تحميل لعبة الفار الطباخ للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد

  • ، ،
تحميل لعبة الفار الطباخ من ميديا فاير برابط واحد، تعد تحميل لعبة Ratatouille للكمبيوتر واحدة من الالعاب الخفيفة الرائعة التي تمنح اللاعب تجربة مميزة ومختلفة عن الكثير من الالعاب الاخري وهي مقتبسة بالكامل من الفيلم الكرتوني الشهير الذي يحمل اسم الفأر الطباخ وهو الامر الذي لاقي استحسان ملاين محبي العاب المغامرات والالغاز.

نجاح الفيلم الكرتوني الذي تحاكية اللعبة يعد احد اسباب نجاحها حيث حقق الفيلم نجاح كبير وانتشار واسع لكن المميز في الامر ان تنزيل لعبة الفار الطباخ تحاكي كل احداث الفيلم مع الاهتمام بادق واصغر التفاصيل بداية من الاحداث مرور باسلوب اللعب وصولا الي الاهداف وذلك امر ممتع من شأنة ان يقوم بمنح اللاعبين اجواء مميزة وممتعة تحول في المقام الاول دون شعور اللاعبين بالملل.

لعبة الفار الطباخ مجانية بالكامل مما يعني انة بامكانك تحميل لعبة الفار الطباخ برابط واحد دون الحاجة الي دفع اي رسوم قبل او بعد الحصول علي اللعبة فضلا عن انها مناسبة لجميع الفئات والاعمار لعدم احتوائها الي اي مشاهد عنف كل تلك الاشياء السالف ذكرها تجعلها تستحق وعن جدارة ان تكون ضمن مكتبة العابك لما تحتوية من امكانيات.

تحميل لعبة الفار الطباخ للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد

تحميل لعبة الفار الطباخ للكمبيوتر :-


تناسب لعبة الفار الطباخ جميع اجهزة الكمبيوتر حتي البطيئة منها وذلك لكونها خفيفة ولاتحتاج الي متطلبات تشغيل كبيرة او خاصة قد تشكل عائق امام اللاعب كما هو الحال في العديد من الالعاب الاخري المنافسة لها بالاضافة الي انها تدعم العديد من أنظمة التشغيل مثل مايكروسوفت ويندوز واكس بوكس وبلايستيشن 2 وقد حظيت بشعبية كبيرة علي جميع منصات التشغيل المختلفة.

برغم كون تحميل لعبة الفار الطباخ من ميديا فاير من الالعاب الخفيفة والبسيطة الي انها تمتلك جرافيك متطور يبرز كل مابداخلها من تفاصيل صغيرة كانت او كبيرة علي حد سواء وهو الامر الذي يجعلها تحاكي الفيلم الكرتوني المقتبس منة احداث اللعبة فضلا عن جودة الرسوم حيث تتمتع برسوم ثلاثية الأبعاد بجودة فائقة ومميزة الي حد بعيد وهو الأمر الذي انعكس علي الأداء بشكل عام وجعلها سلسلة بشكل لا يصدق.

هناك الكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية الرائعة التي تمنح اللاعب اجواء حماسية مليئة بالاثارة بالاضافة الي نظام التحكم حيث تحتوي تحميل لعبة Ratatouille للكمبيوتر علي نظام تحكم سهل ومرن يتيح للمستخدم امكانية التعديل علي كافة ازرار التحكم وهو الامر الذي يوفر علي اللاعب الكثير من الوقت والمجهود الذي قد يكون بحاجة الية من اجل التعود علي نظام التحكم.

المزيد حول تحميل لعبة Ratatouille للكمبيوتر :-

يتمتع الفأر بالعديد من المهارات الرائعة الي الغاية مثل الركض والسباحة وتسلق الجدران والي أخرة من مهارات هامة كما أنة يمكن للفأر اكتساب المزيد من المهارات مع التقدم في مراحل تحميل لعبة الفار الطباخ للكمبيوتر من ميديا فاير والتي من شأنها ان تساعد اللاعب علي تجاوز العوائق الصعبة والتحديات التي تحتاج الي الكثير من السرعة والمهارة.

تدور أحداث وقصة تنزيل لعبة الفار الطباخ حول فأر يتجول في البالوعات داخل المدينة بهدف الحصول علي الطعام الي ان وجد في احد الايام كتاب شهير للطبخ ومن هنا بدأ في تعلم الطبخ والوصفات الشهيرة التي يحبها الكثيرين ولقد راودة حلم ان يصبح طباخ في احد الفنادق العالمية لكن ذلك لن يكون بالامر السهل اطلاقا ولن يتقبل البشر فكرة ان يقوم فأر بالطبخ ومن هنا تبدأ المواجهات.

اذا كنت تعتقد ان التحديات سوف تكون سهلة انت مخطئ بكل تأكيد حيث تحتوي تحميل لعبة الفار الطباخ برابط واحد علي 10 مستويات متدرجة الصعوبة وعليك انهاء كل مستوي من اجل دخول المستوي التالي وذلك يحتاج الي مهارة كبيرة وسرعة وذكاء ايضا حيث تضم اللعبة الكثير من الالغاز الصعبة مما يعني انة يجب عليك وسط كل هذا التركيز بشكل جيد لتتمكن من حلها.

لا تتمثل التحديات بالنسبة للفأر الطباخ في الالغاز وحسب بل انة سوف يكون مطارد ايضا في كل مكان من قبل البشر والقطط ايضا وذلك تحدي اخر اكثر صعوبة يفرض علي اللاعب دراسة كل خطوة قبل ان يخطوها حتي لايتم القبض علية بسهولة مع العلم ان مراحل تحميل لعبة Ratatouille للكمبيوتر الاولية تعد سهلة الي حد كبير وعليك استغلال ذلك في اكتساب اكبر قدر ممكن من الخبرات الهامة والضرورية.

لمزيد من الألعاب قم بالاطلاع علي قسم تحميل العاب كمبيوتر كما أنة يمكنك تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر بالاضافة الي تحميل لعبة توم وجيري للكمبيوتر ذلك بالاضافة الي تحميل لعبة النمر الوردي مجانا.

مميزات تحميل لعبة الفار الطباخ من ميديا فاير :-

  1. حجم تنزيل لعبة الفار الطباخ يعد صغير ولن تكون بحاجة الي توفير مساحة تخزين كبيرة علي جهازك.
  2. العديد من المستويات متدرجة الصعوبة ولكل مستوي تحدياتة الصعبة التي يتوجب عليك التغلب عليها.
  3. جرافيك متطور يبرز كل ما في اللعبة من تفاصيل صغيرة او كبيرة بشكل مميز وباسلوب رائع للغاية.
  4. تدعم جميع انظمة ويندوز فضلا عن انها تعد من الالعاب الخفيفة التي لاتحتاج الي متطلبات تشغيل كبيرة.
  5. الكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية التي تعمل علي منح اللاعبين اجواء حماسية مليئة بالتحديات.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة الفار الطباخ للكمبيوتر
تحميل لعبة الفار الطباخ من ميديا فاير
تحميل لعبة الفار الطباخ برابط واحد
تحميل لعبة Ratatouille
لعبة الفار الطباخ

فيديو يشرح تحميل لعبة Ratatouille



متطلبات تشغيل لعبة Ratatouille علي الكمبيوتر

متطلبات التشغيل الحد الأدنى الموصى بها
نظام التشغيل Windows XP/Vista/7 Windows XP/Vista/7/10
المعالج Intel Pentium 4 2.0 GHz or AMD Athlon XP 2000 Intel Pentium 4 3.0 GHz or AMD Athlon 64 3000
الذاكرة العشوائية 512 MB RAM 1 GB RAM
كرت الشاشة NVIDIA GeForce 3 or better, ATI Radeon 8500 NVIDIA GeForce 6600 or better, ATI Radeon X800
المساحة المطلوبة 2.2 GB free space 2.2 GB free space
برنامج DirectX 9 DirectX 9

تحميل لعبة الفار الطباخ للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد





شاهد ايضاً تحميل العاب خفيفة تحميل العاب ذكاء تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب خفيفة
المزيد من تحميل العاب ذكاء