تحميل لعبة Sleeping Dogs من ميديا فاير مضغوطة للكمبيوتر

  • ، ،
تحميل لعبة Sleeping Dogs مضغوطة من ميديا فاير بحجم صغير، تعد لعبة الكلاب النائمة أو سلبينغ دوغز أحد أفضل العاب الاكشن في الآونة الأخيرة بفضل ما تحتوية من امكانيات كبيرة إلى الغاية تجعلها تنافس العاب جاتا، حيث تعمل بنظام العالم المفتوح مما يعني أن للاعب الحرية المطلقة في اللعب بالطريقة والاسلوب الذي يناسبة دون التقيد بقوانين مجحفة قد تفسد متعة اللعبة.

تتمتع سلبينغ دوغز بالكثير من المهام والمغامرات الرائعة التي تأخذك إلى تجربة مثيرة للغاية ومليئة بالقتال والأكشن والمطاردات المثيرة داخل أجواء المدينة النابضة بالحياة، لكن هناك وجة آخر لتلك المدينة وذلك الجانب مليئ بالعصابات المسلحة والجرائم الخطرة، ناهيك عن التجارة في المخدرات كل تلك الأشياء تجعلك أمام تحدي مثير للغاية ولا يخلو من المواقف الصعبة.

من أسباب نجاح تحميل لعبة Sleeping Dogs للكمبيوتر أنها تحاكي العالم الحقيقي بشكل مثير للدهشة، حيث تم إقتباس كل ما بداخلها من الواقع بما في ذلك السيارات بأنواعها والمدن والعصابات والأسلحة النارية وإلى آخرة، كما أنه تم بناء كل سيارة بحيث تتطابق مع مثيلتها في الواقع من حيث السرعة القصوي والتسارع والمظهر الخارجي وقوة المحرك وحتي أصوات المحركات.

تحميل لعبة Sleeping Dogs من ميديا فاير مضغوطة للكمبيوتر

تحميل لعبة Sleeping Dogs للكمبيوتر :-


تتمتع سلبينغ دوغز بجرافيك متطور للغاية يبرز جميع التفاصيل الصغيرة منها والكبيرة علي حد سواء، ذلك بهدف منح اللاعب واقعية كبيرة، كما تتمتع بمؤثرات صوتية ومرئية تم اقتباسها هي الأخري من الواقع لتمنح اللاعب في نهاية المطاف الشعور كما لو كان يعيش حياة واقعية بكل ما تحمله الكلمة من معني وليس مجرد لعبة فيديو عادية علي جهاز الكمبيوتر، ومن الأمور التي تجعلها أكثر واقعية هو امكانية التفاعل مع كل شئ تقريبًا في بيئة اللعب بما في ذلك المارة في الشوارع ورجال الشرطة وإلى آخره.

ستكون مطالب بتوفير مساحة تخزين كبيرة علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك تصل إلى 7GB وذلك أمر منطقي للغاية نظراً لما تحتوية من إمكانيات كبيرة وهائلة، لكن من الأمور الرائعة الأخري أنه يمكنك تحميل لعبة Sleeping Dogs من ميديا فاير علي الأجهزة ذات الامكانيات المتوسطة دون الحاجة لمتطلبات تشغيل كبيرة قد تشكل بدورها عائق يحول دون حصول اللاعب عليها.

نظام التحكم في ذلك النوع من الألعاب مهم للغاية، وذلك لأنك ستكون مطالب باستخدام الأسلحة وعليك أن تكون مصوب جيد يجيد إصابة أهدافة بدقة متناهية ويعد ذلك سهلاً بفضل نظام التحكم المرن الذي تتمتع به لعبة الكلاب النائمة والذي يسمح للاعب بتقديم أداء جيد عند استخدام الأسلحة النارية المختلفة كما أن سلبينغ دوغز تتمتع بنظام تصويب متقدم إلى أقصي درجة ممكنة.

تم بناء المدينة إستناداً إلى مدينة هونغ كونغ والتي تتكون من مناطق عديدة كما أن تحميل لعبة Sleeping Dogs تتضمن العشرات من المباني السكنية والإدارية وناطحات السحاب والمولات والمحلات التجارية والأسواق المفتوحة وورش صيانة السيارات والمستشفيات وأقسام الشرطة والمقاهي والمطاعم وغيرها من المباني والمناطق التي يمكن الوصول إليها.

للمزيد من الالعاب إطلع علي قسم تحميل العاب للكمبيوتر كما يمكن زيارة قسم تحميل لعبة جاتا بالإضافة إلى إمكانية تحميل لعبة جاتا 7 أو تحميل لعبة GTA San Andreas أو تحميل العاب مجانا وبسرعة للكمبيوتر.

المزيد حول لعبة الكلاب النائمة :-

المهام :
تتضمن سلبينغ دوغز العشرات من المهام متدرجة الصعوبة والتي تتطلب مهارة كبيرة من جانب اللاعب في القيادة واستخدام الأسلحة إلى جانب القدرة علي التصرف في المواقف الصعبة، وهي كثيرة للغاية في لعبة الكلاب النائمة وتشمل المهام مكافحة الجرائم المنتشرة في المدينة والقبض علي زعماء عصابات المافيا وخوض المطاردات، مما يعني أنك ستواجة أشخاص خطرين.

من الممكن أن تقودك المهام في تحميل لعبة Sleeping Dogs مضغوطة إلى الدخول في حرب شوارع، ليس هذا وحسب بل قد يصل بك الحال إلى المشاركة في المطاردات بحراً وبراً، وهنا مهارة اللاعب في قيادة جميع أنواع المركبات تلعب دواً محورياً في مثل هذة المواقف، مع العلم أن كل مهمة تقوم بتأديتها تدفعك فيما بعد إلى مهمة أخري أكثر صعوبة وخطورة من سابقتها.

الأسلحة والمركبات :
هناك ترسانة هائلة من أقوي الأسلحة النارية من مختلف الأعيرة في سلبينغ دوغز، حيث تحتوي علي العديد من الأسلحة الرشاشة التي تتميز بكثافتها النيرانية الهائلة، بالإضافة إلى الأسلحة القناصة التي تساعد اللاعبين علي إصابة أهدافهم من مسافات بعيدة، كما هناك أيضًا العديد من أسلحة المشاجرة بما في ذلك السكين وعصي البيسبول وغيرهم من الأسلحة القوية لدرجة كبيرة.

كما يتوفر العديد من المركبات الموجودة في تحميل لعبة Sleeping Dogs بما في ذلك السيارات بأنواعها المختلفة والنشات السريعة التي تسير في الماء والكثير غير ذلك، ولا تقل المركبات أهمية عن الأسلحة لأنها تساعدك علي التنقل في المدينة بسرعة كبيرة، كما أنك ستكون بحاجة إليها في المطاردات، مع العلم أنه يمكن الإستيلاء علي جميع السيارات المتاحة في بيئة اللعب.

مميزات تحميل لعبة Sleeping Dogs للكمبيوتر :-

  1. تتمتع سلبينغ دوغز بجرافيك متطور يسلط الضوء علي أدق التفاصيل كما يجعلها واقعية للغاية.
  2. تتضمن الكثير من المهام القوية التي تمنح اللاعبين تجربة مميزة ورائعة إلى أقصي درجة ممكنة.
  3. يتوفر مجموعة متنوعة من المركبات السريعة مثل السيارات واللنشات السريعة والدراجات النارية.
  4. تحتوي لعبة الكلاب النائمة علي كم هائل من الأسلحة النارية وأسلحة المشاجرة الفريدة من نوعها.
  5. عالم مفتوح مذهل يسمح للاعبين بالتجول بحرية واستكشاف ما به من مباني ومعالم تاريخية شهيرة.
  6. مؤثرات صوتية وبصرية متقدمة تعمل علي منح اللاعب أجواء حماسية ومثيرة إلى حد بعيد.

صور من داخل سلبينغ دوغز


تحميل لعبة Sleeping Dogs
سبلينغ دوغز
لعبة الكلاب النائمة
تحميل لعبة Sleeping Dogs للكمبيوتر
تحميل لعبة Sleeping Dogs مضغوطة
تحميل لعبة Sleeping Dogs من ميديا فاير

فيديو يشرح لعبة Sleeping Dogs



تحميل لعبة Sleeping Dogs من ميديا فاير مضغوطة للكمبيوتر





شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب جاتا تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب جاتا