تحميل لعبة مافيا 2 Mafia للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

  • ، ،
تحميل لعبة مافيا 2 من ميديا فاير برابط واحد وبحجم صغير، موعدنا مع تحميل لعبة Mafia 2 احد افضل العاب الحروب والاكشن وأكثرهم واقعية في وقتنا الحالي بفضل ما تحتوية من تجربة رائعة واجواء حماسية تأخذك بدورها إلى عالم مليئ بالتحديات والمواقف الصعبة التي تحتاج إلى لاعب يجيد استخدام الاسلحة ببراعة ودقة ولدية القدرة علي استخدام كافة انواع الاسلحة من مختلف الاعيرة النارية.

لعبة Mafia 2 PC هي الاصدار الثاني من سلسلة العاب مافيا التي استطاعت في وقت وجيز للغاية ان تحجز لنفسها مقعد ضمن افضل واقوي العاب الاكشن في العالم وذلك لم يأتي من فرغ بأي حال من الاحوال حيث حصل هذا الاصدارعلي العديد من التحسينات والتطويرات جعلت من تحميل مافيا 2 تستحق عن جدارة ان تكون ضمن مكتبة العابك اذا كنت من عشاق العاب الاكشن، حيث تمنح اللاعبين مغامرات مميزة تتضمن الكثير من المعارك القتالية بالأسلحة النارية والمطاردات باستخدام المركبات بأنواعها.

احد الاشياء المثيرة للدهشة في تحميل لعبة مافيا 2 مضغوطة برابط واحد هي الواقعية حيث تتمتع اللعبة بواقعية رهيبة تجعلك تشعر كما لو كنت تعيش داخل عالم افتراضي لكن هذا العالم مليئ بالتحديات والاكشن والاسلحة والقتال وما إلى ذلك ليس امامك خيارات اخري عليك مواجة اقوي العصابات في المدينة الذين لن يترددو في قتلك حال تطلب الامر ذلك لذا يجب ان تكون مقاتل قوي.

تحميل لعبة مافيا 2 Mafia للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

تحميل لعبة مافيا 2 من ميديا فاير :-


تتضمن لعبة Mafia II عناصر تحكم واقعية تتميز بحركة قياسية كما أنها تقدم ميكانيكي غطاء لم يسبق له مثيل في الاصدار السابق والذي يسمح للاعب بالاختباء خلف الأشياء أثناء تبادل إطلاق النار ناهيك عن احتوائها علي أكثر من 50 مركبة ذات تفاصيل عالية بما في ذلك السيارات الرياضية وحافلات المدينة وأسلحة جديدة كليا.

تدور قصة واحداث تحميل مافيا 2 حول شخص عاد إلى وطنة بعد انتهاء الحرب العالمية الثانية ليجد والدة علية الكثير من الديون ويجب علية سداد تلك الديون بأي وسيلة حتي لا يتم سجن والدة وهو الامر الذي دفعة للاتجاة إلى الاجرام من اجل الحصول علي الاموال سريعا ومن هنا تبدأ قصة تحميل لعبة مافيا 2 للكمبيوتر وعليك مساعدة هذا الشخص للوقوف بوجة عصابات المافيا.

تحتوي مافيا 2 علي 16 مهمة متنوعة بعكس لعبة مافيا 1 والتي لم تكن تحتوي علي اي مهام نهائيا لكن بشكل عام الامر لا يعتمد فقط بعد تحميل لعبة Mafia 2 للكمبيوتر علي المهام وذلك لان اللعبة تعد من الالعاب التي تعتمد علي نظام العالم المفتوح لكن يتعين عليك اتمام المهام من أجل الحصول علي الاموال التي تتيح شراء الكثير من الاشياء بالاضافة لسداد الديون.

انت لست عدو لعصابة بعينها داخل تحميل لعبة مافيا 2 من ميديا فاير حيث ستجد نفسك هدف لكافة عصابات المدينة تقريبا مما يعني انك ستجد الخطر يحاوطك من كافة الاتجاهات ولا مجال للخطئ لان ذلك قد يعرضك للقتل لذا عليك ان تكون سريع وذكي وتجيد اللعب باستراتيجية لان اللعب بشكل عشوائي يؤدي بطبيعة الحال إلى فشل المهمة بكاملها وذلك ليس بالامر الجيد اطلاقا.

حصل هذا الإصدار علي ذكاء اصطناعي متقدم للغاية وهو الأمر الذي انعكس بشكل ايجابي علي حركة الشخصيات بشكل عام بما في ذلك شخصيات الأعداء مما يعني أن مواجهتهم تتطلب الكثير من الذكاء حاصة وأنه يمكن لخطأ بسيط أن يكون سبب في فشل المهمة بأكمالها وبالتالي المحاولة من جديد.

