تحميل لعبة بيت الرعب 2 The House of The Dead مَضغوطة

  • ، ،
تحميل لعبة بيت الرعب 2 مضغوطة للكمبيوتر برابط واحد مباشر، عش أجواء مرعبة مع تحميل لعبة The House Of The Dead 2 من ميديا فاير، أحد الأكشن الرائعة التي لديها شعبية وجماهيرية كبيرة للغاية، وعلي الرغم من أنها من الالعاب الخفيفة إلا أنها حققت نجاح كبير استطاعت من خلاله أن تتفوق علي العديد من الالعاب الأخري المنافسة لها بفضل ما تحتوية من أجواء حماسية.

حصلت ذا هاوس أوف ذا ديد 2 علي العديد من التطويرات الرائعة والمميزة إلى الغاية، وجائت تلك الخطوة من قبل الشركة المطورة بهدف جعلها تواكب التطور الهائل الذي نشهدة اليوم في عالم العاب الفيديو، وهو ما لاقي استحسان الملاين من عشاق العاب الأكشن المليئة بالتحديات، حيث طال التطور كافة التفاصيل تقريبًا الصغيرة منها والكبيرة علي حد سواء.

يمكنك تحميل لعبة بيت الرعب 2 للكمبيوتر مجانا دون الحاجة إلى دفع أي رسوم قبل أو بعد تنزيل علي جهاز الكمبيوتر، بالاضافة إلى أن اللاعب لن يكون بحاجة لتوفير مساحة تخزين ضخمة علي القرص الصلب وذلك لأن حجمها يعد صغير، وتلك المميزات السالف ذكرها كانت أحد الأسباب التي ساعدت علي انتشار علي نطاق واسع بهذا الشكل المثير للدهشة، أضف إلى ذلك نظام التحكم المذهل والذي يناسب اللاعبين من مختلف الفئات العمرية نظرًا لسهولتة الكبيرة جدًا.

تحميل لعبة بيت الرعب 2 The House of The Dead مَضغوطة

تحميل لعبة بيت الرعب 2 للكمبيوتر :-


هناك العديد من التحديات التي تنتظرك بعد تحميل لعبة The House Of The Dead 2، حيث تتمتع بالعديد من المراحل ولكل مرحلة منها تحدياتها الخاصة التي تحتاج إلى مهارة كبيرة وسرعة في التصويب والقضاء علي الوحوش، والتي لن تتردد أبداً بدورها في قتلك بأي حال من الأحوال وليس أمامك سبيل سوي مواجهة تلك الكائنات المتوحشة والقضاء عليها باستخدام الأسلحة النارية.

لا تختلف تحميل لعبة بيت الرعب 2 للكمبيوتر عن الاصدار السابق من حيث القصة والمراحل، لكن الأمر أصبح أكثر صعوبة حيث يواجه اللاعب في نهاية كل مرحلة أحد الوحوش القوية التي يعد التغلب عليها تحدي كبير، خاصة وأن لكل وحش في لعبة ذا هاوس أوف ذا ديد 2 نقطة ضعف يجب اكتشافها ومن ثم التركيز عليها حتي يمكن قتل الوحش والوصول إلى المرحلة التالية.

لديك عدد لا نهائي من الذخيرة فلا مشكل أبداً في اطلاق النار بكثافة، إلا أن الأسلحة محدودة للغاية في تحميل لعبة The House Of The Dead 2 من ميديا فاير فهي عبارة عن مسدسات وبامكانك في بعض المراحل استخام سلاحين معا لمساعدتك بالطبع في مواجة كائنات الزومبي، مع العلم أنه أثناء رحلتك لتحرير حبيبتك المخطوفة ستجد العديد من الأبرياء المحتجزين من قبل الوحوش حاول تحريرهم من الوحوش دون قتلهم بالخطأ.

تجري أحداث تحميل لعبة بيت الرعب 2 في مدينة حضرية يغلب عليها الطابع الكلاسيكي، وتتضمن العديد من الشوارع والممرات الضيقة، بالإضافة إلى الكثير من المباني كالمنازل والقصور المتهالكة الضخمة المكونة من عدة طوابق، ويحتوي كل طابق علي الكثير من الغرف، أضف إلى ذلك الإضائة الضعيفة التي تجعل الأجواء مرعبة لدرجة كبيرة.

