تحميل لعبة جاتا 11 GTA للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا

  • ، ، ،
تحميل لعبة جاتا 11 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد، اليكم تحميل جاتا 11 مجانا أحد العاب الاكشن الرائعة حيث تعمل GTA 11 بنظام العالم المفتوح وهو مايعني أنة يمكنك اللعب دون التقيد بأي قوانين مجحفة قد تفقد اللعبة متعتها فهي اشبة بحياة واقعية يعيشها اللاعب علي جهاز الكمبيوتر لكنها مليئة بالتحديات والقتال والاكشن والعصابات والمجرمين الذين لن يترددو في تصويب اسحلتهم نحوك اذا اعترضت طريقهم.

هناك العديد من الاشياء التي كانت السبب الرئيسي وراء انتشار ونجاح لعبة GTA 11 بهذا الشكل الرائع حيث نالت استحسان الملاين حول العالم بفضل امكانيتها الرائعة وبرغم تلك الامكانيات لكنها مناسبة لجميع اجهزة الكمبيوتر ولا تحتاج لمتطلبات تشغيل كبيرة قد تقف عائق يحول دون الحصول علي اللعبة كما هو الحال في العديد من الالعاب الأخري، وتلك من الأمور الهامة بكل تأكيد والتي تجعل منها الخيار الأنسب والأفضل للملايين من عشاق العاب العالم المفتوح الرائعة إلى أقصي درجة ممكنة.

بانتظارك العديد المهام الحماسية بعد تحميل لعبة جاتا 11 من ميديا فاير ذلك بالاضافة الي الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها مثل قيادة السيارات والتسكع بها في اجواء المدينة النابضة بالحياة فضلا عن وجود ترسانة من الاسلحة المتنوعة والحصرية كما ان هناك الكثير من المهام التي تحتاج لاعب بمهارة كبيرة يجيد القيادة والتصويب وحسن التصرف في المواقف الصعبة.

ظهرت تحميل جاتا 11 للكمبيوتر لأول مرة في عام 2005 وقد تم تطويرها من قبل شركة SCi Games علي أنظمة تشغيل بلايستيشن واكس بوكس واخيرا مايكروسوفت ويندوز وقد حققت نجاح كبير علي جميع المنصات المختلفة كما انها لمناسبة لجميع الفئات العمرية بفضل نظام التحكم السهل والبسيط الذي تتمتع بة كذلك طريقة اللعب خاصتها التي تشبة لدرجة كبيرة العاب العالم المقتوح الأخري المشابهة لها.

تحميل لعبة جاتا 11 GTA للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا

تحميل لعبة جاتا 11 للكمبيوتر :-


للمهمات داخل GTA 11 طبيعة خاصة تميزها عن غيرها من الالعاب ذلك لانك ستكون مضطر الي التعامل مع اخطر مجرمي المدينة والذين يمتلكون اسلحة قوية فضلا عن أعدادهم الكبيرة الي الغاية لذا يجب ان تكون حذر في التعامل معهم فلا مجال للخطئ لان خطئ واحد قد يتسبب في انهاء حياتك ليس هذا وحسب بل وقد تفشل المهمة كاملة.

يمكنك اتمام امهام او التخلي عنها ذلك متروك لرغبة اللاعب لكن هنالك الكثير من الحوافز التي تدفع اللاعب للقيام بالمهام بعد تحميل لعبة جاتا 11 للكمبيوتر مجانا مثل الحصول علي الاموال والتي تعد هي السبيل للقيام بشراء منزل خاص بك فضلا عن شراء الاسلحة والذخائر التي تساعدك علي مواجهة عصابات المدينة المجرمين وحتما ستفرض عليك مواجهتهم والدخول في حرب شوارع.

استمتع بقيادة مجموعة رائعة من السيارات الكلاسيكية بعد تحميل جاتا 11 من ميديا فاير التي يمكنك من خلالها التنقل بسرعة فضلا عن انها ستكون السبيل الوحيد للهرب بسرعة من قبضة الشرطة التي ستطاردك هي الاخري في حال قمت بخرق القانون وهو ماستفعلة بالفعل لان مطاردة الشرطة للاعب نفسها في لعبة GTA 11 تخلق اجواء حماسية تجعل اللاعب يخرج افضل مالدية من مهارة في القيادة والقتال لاثبات انة لاعب من طراز رفيع المستوي.

المزيد حول تحميل جاتا 11 للكمبيوتر :-

تعد الاسلحة احد اهم عوامل الحسم داخل تحميل لعبة جاتا 11 من ميديا فاير برابط واحد حيث تحتوي علي مجموعة متنوعة من الاسلحة من مختلف الاعيرة النارية ولكل سلاح مايميزة عن الاخر من حيث الكثافة النيرانية وسرعة اعادة التلقيم والقدرة علي احداث الضرر في الهدف لذلك عليك التدقيق قبل اختيار السلاح المناسب لطبيعة المهمة وطريقة واسلوب اللعب الخاصة بك أيضا.

الاسلحة وحدها لن تجدي نفع داخل تحميل جاتا 11 من ميديا فاير حيث يجب عليك ان تجيد استخدام كافة انواع الاسلحة ببراعة ومهارة كبيرة كما يتعين عليك ان تكون حاسم وقناص محترف تجيد اصابة الاهداف ببراعة مع العلم ان GTA 11 تتمتع بنظام تصويب رائع يتيح للاعب تقديم اداء جيد لكن علي اي حال يجب عليك قبل الدخول في المهام ان تقوم بالتدرب علي استخدام الأسلحة بشكل جيد.

تمتلك تحميل لعبة جاتا 11 للكمبيوتر جرافيك متطور يبرز جميع التفاصيل صغيرة كانت او كبيرة فضلا عن منح اللاعب تجربة واقعية الي حد كبير للغاية بالاضافة الي الكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية التي تمنح اللاعب أجواء واقعية وطابع حماسي ملئ بالاثارة وبالاكشن ايضا لذلك عليك الاستعداد لخوض تجربة مميزة ورائعة تجعلك تجلس بالساعات امام GTA 11 دون ملل.

يمكنك الاطلاع تحميل لعبة جاتا للكمبيوتر بالاضافة الي قسم تحميل العاب كما انة تحميل لعبة جاتا 9 أو تحميل لعبة جاتا 10 هذا بالاضافة الي تحميل لعبة جاتا 8 و تحميل لعبة جاتا 7 أو تحميل لعبة جاتا 5 فضلا عن تحميل لعبة جاتا 4 و تحميل لعبة جاتا 3 كما يمكنك ايضا تحميل لعبة GTA San Andreas وأخيرا تحميل لعبة GTA Vice City للكمبيوتر مضغوطة.

مميزات تحميل لعبة جاتا 11 من ميديا فاير :-

  1. مجموعة كبيرة من الاسلحة القوية ذات الاعيرة النارية المختلفة مثل الرشاشات والبنادق الهجومية.
  2. جرافيك متطور الي حد كبير يمنح اللاعب اجواء واقعية مليئة بالحماسة والكثير من التحديات الرائعة.
  3. خفيفة علي أنظمة التشغيل كما انة يمكنك الحصول عليها مجانا دون الحاجة الي دفع اي رسوم.
  4. نظام تحكم سهل ومرن يمنح اللاعب الفرصة لاضهار افضل مالدية من مهارات بسهولة كبيرة.
  5. حجم GTA 11 يعد صغير للغاية مما يعني انك لن تكون بحاجة لتوفير مساحة تخزين كبيرة.

صور من داخل GTA 11


تحميل لعبة جاتا 11 للكمبيوتر
تحميل جاتا 11 من ميديا فاير
تحميل جاتا 11 للكمبيوتر
GTA 11
تحميل لعبة جاتا 11 كاملة للكمبيوتر

فيديو يشرح تحميل جاتا 11


متطلبات تشغيل لعبة GTA 11 علي الكمبيوتر

متطلبات التشغيل الحد الأدنى الموصى بها
نظام التشغيل Windows 2000/XP Windows 7/8/10
المعالج 1.5 GHz Pentium 4 or equivalent 2.4 GHz Pentium 4 or equivalent
الذاكرة العشوائية 256 MB RAM 512 MB RAM
كرت الشاشة 64 MB DirectX 9.0c compatible video card 128 MB DirectX 9.0c compatible video card
المساحة المطلوبة 4 GB free space 4 GB free space
برنامج DirectX 9 DirectX 9

تحميل لعبة جاتا 11 GTA للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا






شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب جاتا تحميل العاب سيارات تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب جاتا