تحميل لعبة Road Rash للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

  • ، ،
تحميل لعبة Road Rash للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير، لعبة Road Rash واحدة من العاب بلايستيشن 1 الرائعة التي لديها مكانة خاصة عند الملاين من عشاق العاب سباق الموتسيكلات الي ان المثير للدهشة انة وبعد مرور قرابة العشرون عام علي خروج تلك اللعبة الي النور مازالت الي وقتنا هذا برغم التطور الكبير في مجال العاب الفيدو محل اهتمام الكثيرين من مختلف الاعمار.
تحميل لعبة Road Rash
تصنف لعبة Road Rash في وقتنا الحالي علي انها لعبة خفيفة وهو مايجعلها مناسبة لجميع اجهزة الكمبيوتر حتي البطيئة منها دون الحاجة ابدا الي متطلبات تشغيل كبيرة او خاصة قد تحول دون حصول اللاعب عليها بالاضافة الي انها مجانية بالكامل ولاتحتاج الي اتمام اي عملية شراء قبل او بعد تنزيل اللعبة علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك تلك من الاشياء التي ساعدت علي استمرارها.

بامكنك التحكم في اللعبة عن طريق لوحة المفاتيح بواسطة ازرار الاتجاهات لكن هنالك طريقة اخري للتحكم في اللعبة بعد تحميل لعبة Road Rash وهي بواسطة الدرعات وهي الخيار الانسب في حال توافرها لانها تجعل من التحكم في اللعبة سهل للغاية فضلا عن انها توفر علي اللاعب الكثير من الوقت والمجهود الذي قد يكون اللاعب بحاجة الية من اجل التعود علي نظام التحكم.

تحميل لعبة Road Rash :-

الجرافيك الذي تتمتع بة لعبة Road Rash يعد متواضع الي حد ما ولايمكن مقارنتة بالالعاب الحديثة وذلك امر منطقي للغاية نظرا لان تحميل لعبة Road Rash تعد من الالعاب القديمة الي انها تتمتع بطابع رائع يميزها عن غيرها من الالعاب بالاضافة الي الكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية التي تميزت بها اللعبة عن غيرها والتي تعمل علي منح اللاعب اجواء حماثية ومثيرة الي اقصي درجة.
تحميل لعبة Road Rash
هذة اللعبة الرائعة لاتحاكي سباق الموستيكلات الرسمية بل ان لعبة Road Rash تحاكي سباقات الموتسيكلات الغير رسمية والتي يسمح فيها بتوجية الضربات الي المنافسية بل ومن الممكن ايضا ان يتعرض اللاعب الي الهجوم بألات حادة اثناء السباقة وذلك بهدف منع اللاعب من الفوز بأي طريقة لذلك عليك الاستعداد جيدا انت علي موعد مع لعبة مختلفة ومميزة برغم بساطتها.

لن تكون بحاجة الي اي برامج اضافية من اجل الحصول علي اللعبة كل ماعليك القيام بة هو تحميل لعبة Road Rash من الرابط المباشر اسفل المقال وبعد انتهاء عملية التحميل عليك القيام بفك ضغط ملف اللعبة ومن ثم تشغيلها مباشرة دون الحاجة الي برامج اضافة لتشغيل العاب البلاي ستيشن او القيام بخطوات معقدة قد يصعب علي الكثير من اللاعبين القيام بها علي جهاز الكمبيوتر.

المزيد حول لعبة Road Rash :-

السباقات في هذة اللعبة ليست بالسهلة علي الاطلاق ولايتمثل التحدي في الوصول لخط النهاية وحسب بل ان هنالك العديد من التحديات بعد تحميل لعبة Road Rash للكمبيوتر التي يجب عليك التغلب عليها بأي حال من الاحول وعادة ماتكون اغلب التحديات عبارة عن قيام المتسابقين بالهجوم علي المتسابق بالسلاسل او عن طريق توجية اللكمات بالايدي وبالقدم وتلك من الاشياء المميزة.
تحميل لعبة Road Rash
لن تتركك الشرطة وشأنك بالطبع خصوصا وان ذلك النوع من السباقات يعد مخالف للقانون وهو الامر الذي يجعل شرطة المدينة تقوم بمطاردتك بهدف القبض عليك اثناء التسابق في شوارع المدينة النابضة بالحياة وعليك محاولة الهروب منها بأي وسيلة حتي لاتخسر السباق كل هذا وسط اجواء حماسية مليئة بالمغامرات المثيرة والمميزة وعليك ان تثبت انك سائق تتمتع بالكثير من المهارة.
تحميل لعبة Road Rash
يختلف كل مسار عن الاخر داخل اللعبة حيث هنالك مسارات تتميز بطبيعتها الصحراوية او الجبلية وهنالك مسارات داخل المدينة والتي تعد الاكثر صعوبة نظرا لوجود العديد من السيارات والمارة ايضا وهو مايمثل تحدي كبير ايضا داخل تحميل لعبة Road Rash بالاضافة الي ان كل حلبة سباق بها منحنيات خطرة مع العلم ان كل الموتسيكلات متشابة في السرعة والقوة الاختلاف في الشكل فقط.
لمزيد من العاب السباق المجانية عليك زيارة قسم تحميل العاب سيارات بالاضافة الي انة بامكانك تحميل العاب للكمبيوتر من ميديا فاير واخير بامكانك تحميل لعبة كراش للكمبيوتر.

مميزات اللعبة :-

  1. لعبة Road Rash مجانية بالكامل مما يعني ان المستخدم لن يكون مطالب باتمام عملية شراء قبل او بعد تحميل اللعبة.
  2. تعد اللعبة من الالعاب الخفيفة والتي تعمل علي جميع اجهزة الكمبيوتر حتي البطيئة منها دون اي مشاكل او اخطاء.
  3. العديد من حلبات السباق ولكل حلبة مايميزها عن الاخري من حيث المنحنيات الاخري والمناظر علي جانبي الطريق.
  4. حجم لعبة Road Rash صغير الي حد كبير مما يعني ان اللاعب لن يحتاج الي توفير مساحة تخزين كبيرة للكمبيوتر.
  5. بامكانك التحكم في اللعبة بواسطة لوحة المفاتيح او عن طريق الدرعات في حال توافرها وهي الخيار الانسب بالتأكيد.
  6. جرافيك جيد الي حد ما فضلا عن الكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية المميزة التي تمنح اللعبة اجواء حماسية.

رابط تحميل لعبة Road Rash للكمبيوتر من ميديا فاير





شاهد ايضاً تحميل العاب خفيفة تحميل العاب سيارات تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب خفيفة
المزيد من تحميل العاب سيارات