تحميل لعبة God Of War 3 للكمبيوتر من ميديا فاير مجاناً

  • ، ،
تحميل لعبة God Of War 3 للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة، نحن علي موعد مع god of war 3 pc تحميل الجزئ الثالث من لعبة إله الحرب 3 إحدي الالعاب التي استطاعت أن تحقق شعبية وجماهيرية كبيرة إلى الغاية بفضل ما تتمتع بة من تحديات كبيرة وتجربة مميزة فريدة من نوعها ناهيك عن قصتها الرائعة والمثيرة لأقصي درجة، كذلك آليات اللعب وأنظمة المعارك والجو العالم والأداء والعشرات من الأمور الأخري الهامة للغاية.

لعبة جود اوف وار 3 هي إصدار مكمل لتلك السلسلة الرائعة التي استطاعت أن تحتفظ لنفسها بمقعد ضمن أفضل الالعاب في العالم، ذلك لعدة أسباب مختلفة، ويعد أهمها ان اللعبة مجانية فضلا عن أنها تحصل علي دعم مستمر من قبل الشركة المطورة بهدف إصلاح المشاكل والأخطاء والقيام بالعديد من التعديلات الهامة، مع العلم أنها مناسبة لكافة الأعمار لعدم احتوائها علي مشاهد دموية.

في حال كنت قد لعبت الاصدار الاول والإصدار الثاني لن تواجة أي مشكلة في فهم إله الحرب 3، وبالطبع سوف تكون علي علم بالقصة لكن اذا كنت تقوم تحميل لعبة God of War 3 للكمبيوتر لأول مرة سوف تكون بحاجة إلى بعض الوقت من أجل فهم القصة وذلك لانها مقسمة إلى أكثر من إصدار لكن لامشكلة في ذلك إذا كنت من عشاق العاب القتال والاكشن.

تحميل لعبة God Of War 3 للكمبيوتر من ميديا فاير مجاناً

تحميل لعبة God of War 3 للكمبيوتر :-


مراحل اللعبة :
هناك الكثير من المراحل والمستويات بانتظارك بعد تحميل لعبة God of War 3 بحجم صغير ولكل مرحلة تحدياتها وصعوباتها الخاصة التي تأخذك إلى تجربة حماسية لاتخلو أبدا من الغموض والألغاز، مما يعني أنك سوف تكون مطالب بإيجاد حلول لتلك الألغاز التي سوف تواجهها لامحالة لكن الأمر لايتوقف عند الألغاز وحسب هنالك الكثير من التحديات الاخري التي قد تعيق تقدمك بالتأكيد.

مراحل لعبة إله الحرب 3 الأوليه تعتبر سهلة نسبيا وعليك استغلال ذلك في اكتساب الخبرات والمهارات القتالية التي تساعدك فيما بعد علي مواجة أقوي وأعتي الوحوش داخل god of war 3 pc تحميل ، بالإضافة إلى التعود علي نظام التحكم مع العلم انة بإمكانك التحكم في لعبة جود اوف وار 3 بواسطة لوحة المفاتيح أو عن طريق الدراعات في حال توافرها وهي الخيار الأنسب بكل تأكيد.

الوحوش :
يوجد عدد مهول من الوحوش التي يتعين عليك مواجهتها والتغلب عليها وهو ما ليس بالأمر السهل إطلاقا خاصة وأن هناك وحوش عملاقة ضعف حجم الشخصية الرئيسية عشرات المرات، ومواجهتها تحتاج لمهارات كبيرة حيث تتمتع تلك الوحوش داخل تحميل لعبة God of War 3 للكمبيوتر بقدرات رهيبة والبعض منها لديه القدرة علي إطلاق ألسنة اللهب.

تتنوع أشكال وأحجام الوحوش وقدراتهم أيضا وهم كائنات غير مألوفة وفي بعض الأحيان والمراحل في إله الحرب 3 ستجد نفسك مضطر إلى مواجة عدة وحوش في نفس الوقت، مما يجعلك أمام تحديات قوية وحماسية لأقصي درجة ممكنة وهنا عليك أن تكون قادر علي إجتياز تلك المواقف الصعبة بواسطة مهاراتك في القتال والسرعة في التحرك وما إلى ذلك من اشياء هامة للغاية.

المزيد حول god of war 3 pc تحميل :-

الأسلحة :
تدور أحداث إله الحرب 3 في عصور ما قبل التاريخ مما يعني أن الأسلحة التي يمكنك الإعتماد عليها في القتال هي أسلحة بدائية مثل السيف والخنجر، وهناك أيضا السلسلة المثبت في نهايتها رأس سهم وذلك السلاح يمكن للاعبين الإعتماد عليه بعد تحميل لعبة God of War 3 من ميديا فاير في قتل الوحوش دون الاقتراب منهم وذلك يعد تطور في الأسلحة بمقايس تلك الحقبة التي تدور فيها الأحداث.

برغم أهمية الأسلحة نظرا لكونها تساعد اللاعب في القتال والتغلب علي الوحوش في god of war 3 pc تحميل إلا أن مهارة اللاعب في استخدامها تبقي العامل الأهم لذلك عليك التدرب علي القتال بسرعة وبمهارة وتحقيق أكبر استفادة ممكنة الأسلحة التي بحوزتك مع العلم أنه يجب عليك دائم التحرك بشكل سريع حتي لايكون للأعداء فرصة لقتلك.

الجرافيك والمؤثرات :
تحتوي إله الحرب 3 علي جرافيك متطور إلى الغاية يعمل علي منح اللاعب أجواء مميزة حيث تأخذك إلى عصور ما قبل التاريخ كما أنه يسلط الضوء علي أهم وأدق التفاصيل بشكل وباسلوب رائع لكن مميزات اللعبة لاتتوقف عند هذا الحد بل تحميل لعبة God of War 3 للكمبيوتر تحتوي علي مشاهد ثمثيلية تجعلك تشعر كما لو كنت تشاهد فيلم سنيمائي وليس مجرد لعبة فيديو وحسب.

تتمتع لعبة لعبة جود اوف وار 3 بالكثير من المؤثرات الصوتية منها والبصرية والتي تهدف بالمقام الاول علي اشعال حماسة اللاعبين ليخرج كل لاعب أفضل ما لدية من مهارات بالإضافة إلى أنها تحول أيضا دون شعور اللاعب بالملل وتعمل بجانب الجرافيك من أجل منح اللاعب أفضل تجربة ممكنة تجعلك يجلس أمام اللعبة ساعات طويلة والإستمتاع بتجربة فريدة من نوعها.

شرح تحميل لعبة God of War 3 للكمبيوتر :-


السحر والتعاويذ :
تتضمن تحميل لعبة God of War 3 مضغوطة العديد من التعاويذ التي تمنح اللاعب قدرات خارقة إضافية يمكن إستخدامها في مواجهة الوحوش التي تمتلك هي الأخري قدرات خارقة، حيث هناك سحر شفرات أثينا والذي يدفع الشخصية الرئيسية نحو الأرض مسببا دوامة كبيرة تلحق الضرر بجميع المحيطين باللاعب.

كما هناك أيضا سحر مخالب الجحيم god of war 3 pc تحميل والذي يتيح للاعب استدعاء أرواح أعدائه الذي قد عليهم قبل ذلك لمواجة أعدائه الجدد والقضاء عليهم كذلك العديد من أنواع السحر المختلفة والتي يكتسبها اللاعب مع تقدمة في مراحل لعبة جود اوف وار 3 المختلفة مع العلم أنها غير متاحة للاستخدام بشكل مستمر لذا يجب استخدامها فقط عن الضرورة القصوي.

متطلبات التشغيل :
لن تواجة اي مشكلة في الحصول علي لعبة جود اوف وار 3 وذلك لأنها مجانية بالكامل مما يعن أنك لن تكون مطالب بدفع اي رسوم قبل او بعد تنزيل اللعبة علي جهاز الكمبيوتر ليس هذا وحسب بل ان حجم تحميل لعبة God of War 3 للكمبيوتر يعد صغير مقارنة بالعديد من الالعاب الاخري فقط سوف تكون بحاجة لتوفير مساحة خالية 1GB بحد اقصي وذلك من الامور الهامة للغاية.

تعمل إله الحرب 3 علي الأجهزة المتوسطة بشكل جيد دون مشاكل أو أخطاء لكن بالنسبة للأجهزة الضعيفة لن تعمل بالشكل الأمثل وذلك منطقي للغاية اذا نظرنا إلى حجم ما تحتوية من امكانيات حيث يجب ألا تقل ذاكرة الوصول العشوائي رام عن 4GB لضمان تجربة جيدة بالاضافة إلى معالج CORE i2 علي اقل تقدير وذلك يعد الحد الادني لمتطلبات التشغيل لضمان عمل اللعبة.

مميزات تحميل لعبة God of War 3 للكمبيوتر :-

  1. الكثير من المراحل والمستويات الرائعة التي تأخذك بدورها إلى تجربة مختلفة مليئة بالاكشن والقتال والألغاز.
  2. جرافيك متطور إلى الغاية تحتوي علية god of war 3 pc تحميل يبرز كافة التفاصيل صغيرة كانت أو كبيرة.
  3. يمكنك الحصول علي لعبة إله الحرب 3 بشكل مجاني بالكامل دونالحاجة لدفع رسوم قبل او بعد تنزيل علي للكمبيوتر.
  4. نظام تحكم مرن وسلس إلى حد كبير يمنح الفرصة للاعب من اجل تقديم افضل ما لدية من مهارات دون مجهود.
  5. حجم اللعبة يعد صغير مما يعني عدم حاجة المستخدم لتوفير مساحة تخزين كبيرة علي جهاز الكمبيوتر.

صور من داخل اللعبة


god of war 3 pc تحميل
تحميل لعبة God Of War 3 من ميديا فاير
تحميل لعبة God Of War 3 بحجم صغير
تحميل لعبة God Of War 3 pc
تحميل لعبة God Of War 3

فيديو يشرح god of war 3 pc تحميل



لمزيد من الالعاب قم بزيارة قسم تحميل العاب للكمبيوتر كما يمكن الإطلاع علي قسم تحميل العاب حرب بالاضافة إلى تحميل لعبة God Of War 1 للكمبيوتر بحجم صغير جدا أو تحميل لعبة God Of War 4 .

تحميل لعبة God of War 3 للكمبيوتر من ميديا فاير مجاناً





شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب
  1. اللعبة تعمل من غير محاكي ولا عاوزه محاكي ارجو الرد وشكرا

    ردحذف
  2. جميلة جدا جدا

    ردحذف
  3. رائع جدا جدا
    كما ضننت

    ردحذف
  4. جميل شكرا

    ردحذف
  5. مشكور من عند جزائري

    ردحذف