تحميل لعبة Outlast للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير

  • ،
تحميل لعبة Outlast من ميديا فاير برابط مباشر، تعد لعبة اوت لاست من العاب الرعب التي حققت نجاح كبير بفضل قصتها الرائعة والتي تأخذك بدورها الي احداث مثيرة ومليئة بالتحديات والكثير من العقبات التي تحتاج الي ثبات انفعالي كبير نظرا لانها تعد واقعية الي حد كبير وهو الامر الذي يمنح اللاعب الشعور بكونها اكثر من مجرد لعبة فيديو تلك من الامور التي ميزتها عن منافسيها.
تحميل لعبة Outlast
لقد تمكنت تلك اللعبة المميزة من ان تحتفظ لنفسها بمكانة خاصة لدي الملاين من عشاق العاب الرعب ولايخفي علي احد ان العاب الرعب باتت تحظي بجماهيرية كبيرة مثلها مثل العاب حرب والعاب اكشن الي ان النجاح الذي حققتة تحميل لعبة اوت لاست للكمبيوتر كان بمثابة دافع كبير للشركة المطورة للقيام بتطوير لعبة Outlast 2 وهو الامر الذي لاقي ترحاب الملاين من عشاق اللعبة.

لاينصح بتحميل لعبة Outlast للكمبيوتر لمن هم دون الثماني اعوام وذلك لاحتوائها علي العديد من المشاهد والمواقف المرعبة والمثيرة لكن علي الصعيد الاخر تلك المشاهد ساعدت علي انتشار اللعبة خصوصا وان اهتمام المطورين انصب علي نظام الاضائة والحركة وما الي ذلك من امور هامة وضرورية الي الغاية من شأنها ان تعمل علي منح اللاعبين تجربة مرعبة مليئة بالعوائق والصعاب والمغامرات الفريدة من نوعها التي تدفع بالإثارة لمعدلات غير مسبوقة علي الاطلاق.

تحميل لعبة Outlast :-

فكرة اللعبة :-
تدور احداث وفكرة اللعبة حول احد مستشفيات المجانين التي يحدث بها امور غريبة وغير مفهومة وحاولة الشرطة اكثر من مرة السيطرة علي الوضع وتفسير مايحدث داخل المستشفي من امور غريبة لكن للاسف كل محاولات الشرطة داخل تحميل لعبة Outlast بائت بالفشل وهو الامر الذي دفع احد الصحفين الي الذهاب لتلك المستشفي للوصول الي الحقيقة وبالطبع ذلك لن يكون سهل.
تحميل لعبة Outlast
الصحفي هو الشخصية الرئيسية داخل تحميل لعبة أوت لاست والذي قرر كشف اسرار تلك الافعال الغرية والمرعبة ولكنة يصتدم بوحوش وكائنات غير مألوفة وبالطبع يعد الصحفي بالنسبة لهم دخيل وسيحاولون قتلة بأي شكل وعليك مساعدة الصحفي في التصدي لتلك الوحوش ومحاولة فهم مايحدث لكن ذلك سيجعلك تخوض العديد من المغامرت المرعبة والصعبة الي درجة كبيرة.

الجرافيك والمؤثرات :-
احد افضل مميزات لعبة اوت لاست هي الجرافيك حيث تتمتع تحميل لعبة Outlast للكمبيوتر بجرافيك متطور يبرز كل مافي اللعبة من تفاصيل صغيرة كانت او كبيرة علي حد سواء بالاضافة ايضا الي انة يعد السبب الرئيسي وراء الواقعية الشديدة التي تتمتع بها اللعبة بالاضافة الي منح اللاعب اجواء مرعبة مليئة بالتفاصيل التي تحول دون شعور اللاعب بالملل تلك من الامور الرائعة.
تحميل لعبة Outlast
للمؤثرات دور هام داخل تحميل لعبة الرعب Outlast والتي من شأنها العمل علي اعطاء اللعبة طابع مخيف الي حد كبير خصوصا في حال كنت تحاول دخول احد الغرف التي يوجد بها اصوات غريبة بالاضافة الي عدم وجود اضائة في هذة الحالة المهم هو حفاظ اللاعب لدية ثباتة الانفعالي وردة فعل سريعة وذلك لانة لايعلم ماينتظرة بالداخل من وحوش وكائنات غريبة ومرعبة بالتأكيد.

المزيد حول لعبة Outlast للكمبيوتر :-

برغم كل ماتحتوية اللعبة من امكانيات كبيرة ورائعة الي الغاية الي انة يمكن للاعب تحميل لعبة Outlast مجانا دون الحاجة الي دفع اي رسوم قبل او بعد تنزيل لعبة Outlast علي جهاز الكمبيوتر وتلك من الامور الرائعة التي ساعدت هي الاخري علي انتشار اللعبة بشكل كبير ومذهل فضلا عن العديد من المميزات الاخري المذهلة والتي يجب عليك اكتشافها بنفسك بعد الحصول علي اللعبة.
تحميل لعبة Outlast
لن تواجة مشكلة الحاجة الي متطلبات تشغيل كبيرة الي الغاية قد تشكل عائق امام اللاعبين كما هو الحال في العديد من الالعاب الاخري حيث يمكن للاعب تحميل لعبة اوت لاست علي اجهزة الكمبيوتر ذات المواصفات المتوسطة فضلا عن ان حجم لعبة الرعب Outlast يعد صغير للغاية مقارنة بغيرها من العاب رعب مما يعني عدم الحاجة الي توفير مساحة تخزين كبيرة علي جهاز الكمبيوتر.
تحميل لعبة Outlast
نظام تحكم اللعبة سهل ومرن لدرجة كبيرة وهو الامر الذي يساعد اللاعب علي ابراز افضل مالدية من مهارات داخل تحميل لعبة Outlast دون الحاجة الي الكثير من المجهود او الوقت الذي قد يكون اللاعب بحاجة الية من اجل التعود علي نظام تحكم اللعبة فضلا عن ان نظام التحكم يتيج للاعب امكانية التعديل علي كافة الازرار بالشكل الذي يتناسب مع اسلوب وطريقة اللعب الخاصة بة.
لمزيد من العاب الكمبيوتر المجانية عليك زيارة قسم تحميل العاب كمبيوتر بالاضافة الي انة بامكانك ايضا تحميل لعبة جراني للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة واخيرا يمكنك تحميل لعبة Left 4 Dead مجانا برابط مباشر.

متطلبات تشغيل اللعبة للكمبيوتر :-

الحد الادني لمتطلبات التشغيل :-
نظام التشغيل: Windows XP/Vista/7/8
المعالج: Intel Core 2 Duo @ 2.2 Ghz / AMD Athlon 64 X2 4600+
بطاقة الفديـو: nVidia GeForce 9800 / ATI Radeon HD 4870
مساحة خالية: 5GB
الرامــــــات: 2GB
متطلبات التشغيل الموصي بها :-
نظام التشغيل: Windows Vista/7/8-64bets
المعالج: Intel Core 2 Quad @ 2.8 GHz / AMD Phenom II X4 @ 3.2 GHz
بطاقة الفديـو: nVidia GeForce GTX 460 / ATI Radeon HD 6850
مساحة خالية: 5GB
الرامــــــات: 3GB

مميزات لعبة اوت لاست :-

  1. بامكانك تحميل لعبة Outlast مجانا دون الحاجة الي دفع اي رسوم قبل او بعد تنزيل اللعبة علي جهاز الكمبيوتر.
  2. اجواء حماسية تحتوي عليها لعبة الرعب Outlast تحتاج الي ثبات انفعالي والقدرة علي التفكير في الواقف الصعبة.
  3. جرافيك مميز ورائع يمنح اللاعبين الشعور بواقعية كبيرة كما لو كانت الاحداث بالفعل تحدث علي ارض الواقع.
  4. الكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية المميزة والرائعة والتي من شأنها ان تعطي اللعبة طابع مرعب ومثير.
  5. نظام تحكم سهل ومرن الي درجة كبيرة وهو ماينعكس علي اداء اللاعب بالايجاب ليقدم افضل مالدية من مهارات.
  6. حجم اللعبة يعد صغير مقارنة بمنافسيها مما يعني عدم الحاجة لتوفير مساحة كبيرة من اجل تنزيل لعبة Outlast.

رابط تحميل لعبة Outlast للكمبيوتر من ميديا فاير





شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب للكمبيوتر