تحميل لعبة القناص للكمبيوتر برابط واحد مباشر وبحجم صغير

  • ، ،
تحميل لعبة القناص للكمبيوتر برابط واحد مباشر مجانا ومضغوطة، اليكم لعبة Sniper Fury احد العاب الاكشن والتصويب الرائعة التي نالت استحسان الملاين من عشاق اطلاق النار واستخدام الاسلحة القناصة حيث تعد تلك اللعبة هي الخيار المناسب بالنسبة للكثيرين لما تحتوية من مهام كبيرة وهائلة بالاضافة الي الكثير من الامكانيات والمغامرات الحماسية والمثيرة الي اقصي درجة ممكنة.
تحميل لعبة القناص
تعد لعبة القناص للكمبيوتر افضل الالعاب في فئة الالعاب القناصة ولقد استطاعت في وقت وجيز ان تنال ثقة ملاين المستخدمين حيث يسعي الجميع لان يكون القناص الافضل في العالم لكن ذلك ليس بالامر السهل اطلاقا لابد ان تكون قناص من طراز رفيع المستوي فلا مجال للخطئ لان ذلك قد يعني نهايتك عليك ان تكون دقيق وحاسم تجيد التصويب في احلك الظروف بدقة متناهية.

احد الامور الرائعة في لعبة القناصة هي انها تعمل علي الاجهزة ذات الامكانيات المتوسطة فيما فوق بعكس الالعاب المنافسة التي تحتاج الي متطلبات تشغيل كبيرة تقف عائق امام اللاعب ليس هذا وحسب بل انة بامكانك تحميل لعبة القناص للكمبيوتر مجانا دون ان تكون مضطر الي دفع اي رسوم قبل او بعد تنزيل لعبة القناصة علي الكمبيوتر وتلك من الاشياء التي ساعدت علي انتشار اللعبة.

تحميل لعبة القناص :-

تحتوي لعبة القناص علي اكثر من 180 مهمة مختلفة ولكل مهمة تحدياتها الخاصة ومكانها المختلف عن الاخر وبالطبع تحديات صعبة بانتظارك اثناء القيام بتلك المهام وعليك التغلب عليها بأي وسيلة حيث انك في بعض الاحيان سوف تكون مطالب بتوفير غطاء للقوات المقتحمة وذلك بهدف التقليل من الخسائر المحتملة في صفوف الجنود وذلك بالطبع يحتاج الي الكثير من المهارة والسرعة.
تحميل لعبة القناص
الطقس ليس مجرد تأثير بصري وحسب داخل تحميل لعبة القناص حيث يؤثر الطقس بشكل مباشر علي دقة تصويب اللاعب كالرياح علي سبيل المثال بالاضافة الي الامطار وتساقط الثلوج وفي حال العواصف الرملية ستجد ان الرؤية اصعب مما يعني ان فرصتك في اصابة الاهداف ستقل لكن ليس امامك سوي التعامل معها وهنا يتعين علي اللاعب ان يبرز افضل مالدية من مهارات.

تدعم لعبة القناص الاتصال بالانترنت واللعب اونلاين بمشاركة الاصدقاء في نمط لاعب ضد لاعب وهو احد انماط لعبة القناص وهو ايضا النمط الاكثر اثارة حيث يسعي كل لاعب للفوز والقضاء علي الخصم ليثبت بذلك انة الافضل والاجدر بالفوز ومن الجدير بالذكر انة يجب عليك التأكد من ان جهازك علي اتصال جيد بالانترنت لانة في حال انقطاع الاتصال يتم اعتبارك منسحب من التحدي.

المزيد حول تحميل لعبة القناص للكمبيوتر :-

ترسانة كبيرة من الاسلحة القناصة والبنادق الهجومية المميزة والرائعة من مختلف الاعيرة النارية ولكل بندقية قناصة مايميزها عن الاخري في العديد من النقاط الهامة مثل القدرة علي احداث الضرر وسرعة اعادة التلقيم والمرمي القاتل والكثير غير ذلك التي لابد ان يكون اللاعب علي علم كامل بها حتي يجيد استغلال مزايا السلاح الذي يمتلكة لتقديم افضل اداء ممكن داخل لعبة القناص.
تحميل لعبة القناص
تمتلك لعبة القناص جرافيك متطور الي الغاية يبرز كل مافي تحميل لعبة القناص من تفاصيل صغيرة كانت او كبيرة علي حد سواء بالاضافة الي منح اللاعب واقعية كبيرة تجعلة يشعر كما لو كان يشارك في حرب فعلية وليس مجرد لعبة فيديو بالاضافة الي الكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية الهامة التي من شأنها ان تشعل حماسة اللاعبية فضلا عن منحهم اجواء مثيرة الي درجة كبيرة.
تحميل لعبة القناص
نظام التحكم المتاح داخل لعبة القناص مميز وفريد من نوعة وسهل الاستخدام ايضا وتلك من الامور الهامة خصوصا في الالعاب التي تعتمد بالمقام الاول علي التصويب الي انة يتعين عليك قبل البدأ بتنزيل اللعبة التأكيد من توافر مساحة خالية علي القرص الصلب لاتقل عن 16GB وذلك امر منطقي للغاية نظرا لامتلاك لعبة القناص الكثير من الامكانيات والمهام الرائعة القوية الي الغاية.
يمكنك الحصول علي المزيد من العاب الحرب المجانية من خلال قسم تحميل العاب حرب بالاضافة الي انة بامكانك ايضا تحميل لعبة IGI للكمبيوتر من ميديا فاير واخيرا يمكنك تحميل لعبة كونترا سترايك 1.6 للكمبيوتر.

مميزات لعبة القناص للكمبيوتر :-

  1. تتمتع اللعبة بترسانة هائلة من الاسلحة القناصة والبنادق الهجومية ولكل من تلك الاسلحة مايميزة عن الاسلحة الاخري.
  2. مجموعة كبيرة من المهمات القوية يتجاوز عددها 180 مهمة ولكل مهمة تحدياتها وصعوباتها التي تحتاج لمهارة كبيرة.
  3. الطقس في لعبة القناص ليس مجرد تأثير بصري بل يؤثر بشكل مباشر علي سرعة واتجاة الطلقة ورؤية اللاعب للهدف.
  4. جرافيك متطور يجعل من اللعبة واقعية الي الغاية بالاضافة الي ابراز كل مابداخلها من تفاصيل هامة صغيرة او كبيرة.
  5. تدعم اللعبة الاتصال بالانترنت ويمكنك دخول نمط المواجة بمشاركة الاصدقاء من اي مكان في العالم داخل لعبة القناص..

تحميل لعبة القناص للكمبيوتر برابط واحد مباشر





شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب