تحميل لعبة FIFA Street 4 للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

  • ،
تحميل لعبة FIFA Street 4 للكمبيوتر من ميديا فاير، إليكم فيفا ستريت (لعبة فيديو 2012) أحد العاب كرة القدم الفريدة من نوعها، التي استطاعت أن تنال ثقة واستحسان الملاين من عشاق العاب كرة قدم الشوارع، لأنها تختلف بشكل كامل عن الالعاب التقليدية من حيث عدد اللاعبين والملاعب والقوانين أيضًا، والكثير غير ذلك من الأمور التي تمنح اللاعب أجواء رائعة وواقعية.

تم تطوير عدة إصدارات من تحميل لعبة فيفا ستريت 4 للكمبيوتر، ويعد الإصدار الذي نحن بصددة من الأكثر تطوراً، حيث حصل علي تطويرات كبيرة جعلت FIFA Street 2012 أكثر واقعية، بما في ذلك الجرافيكس والتأثيرات واسلوب اللعب ونظام التحكم ومهارات اللاعبين والجماهير والملاعب والأندية، وغيرها من أمور جعلتها من بين أفضل العاب كرة الشوارع إن لم تكن الأفضل.

هناك الكثير من الأندية والمنتخبات العالمية ضمن تحميل لعبة FIFA Street 4 للكمبيوتر، كما تتضمن العديد من نجوم كرة القدم مثل كريستيانو رونالدو وميسي والعديد من النجوم الآخرين، كذلك العديد من المنتخبات مثل فرنسا وأسبانيا وإنجلتر والبرازيل، مع العلم أن مستويات الأندية والمنتخبات تطابق مع نظيرتها في الواقع بشكل كبير، وهو الأمر الذي دفع بالواقعية لمستوي جديد.

تحميل لعبة FIFA Street 4 للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

تحميل لعبة FIFA Street 4 للكمبيوتر :-


بامكانك خوض المبارايات عبر الإنترنت مع الأصدقاء بعد تحميل لعبة فيفا ستريت 4 للكمبيوتر، وهو ما يخلق أجواء حماسية لدرجة كبيرة، ليس هذا وحسب بل بامكانك الاشتراك في البطولات العالمية والتي يتم تنظيمها من قبل الشركة المطورة، ويشارك بها العديد من اللاعبين المحترفين من مختلف أنحاء العالم، مما يعني أن المواجهات لن تكون سهلة وسوف تحتاج لكثير من التدريب.

كما يمكن أيضًا تنظيم بطولة كأس أو دوري من قبل اللاعب بعد تحميل لعبة FIFA Street 4 من ميديا فاير، جدير بالذكر أن بطولة الكأس تقام بنظام خروج المهزوم، وهو ما يعني أن خسارة مباراة واحدة كفيلة باخراج اللاعب خارج البطولة نهائيًا، علي عكس بطولة الدوري التي يمكن التعويض بها في المباريات التالية من خلال جمع أكبر عدد من النقاط من المبارات المتبقية، كما أن لكل منهم أجواء مختلفة تجعل اللاعب يقدم أفضل ما لدية للفوز وإعتلاء منصات التتويج في نهاية المطاف.

هناك ما يصل إلى ثلاث مستويات صعوبة للاختيار من بينها عند مواجهة الذكاء الإصطناعي في فيفا ستريت (لعبة فيديو 2012)، بما في ذلك المستوي السهل والمتوسط والصعب، وينصح باختيار المستوي الأول في البداية حتي يتثني للاعب التعرف علي طريقة اللعب واكتساب المهارات، وهكذا أمور هامة من شأنها أن تجعل اللاعب قادر علي الفوز بأصعب مباريات كرة الشوارع.

يتوفر نظام تدريب متقدم إلى الغاية في تحميل لعبة FIFA Street 4 للكمبيوتر، يمكن من خلالة التدرب علي تنفيذ الضربات الثابتة وتنفيذ ركلات الترجيح وتأدية المراوغات واللقطات السحرية المختلفة، وهو الأمر الذي يعمل علي الإرتقاء بمهارات اللاعب لمستوي جديد تمامًا، كما أنه يمكن أيضًا تخصيص نظام التدريب للتركيز علي نقاط الضعف الخاصة باللاعب والعمل علي تحسينها.

المزيد حول تحميل لعبة فيفا ستريت 4 للكمبيوتر :-

تتضمن فيفا ستريت (لعبة فيديو 2012) مجموعة كبيرة ومتنوعة من الملاعب الرائعة التي يمكن الاختيار من بينها، ولكل ملعب منهم تصميمه الخاص الذي يميزة عن غير في العديد من الجوانب الهامة، كما يمكن اختيار زي فريق كرة الشوارع، حيث أن لكل نادي ثلاث أطقم يستطيع اللاعب المفاضلة بينهم واختيار الزي الأنسب، مع الوضع بعين الاعتبار عدم التشابة مع زي الخصم.

لكل لاعب ما يميزه عن غيرة من حيث السرعة وقوة التسديد والقدرة علي الاحتفاظ بالكرة والالتحام والمراوغة وما إلى ذلك من أمور هامة، لكن المذهل في تحميل لعبة FIFA Street 4 من ميديا فاير نماذج اللاعبين نفسها والتشابه المثير للدهشة بين مثيليهم في الواقع من حيث ملامح الوجة وقصة الشعر واسلوب اللعب وتأدية المراوغات والاحتفال بتسجيل الأهداف وخلافه.

يلعب الذكاء الإصطناعي دوراً هامًا في تحميل لعبة فيفا ستريت 4 للكمبيوتر، وستلاحظ ذلك في تحركات اللاعبين حيث ستشعر كما لو كانو علي علم بما يدور في ذهن اللاعب، حيث يتمركز اللاعبين بشكل جيد في حالات الدفاع أو الهجوم، وهو ما يعني أن تسجيل الأهداف لن يكون سهل، كما أن مركز حراسة مرمي كرة الشوارع نال تتطور كبير مقارنة بالإصدارات السابقة من السلسلة.

مما لا شك فيه أن الجماهير تمنح مباريات تحميل لعبة FIFA Street 4 PC أجواء حماسية إلى الغاية، الأمر الذي دفع المطورين إلى تحسين تشجيع الجماهير، حيث أصبحت الجماهير تتفاعل بشكل كبير مع مجريات المباراة، أضف إلى ذلك التأثيرات المرئية والصوتية المستوحاة من الواقع، والتي بدورها تجعل المباريات أكثر إثارة من أي وقت مضي كذلك أنظمة الإضائة والكثير من الأمور الأخري.

مميزات تحميل لعبة FIFA Street 4 من ميديا فاير :-

  1. تحتوي علي عدد كبير من المنتخبات والأندية العالمية من مختلف الدوريات الكبري في العالم.
  2. تتمتع بنظام تحكم مرن وبسيط للغاية يسمح للاعب بالتحكم باستخدام لوحة المفاتيح أو بالدرعات.
  3. جرافيكس متطور يسلط الضوء علي أهم وأدق التفاصيل إلى جانب الكثير من المؤثرات الواقعية.
  4. إمكانية مواجهة الآخرين في مباريات جماعية عبر الإنترنت، مما ينتج عنه مبارايات حماسية.
  5. يتطابق كل لاعب مع نظيرة في الواقع من حيث المظهر والسرعة والمهارات وقوة التسديد.
  6. تتضمن تحميل لعبة فيفا ستريت 4 للكمبيوتر مجموعة كبيرة من الملاعب الرائعة لدرجة كبيرة.

متطلبات تشغيل لعبة FIFA Street 4 علي الكمبيوتر

متطلبات التشغيل الحد الأدنى الموصى بها
نظام التشغيل Windows XP / Vista / 7 Windows XP / Vista / 7
المعالج Intel Core 2 Duo 1.8 GHz or equivalent Intel Core 2 Duo 2.4 GHz or equivalent
الذاكرة العشوائية 256 MB RAM 256 MB RAM
كرت الشاشة NVIDIA GeForce 6800+ / ATI Radeon X1600+ NVIDIA GeForce GTS 250+ / ATI Radeon HD 3870+
المساحة المطلوبة 8 GB free space 8 GB free space
برنامج DirectX 9 DirectX 9

لمزيد من العاب الكرة قم بزيارة قسم العاب كرة قدم كما ينصح بزيارة قسم تحميل العاب للكمبيوتر مجانًا بالإضافة إلى لعبة كرة الشوارع وأخيراً تحميل فيفا 2015 للكمبيوتر من ميديا فاير.

صور من داخل اللعبة


تحميل لعبة فيفا ستريت 4 من ميديا فاير
تحميل لعبة fifa street 4 للكمبيوتر مضغوطة
تحميل لعبة fifa street 4 pc
تحميل لعبة FIFA Street 4 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة فيفا ستريت 4 للكمبيوتر

فيديو يشرح فيفا ستريت (لعبة فيديو 2012)



تحميل لعبة FIFA Street 4 للكمبيوتر من ميديا فاير





شاهد ايضاً العاب كرة قدم تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من العاب كرة قدم
المزيد من تحميل العاب للكمبيوتر