المزيد حول تحميل لعبة The House Of The Dead 2 من ميديا فاير :-

نظام التصويب الذي تتمتع به اللعبة من أبرز مميزاتها، حيث أنها تعمل من منظور الشخص الأول وهو ما يساعد اللاعب في التصويب بشكل جيد، حيث تتكفل اللعبة بتحريك الشخصية الرئيسية، بينما يقتصر دور اللاعب علي تحديد الهدف وإطلاق النار باستخدام الماوس فقط، وهو الأمر الذي يجعلها مناسبة لجميع الفئات العمرية فوق الثماني أعوام كلا الجنسين.

تتمتع ذا هاوس أوف ذا ديد 2 بجرافيك جيد نوعًا ما يمنح اللاعب أجواء حماسية ومثيرة لا تخلو أبداً من المواقف المرعبة والوحوش التي تظهر أمامك بشكل مفاجئ، وعليك بالطبع التعامل مع ذلك بعد تحميل لعبة بيت الرعب 2 للكمبيوتر بثبات كبير للغاية، بالاضافة إلى أن هناك الكثير من المؤثرات الصوتية والمرئية المذهلة، والتي من شأنها أن تمنح اللاعب هي الأخري أجواء واقعية لحد كبير.

تعمل تحميل لعبة The House Of The Dead 2 علي معظم أجهزة الكمبيوتر حتي البطيئة منها دون الحاجة لمتطلبات تشغيل كبيرة أو خاصة قد تشكل عائق أمام اللاعبين، ذلك لكونها تصنف من الالعاب الخفيفة، كما أنها تتمتع بنظام تحكم سهل ومرن إلى أقصي درجة، بالإضافة إلى أنه يمكن اللعب بشكل فردي أو بمشاركة أحد الأصدقاء علي نفس الجهاز.

اللعبة غير مناسبة لمن هم دون 8 اعوام وذلك لاحتوائها علي بعض المشاهد المرعبة إلى حد ما، وعلي الرغم من ذلك إلا أنها تعد الخيار الأنسب في حال كنت من عشاق العاب الأكشن والتصويب، نظراً لما تحتوية من قصة رائعة والكثير من الامكانيات المثيرة والتي تعمل علي منح اللاعبين بعد تحميل لعبة بيت الرعب 2 مضغوطة الكثير من التسلية والأجواء الرائعة إلى درجة بعيدة.

لمزيد من الالعاب زيارة قسم تحميل العاب للكمبيوتر أو تحميل العاب خفيفة كما يمكن أيضًا تحميل لعبة بيت الرعب الاصدار الأول بجانب تحميل لعبة بيت الرعب 3 بامكانك تحميل لعبة جراني للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير.

مميزات تحميل لعبة بيت الرعب 2 للكمبيوتر :-

  1. مجانية بالكامل ولا تحتاج لاتمام أي عملية شراء من جانب المستخدم قبل أو بعد تنزيلها علي الكمبيوتر.
  2. العديد من المراحل متدرجة الصعوبة ولكل مرحلة تحدياتها الخاصة التي تجعل تضم الكثير من التحديات.
  3. تعمل علي جميع أجهزة الحاسوب حتي البطيئة منها دون الحاجة لمتطلبات تشغيل كبيرة قد تشكل عائق.
  4. نظام تحكم بسيط يناسب كافة اللاعبين، حيث يمكن التحكم في ذا هاوس أوف ذا ديد 2 بواسطة الماوس.
  5. جرافيك جيد لحد كبير يعمل علي منح اللاعب أجواء مرعبة ملية بالأكشن بجانب العديد من المؤثرات.
  6. نظام تصويب متقدم وفريد من نوعة يساعد اللاعب علي اصابة الأهداف بسهول وبدقة كبيرة إلى الغاية.

صور من داخل ذا هاوس أوف ذا ديد 2


تحميل لعبة the house of the dead 2 من ميديا فاير
ذا هاوس أوف ذا ديد 2
تحميل لعبة بيت الرعب 2 للكمبيوتر
تحميل لعبة بيت الرعب 2 مضغوطة
تحميل لعبة بيت الرعب 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

فيديو يشرح تحميل لعبة The House Of The Dead 2



تحميل لعبة بيت الرعب 2 The House of The Dead مَضغوطة





شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب خفيفة تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب خفيفة