تحميل لعبة مدغشقر 2 Madagascar للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ، ،
تحميل لعبة مدغشقر 2 من ميديا فاير مضغوطة، نقدم لكم لعبة 2 Madagascar الهروب إلى إفريقيا بالإضافة إلى لعبة 1 Madagascar للكمبيوتر، الرائعة والتي تحظي باهتمام الكثيرين وذلك لكونها مبنية علي أساس الفيلم الكرتوني الشهير الذي يحمل نفس الاسم، وهو الأمر الذي انعكس علي مبيعاتها بالإيجاب حيث استطاعت أن تحقك أرقام كبيرة مما يعني أنها لعبة رائعة للغاية.

تم اقتباس جميع الأحداث والشخصيات والأماكن وما إلى ذلك من الفيلم، وهو الأمر الذي لاقي استحسان الملاين من عشاق الفيلم، حيث أن ذلك منحهم الشعور كما لو كانو بالفعل يشاهدون الفيلم وليس مجرد لعبة فيديو وحسب، بجانب العديد من التحديات الرائعة والعديد من الأشياء الأخري التي جعلت من لعبة مدغشقر 2 واحدة من الالعاب الرائعة والناجحة التي تستحق التحميل بكل تأكيد.

لعبة Madagascar: Escape 2 Africa تمتلك نظام تحكم سهل وبسيط يوفر علي اللاعبين الكثير من المجهود والوقت الذي قد يحتاجة اللاعب للتعود علي النظام علي عكس معظم الالعاب، بالاضافة إلى أنه بامكان اللاعب التعديل علي أزرار التحكم للحصول علي أفضل تجربة تلك من الأشياء التي جعلتها مناسبة لكافة الأعمار من مختلف الفئات نظراً لنظام التحكم السهل والبسيط.

تحميل لعبة مدغشقر 2 Madagascar للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة مدغشقر 2 للكمبيوتر :-


تم تطوير لعبة 2 Madagascar في عام 2008 من قبل شركة Activision لنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز وبلايستيشن 3 وإكس بوكس 360 وقد تم إضافة العديد من التحسينات الرائعة والتحديات المتنوعة بجانب الكثير من بيئات اللعب التي تم بنائها بحيث تتطابق مع أدغال إفريقيا من كافة الجوانب المختلفة، وهو ما نتج عنه في نهاية الأمر مجموعة مذهلة من المغامرات الفريدة التي يتخللها الكثير من التحديات الصعبة والمسلية أيضًا.

تدور أحداث وفكرة تحميل لعبة مدغشقر 2 من ميديا فاير مضغوطة حول الحيوانات التي تحاول بشتي الطرق الهروب إلى أدغال إفريقيا لعيش حياة أفضل مليئة بالحرية، ولكن ذلك ليس بالأمر السهل إطلاقا نظراً لبعد المسافة، بالاضافة إلى العديد من التحديات الأخري التي تعترض طريقهم للهروب، وهنا يأتي دورك وعليك العمل علي الوصول إلى الهدف بأي وسيلة مهما كانت الصعاب.

شخصيات اللعبة هي نفسها شخصيات الفيلم، ويعد أبرزها أليكس ومارتي وميلمان وجلوريا، وبامكانك اختيار أحد تلك الشخصيات لتمثلك داخل 2 Madagascar، مع العلم أن لكل شخصية من الشخصيات السابق ذكرها ما يميزها عن غيرها من حيث المظهر والقدرة علي الركض والقفز والحركات القتالية بأنواعها لذلك لابد من إختيار الشخصية التي تتناسب مع طبيعة التحديات.

برغم أن هناك العديد من المغامرات المثيرة إلا أنها تحمل طابع فكاهي مضحك، وهو الأمر الذي لم يعتد عليه المستخدمين في مجال الالعاب وبرغم حدوث ذلك لأول مرة داخل تحميل لعبة مدغشقر 2 للكمبيوتر لكن ذلك أعجب اللاعبين، وتلك أحد الأمور التي عملت الشركة المطورة علي تطويرها في الإصدار التالي، لذلك عليك الاستعداد لخوض تجربة حماسية ومسلية إلى درجة كبيرة.

المزيد حول لعبة Madagascar 2 للكمبيوتر :-

تعمل لعبة مدغشقر 2 علي معظم أجهزة الكمبيوتر دون الحاجة إلى متطلبات تشغيل كبيرة قد تحول دون حصول اللاعبين عليها، وهو الأمر الذي ساعد علي إنتشار ونجاح 2 Madagascar ليس هذا وحسب، بل أنه بامكانك أيضًا الحصول عليعا مجانًا بشكل كامل دون الحاجة إلى دفع أي رسوم قبل أو بعد تنزيلها علي جهاز الكمبيوتر تلك من الأمور الرائعة إلى حد كبير.

سوف تكون بحاجة إلى توفير مساحة خالية علي القرص الصلب 4GB علي أقل تقدير من أجل تحميل لعبة مدغشقر 2 مضغوطة، وعلي الرغم من أن حجمها يعد كبير نسبياً إلا أن ذلك أمر منطقي للغاية، نظراً لما تحتوية من امكانيات كبيرة بجانب العديد من المراحل متدرجة الصعوبة، ولكل مرحلة ما يميزها عن الأخري من حيث التحديات وبيئة اللعب وما إلى ذلك من أمور هامة بالطبع.

تحتوي لعبة 2 Madagascar علي جرافيك متطور يبرز كافة التفاصيل صغيرة كانت أو كبيرة علي حد سواء، كما أنه يحاكي أجواء الغابات وما بداخلها من أشجار ونباتات من مختلف الأنواع، بالاضافة إلى الكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية الرائعة التي تحتوي عليها والتي من شأنها أن تحول بالمقام الأول دون شعور اللاعبين بالملل بكل تأكيد.

هناك أيضًا العشرات من الأعداء في تحميل لعبة مدغشقر 2 للكمبيوتر، بما في ذلك العقارب والنسور والببغاوات والتماسيح وحيوانات الخلد وغيرهم من الحيوانات التي ستحاول منع تقدمك بكل تأكيد وقد تضطر في كثير من الأحيان إلى مواجهتهم والقضاء عليهم وعلي الرغم من أن ذلك ليس بالأمر السهل إلا أنه يبقي في نهاية المطاف غير مستحيل.

لمزيد من الالعاب قم بزيارة قسم تحميل العاب للكمبيوتر بالإضافة إلى تحميل لعبة الفار الطباخ للكمبيوتر برابط واحد مباشر وأخيراً يمكنك تحميل لعبة بن تن من ميديا فاير مجانا.

مميزات تحميل لعبة مدغشقر 2 من ميديا فاير :-

  1. تتمتع بالعديد من المراحل متدرجة الصعوبة ولكل مرحلة تحدياتها التي تحتاج إلى الكثير من المهارة والذكاء.
  2. يمكنك الحصول علي لعبة 2 Madagascar مجانا دون الحاجة إلى دفعل أي رسوم قبل أو الحصول عليها.
  3. تناسب معظم أنظمة التشغيل دون أن يكون المستخدم بحاجة لتوفير متطلبات تشغيل كبيرة أو خاصة مطلقًا.
  4. جرافيك متطور يمنح اللاعب الشعور كما لو كان يشاهد الفيلم الذي تحاكية اللعبة كما يبرز جميع التفاصيل.
  5. العديد من المؤثرات الصوتية والبصرية الرائعة والحماسية إلى درجة كبيرة والتي تحول دون الشعور بالملل.
  6. نظام تحكم سهل ومرن يتيح العديد من الخيارات للاعب بالإضافة إلى توفير الكثير من الوقت والمجهود أيضًا.

صور من داخل لعبة 2 Madagascar


تحميل لعبة مدغشقر 2 من ميديا فاير
تحميل لعبة مدغشقر 2 من ميديا فاير مضغوطة
تحميل لعبة مدغشقر 2 للكمبيوتر
تحميل لعبة مدغشقر 2

صور من داخل لعبة 1 Madagascar

تحميل لعبة مدغشقر 1
تحميل لعبة مدغشقر 1 من ميديا فاير

فيديو يشرح لعبة 2 Madagascar



تحميل لعبة مدغشقر 2 Madagascar للكمبيوتر من ميديا فاير


1 Madagascar




شاهد ايضاً تحميل العاب خفيفة تحميل العاب ذكاء تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب خفيفة
المزيد من تحميل العاب ذكاء