لمزيد من الالعاب قم بزيارة قسم تحميل العاب للكمبيوتر بالاضافة إلى تحميل لعبة جاتا كما أنه يمكنك أيضًا تحميل لعبة جاتا 10 للكمبيوتر وأخيرًا تحميل لعبة GTA San Andreas برابط واحد مباشر.

المزيد حول تحميل لعبة Mafia 2 للكمبيوتر :-

الاسلحة :-
للاسلحة دور هام للغاية فهي السبيل الوحيد لمواجة عصابات المافيا حيث تتمتع تحميل لعبة مافيا 2 مضغوطة من ميديا فاير بترسانة كبيرة من الاسلحة النارية من مختلف الاعيرة مثل الاسلحة الرشاشة والتي تتميز بكثافتها النارية وقدرتها الهائلة علي احداث الضرر مع العلم ان لكل منها ما يميزها عن غيرة من الأسلحة الرشاشة من حيث المرمي المؤثر والثبات وسرعة اعادة التلقيم.

الامر لا يتوقف عند الاسلحة الرشاشة وحسب بل هنالك ايضا الاسلحة القناصة والتي تتميز بقدرتها علي قتل اي هدف من مسافة بعيدة حتي دون تحديد مكانك لكن استخدام الاسلحة القناصة داخل تحميل لعبة Mafia 2 للكمبيوتر يحتاج إلى مهارة ذلك لأنها واقعية مما يعني دقة متناهية ولابد ان تكون علي درجة كبيرة من التركيز اثناء التصويب خصوصا اذا كنت تحاول اصابة احد الاهداف المتحركة.

المهام :-
تتمتع تحميل لعبة مافيا 2 من ميديا فاير بمجموعة متنوعة من المهام ولكل مهمة من المهام تحدياتها وصعوباتها الخاصة حيث تأخذك كل مهمة إلى تجربة جديدة ومختلفة عن غيرها لكن مع العلم ان الاسلحة وحدها لن تجعلك قادر علي اتمام المهام عليك ايضا ان تكون ذكي وسريع وتجيد المناورة والاختباء لان مواجة عدد كبير من الاشخاص المسلحين وحيدا لن يكون بالامر الجيد ابدا.

بامكانك الاعتماد علي العديد من المركبات والسيارات الكلاسيكية لاتمام المهام حيث تتمتع تحميل مافيا 2 بمجموعة من السيارات الرائعة والمذهلة القديمة التي يمكنك قيادتها والتجول بها في ارجاء المدينة والاستمتاع بأجواء المدينة النابضة بالحياة والمليئة بالمباني والمنشأت السكنية والادارية والكثير غير ذلك لكن يجب ان تكون سائق جيد بالطبع لتكون قادر علي الهروب.

أهم مميزات تحميل لعبة مافيا 2 مضغوطة :-

  1. جرافيك متطور يبرز كل ما في اللعبة من تفاصيل تمنح اللاعب الشعور كما لو كان يعيش حياة واقعية للغاية.
  2. الكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية التي تمنح اللاعب اجواء حماسية مليئة بالاثارة والتحديات المذهلة.
  3. مجموعة كبيرة من الاسلحة من مختلف الأعيرة ما بين اسلحة رشاشة واسلحة قناصة واسلحة الاشتباك القريب.
  4. الكثير من المهام المتنوعة ولكل مهمة تحدياتها وصعوباتها الخاصة التي تحتاج إلى مقاتل من طراز رفيع.
  5. بامكانك قيادة جيمع المركبات والحصول علي مجموعة متنوعة من السيارات الكلاسيكة القديمة والرائعة.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة مافيا 2 من ميديا فاير
تحميل لعبة Mafia 2 من ميديا فاير
تحميل لعبة مافيا 2 مضغوطة من ميديا فاير
download mafia 2 pc
mafia 2 download

فيديو يشرح تحميل لعبة Mafia 2



متطلبات تشغيل لعبة Mafia 2 علي الكمبيوتر

متطلبات التشغيل الحد الأدنى الموصى بها
نظام التشغيل Windows Vista, Windows 7, Windows 8, Windows 8.1 (64-bit) Windows Vista, Windows 7, Windows 8, Windows 8.1, Windows 10 (64-bit)
المعالج Pentium D 3Ghz or AMD Athlon 64 X2 3600+ (Dual-core) Intel Core 2 Duo 3 GHz or AMD Phenom II X3 2.8 GHz (Triple-core)
الذاكرة العشوائية 1.5 GB RAM 2 GB RAM
كرت الشاشة NVIDIA GeForce 8600 / ATI Radeon HD 2600 Pro (256 MB) NVIDIA GeForce GTX 260 / ATI Radeon HD 5770 (512 MB)
المساحة المطلوبة 8 GB free space 10 GB free space
برنامج DirectX 9 DirectX 9

تحميل لعبة مافيا 2 من ميديا فاير للكمبيوتر برابط واحد






شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب