اتمام المهمة وايصال البضائع.

استطاعت تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2 أن تحقق نجاح هائل ومذهل للغاية بفضل ما تحتوية من مميزات رائعة وإمكانيات هائلة تجعل اللاعبين يجلسون أمام يورو ترك سيميولايتر 2 بالساعات، وهو الأمر الذي انعكس علي عدد مبيعاتها بالإيجاب لتحقق رقم غير مسبوق في تاريخ العاب السيارات، لذلك عليك الإستعداد لخوض تجربة مختلفة بفضل التحسينات التي حصلت عليها.

طورت شركة SCS Software هذا الإصدار في عام 2013 لنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز وMac OS، وقد حصلت علي العديد من التطويرات الرائعة، حيث تم دمج الفيزياء الواقعية كما حصلت علي طقس ديناميكي يؤثر علي أداء الشحانات ناهيك عن توافر الكثير من عناصر التخصيص التي بدورها تمنح المركبة مظهر فريد من نوعة، والكثير من الترقيات التي تعمل علي تحسين الأداء، وهو ما ينعكس بالطبع بالإيجاب علي قدرة اللاعب علي إيصال البضائع المختلفة في جميع البلدان حول العالم.

تحميل لعبة الشاحنات للكمبيوتر Download Euro Truck Simulator 2

تحميل لعبة الشاحنات Euro Truck Simulator 2


المهام :
تأخذك مهام لعبة قيادة الشاحنات بدورها إلى الكثير من التحديات الصعبة والقوية، والتي سوف تحتاج منك للكثير من التركيز والمهارة في القيادة، بجانب الكثير من الوقت لأنه من الممكن أن تضطر للوصول بالبضائع المحملة علي الشاحنة إلى دول أخري وعلي طرقات وعرة يصعب القيادة عليها فضلًا عن أن وزن البضائع كبير جدًا وهو الأمر الذي يضيف أعباء كبيرة إلى الغاية، كما أن كل شاحنة تختلف في قيادتها عن السيارات الصغيرة من جميع النواحي المختلفة.

هناك عامل مشترك بين كل المهام التي سيتم تكليفك بها داخل تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2 الاصلية للكمبيوتر، وهو الوصول بالحمولة سليمة دون أي أضرار، وذلك ليس بالأمر السهل فضلاً عن الوصول بالشاحنة أيضًا دون أن يحدث بها أي عطل، مع العلم أنه يتعين عليك مراقبة وقود الشاحنة بشكل مستمر والتأكد من وجود ما يكفي من الوقود حتي لا تتوقف السيارة بشكل مفاجي وهو الأمر الذي سيضيع الكثير من الوقت والأموال أيضًا.

الشاحنات :
تحتوي يورو ترك سيميولايتر 2 علي مجموعة كبيرة ومتنوعة من أقوي شاحنات نقل البضائع في العالم من صناعة كبري الشركات الرائدة في مجال صناعة الشاحنات، بما في ذلك شركة نيسان ومان ومرسيدس والكثير من الشركات الأخري التي يجب عليك اختيار شاحنتك الخاصة من بينها بعد تحميل لعبة الشاحنات Euro Truck Simulator 2 كما يمكنك ترقية الشاحنه لتحسين أدائها.

تختلف كل شاحنة عن الأخري داخل تحميل Euro Truck Simulator 2 للكمبيوتر من حيث قوة المحرك وقوة المكابح والسرعة والتسارع والتصميم وقدرة الشاحنة علي حمل وزن معين من البضائع، لكن الرائع في الأمر أنه بامكانك ترقية كل قطع السيارة بداية من المحرك مروراً بقوة المكابح وصولاً إلى شكل الشاحنة نفسها، مما يعني أنه يمكن التعديل بالكامل علي جميع أجزاء الشاحنة.

المزيد حول تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2 للكمبيوتر :-

القيادة علي الطرق :
سوف تقود علي طرق تشبة مثيلتها في الواقع من جميع النواحي، إلا أن قيادة شاحنتك عليها لن يكون أمر سهل حيث هناك العديد من أنظمة مراقبة السرعة الليلية والنهارية المنتشرة علي الطرقات، مما يعني أن تجاوز السرعة المحددة سيكلفك أموال طائلة بعد تحميل Euro Truck Simulator 2 لذا عليك الحذر، كما هناك أيضًا المعابر الدولية والتي تخضع فيها الشاحنات لإجرائات صارمة.

