تحميل لعبة Battlefield 2 للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير

  • ، ،
تحميل لعبة Battlefield 2 مضغوطة بحجم صغير، إليكم تحميل لعبة باتل فيلد 2 للكمبيوتر من ميديا فاير أحد أفضل العاب باتلفيلد 2 من منظور الشخص الأول والتي لها باع طويل في هذا المجال، ولقد رأت النور في يوليو من عام 2005 وهي الجزء الثاني في سلسلة العاب باتلفيلد المطورة من قبل شركة اليكترونيك ارتس الرائدة في مجال ونشر العاب الفيديو.

معارك حماسية تتمتع بها باتلفيلد 2 وساحات قتال واقعية وأسلحة قوية من مختلف الأعيرة النارية، كلها أمور نتج عنها في النهاية تجربة تصويب واقعية وفريدة من نوعها، كما تتمتع بدقة برسومات فائقة الدقة بجانب جودة كبيرة في أنظمة الصوت التي تحاكي طلقات المدفعية المدوية، أضف إلى ذلك الفزياء وهو ما يمنح اللاعب الشعور في نهاية المطاف بأجواء الحرب كما يجب أن تكون.

تحميل لعبة Battlefield 2

تحميل لعبة Battlefield 2 :-


الدرجات :
بامكانك التدرج بعد تحميل لعبة باتل فيلد 2 من ميديا فاير في الرتب، حيث ستجد نفسك في بداية الأمر مجرد جندي عادي مثل آلاف الجنود غيرك، لكن عن طريق جمع النقاط تحصل علي ترقيات متتالية حتي تصبح في نهاية الأمر القائد الأول والمنوط بإدراة ساحة المعركة، ولديك من الصلاحيات ما يجعلك قادر علي التحكم في كافة المعدات العسكرية من مركبات مدرعة ودببات وحتي سلاح الجو بمختلف أنواع الطائرات العسكرية.

اللعب الجماعي :
اللعب اون لاين يعد أحد أهم مميزات تحميل لعبة Battlefield 2 من ميديا فاير، حيث يمكن لمعركة واحدة أن يتواجد بها حتي 64 لاعب عبر شبكة الإنترنت وبالطبع بامكان اللاعب مشاركة الأصدقاء، وهي معارك حماسية إلى أقصي درجة ممكنة وستواجة بالطبع لاعبين لديهم من المهارة ما يجعلهم قادرين علي حسم المعركة لصالحهم لذلك حاول اكتساب الخبرات والمهارات سريعاً.

جيوش اللعبة :
جيوش لعبة باتلفيلد 2 الرئيسية هم 4 جيوش فقط، ومما لا شك فية أنهم أكثر جيوش العالم قوة، حيث تحتوي تحميل لعبة باتل فيلد 2 علي الجيش الأمريكي والذي يعد الجيش الأقوي عالمياً ذلك بفضل تكنولوجيا التسليح المتقدمة التي يمتلكها والتي تمنحة أفضليه علي خصومة، كما أن جنوده علي مستوي عالي جداً من التدريب، لكن ما يعيبة هو التكلفة العالية لشراء المعدات والجنود مقارنة بالجيوش الأخري وتلك من الأمور الهامة إلى أقصي درجة والتي لا يمكن اغفالها.

كما هناك أيضًا جيش جمهورية الصين الشعبية وجيش تحالف دول الإتحاد الأروبي، وهو من الجيش القوية والمتقدمة كذلك والقادرة علي تقديم أداء جيد في تحميل لعبة Battlefield 2 علي الصعيد العسكري البري والبحري والجوي، وأخيراً جيش الشرق الأوسط ولكل جيش من الجيوش السالف ذكرها ما يميزة عن الآخر في العديد من الأمور الهامة.

المركبات :
تتيح لعبة باتلفيلد 2 امكانية قيادة جميع المركبات العسكرية الرائعة والقوية إلى أقصي درجة، حيث يمكن قيادة الطائرات المقاتلة وعلي رأسهم الطائرة الشبحية F35 الأمريكية والإقلاع بها من علي متن حاملة الطائرات في البحر، بالاضافة إلى قيادة الدبابات والمدرعات المجنزرة ذات الأسلحة النارية الثقيلة، كذلك المروحيات الهليكوبتر مثل أباتشي والكثير غير ذلك من المركبات متطورة.

المزيد حول تحميل لعبة باتل فيلد 2 :-

الخرائط :
هناك العديد من ساحات القتال المميزة في باتلفيلد 2، وهي عبارة عن خرائط بتصميمات متنوعة، ولكل خريطة قوانين خاصة تحكمها كما أن لكل خريطة أيضًا أسلحة محددة يمكن للاعبين استخدامها وبعض الخرائط لديها أسلحة حصرية، يمكن اختيار الخريطة المفضلة من بين الكثير من الخرائط دون أي قيود مسبقة، مما يعني أن الأمر في النهاية يبقي متروك لرغبة اللاعب.

الأسلحة :
هناك تنوع هائل في الأسلحة النارية بداية من المسدسات ومروراً بالرششات وحتي الطائرة الشبحية المقاتلة، ولكل سلاح من الأسلحة السالف ذكرها داخل تحميل لعبة Battlefield 2 بحجم صغير دورة الحاسم في المعركة، وهنا الأمر يعتمد بالمقام الاول علي اختيارات اللاعب وادارة المعارك بشكل جيد فضلاً عن التوازن بين الدفاع والهجوم كلها أمور لابد من وضعها بعين الاعتبار بالتأكيد.

تحتوي باتلفيلد 2 علي العديد من الأشياء التي تعد حصرية ولا توجد إلا من خلال تحميل لعبة باتل فيلد 2 من ميديا فاير، حيث يمكن طلب المسعف من أجل علاج المصابين الذين اصيبو في المعركة، أضف إلى ذلك وجود العديد من الجنود التي تعمل في الخلفية مثل جنود الدعم والمكلفين بمنح اللاعبين الذخيرة في حالة النفاذ والكثير من التفاصيل الأخري المثيرة.

لمزيد من العاب حرب عليك زيارة قسم تحميل العاب حرب كما يمكنك أيضًا تحميل العاب للكمبيوتر بالإضافة إلى امكانية تحميل لعبة تحميل لعبة Call Of Duty 2 برابط واحد مباشر مجانًا.

مميزات تحميل لعبة Battlefield 2 للكمبيوتر :-

  1. تحتوي علي العديد من الخرائط المتنوعة ولكل جيش خريطة خاصة بة.
  2. تنوع هائل في الأسلحة مثل الرشاشات والبنادق القناصة والمسدسات.
  3. مجموعة كبيرة من المركبات العسكرية البرية والبحرية والجوية أيضًا.
  4. امكانية المشاركة في مباريات متعددة اللاعبين بحد اقصي 64 لاعب.
  5. جرافيك متطور يحاكي أجواء الحرب الواقعية بكل تفاصيلها الهامة.
  6. تتضمن باتلفيلد 2 العديد من أنماط اللعب التي تشكل تحديات متنوعة.

صور من داخل لعبة باتلفيلد 2


باتلفيلد 2
تحميل لعبة Battlefield 2
تحميل لعبة Battlefield 2 مضغوطة
تحميل لعبة Battlefield 2 بحجم صغير
تحميل لعبة باتل فيلد 2

فيديو يشرح تحميل لعبة باتل فيلد 2 من ميديا فاير



تحميل لعبة Battlefield 2 للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير


Battlefield 2 Demo
الحجم : 550 MB




شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب