تحميل لعبة Far Cry 1 للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير

  • ،
تحميل لعبة far cry 1 للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير، فار كراي 1 تعد اثتثنائية بكل ما تحمل الكلمة من معني بفضل الامكانيات الرائعة التي تجعلها احد افضل العاب الاكشن والقتال حيث تأخذك اللعبة بدورها الي العديد من المغامرات الحماسية والقوية الي الغاية مما يعني ان عليك الاستعداد جيدا لخوض المغامرات والقتال واستخدام الاسلحة بمختلف انواعها وسط اجواء حماسية وقريبة من الواقع.
تحميل لعبة Far Cry 1 للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير
لعبة far cry 1 هي الاصدار الاول من تلك السلسلة الرائعة والتي تعد حجر الاساس لانطلاق هذة السلسلة والتي استطاعت في وقت وجيز ان تحتفظ لنفسها بمقعد ضمن افضل العاب الاكشن في الفترة الاخيرة الي ان النجاح الذي حققتة اللعبة في اصدارها الاول كان دافع قوي لقيام الشركة المطورة فيما بعد بتطوير العديد من الاصدارات مع اضافة العديد من التحسينات لتواكب التطور.

حققت اللعبة مبيعات كبيرة للغاية استطاعت من خلالها التفوق علي الكثير من العاب الاكشن المنافسة لها حيث لاقت تحميل لعبة far cry 1 من ميديا فاير استحسان ملاين المستخدمين وذلك للعديد من الاسباب يعد اهمها الاجواء التي تمنحها للاعب وهي اجواء مليئة بالاثارة والتحدي وما الي ذلك من امور من شأنها ان تحول في المقام الاول دون شعور اللاعبين بالملل وهو ما لن تشعر بة ابدا داخل اللعبة.

تحميل لعبة far cry 1 للكمبيوتر :-

برغم مرور الكثير من الاعوام علي ظهور تحميل لعبة far cry 1 للكمبيوتر الي انها مازالت والي الان تحتفظ لنفسها بمكانة خاصة عند الملاين برغم ظهور العديد من الاصدارات الاحدث من اللعبة وذلك لانها مناسبة لمعظم اجهزة الكمبيوتر حتي الاجهزة الضعيفة منها دون الحاجة لمتطلبات تشغيل كبيرة او خاصة قد تشكل عائق امام ملاين اللاعبين كما هو علية الحال في الكثير من الالعاب.
تحميل لعبة Far Cry 1 للكمبيوتر
حجم اللعبة لن يشكل عائق للاعب بأي حال من الاحوال وذلك لان لعبة far cry 1 حجمها صغير الي الغاية وهو ما يعني عدم الحاجة لتوفير مساحة تخزين كبيرة علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالاضافة الي انة يمكنك من خلال هذا المقال تنزيل لعبة far cry 1 مجانا دون الحاجة الي اتمام اي عملية شراء قبل او بعد تحميل اللعبة علي جهازك تلك من الامور الرائعة والمميزة الي الغاية بالطبع.

تتمتع فار كراي 1 بنظام تحكم مميز وسهل الي الغاية وهو الامر الذي يوفر علي اللاعب الكثير من المجهود والوقت الذي قد يكون بحاجة الية اللاعب حتي يتقن نظام تحكم اللعبة بالاضافة الي ان تحميل لعبة far cry 1 تحتوي ايضا علي نظام تصويب دقيق الي الغاية وهو ما ينعكس علي اداء اللاعب بالايجاب داخل اللعبة خصوصا وان اللعبة تعتمد بالمقام الاول علي التصويب بالتأكيد.

المزيد حول لعبة far cry 1 :-

جرافيك متميز يجعل اللاعب يشعر كما لو كان يعيش عالم افتراضي وليس مجرد لعبة فيديو وحسب بالاضافة الي انة يبرز كل مافي اللعبة من تفاصيل هامة صغيرة كانت او كبيرة علي حد سواء فضلا عن الكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية الحماسية والتي من شأنها ان تشعل حماسة اللاعبين داخل تحميل لعبة far cry 1 للكمبيوتر بالاضافة الي الكثير من الامور الاخري الرائعة.
تحميل لعبة far cry 1 من ميديا فاير
هنالك العديد من المهام الصعبة بانتظارك ولكل مهمة تحدياتها الخاصة والتي يتعين عليك التعامل معها بل والتغلب عليها من اجل الوصول الي الهدف واتمام المهمة للانتقال الي المهمة التالية والتي ستكون اصعب من نظيرتها مع العلم ان مراحل اللعبة الاولي تعد سهلة نسبيا وهو ما يجب عليك استغلالة واكتساب اكبر قدر ممكن من الخبرات التي تساعدك علي اجتياز مراحل اللعبة الصعبة.
تحميل لعبة Far Cry 1 للكمبيوتر
العديد من الاسلحة يمكنك الاعتماد عليها لاتمام المهام حيث تحتوي تحميل لعبة far cry 1 للكمبيوتر علي العديد من الاسلحة الرشاشة بمختلف اعيرتها النارية ولكل سلاح ما يميزة عن الاخر من حيث القدرة علي احداث الضرر والكثافة النيرانية والكثير غير ذلك لكن يبقي الاهم من كل ذلك هي مهارة اللاعب في التصويب ببراعة واصابة الاهداف بشكل مباشر لذا يجب عليك التدرب بشكل مكثف.
لمزيد من العاب الكمبيوتر عليك زيارة قسم تحميل العاب للكمبيوتر إلا انة بامكانك ايضا الحصول علي جميع العاب جاتا من خلال قسم تحميل لعبة جاتا واخيرا بامكانك تحميل لعبة جاتا 5 للكمبيوتر مجانا وبحجم صغير.

مميزات لعبة فار كراي 1 :-

  1. تتمتع لعبة far cry 1 بجرافيك متطور يبرز كل ما بها من تفاصيل فضلا عن الكثير من المؤثرات الحماسية.
  2. مجانية بالكامل ولن يكون المستخدم مضطر لاتمام اي عملية شراء من اجل تنزيل اللعبة علي الكمبيوتر.
  3. العديد من المهام الصعبة المليئة بالاكشن والمواقف الصعبة التي تحتاج للكثير من المهارة السرعة والدقة.
  4. لن تحتاج لتوفير مساحة كبيرة علي القرص الصلب لان حجم لعبة far cry 1 صغير مقارنة بمنافسيها.
  5. ترسانة متنوعة من الاسلحة بمختلف الاعيرة النارية ولكل سلاح مميزاتة التي يجب ان تكون علي علم بها.

فيديو يشرح لعبة Far Cry 1


متطلبات تشغيل لعبة far cry 1 علي الكمبيوتر

متطلبات التشغيل الحد الأدنى الموصى بها
نظام التشغيل Windows 98SE/ME/2000/XP Windows XP (SP3), Vista (SP2), 7, 8, 10
المعالج Pentium III or Athlon (1 GHz) Pentium 4 or Athlon XP (2 GHz or higher)
الذاكرة العشوائية 256 MB RAM 512 MB RAM
كرت الشاشة 64 MB DirectX 9.0b-compliant graphics card 128 MB DirectX 9.0b-compliant graphics card
المساحة المطلوبة 3 GB free space 3 GB free space
برنامج DirectX 9 DirectX 9

تحميل لعبة far cry 1 للكمبيوتر من ميديا فاير





شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب للكمبيوتر