تحميل لعبة Left 4 Dead 2 للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير

  • ،
تحميل لعبة Left 4 Dead 2 للكمبيوتر مجانا ومضغوطة برابط مباشر، لفت 4 ديد 2 هي الاصدار الثاني من لعبة قتال الزومبي المميزة التي حققت نجاح كبير وهائل في اصدارها الاول وهو الامر الذي دفع الشركة المطورة للعبة للقيام بتطوير الاصدار الثاني الذي نحن بصددة الان من اجل ان تواكب لعبة Left 4 Dead 2 حجم التطور الهائل الذي نشهدة اليوم في مجال العاب الفيديو.
تحميل لعبة Left 4 Dead 2
لاتختلف قصة واحداث Left 4 Dead 2 عن الجزئ الاول من اللعبة فهي متشابة تقريبا من كافة النواحي باثتثناء بعض الاشياء البسيطة مع تغير في اشخاص اللعبة مع العلم ان الاختلاف الوحيد بين الشخصيات في الشكل والملابس وحسب ولقد طال التطور ايضا كائنات الزومبي التي اصبحت اكثر شراسة من السابق ومواجهتها لن تكون سهلة علي الاطلاق بل تحتاج الي مهارة.

نال التطوير الذي قامت بة الشركة في تحميل لعبة Left 4 Dead 2 للكمبيوتر استحسان الملاين حول العالم وهو ما انعكس علي مبيعات اللعبة بالايجاب لتحقق ارقام قياسية استطاعت من خلالها التفوق علي الكثير من الالعاب المنافسة لها ليس هذا وحسب بل ان سلسلة Left 4 Dead اصبحت الان احد افضل العاب قتال الزومبي والرعب في العالم بفضل التطويرات التي حصلت عليها.

تحميل لعبة Left 4 Dead 2 :-

قبل الحصول علي لعبة لفت 4 ديد 2 عليك العلم ان حجم اللعبة ليس بالصغير اطلاقا وذلك امر منظقي نظرا لما تحتوية اللعبة من مراحل وامكانيات رائعة حيث ستكون مطالب بتوفير مساحة خالية علي القرص الصلب تصل الي 15GB لكن الخبر السار ان اللعبة تعمل علي الاجهزة ذات الامكانيات المتوسطة دون الحاجة لمتطلبات تشغيل كبيرة قد تشكل عائق امام اللاعبين بعكس الالعاب المنافسة.
تحميل لعبة Left 4 Dead 2
احد افضل الاشياء التي ساعدت علي نجاح تحميل لعبة Left 4 Dead 2 كاملة للكمبيوتر هي الجرافيك حيث تمتلك اللعبة جرافيك رائع الي الغاية يعمل علي منح اللاعب اجواء مرعبة مليئة بالغموض والتحديات الصعبة التي تجعل اللاعب تحت ضغط كبير بالاضافة الي ماتحتوية لعبة Left 4 Dead 2 من مؤثرات تعمل هي الاخري علي اشعال حماسة اللاعبين وخلق اجواء مثيرة للغاية.

جودة رسوم لعبة Left 4 Dead 2 تجعل اللاعب يشعر بواقعية كبيرة وسط اجواء المدينة المظلمة والمليئة بكائنات الزومبي القاتلة التي تدمر كل مايعترض طريقها بحثا عن الدماء والجثث المتعفة وحتي البشر الاحياء لن يسلمو من تلك الكائنات مما يعني انة لاوقت للراحة منذ اللحظة الاولي بعد تشغيل لعبة Left 4 Dead 2 كن علي استعداد انت علي موعد مع تحديات تحتاج لمقاتل مميز.
يمكنك الحصول علي مكتبة متنوعة من افضل الالعاب المجانية الرائعة من خلال قسم تحميل العاب للكمبيوتر بالاضافة الي انة بامكانك ايضا تحميل لعبة بيت الرعب للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة برابط مباشر.

المزيد حول تحميل لعبة Left 4 Dead 2 للكمبيوتر :-

اسلحة Left 4 Dead 2 :-
تحتوي اللعبة علي مجموعة متنوعة من الاسلحة مثل الرشاشات من مختلف الاعيرة النارية بالاضافة الي بنادق الصيد والبنادق القناصة ايضا فضلا عن العديد من المعدات الاخري مثل القنابل المضيئة والقنابل المتفجرة التي سوف تكون بحاجة اليها بالطبع داخل تحميل لعبة Left 4 Dead 2 نظرا لاعداد الزومبي الغفيرة التي تحتاج الي شئ ما يوقفها لذا تعد القنابل الخيار الافضل في ذلك الوضع.
تحميل لعبة Left 4 Dead 2
الاسلحة وحدها لن تكون قادرة علي ايقاف كائنات الزومبي ومنعها من قتل اعضاء الفريق عليك انت ايضا ان تكون مصوب جيد لديك القدرة علي استخدام الاسلحة والتصويب بمهارة وبراعة وذلك امر يحتاج الي الكثير من التدريب فضلا عن ان كل سلاح يختلف عن الاخر من حيث القدرة علي احداث الضرر وذلك مهم لابد ان تكون علي علم بمدي فاعلية السلاح التي تحملة ضد الاهداف.

مراحل Left 4 Dead 2 :-
تحتوي لفت 4 ديد 2 علي الكثير من المراحل متدرجة الصعوبة ولكل مرحلة داخل تحميل لعبة Left 4 Dead 2 تحدياتها الخاصة واسلحتها الخاصة ايضا حيث ستجد اسلحة جديدة متاحة في كل مستوي وذلك بهدف مساعدة اللاعب علي مواجة التحديات الصعبة التي ستواجة لكن احرص علي اكتساب اكبر قدر ممكن من الخبرات في مراحل لعبة Left 4 Dead 2 الاولية التي تعد سهلة نسبيا.
تحميل لعبة Left 4 Dead 2
احد الامور المميزة التي تخلق اجواء حماسية داخل لعبة الرعب قتال الزومبي هي انة يمكنك اللعب اونلاين ومشاركة الاصدقاء اللعب وخوض التحديات سويا داخل لعبة Left 4 Dead 2 وذلك من شأنة ان يخلق اجواء تنافسية ومذهلة الي الغاية لكن لابد ان يكون اعضاء الفريق متفاهمين الي حد كبير حتي يكونو قادرين علي تقديم المساعدة لبعضهم البعض داخل لعبة Left 4 Dead 2.

مميزات لعبة Left 4 Dead 2 :-

  1. العديد من المستويات المتدرجة الصعوبة ولكل مستوي تحدياتة الخاصة التي تحتاج الي تطور في اداء اللاعب ايضا.
  2. جرافيك مميز ومتطور يبرز كل مافي لعبة Left 4 Dead 2 من تفاصيل صغيرة كانت او كبيرة علي حد سواء.
  3. مؤثرات صوتية وبصرية تعمل علي منح اللاعب اجواء مرعبة للغاية مما يجعلها واحدة من افضل العاب الزومبي.
  4. بامكانك تنزيل لعبة Left 4 Dead 2 وتشغيلها علي الاجهزة متوسطة الامكانيات دون الحاجة لمتطلبات كبيرة.
  5. مجموعة كبيرة من الاسلحة النارية مابين اسلحة رشاشة وبنادق صيد واسلحة قناصة فضلا عن القنابل بأنواعها.

تحميل لعبة Left 4 Dead 2 للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير





شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب للكمبيوتر