كما ذكرنا في الأعلي أنك سوف تكون مضطر لعبور عدة دول من أجل الوصول للهدف وإيصال البضائع، إلا أن لكل دولة قوانينها التي يجب وضعها بعين الإعتبار حتي لا تقع في قبضة رجال الشرطة الذين لن يترددو في مطاردتك داخل تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2 للكمبيوتر في حال قمت بالقيادة بشكل متهور، جدير بالذكر أن هناك طرق ضيقة للغاية ولا يوجد بها أعمدة إنارة.

الرسوم والتأثيرات :
تتمتع يورو ترك سيميولايتر 2 بجرافيك متطور للغاية يجعل من تحميل لعبة الشاحنات Euro Truck Simulator 2 تحاكي الواقع بشكل كبير خصوصًا أثناء السير علي الطرقات السريعة، حيث يتشاهد علي جانبي الطريق الجبال شاهقة الإرتفاع في مصر والغابات كثيفة الأشجار في المغرب والطرق الساحلية في السعودية، بالإضافة للكثير من المشاهد الطبيعية فائقة الدقة المستوحاة من الواقع.

للتأثيرات الصوتية والمرئية دور هام داخل تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2 للكمبيوتر بحجم صغير، خصوصًا وأن الطقس ليس مجرد تأثير بصري وحسب بل يؤثر بشكل مباشر علي ثبات الشاحنة علي الطريق، كما تجعل العواصف التحكم في الشاحنة أكثر صعوبة، بالإضافة إلى إنعدام الرؤية في الأجواء الضبابية، كما تنزلق الشاحنات بشكل عام في العواصف الثلجية، لذلك عليك الاستعداد لأي سناريو محتمل علي الطريق.

شرح تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2 للكمبيوتر :-


داخلية الشاحنات :
تعد تصاميم الشاحنات من الداخل أحد أهم الأشياء التي تميزت بها تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2 الاصلية للكمبيوتر حيث تتطابق داخلية كل سيارة مع مثيلتها في الواقع من جميع النواحي مع الإهتمام بأدق التفاصيل، حيث تتوفر جميع أزرار التحكم في السيارة بالكامل وذلك بهدف منح اللاعب الأجواء اللازمة لجعلة يشعر بأنه يقود شاحنة بالفعل وهو ما يجعله يقدم أداء جيد للغاية.

هناك عدة زوايا للتصوير بامكانك إختيار الزاوية الأفضل من بينها في يورو ترك سيميولايتر 2 والتي تمنحك رؤية أفضل علي الطريق، حيث يمكنك بعد تحميل لعبة الشاحنات Euro Truck Simulator 2 اختيار زاوية التصوير الداخلية والتي تشعرك بالواقعية، كما يمكنك أيضًا اختيار زاوية تصوير من الأعلي تمكنك من مشاهدة السيارة بالكامل، بالإضافة إلى العديد من الزوايا التصوير الأخري.

البلدان :
يوجد العشرات من البلدان التي يمكن الوصول إليها في تحميل Euro Truck Simulator 2 للكمبيوتر، بما في ذلك إيطاليا والنمسا وبلجيكا وفرنسا وهولندا وسلوفاكيا وسويسرا والمملكة المتحدة وهنغاريا والسويد والنرويج، وعلي الصعيد العربي هناك مصر والسعودية وليبيا وسوريا والعراق والإمارات العربية المتحدة والجزائر وعمان وغيرهم من البلدان في قارات مختلفة من العالم.

نصائح هامة :
في البداية سيتعين عليك العمل كسائق في أحد شركات توصيل البضائع من أجل جميع المال، والذي يمكن من خلاله شراء شاحنة خاصة والعمل بها في أحد الشركات، وهو الأمر الذي سيعود عليك بعد تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2 للكمبيوتر من ميديا فاير بالكثير من الأموال التي تجعلك قادر علي شراء شاحنة أخري أو ترقية الشاحنة الخاصة بك لزيادة أدائها ومنحها مظهر فريد.

يمكنك بعد ذلك القيام بتأسيس شركة توصيل بضائع وتعين سائقين لقيادة السيارات، إلا أن ذلك الأمر يتطلب الكثير من الوقت والجهد كذلك، مع العلم أنه مع نجاحك في كل مهمة تقوم بها في يورو ترك سيميولايتر 2 سوف تزداد نقاط الخبرة الخاصة بك مما يسمح لك بقيادة شاحنات أكبير حجمًا وتأدية مهام ذات مسافة كبيرة.

يمكنك يمكنك تحميل العاب كمبيوتر ولمزيد من العاب السيارات عليك زيارة قسم تحميل العاب سيارات كما انة يمكنك تنزيل جميع العاب جاتا من خلال قسم تحميل لعبة جاتا فضلا عن تحميل لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر واخيرا يمكنك تحميل tourist bus simulator مجانا برابط مباشر.

مميزات تحميل لعبة الشاحنات Euro Truck Simulator 2 :-

  1. جرافيك متطور للغاية يحاكي قيادة الشاحنات الواقعية بكل ما فيها من تفاصيل صغيرة كانت أو كبيرة.
  2. عدد كبيرة من أقوي شاحنات العالم من مختلف الشركات مثل مرسيدس وفولفو وسكانيا وداف ورينو.
  3. تتمتع بطقس ديناميكي يؤثر بشكل مباشر علي حركة السيارة مما يجعلها واقعية لأقصي درجة ممكنة.
  4. تحتوي تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2 للكمبيوتر بحجم صغير علي جميع الدول العربية.
  5. العديد من زوايا التصوير بامكانك التبديل بينها بسهولة كبيرة للحصول علي أفضل زاوية رؤية ممكنة.
  6. نظام قيادة مرن يتيح للمستخدم تخصيص جميع عناصر التحكم المختلفة بحيث تناسب اسلوب اللاعب.
  7. تتضمن رسوم عالية الدقة وهو ما منحها سلاسة كبيرة في الأداء كما تم دمج الفزياء الحياة الواقعية.

صور من داخل يورو ترك سيميولايتر 2


تحميل لعبة الشاحنات Euro Truck Simulator 2
يورو ترك سيميولايتر 2
تحميل Euro Truck Simulator 2
euro truck simulator 2 download
download euro truck simulator 2

فيديو يشرح تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2 للكمبيوتر


متطلبات تشغيل لعبة Euro Truck Simulator 2 علي الكمبيوتر

متطلبات التشغيل الحد الأدنى الموصى بها
نظام التشغيل Windows 7 64-bit Windows 10 64-bit
المعالج Dual core CPU 2.4 GHz Quad core CPU 3.0 GHz
الذاكرة العشوائية 4 GB RAM 6 GB RAM
كرت الشاشة GeForce GTS 450-class (Intel HD 4000) GeForce GTX 760-class (2 GB)
المساحة المطلوبة 7 GB free space 7 GB free space
برنامج DirectX 11 DirectX 11


تحميل لعبة الشاحنات Euro Truck Simulator 2 من ميديا فاير





شاهد ايضاً تحميل العاب سيارات تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب سيارات
المزيد من تحميل العاب للكمبيوتر
  1. علي الغزي

    ردحذف
  2. العاب رائعة جدا جدا واعجبت بيها كثيرا

    ردحذف
  3. العبه. جيده

    ردحذف
  4. عوز انزل لعبت
    ترله ودله عل الكنبيوتر

    ردحذف
  5. لعبة اكثر من رائعة

    ردحذف
  6. العبة جميلة

    ردحذف
  7. العبة جميلة

    ردحذف
  8. حلوة جدا جدا

    ردحذف
  9. العبة جد جد جمييييييييله

    ردحذف
  10. وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااوووووووووووووووووووووووووو

    ردحذف
  11. لعبة جميلة جدا

    ردحذف
  12. جميلة جدا الي

    ردحذف
  13. لعبة جيدا شكرا جزيلا

    ردحذف
  14. ينفع ويندوز 7 32

    ردحذف
  15. ينفع 32 بت

    ردحذف
  16. اجمت لعب في العالم

    ردحذف
  17. شلون انزلها ولا هي توقف على النص

    ردحذف
  18. لعبه رائعه

    ردحذف
  19. موسى الشمري

    ردحذف
  20. اللعبة ممتعة تنسيك الملل

    ردحذف
  21. افضل لعبة

    ردحذف
  22. العبة راىعة

    ردحذف
  23. ازاي اثبت اللعبة بعد تحميلها

    ردحذف
  24. yghgjfv
    عمرو دياب

    ردحذف
  25. مسههرسن

    ردحذف
  26. متاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااز

    ردحذف
  27. متاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااز

    ردحذف
  28. محمدمزيكا

    ردحذف
  29. على يابرنامج تنزل عال اللعبة؟

    ردحذف
  30. محمد ياسر

    ردحذف
  31. هل هدي لعبة حقيقة

    ردحذف
  32. نزو طريقة تحميل اللعبة

    ردحذف
  33. جميلة جدا

    ردحذف
  34. العبة جميلة

    ردحذف
  35. اي اصدار هذ لعبة ؟؟

    ردحذف