تحميل لعبة Just Cause 2 للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

  • ، ،
تحميل لعبة Just Cause 2 من ميديا فاير للكمبيوتر بحجم صغير، استمتع بتجربة فريدة مع لعبة الأكشن من منظور الشخص الثالث جست كوز (لعبة فيديو)، وهي واحدة من الالعاب الرائعة التي تتمتع بامكانيات كبيرة جعلتها من بين أفضل العاب العالم المفتوح، حيث استطاعت أن تحقق نجاح كبير إلى الغاية بفضل الواقعية والاثارة التي تحتوي عليها، وسوف تنغمس في تجربة حماسية ومثيرة ومليئة بالمغامرات الصعبة واطلاق النار والمركبات بأنواعها المختلفة كذلك.

يتمتع اللاعب بحرية كاملة في اختيار اسلوب اللعب الذي يناسبة، حيث لا قوانين تفرض نفسها بفضل نظام العالم المفتوح الذي يخلق أجواء مثيرة وحماسية من أول دقيقة في لعبة جست كوز 2 للكمبيوتر، خصاصة وأن هناك الكثير من الأسلحة التي يمكن استخدامها، بالإضافة إلى ما يزيد عن 100 مركبة يمكن قيادتها والتجول بها في مساحة ضخمة تصل إلى 400 ميل من التضاريس الصحراوية الوعرة والمناطق الحضرية والأدغال والكثير غير ذلك.

واقعية كبيرة تحصل عليها من خلال تحميل لعبة Just Cause 2 للكمبيوتر، حيث تمنحك الشعور كما لو كنت تعيش حياة واقعية بالفعل وليس مجرد لعبة فيديو عادية، والفضل هنا يعود للجرافيكس المتطور للغاية والذي يسلط الضوء على أهم وأدق التفاصيل مما يجعلها أقرب ما يكون إلى الواقع، بداية من أصوات محركات السيارات مروراً بالأسلحة وحتي بيئة اللعب.

تحميل لعبة Just Cause 2 للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

تحميل لعبة Just Cause 2 من ميديا فاير :-


لقد تم تطوير لعبة جست كوز 2 من قبل شركة Avalanche في عام 2010 لأنظمة تشغيل مايكروسوفت ويندوز وبلايستيشن 3 وإكس بوكس 360، وقد حصلت علي عشرات التحسينات الهامة التي جعلتها تتفوق علي جست كوز (لعبة فيديو) من جميع النواحي، بما في ذلك المؤثرات والرسوم وحركة الشخصيات وعناصر التحكم، كما تم دمج العشرات من المهام الرائعة متفاوتة الصعوبة والتي تزداد صعوبتها بشكل تدريجي مع التقدم في الأحداث، لذلك من الضروري اكتساب اكبر قدر من الخبرات في المهام الأولية السهلة.

تدور أحداث تحميل لعبة Just Cause 2 للكمبيوتر حول العميل ريكو رودريغيز المكلف بالعثور علي صديقة ومعلمة الذي اختفي في جزيرة باناو، ومن هنا تبدأ رحلتك علي متن تلك الجزيرة التي تتميز بتضاريسها الصحراوية الوعرة، وهناك الكثير من الأشياء التي يمكنها مساعدتك في ذلك، حيث يمكنك الطيران في الهواء بالمظلة والقفز من سيارة لأخري والكلاب والعديد من الأمور الأخري.

تحتاج لمهارة كبيرة في جست كوز 2 لكي تتمكن من التحديات بأنواعها المختلفة، حيث ستجد نفسك مطارد من قبل رجال الشرطة وذلك الأمر يخلق مطاردات قوية إلى الغاية، وعليك أن تجيد استخدام الأسلحة النارية وأسلحة المشاجرة وقيادة المركبات، لكن لابد أن تضع بالحسبان واقعية اللعبة لذا لا تبالغ في القتال لأنك ستكون عرضه للقتل وعليك اختيار الوقت المناسب للهجوم.

يمكن تشغيل و تحميل لعبة Just Cause 2 علي أجهزة الكمبيوتر ذات المواصفات المتوسطة فيما أعلي، دون الحاجة إلى متطلبات تشغيل كبيرة وهو ما ليس متوفر لدي الجميع بالطبع، بالإضافة إلى أن حجمها يعد صغير إذا ما قارناها بالالعاب الأخري المنافسة لها، كما أنها تحتوي علي نظام تحكم سهل ومرن يوفر علي اللاعب الكثير من المجهود والوقت اللازم للتعود علي نظام التحكم.
لمزيد من الالعاب قم بزيارة تحميل العاب للكمبيوتر بالاضافة إلى تحميل لعبة جاتا كما يمكنك أيضًا تحميل لعبة GTA San Andreas من ميديا فاير وأخيراً تحميل لعبة جاتا 7 للكمبيوتر مجانًا.

المزيد حول جست كوز (لعبة فيديو) :-

الأسلحة :
تعد الأسلحة من الأشياء الرئيسية والتي تحتاج بالطبع إلى مهارة في جست كوز 2، لكن لن تجد صعوبة في ذلك نظراً لأنها تحتوي علي نظام تصويب مميز يتيح للاعب الاشتباك مع أكثر من هدف في آن واحد، بالاضافة إلى أنه يمكن للاعب التصويب أثناء قيادة السيارات أو الدرجات النارية فضلاً عن الطائرات المروحية المسلحة بمجموعة متنوعة من الأسلحة.

مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأسلحة من مختلف الأعيرة النارية، مثل الرشاشات والتي تتمتع بكثافة نارية هائلة، بالاضافة إلى المسدسات والكثير غير ذلك، لكن يبقي الأهم من كل ذلك هي قدرة اللاعب داخل تحميل لعبة Just Cause 2 للكمبيوتر علي استخدام تلك الأسلحة ببراعة، ومن الأشياء الرائعة التي لن تجدها في لعبة أخري هي أن الطائرات مسلحة ويمكنها اطلاق الصواريخ.

المركبات :
هناك العديد من المركبات التي تتيح لك التحرك في كافة أرجاء المدينة مثل السيارات والموتسيكلات في جست كوز (لعبة فيديو) ، كما يمكنك أيضًا التنقل عن طريق البحر باستخدام اللنشات الكهربائية السريعة، بالإضافة إلى إمكانية التحليق في الهواء بواسطة المظلة أو بواسطة قيادة طائرات الهليكوبتر المسلح، إلى جانب الكثير من المركبات الأخري المميزة ضمن لعبة جست كوز 2.

بامكان جميع اللاعبين القيادة بمهارة كبيرة علي الطرق الممهدة، لكن القيادة علي الطرق الوعرة أمر ليس بالسهل داخل تحميل لعبة Just Cause 2 من ميديا فاير، حيث يجب أن يتمتع اللاعب بمهارة كبيرة في القيادة حتي لا يتم القبض علية بسهولة من قبل رجال الشرطة، مع العلم أن لكل مركبة ما يميزها عن الأخري من حيث قوة المحرك السرعة القصوي والقدرة علي تحمل الصدمات.

مميزات تحميل لعبة Just Cause 2 للكمبيوتر :-

  1. عالم مفتوح يتميز بالواقعية الرهيبة في كافة التفاصيل داخل لعبة Just Cause 2 الصغيرة منها والكبيرة.
  2. يمكن للاعب قيادة العديد من المركبات مثل الطائرات المسلحة والسيارات والدراجات النارية واللنشات.
  3. مجموعة كبيرة من الأسلحة القوية والمتطورة التي يمكن للاعب الاعتماد عليها في مواجة رجال الشرطة.
  4. جرافيك متطور للغاية يمنح اللاعب الشعور كما لو كان بالفعل يعيش حياة واقعية مليئة بالتحديات والإثارة.
  5. الكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية التي من شأنها منح اللاعب أجواء حماسية ومثيرة لأقصي درجة.
  6. تعمل جست كوز (لعبة فيديو) علي معظم أجهزة الكمبيوتر دون الحاجة لأجهزة بمواصفات كبيرةأو خاصة.

صور من داخل اللعبة


تحميل لعبة Just Cause 2 من ميديا فاير
جست كوز (لعبة فيديو)
تحميل لعبة Just Cause 2
تحميل لعبة Just Cause 2 للكمبيوتر
تحميل لعبة Just Cause 2
تحميل لعبة Just Cause 2

فيديو يشرح جست كوز (لعبة فيديو)


متطلبات تشغيل لعبة Just Cause 2 علي الكمبيوتر

متطلبات التشغيل الحد الأدنى الموصى بها
نظام التشغيل Windows Vista/7/8.1/10 (32-bit or 64-bit) Windows Vista/7/8.1/10 (32-bit or 64-bit)
المعالج Intel Pentium D 3GHz / AMD Athlon 64 X2 4200+ or better Intel Core 2 Duo 2.6 GHz or AMD Phenom X3 2.4 GHz or equivalent
الذاكرة العشوائية 2 GB RAM 3 GB RAM
كرت الشاشة NVIDIA GeForce 8800 series / ATI Radeon HD 2600 Pro or better NVIDIA GeForce GTS 250 series / ATI Radeon HD 5750 series or better
المساحة المطلوبة 10 GB free space 10 GB free space
برنامج DirectX 10 DirectX 10

تحميل لعبة Just Cause 2 للكمبيوتر من ميديا فاير





شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب