تحميل لعبة Mortal Kombat 9 للكمبيوتر برابط واحد مباشر

  • ،
تحميل لعبة Mortal Kombat 9 للكمبيوتر بحجم صغير من ميديا فاير، نحن علي موعد مع تحميل لعبة مورتال كومبات 9 للكمبيوتر أحد افضل العاب القتال والأكشن علي الإطلاق، حيث المواجهات المباشرة والحركات القتالية الرائعة فضلاً عن الكثير من المباريات القوية مع لاعبين من مختلف أنحاء العالم والكثير غير ذلك من الأمور التي لطالما بحث عنها الملاين من اللاعبين حول العالم.

لا يخفي علي أحد حجم الجماهيرية والشعبية التي تتمتع بها العاب مورتال كومبات بشكل عام إلا أن هذا الاصدار الذي نحن بصددة الان يعد هو الأكثر نجاحًا من بين تلك السلسة وذلك للعديد من الأمور الهامة والامكانيات الرائعة التي يتمتع بها، بالاضافة إلى الأجواء التي يمنحها للاعبين والتي من شأنها أن تشعل حماسة اللاعبين ليخرج كل لاعب أفضل ما لدية من مهارات للفوز بالتحديات.

تتمتع مورتال كومبات 9 بعدد كبير من المقاتلين الرائعين أو المصارعين كما يطلق عليهم البعض ولكل مقاتل ما يميزة عن الأخر من حيث القدرات والحركات القتالية القادر علي القيام بها داخل تحميل لعبة Mortal Kombat 9 للكمبيوتر، بالإضافة أيضًا إلى القدرة علي التحمل وأخيراً الشكل بالطبع وعليك أن تكون دقيق في اختيار المقاتل الذي يكون قادر علي تلبية تطلعاتك.

تحميل لعبة Mortal Kombat 9 للكمبيوتر برابط واحد مباشر

تحميل لعبة Mortal Kombat 9 للكمبيوتر :-


أحد الأمور التي ساعدت علي إنتشار تحميل لعبة Mortal Kombat 9 للكمبيوتر هي متطلبات التشغيل، حيث أنها لا تحتاج إلى متطلبات تشغيل كبيرة كما هو الحال في معظم العاب الفيديو المنافسة لها، فقط تحتاج إلى أجهزة بمواصفات متوسطة والتي تضمن بدورها عمل لعبة مورتال كومبات 9 بسلاسة وإنسيابية كبيرة إلى أقصي درجة ممكنة.

تحتوي اللعبة علي الكثير من المؤثرات الرائعة صوتية كانت أو بصرية، والتي تهدف بالمقام الأول إلى منح اللاعبين أجواء حماسية ومثيرة إلى الغاية داخل تحميل لعبة مورتال كومبات 9 للكمبيوتر، كما أنها تمتلك جرافيكس متطور ومميز إلى حد كبير يسلط الضوء علي أدق وأصغير التفاصيل وتلك من الأمور الهامة التي تمنح اللاعب مباريات مذهلة فريدة من نوعها.

نظام التحكم الذي تتمتع به تحميل لعبة Mortal Kombat 9 للكمبيوتر برابط واحد مباشر سهل ومرن لدرجة كبيرة، وهو الأمر الذي ينعكس علي أداء اللاعب بالإيجاب ليس هذا وحسب بل أنه يمكن التحكم أيضًا عن طريق لوحة المفاتيح أو بواسطة الدرعات في حال توافرها وهي الخيار الأفضل والأنسب بالطبع نظراً لأنها تساعد اللاعب علي القتال بسرعة كبيرة ومباغتة الأعداء كذلك.

يوجد العشرات من بيئات اللعب الخيالية القابلة للاستخدام وهي عبارة عن مناطق بركانية وصحراوية وجبلية وأدغال وغير ذلك الكثير مع العلم أن جميع ساحات القتال لا تؤثر بأي شكل من الأشكال علي مجريات المعركة، هي مجرد تأثيرات بصرية فحسب تهدف إلى منح المعارك طابعًا حماسيًا يجعل المبارايات أكثر قوة وتلك بالطبع من الأمور الهامة الذي تميز هذا الإصدار عن غيرة من الاصدارات السابقة بكل تأكيد.

هناك تحسن ملحوظ في ميكانيكا القتال بالنظر إلى الإصدارات السابقة من اللعبة، حيث باتت ردود أفعال أسرعة كذلك الحركات القتالية المختلفة أصبح تأديتها أكثر سلاسة، كما تم إضافة العديد من الحركات القتالية الجديدة بجانب إعاد تعين تأثير الضربات علي الخصوم وهو ما نتج عنه في نهاية الأمر تجربة مميزة.

المزيد حول تحميل لعبة مورتال كومبات 9 للكمبيوتر :-

هناك العديد من أنماط اللعب حيث يمكنك دخول نمط لاعب ضد لاعب وهو النمط الأكثر حماسة بالطبع حيث يمكنك بعد تحميل لعبة Mortal Kombat 9 للكمبيوتر الدخول في مباراة لاعب ضد لاعب علي نفس الجهاز أو مع الأصدقاء من أي مكان في العالم عن طريق اللعب اونلاين لكن لابد التأكد من أن جهازك علي إتصال جيد بالإنترنت حتي لا تواجة أي مشاكل أو أخطاء مزعجة.

بامكانك أيضًا داخل تحميل لعبة مورتال كومبات 9 للكمبيوتر الاشتراك في بطولات بنظام خروج المهزوم أو القيام بتنظيم بطولة بنفسك واشراك بها عدد كبير من اللاعبين، وعليك بالطبع تقديم أفضل ما لديك من مهارات في البطولة خصوصًا وأنه لا مجال للتعويض وخسارة مبارة واحدة كفيلة بإقصائك من البطولة وهو ما لا نتمني حدوثة وبرغم صعوبة الفوز بتلك البطولات إلا أن الأمر يبقي في النهاية غير مستحيل.

النمط الثالث في تحميل لعبة Mortal Kombat 9 للكمبيوتر مضغوطة هو خوض مباراة من ثلاث جولات، في الجولة الأولي عليك الهجوم علي الخصم وحسب لتحقيق أكبر عدد من الضربات الناجحة وبالنسبة للجولة الثانية سيجب عليك الدفاع فقط والعمل علي منع الخصم من تحقيق ضربات ناجحة بالنسبة للجولة الثالثة تعد هي الفاصلة ومتاح فيها الدفاع والهجوم معًا.

بالنسبة للنمط الأخير هو نمط القصة حيث ينخرط اللاعب في مجموعة كبيرة من المعارك ضد الكثير من المقاتلين الذين يمتلكون قدرات متنوعة مع العلم أن اللاعب سيتولي في لعبة مورتال كومبات 9 التحكم في شخصيات عديدة علي مدار القصة كما يتضمن نمط القصة ما يصل إلى ستة عشر فصلاً ويحتوي كل فصل منهم علي عدة معارك قتالية.

لمزيد من العاب الكمبيوتر المجانية عليك زيارة قسم تحميل العاب للكمبيوتر بالإضافة إلى تحميل لعبة دراغون بول كما يمكنك أيضًا تحميل لعبة تيكن 3 للكمبيوتر أو تحميل لعبة تيكن 4 كذلك تحميل لعبة Tekken 5 وأخيراً تحميل لعبة Tekken 6 بحجم صغير.

مميزات تحميل لعبة Mortal Kombat 9 للكمبيوتر :-

  1. مباريات قتالية رائعة وحماسية للغاية تحتاج إلى مقاتلين رائعين لديهم القدرة علي القتال ببراعة.
  2. جرافيك متطور ومميز يبرز كافة تفاصيل اللعبة بجانب الكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية.
  3. يمكنك تنزيل لعبة Mortal Kombat 9 PC دون الحاجة إلى متطلبات تشغيل كبيرة أو خاصة.
  4. تتمتع بنظامي تحكم حيث يمكنك التحكم بواسطة لوحة المفاتيح أو عن طريق الدراعات البلايستيشن.
  5. يمكنك الحصول علي اللعبة مجانا دون الحاجة إلى دفع أي رسوم قبل أو بعد تنزيلها علي الكمبيوتر.
  6. تتضمن مجموعة متنوعة من المقاتلين ولكل منهم ما يميزه عن غيره من حيث القدارت والمظهر.
  7. تضم تحميل لعبة مورتال كومبات 9 للكمبيوتر العديد من أوضاع اللعب الجماعية عبر الإنترنت.

صور من داخل اللعبة


تحميل لعبة Mortal Kombat 9 للكمبيوتر بحجم صغير
تحميل لعبة مورتال كومبات 9 للكمبيوتر
تحميل لعبة Mortal Kombat 9 بحجم صغير
تحميل لعبة Mortal Kombat 9 للكمبيوتر
تحميل لعبة Mortal Kombat 9 من ميديا فاير

فيديو يشرح تحميل لعبة مورتال كومبات 9 للكمبيوتر



تحميل لعبة Mortal Kombat 9 للكمبيوتر برابط واحد مباشر





شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب للكمبيوتر