تحميل لعبة Left 4 Dead للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير

  • ، ،
تحميل لعبة Left 4 Dead من ميديا فاير مجانا برابط واحد مباشر مضغوطة، اليكم لعبة قتال الزومبي لفت 4 ديد واحدة من افضل العاب التصويب والبقاء الرائعة التي استطاعت ان تحقق نجاح كبير الي الغاية في وقت قياسي وذلك لما تحتوية تنزيل لعبة Left 4 Dead من امكانيات رائعة تعمل علي منح اللاعب تجربة حماسية مليئة بالقتال والمغامرات المثيرة التي تحتاج الي مصوب جيد ومميز الي درجة كبيرة.
تحميل لعبة Left 4 Dead للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير
تعد تحميل لعبة ليفت فور ديد الخيار الافضل والانسب في حال كنت من عشاق العاب التصويب والرعب حيث تدور احداث اللعبة حول انتشار فيروس غير معلوم يقوم بتحويل البشر الي كائنات زومبي لكن تتمثل خطورة تلك الكائنات في كونها تمتلك عقل يمكنها من قيادة مركبات الشرطة ودبابات الجيش مما يعني ان مواجهتهم لن تكون سهلة علي اي حال وهو ماجعل للعبة طابع مميز عن غيرها.

بعد انتشار الفيروس بشكل كبير داخل الدولة لم يعد بوسع السلطات مواجهة تلك الكائنات وخرج الوضع عن السيطرة تماما مما دفعهم الي محاولة البحث عن ناجين ومنحهم الكثير من الاسلحة للقضاء علي كائنات الزومبي المرعبة داخل تحميل لعبة Left 4 Dead 1 بحجم صغير وبالفعل تم العثور علي مجموعة من الشباب انت واحد منهم وعليك مساعدة الحكومة في القضاء علي تلك الكائنات بأي شكل.

تحميل لعبة Left 4 Dead :-

بامكانك داخل لفت 4 ديد مشاركة الاصدقاء اللعب عن طريق اللعب اونلاين وتلك من الامور الرائعة والمميزة حيث تتيح لك اللعبة امكانية تكوين فريق بحد اقصي 4 لاعبين لكن في ذلك النمط علي وجة التحديد لابد من ان يكون اعضاء الفريق علي درجة كبيرة من التفاهم لان ترابط الفريق احد العوامل التي تساعدهم علي اتمام المهام والتغلب علي كائنات الزومبي بأعدادها الكبيرة.

تحتوي اللعبة علي جرافيك متطور الي الغاية يمنح اللاعب الشعور كما لو كان يعيش حياة واقعية فضلا عن الكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية التي تعطي لعبة لفت 4 ديد طابع مخيف الي حد كبير وهو مايجعل تحميل لعبة Left 4 Dead مضغوطة من ميديا فاير غير مناسبة لمن هم دون 12 عام بالاضافة الي نظام الاضائة ايضا والذي يعطي اللعبة هو الاخر طابع مميز من الغموض والاثارة ليحصل المستخدم في نهاية الطافة علي تجربة مسلية مليئة بالمغامرات والمواقف الحماسية الي الغاية.

برغم امكانيات تحميل لعبة Left 4 Dead 1 من ميديا فاير الي انها لاتحتاج الي متطلبات تشغيل كبيرة قد تقف عائق امام اللاعب حيث تعمل علي الاجهزة ذات المعالج Core i2 ورامات 4GB بالاضافة الي انك لن تكون بحاجة الي مساحة تخزين كبيرة علي الحاسوب من اجل تحميل لعبة ليفت فور ديد كل ماتحتاج الية علي اقصي تقدير 4GB من المساحة الخالية علي القرص الصلب.
يمكنك ايضا تحميل لعبة Left 4 Dead 2 ولمزيد من الالعاب عليك زيارة قسم تحميل العاب كمبيوتر بالاضافة الي انة بامكانك ايضا تحميل لعبة جراني للكمبيوتر من ميديا فاير واخير بالامكان تحميل لعبة بيت الرعب.

