تحميل لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds 2 للكمبيوتر مجانًا

  • ، ،
تحميل لعبة الطيور الغاضبة للكمبيوتر من ميديا فاير، لعبة Angry Birds 2 من الألعاب المميزة التي نالت استحسان الملاين من عشاق هذا النوع من الالعاب في اصدارها الأول وهو الامر الذي دفع الشركة المطور للعبة للقيام بتطوير عدة اصدارات متتالية من لعبة الطيور الغاضبة بهدف جعلها تواكب التطور الهائل الذي نشهدة اليوم في عالم العاب الفيديو.
تحميل لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds 2 للكمبيوتر مجانًا
تم تطوير تحميل لعبة Angry Birds 2 للكمبيوتر لتدعم انظمة تشغيل الموبايل مثل نظام اندرويد ونظام IOS الي ان المثير للدهشة انة فور طرح اللعبة علي منصة جوجل بلاي واب ستور تخطت حاجز 300 مليون عملية تحميل علي الهواتف المحمولة وهو الامر الذي جعل الكثيرين يسعون لتشغيل لعبة الطيور الغاضبة علي جهاز الكمبيوتر للحصول علي شاشة عرض اكبر بالطبع بالاضافة الي نظام تحكم اسهل.

ولقد استجابة الشركة المطورة لطلبات المستخدمين وقامت بطرح تحميل لعبة الطيور الغاضبة 2 للكمبيوتر وهو الخبر الذي تلقاة الملاين بسعادة بالغة الي الغاية حيث تعد من الالعاب المسلية والحماسية ايضا التي تحول دون شعور اللاعبين بالملل بالاضافة الي منحهم اجواء حماسية مثيرة الي درجة كبيرة برغم بساطة فكرتها التي تعد جديدة كليا ولم يتم محاكاتها في اي لعبة فيديو.

تحميل لعبة الطيور الغاضبة للكمبيوتر :-

لن تجلس كثيرا في انتظار تحميل اللعبة علي جهاز الكمبيوتر ذلك لكون حجم لعبة الطيور الغاضبة صغير الي الغاية ولايتجاوز 65MB مما يعني ايضا انك لن تكون بحاجة الي توفير مساحة تخزين كبيرة من اجل تنزيلها ليس هذا وحسب بل ان لعبة الطيور الغاضبة للكمبيوتر مجانية ولا تحتاج لدفع رسوم او بطاقات ائتمانية كما هو الحال في العديد من الالعاب الاخري المنافسة لها.
تحميل لعبة الطيور الغاضبة للكمبيوتر
لعبة الطيور الغاضبة خفيفة الي الغاية وتعمل علي جميع اجهزة الكمبيوتر حتي الاجهزة ذات المكانيات المتواضعة منها دون الحاجة لمتطلبات تشكل كبيرة من اجل تحميل لعبة الطيور الغاضبة للكمبيوتر من ميديا فاير وهو ما ليس متاحة بالنسبة للجميع إلا ان ذلك الامر من الامور الهامة التي ساعدت علي انتشار اللعبة وجعلها الي الان محل اهتمام الملاين برغم وجود اصدارات اكثر تطورا.

نظام التحكم المتاح داخل لعبة Angry Birds 2 مميز الي الغاية ومناسبة حتي للاطفال صغار السن لان كل ماتحتاج الية للتحكم في لعبة الطيور الغاضبة هو الماوس الذي يمكنك من خلالة التوجية واصابة الامكان المراد اصابتها بدقة متناهية مع العلم ان الامر في النهاية يعتمد علي مدي مهارة اللاعب وخبرتة في تحديد الاماكن الاضعف في سجن الطيور لكي يتمكن من تحريرها من ايدي القرود.

المزيد حول تحميل لعبة Angry Birds 2 للكمبيوتر :-

تدور فكرة لعبة Angry Birds 2 حول مجموعة من الطيور التي تم سجنها بواسطة مجموعة من القرود الشريرة وعليك تحريرها والقضاء علي تلك القرود لكن بطريقة مختلفة تماما حيث لديك مجموعة من الطيور التي يجب عليك توجيهها في المكان الصحيح لتصدتم بالسجن من الخارج لتدمير واطلاق سراح الطيور لكن برغم بساطة الامر الي انة يعد صعب للغاية ويحتاجة الي دقة.
تحميل لعبة الطيور الغاضبة للكمبيوتر من ميديا فاير
تختلف انواع الطيور من حيث الشكل والسرعة والقدرة علي التدمير وبامكانك تميز الطيور عن بعضها بعد تحميل لعبة الطيور الغاضبة للكمبيوتر من خلال اللون ويتعين عليك ان تكون علي علم كامل بقدرات كل طائر حتي تكون قادر علي اختيار الطائر المناسب علي حسب القفص الذي يحتجز الطيور سواء كان مصنوع من الخشب او الحديد او حتي الزجاج عليك تدميرة بأي شكل من الاشكال.
تحميل لعبة الطيور الغاضبة 2 للكمبيوتر
للطيور البيضاء داخل تحميل لعبة Angry Birds 2 للكمبيوتر ميزة جوهرية وهي قدرتها علي الطيران والقاء بيضة في حال سقوطها علي الاقفاص تحدث بها ضرر بالغ كما لو كانت قنبلة وليس مجرد بيضة وهناك ايضا الطيور الشفافة ذات اللون الازرق والتي تتميز بقدرتها علي الانقسام الي 3 طيور قبل الاصتدام بالمانع مع العلم انة في نهاية كل مرحلة ستعين عليك مواجة احد القرود المتوحشة.
للمزيد من الالعاب المجانية يجب عليك زيارة قسم تحميل العاب للكمبيوتر من ميديا فاير بالاضافة الي انة بامكانك ايضا تحميل لعبة ماين كرافت للكمبيوتر واخيرا يمكنك تحميل لعبة توم وجيري من ميديا فاير.

مميزات تحميل لعبة الطيور الغاضبة 2 للكمبيوتر :-

  1. تحتوي لعبة Angry Birds 2 علي العديد من المراحل وكلما انتقلت لمرحلة ستزداد التحديات والصعاب.
  2. تعد من الالعاب الخفيفة التي تعمل علي كافة اجهزة الكمبيوتر حتي الاجهزة ذات الامكانيات المتواضعة.
  3. بامكانك التحكم في اللعبة بواسطة الماوس وهو الامر الذي يوفر علي اللاعب الكثير من الوقت والمجهود.
  4. جرافيك متطور فضلا عند رسومات فائقة الدقة تعطي اللعبة طابع خاص يميزها عن غيرها من الالعاب.
  5. لعبة الطيور الغاضبة مجانية بالكامل ولا تحتوي علي اي عملية شراء حتي قبل او بعد تنزيلها علي الحاسوب.


فيديو يشرح تحميل لعبة Angry Birds 2 للكمبيوتر



تحميل لعبة الطيور الغاضبة للكمبيوتر من ميديا فاير





شاهد ايضاً تحميل العاب خفيفة تحميل العاب ذكاء تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب خفيفة
المزيد من تحميل العاب ذكاء