تحميل لعبة Far Cry 3 من ميديا فاير بحجم صغير جدًا

  • ،
تحميل لعبة Far Cry 3 للكمبيوتر من ميديا فاير، نقدم لكم تحميل لعبة فار كراي 3 التي تعد من أكثر العاب الأكشن والقتال واقعية في الآونة الأخيرة وهو ما لاقي استحسان الملاين من عشاق العاب الاكشن لكن الاصدار الثالث الذي نحن بصددة يعد الأكثر تطورًا من بين اصدارات اللعبة حيث اعتبرة الكثيرون هذا الاصدار نقلة نوعية في تاريخ السلسلة لما يحتوية من امكانيات مذهلة للغاية.
تحميل لعبة Far Cry 3 من ميديا فاير بحجم صغير جدًا
تأخذك اللعبة الي جزيرة خضراء تتميز بكثافة اللون الاخضر بها لكن لاتنخدع بجمال تلك الجزيرة لانها مليئة بالعصابات الخطرة والمسلحة والتي لن ترغب بوجودك علي متن الجزيرة مما يعني ان المواجة حتمية الي ان تلك المواجة سوف تأخذك بدورها الي مغامرات حماسية الي اقصي درجة ممكنة ومليئة بالتحديات الصعبة فضلا عن الحيوانات المفترسة التي ستهاجمك هي الاخري.

لعبة Far Cry 3 هي من العاب منظور الشخص الاول والذي يتميز بمنح اللاعب رؤية اشمل وواقعية مدهشة تجعل اللاعب يشعر بعد تحميل لعبة Far Cry 3 للكمبيوتر كأنة يعيش الاحداث بالفعل وليس مجرد لعبة فيديو وحسب وهو النهج الذي انتهجة الشركة المطور للعبة منذ اصدارها الاول وهو ماحتفظت بة في هذا الاصدار مع اضافة العديد من التحسينات التي من شأنها مواكبة التطور.

تحميل لعبة Far Cry 3 للكمبيوتر :-

بامكانك القيام بكافة الاشياء التي تحلم بها داخل تحميل لعبة Far Cry 3 من ميديا فاير حيث يمكنك القفز والركض والسباحة وتسلق المرتفعات ونصب الفخاخ وقيادة السيارات واللنشات السريعة المسلحة والكثير غير ذلك من امور يمكنك ابتكارها داخل اللاعب حيث تتميز لعبة فار كراي 3 بعدم وجود قوانين مجحفة قد تفسد التجربة لديك الحرية الكاملة للقيام بكل شئ يدور في رأسك.
تحميل لعبة Far Cry 3 للكمبيوتر
للواقعية والامكانيات التي تحتوي عليها تحميل لعبة فار كراي 3 ثمن باهظ الا وهو متطلبات التشغيل حيث ان اللعبة غير مناسبة لاجهزة الكمبيوتر الضعيفة وذلك امر منطقي نظرا لامتلاكها جرافيك متطور يبرز كافة تفاصيل اللعبة وهو مايجعلها تبدو واقعية فضلا عن الكثير من المؤثرات صوتية كانت او بصرية والتي تم اقباسها كاملة من الواقع بهدف منح اللاعب افضل تجربة ممكنة.

نظام التحكم الذي تحتوي علية تحميل لعبة Far Cry 3 للكمبيوتر هو نظام مرن للغاية وغير معقد علي عكس العديد من الالعاب الاكشن الاخري ذات انظمة التحكم المعقدة وفي هذة الحالة يكون اللاعب بحاجة الي الكثير من الوقت للتعود علي نظام التحكم وهو ماليس في تلك اللعبة الرائعة حيث تتيح اللعبة امكانية التعديل علي كافة ازرار التحكم بالشكل المناسب للاعب لتوفير الكثير من الوقت.

المزيد حول تحميل لعبة فار كراي 3 للكمبيوتر :-

مراحل لعبة Far Cry 3 شأنها شأن الاجزاء السابقة من حيث تدرج الصعوبة مما يعني انك ستجد مراحل اللعبة الاولية تعد سهلة نسبيا وذلك بهدف منح اللاعب الفرصة لاكتساب الخبرات والمهارات التي من شأنها ان تساعد اللاعب في مراحل تحميل لعبة Far Cry 3 بحجم صغير المتقدمة والتي سوف تكون اكثر صعوبة بالطبع وبرغم صعوبتها لكنها تبقي في النهاية غير مستحيلة.
تحميل لعبة Far Cry 3 من ميديا فاير
ترسانة كبيرة من مختلف الاسلحة النارية فضلا عن اسلحة الاشتباك القريب مثل الخنجر والقوس وما الي ذلك من اسلحة لاتصدر اي صوت عند الاستخدام وهي فعالة في التسلل بالطبع علي عكس الاسلحة النارية والتي تصدر ضجيج لكنها فعالة في استهداف الاعداء من مسافات بعيدة بالاضافة الي قدرتها علي احداث ضرر كبير ومواجة الكثير من افراد العصابات في وقت واحد بالطبع.
تحميل لعبة فار كراي 3
تحتوي اللعبة علي الكثير من بنادق الصيد والمسدسات بالاضافة الي البنادق القناصة والرشاشات والتي تتميز بكثافتها النارية وبرغم اهمية تلك الاسلحة الي ان مهارة اللاعب في التصويب تبقي الاهم لذلك عليك التدرب علي استخدام الاسلحة ببراعة ومن الجدير بالذكر ان تحميل لعبة Far Cry 3 مضغوطة تتمتع بنظام تصويب مميز ورائع يساعد اللاعب علي اصابة الاهداف بدقة متناهية.
للمزيد من الالعاب المجانية عليك زيارة قسم تحميل العاب وبامكانك أيضًا تحميل العاب للكمبيوتر بالاضافة إلا أنه يمكنك ايضا تحميل لعبة Far Cry 1 أو تحميل لعبة Far Cry 2 من ميديا فاير وأخيرًا يمكنك تحميل لعبة GTA San Andreas برابط واحد.

مميزات تحميل لعبة Far Cry 3 للكمبيوتر :-

  1. تتمتع لعبة Far Cry 3 بالكثير من المغامرات المليئة بالاكشن والقتال والتحديات القوية لدرجة كبيرة.
  2. تم اقتباس كل ما في اللعبة من الواقع بداية من الرسوم مرور بحركة الشخصيات وصولاً الي الأصوات.
  3. العديد من الاسلحة من مختلف الاعيرة النارية ولكل سلاح ما يميزة من حيث الكثافة النيرانية والضرر.
  4. بامكانك قيادة السيارات للتنقل داخل الجزيرة والاستمتاع بتجربة قيادة مذهلة علي ارض الجزيرة الوعرة.
  5. جرافيك رائع لحد بعيد يمنح اللاعب الشعور كما لو كان بالفعل داخل الاحداث بكل مابداخلها من تفاصيل.
  6. يمكنك تنزيل لعبة فار كراي 3 مجانا من خلال هذا المقال دون الحاجة لاتمام عملية شراء للحصول عليها.

فيديو يشرح لعبة فار كراي 3


متطلبات تشغيل لعبة Far Cry 3 علي الكمبيوتر

متطلبات التشغيل الحد الأدنى الموصى بها
نظام التشغيل Windows XP, Vista, 7, 8, 8.1 (64-bit) Windows 7, 8, 8.1, 10 (64-bit)
المعالج Intel Core2 Duo E6700 @ 2.6 GHz or AMD Athlon64 X2 6000+ @ 3.0Ghz Intel Core i3-530 @ 2.9 GHz or better, or AMD Phenom II X2 @ 3.1 GHz
الذاكرة العشوائية 4 GB RAM 8 GB RAM
كرت الشاشة 512 MB, AMD Radeon HD 5670 or NVIDIA GeForce GTX 260 1GB, AMD Radeon HD 6770 or NVIDIA GeForce GTX 460
المساحة المطلوبة 15 GB free space 15 GB free space
برنامج DirectX 11 DirectX 11

تحميل لعبة Far Cry 3 من ميديا فاير





شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب للكمبيوتر