المزيد حول تحميل لعبة Left 4 Dead 1 بحجم صغير:-

احداث اللعبة :-
لفت 4 ديد شأنها شأن العديد من العاب الاكشن الاخري في مستويات اللعبة الاولية ستجد الامر سهل الي حد ما لكن مع تقدمك في المستويات ستجد ان الامر اصبح اكثر صعوبة فضلا عن تزايد اعداد كائنات الزومبي وهو مايجعلك امام تحدي كبير الي الغاية لكن عليك العمل مع اصدقائك كفريق في هذة الحالة لكي تكونو قادرين علي التغلب عليهم بعد تحميل لعبة Left 4 Dead.

لايوجد وقت لالتقاط الانفاس بعد تنزيل لعبة Left 4 Dead لذا عليك ان تكون علي اتم الاستعداد لكافة السيناريوهات خصوصا وان كائنات الزومبي لن تواجهك مباشرة فهي اذكي من ذلك وستجدها في احيان كثيرة تقود المركبات سواء اكانت سيارات او حتي الدبابات الخاصة بوحدات الجيش وهو مايوفر لها درع ضد الرصاص وفي هذة الحالة عليك الاعتماد علي ذكائك لقتل كائنات الزومبي.

الاسلحة :-
ترسانة هائلة للغاية داخل تحميل لعبة ليفت فور ديد تلك الترسانة كفيلة بأن توفر للاعب كثافة نارية هائلة للاعب تمكنة من التغلب علي الاف كائنات الزومبي داخل تحميل لعبة Left 4 Dead مضغوطة من ميديا فاير مع العلم انة مع تقدمك في مراحل اللعبة ستجد في كل مرحلة جديدة اسلحة اكثر تطور من السابقة وبرغم اهمية الاسلحة داخل لعبة لفت 4 ديد الي ان مهارة اللاعب في استخدامها تبقي الاهم.

لكل سلاح مايميزة عن الاخر من حيث الكثافة النيرانية والقدرة علي احداث الضرر والمرمي المؤثر ايضا وتلك من الاشياء الهامة التي لابد ان تكون علي علم كامل بها داخل لعبة لفت 4 ديد حتي تكون قادر علي معرفة قدرة السلاح التي تمتلكة الي ان قدرتك علي التصويب بمهارة وبراعة كبيرة تضاعف من قدرات السلاح بالاضافة الي ان هنالك العديد من المعدات الاخري الهامة.

مميزات تحميل لعبة ليفت فور ديد من ميديا فاير :-

  1. يمكنك تنزيل لعبة Left 4 Dead مجانا بشكل كامل دون الحاجة لدفع اي رسوم قبل او بعد تحميل اللعبة علي الكمبيوتر.
  2. مجموعة متنوعة من الاسلحة من مختلف الاعيرة النارية بالاضافة الي مجموعة متنوعة من المعدات مثل القنابل وغيرها.
  3. نظام تحكم سهل وبيسط يوفر علي اللاعب الكثير من الوقت والمجهود فضلا عن اتاحة العديد من الخيارات الهامة للغاية.
  4. جرافيك متطور الي درجة كبيرة يبرز كل مافي تحميل لعبة Left 4 Dead 1 بحجم صغيرمن تفاصيل هامة للغاية.
  5. الكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية التي تمنح اللاعب اجواء مرعبة للغاية بالاضافة الي اشعال حماسة اللاعبين.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Left 4 Dead مضغوطة من ميديا فاير
تحميل لعبة Left 4 Dead 1 بحجم صغير
تحميل لعبة ليفت 4 ديد
تحميل لعبة لفت 4 ديد

فيديو تنزيل لعبة Left 4 Dead


تحميل لعبة Left 4 Dead للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير

حجم اللعبة : 3.70GB




شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب