تحميل Tourist Bus Simulator للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

  • ، ،
تحميل Tourist Bus Simulator للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا، إليكم تحميل لعبة محاكي الباصات للكمبيوتر أحد أفضل العاب السيارات الرائعة والواقعية إلى أقصي درجة ممكنة، وتلك أحد الأمور التي ساعدت علي انتشارها بشكل كبير إلى الغاية، حيث استطاعت لعبة محاكي الباصات أن تنال استحسان الملاين من مختلف الأعمار بفضل إمكانياتها المميزة وتجربتها الإثتثنائية.

سوف تمنحك Bus Simulator الشعور كما لو كنت حصلت علي عالم افتراض وتقمصت دور سائق الباص المطالب بإيصال الركاب إلى أماكنهم في الوقت المحدد، وذلك تحدي كبير لأنك سوف تكون مضطر في تحميل لعبة Tourist Bus Simulator للكمبيوتر للتجول في المدينة التي تعج بالزحام الشديد وهنا بالتحديد تبرز مهارة اللاعبين في القيادة في الزحام وإيصال الركاب في مواعيدهم.

القيادة وسط المدينة داخل تحميل Tourist Bus Simulator لها قوانين تحكمها، حيث يجب عليك الإلتزام بالسرعة القانونية حتي لا يتم مخالفتك من قبل شرطة المدينة، بالإضافة إلى أنه يجب عليك عدم تعريض حياة الركاب للخطر لأنه يتم تقيمك من قبل الركاب، لذلك القيادة بشكل متهور سوف تكون دافع لقيام الركاب بمنحك تقيمات سلبية تؤثر علي مسيرتك بكل تأكيد كسائق باص.

تحميل Tourist Bus Simulator للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل Tourist Bus Simulator للكمبيوتر :-


تتمتع لعبة محاكي الباصات للكمبيوتر من ميديا فاير بخريطة رائعة لمدينة خيالية تشبة الواقع، وتتكون من 12 منطقة مختلفة وهي أكبر بمرتين ونصف تقريبًا مقارنة بالإصدار السابق، كما أنها تتضمن 8 باصات مرخصة من نوع مرسيدس ومان وغيرهما الكثير، بالإضافة إلى أن لكل سيارة مميزاتها التي تجعلها مختلفة عن الباصات الأخري.

يتيعن عليك اتمام الكثير من المهام بعد تحميل لعبة Tourist Bus Simulator للكمبيوتر من ميديا فاير من أجل فتح مناطق جديدة، حيث أنك في البداية ستجد مناطق قليلة متاحة للعب ولابد من تأدية مهام محددة ليست بالسهلة لفتح مناطق جديدة، هذا بالاضافة إلى أنه بامكانك إنشاء خطوط حافلات خاصة بك وهي خطوة جديدة تهدف إلى منح اللاعب تجربة مغايرة عن سابقتها.

تحتوي لعبة محاكي الباصات للكمبيوتر علي جرافيك متطور إلى الغاية يمنحها سلاسة في الأداء وواقعية مطلقة تماثل الحياة الحقيقية، كما أنه يعمل علي منح اللاعب أجواء المدينة المزدهرة والنابضة بالحياة بشكل واقعي للغاية، بالاضافة للكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية المميزة التي تتمتع بها والتي تجعلك بالفعل تشعر كما لو كنت تجلس خلف عجلة قيادة باص بالفعل.

بامكانك تحميل Tourist Bus Simulator دون الحاجة إلى دفع أي رسوم قبل أو الحصول عليها، كما أنها تعمل علي جميع الأجهزة ذات المواصفات المتوسطة دون الحاجة لمتطلبات تشغيل كبيرة قد تشكل عائق أمام اللاعبين، علي عكس الكثير من العاب السيارات الأخري المنافسة لها، وتلك أحد أسباب نجاح لعبة محاكي الباصات وحصولها علي تقيمات إيجابية من قبل المستخدمين.

تتمتع اللعبة بنظام تحكم سهل ومرن إلى درجة كبيرة وذلك مهم للغاية خصوصًا في العاب السيارات، حيث تحتوي تحميل لعبة Tourist Bus Simulator للكمبيوتر علي نظام تحكم يناسب جميع اللاعبين ويوفر عليهم الوقت والمجهود اللازم للتعود علي نظام التحكم، أضف إلى ذلك أنه يمكنك التعديل علي أزار التحكم بالشكل الذي يتناسب مع طريقة واسلوب التحكم الخاص بك.

المزيد حول لعبة محاكي الباصات للكمبيوتر :-

كابينة السائق داخل تحميل لعبة Tourist Bus Simulator للكمبيوتر مجانا مختلفة تمامًا عن غيرها في أي لعبة أخري، حيث تحاكي كابينة السائق مثيلتها في الواقع مع الإهتمام بأدق وأصغر التفاصيل بداية من مقعد القيادة مروراً بأزرار التحكم وصولاً إلى لوحة التحكم التي تحتوي علي مؤشر السرعة ومؤشر الوقود ومؤشر ضغط الإطارات، وإلى آخره من بيانات وأزرار تتيح لك التحكم في الباص بشكل كامل من كابينة السائق.

تبدأ رحلتك بعد تحميل Tourist Bus Simulator من المحطة الرئيسية وعليك الإلتزام بالمسار المحدد، مع العلم أن هناك تحدي كبير سيواجهك، وهو عامل الوقت حيث يتعين عليك وضع عامل الوقت نصب عينيك لأن تجاهل الوقت يعني الفشل بكل تأكيد خاصة وأن هدفك الرئيسي هو توصيل الركاب إلى أماكنهم في الوقت المحدد دون تعريض حياتهم للخطر تحت أي ظروف.

لابد من الإلتزام بالاشارات المرورية في لعبة محاكي الباصات للكمبيوتر من ميديا فاير حتي لا تعرض حياة الركاب للخطر، بجانب الحذر أيضًا من أخطاء الآخرين، كل تلك الأمور هي التي تميز لاعب عن الآخر مع عدم المبالغة أيضًا في استخدام الة التنبية وبامكانك سلك مسارات مختصرة تبعدك عن شوارع المدينة المزدحمة لكن ذلك يعتمد بالمقام الأول علي الخبرة التي اكتسبتها.

تم إنشاء بيئة اللعب إستناداً إلى الواقع وهي عبارة عن مدينة خيالية تتكون من عدة مناطق، كما أن تحميل Tourist Bus Simulator تحتوي علي الكثير من الشوارع والممرات والمباني السكنية والمولات والأسواق والمحلات والملاعب والشواطئ والموانئ، وغيرها من المناطق التي من شأنها أن تمنح اللاعبين إحساسًا بالواقعية.

يمكن للاعب عمل عروض مميزة لعملائه في لعبة محاكي الباصات، بما في ذلك رحلات للسياح لمشاهدة معالم المدينة أو نقل الركاب من الفندق للمطار والعكس، كما يمكن أيضًا إنشاء شركة متكاملة تضم العديد من الباصات والموظفين بجانب إنشاء مركز للصيانة وبناء إمبراطورية إقتصادية متكاملة، إلا أن ذلك يتطلب مهارة في الإدراة بجانب مهارة القيادة.

لمزيد من الألعاب قم بزيارة قسم تحميل العاب سيارات للكمبيوتر كما يمكنك تحميل لعبة جاتا بالإضافة أيضًا إلى تحميل لعبة الشاحنات 2 كاملة وأخيراً تحميل لعبة سباق السيارات للكمبيوتر.

مميزات تحميل لعبة Tourist Bus Simulator للكمبيوتر :-

  1. تتمتع بجرافيك متطور يحاكي أجواء المدينة بكل ما بداخلها من تفاصيل كبيرة أو صغيرة.
  2. الكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية الرائعة التي تعمل علي منح اللاعب تجربة حماسية.
  3. بامكانك ترقية الباص الخاص بك وزيادة قوة المحرك بالإضافة إلى ترقية المكابح والإطارات.
  4. تضم ما يصل إلى 12 منطقة مختلفة في مدينة خيالية حديثة ورائعة إلى أقصي درجة ممكنة.
  5. امكانية إنشاء في تحميل لعبة Tourist Bus Simulator شركة نقل تضم عشرات الباصات.
  6. تحتوي علي ما يصل إلى 8 حافلات مرخصة من شركة مرسيدس ومان والعديد غير ذلك.

صور من داخل اللعبة


تحميل لعبة محاكي الباصات
تحميل لعبة Tourist Bus Simulator للكمبيوتر
تحميل Tourist Bus Simulator
تحميل لعبة محاكي الباصات للكمبيوتر من ميديا فاير
Tourist Bus Simulator
تحميل Tourist Bus Simulator من ميديا فاير

فيديو يشرح لعبة محاكي الباصات للكمبيوتر



تحميل Tourist Bus Simulator للكمبيوتر من ميديا فاير


لعبة Bus Simulator 18




شاهد ايضاً تحميل العاب سيارات تحميل العاب للكمبيوتر تحميل العاب موبايل
المزيد من تحميل العاب سيارات
المزيد من تحميل العاب للكمبيوتر