تحميل لعبة Freedom Fighters من ميديا فاير للكمبيوتر مجانا

  • ، ، ،
تحميل لعبة Freedom Fighters للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا، ها نحن أمام لعبة محاربو الحرية أحد أفضل العاب الحروب والأكشن التي حققت نجاحًا كبيراً وهائل، وهو الأمر الذي دفع الشركة المطورة للقيام بتطوير عدة اصدارات أكثر تطوراً، وقد استطاعت جميع الإصدارات أنا تنال استحسان جميع اللاعبين من مختلف الفئات العمرية من كلا الجنسين.

تم اصدار محاربو الحرية من قبل شركة Electronic Arts في عام 2003 علي منصات تشغيل مايكروسوفت ويندوز وبلايستيشن 2 وإكس بوكس، وقد نالت إعجاب الكثيرين برغم بساطة فكرتها، ذلك لأنها مناسبة لجميع الفئات العمرية، كما أنها تضم العديد من المراحل والمستويات متفاوتة الصعوبة والرائعة إلى أقصي درجة ممكنة، حيث تأخذ اللاعب إلى مغامرات حماسية تتطلب من جانب اللاعب الكثير من السرعة والمهارة في استخدام الأسلحة النارية والتخطيط بشكل جيد.

تدور فكرة فريدوم حول هجوم الجيش الروسي علي مدينة نيويورك، الذي استطاع احتلالها والسيطرة عليها بالكامل بعد هزيمة الجيش الأمريكي، لكن هناك مجموعة من الشباب المدنين رفضوا ذلك الوضع وارادو تغيرة مهما كلفهم الأمر من تضحيات، ومن هنا جائت الفكرة بتكوين فريق يقوم بعمليات نوعية ضد الجيش السوفيتي من أجل احداث أكبر خسائر في صفوفة واجبارة علي الإنسحاب.

دورك داخل تحميل لعبة Freedom Fighters من ميديا فاير هو قيادة تلك المجموعة من أجل تحقيق انتصارات متتالية، بهدف طرد القوات السوفيتية من مدينة نيويورك، ولكن ذلك لن يكون سهل اطلاقًا، هي حرب ممتدة لن تنتهي سريعًا وتحتاج إلى تحقيق نجاحات متتالية من أجل الحصول علي الحرية للشعب، لذلك سميت بمحاربو الحرية وذلك هو الهدف الرئيسي.

تحميل لعبة Freedom Fighters من ميديا فاير للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة Freedom Fighters للكمبيوتر :-


لعبة محاربو الحرية مجانية بالكامل مما يعني أن المستخدم لن يكون بحاجة إلى دفع رسوم قبل أو بعد الحصول علي ليس هذا وحسب، بل أنها أيضًا تعد من الالعاب الخفيفة التي تعمل علي جميع أجهزة الكمبيوتر حتي البطيئة منها دون الحاجة إلى متطليات تشغيل كبيرة، وذلك لا يعني أنها متواضعة الامكانيات علي العكس تتمتع فريدوم بالكثير من الامكانيات المتقدمة للغاية وبالرغم من ذلك لا تحتاج لمتطلبات تشغيل خاصة مثل الالعاب الأخري المنافسة لها، حيث تعمل علي جميع أجهزة الحاسوب بسلاسة كبيرة جدًا.

تحاكي اللعبة أجواء المدينة المليئة بالدمار والفوضي المنتشرة في كل مكان، والتي تعد ميدان قتال بعد أن كانت مدينة مزدهرة نابضة بالحياة، لكن ذلك اكسب تحميل لعبة Freedom Fighters من ميديا فاير أجواء حماسية ومثيرة إلى حد بعيد جعل اللاعب يبرز أفضل ما لدية من مهارات، فضلاً عن الكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية المميزة والمسلية إلى الغاية.

هناك ما يسمي بنقاط الكاريزما والتي يكتسبها اللاعب من خلال تأدية المهام بأنواعها المختلفة في محاربو الحرية، وتكمن أهمية نقاط الكاريزما تلك في أنها تسمح للاعب بزيادة أعداد الجنود في فريقة بحد أقصي 12 مقاتل، وهو الأمر الذي يسمح له بالقيام بعمليات صعبة علي نطاق واسع، كما يجعل من السهل أيضًا السيطرة علي معسكرات القوات السوفيتية ومهاجمة أماكن تمركزهم.

تتمتع لعبة محاربو الحرية بنظام تحكم دقيق وسهل إلى الغاية، وذلك أمر هام جداً خصوصًا في العاب الأكشن التي تعتمد علي التصويب بالمقام الأول، حيث تحتاج تحميل لعبة Freedom Fighters مجانا لدقة متناهية لأن خطئ واحد قد يكلفك حياتك فلا مجال للخطئ وعليك أن تكون حاسم ولديك الكثير من الخطط البديلة للهجوم والدفاع والانسحاب، كلها أمور لابد توافرها في اللاعب الجيد.

لمزيد من الألعاب قم بزيارة قسم تحميل العاب خفيفة بالاضافة إلى قسم تحميل العاب حرب كما يمكنك أيضًا تحميل لعبة حرب الدبابات للكمبيوتر وأخيراً يمكنك تحميل لعبة جاتا 5 مجانا من ميديا فاير برابط واحد مباشر.

معلومات عن لعبة محاربو الحرية :-

المهام :
تتمحور المهام حول القيام بعمليات عسكرية ضد الجيش السوفيتي تهدف لتدمير المعسكرات ومخازن الأسلحة والذخيرة وقطع الامدادات أيضًا، من الوهلة الأولي قد تعتقد أن ذلك سهلاً لكن ذلك غير صحيح، حيث يتعين عليك بعد تحميل لعبة Freedom Fighters للكمبيوتر القيام بالتخطيط للمهمة مسبقا خاصة وأنك ستكون قائد المجموعة وعليك عدم تعريض حياة رجالك لخطر الموت.

لكي تكون قادر علي اتمام المهام عليك أن تكون قائد ذكي تجيد التصرف في أحلك الظروف، بالاضافة إلى كونك مقاتل أيضًا تجيد التصويب واستخدام كافة أنواع الأسلحة والمعدات، وبرغم صعوبة القيام بكل ذلك في آن واحد إلا أنه يبقي في النهاية غير مستحيل، مع العلم أن مهمات لعبة محاربو الحرية الأولية سهلة نسبيًا، وذلك بهدف منح اللاعب الفرصة لاكتساب أكبر قدر من الخبرات.

الاسلحة :
تعد الأسلحة والمعدات من الأشياء الأساسية التي لا غني عنها بكل تأكيد، لكن احرص دائمًا علي امتلاك الأسلحة التي تساعدك علي مواجة الجيش الروسي، خاصة وأن هناك مجموعة متنوعة من الأسلحة النارية ذات الأعيرة المختلفة داخل تحميل لعبة Freedom Fighters للكمبيوتر، ولكل سلاح ما يميزة من حيث الكثافة النارية والقدرة علي احداث الضرر وسرعة إعادة التلقيم.

عليك دائمًا اختيار الأسلحة التي تناسب المهمة المكلف بها، حيث تحتوي محاربو الحرية علي مجموعة متنوعة من الأسلحة القناصة والتي تتميز بقدرتها علي اصابة الأهداف من مسافات بعيدة، علي عكس الأسلحة الرشاشة الغير فعالة ضد الأهداف من مسافة بعيدة، لكنها تعد الخيار الأنسب في الاشتباكات القريبة لأنها تتمتع بكثافة نيرانية هائلة كما تسمح للاعب الاشتباك مع عدة أهداف.

مميزات تحميل لعبة Freedom Fighters من ميديا فاير :-

  1. مناسبة لجميع أجهزة الكمبيوتر دون الحاجة إلى متطلبات تشغيل قد تشكل عائق.
  2. عدد كبير من المهام القوية التي تحتاج إلى عقلية عسكرية تجيد التخطيط بشكل جيد.
  3. ترسانة كبيرة من الأسلحة من مختلف الأعيرة النارية ولكل سلاح ما يميزة عن الآخر.
  4. محاربو الحرية مجانية ولن تكون بحاجة لاتمام أي عملية شراء مقابل الحصول عليها.
  5. بيئات لعب واقعية مستوحاة من شوارع نيويورك ومعالمها الشهيرة الفريدة من نوعها.
  6. جرافيكس متطور يحاكي الحرب الواقعية بكل ما فيها من تفاصيل هاملة إلى الغاية.

صور من داخل اللعبة


محاربو الحرية
تحميل لعبة Freedom Fighters من ميديا فاير
freedom fighters download
تحميل لعبة فريدوم
تحميل لعبة Freedom Fighters للكمبيوتر
فري دوم

فيديو يشرح لعبة محاربو الحرية


متطلبات تشغيل لعبة Freedom Fighters علي الكمبيوتر

متطلبات التشغيل الحد الأدنى الموصى بها
نظام التشغيل Windows 98/ME/2000/XP Windows 98/ME/2000/XP
المعالج Pentium III or Athlon equivalent Pentium 4 or Athlon XP equivalent
الذاكرة العشوائية 128 MB RAM 256 MB RAM
كرت الشاشة 32 MB DirectX 8.1 compatible video card 64 MB DirectX 8.1 compatible video card with hardware T/L support
المساحة المطلوبة 650 MB free space 650 MB free space
برنامج DirectX 8.1 DirectX 8.1

تحميل لعبة Freedom Fighters من ميديا فاير للكمبيوتر مجانا





شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب خفيفة تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب