تحميل لعبة بيت الاشباح القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ، ،
تحميل لعبة بيت الاشباح من ميديا فاير مضغوطة بحجم صغير، موعدنا مع لعبة بيت الاشباح القديمة او لعبة بيت الرعب كما يطلق عليها في مصر تحديدا والتي ظلت لسنوات عديدة الخيار الاول لعشاق العاب رعب التي تحمل طابع الاكشن والمغامرات الرائعة التي لاتنتهي وبرغم كون لعبة Nightmare Creatures من الالعاب القديمة الي انها لازالت الي الان في العام 2021 محل اهتمام ملاين المستخدمين وهو امر مثير للدهشة في ظل وجود الاف الالعاب المطورة حديثا.

اقتصرت العاب بيت الاشباح علي انظمة بلايستيشن في عام 1997 لكن بعد فترة ليست بالكبيرة تم تطوير اصدار يدعم مايكروسوفت ويندوز وللاندرويد ايضا وهو الامر الذي ساعد علي انتشارها بشكل كبير ووصولها الي ملاين المستخدمين علي كافة منصات التشغيل المتاحة انذاك فضلا عن اجوائها الحماسية التي تعتمد علي السحر والقتال وما الي ذلك من امور تنال اعجاب جمع اللاعب من الفئات العمرية المختلفة بكل تأكيد.
تحميل لعبة بيت الاشباح القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة بيت الاشباح :-

احداث اللعبة :-
تدور احداث لعبة الاشباح القديمة في القرن التاسع عشر وبالتحديد في عام 1834 حيث وقعت مدينة لندن وقتها ضحية اعمال شريرة ولقد شوهد اشياء غير مفهومة وهي تحول البعض من سكان المدينة الي وحوش مدمرة متعطشة للدماء تقتل كل مايعترض طريقها ولم يتوقف الامر عند ذلك وحسب بل وصل الامر الي ابعد من ذلك.

احداث مرعبة وموتي يخرجون من القبور ويعودو للحياة مرة اخري قتال واشتباكات في كل مكان ونيران مشتعلة ذلك هو ماوصل الية الحال في مدينة لندن واصبحت المدينة علي حافة الهاوية داخل تحميل لعبة بيت الاشباح القديمة والمتسبب في كل ذلك هو ادم كراولي عام مجنون يعاني من اضطرابات نفسية وهو من قام بذلك لاغراض شريرة يسعي من خلالها السيطرة علي المدينة.

الاسلحة :-
مجموعة جيدة من الاسلحة النارية مثل المسدسات الكلاسيكية والسيوف والقنابل المتفجرة والالغام وحتي التعويذات السحرية كل تلك الامور السالف ذكرها هي الوسائل التي من شأنها ان تساعد اللاعب في رحلة السيطرة علي المدينة وبرغم صعوبة ذلك الي انة يبقي غير مستحيل بالطبع ذلك متوقف علي مهارة اللاعب في القتال وقدرتة علي التصويب ببراعة واصابة الاهداف.

المزيد حول تحميل لعبة Nightmare Creatures :-

نظام المعركة :-
تحتوي لعبة الاشباح القديمة علي شريط ادرنالين في يسار الشاشة ويستمر الادرنالين في النفاذ بشكل مستمر ويجب علي اللاعب البحث بشكل مستمر عن معارك لكي يخوضها في كافة ارجاء المدينة حتي لايستمر الادرنالين بالانخفاض مما يعني انة يجب علي اللاعب عدم التقوف عن القتال وهو تحدي اخر بجانب مواجة الوحوش من مختلف الانواع كل ذلك يحتاج الي لاعب بمهارات جيدة.

ساحات القتال :-
المدينة بكاملها تعد ساحة قتال وبالطبع سوف تكون مطالب بعد تحميل لعبة بيت الاشباح من ميديا فاير بالبحث عن الوحوش الشريرة في كافة الاماكن من اجل القضاء عليها وستحدث الاشتباكات في المنازل وفي الشوارع وفي مختلف الارجاء جدير بالذكر انة يجب علي اللاعب الاستفادة من طبيعة ساحة القتال في التحرك واتخاذ الاماكن المناسبة للهجوم خصوصا في حال مواجة عدة وحوش.

الجرافيك والمؤثرات :-
مؤثرات مرئية وصوتية رائعة برغم قدم اللعبة الي انها تمنح لعبة الاشباح اجواء رائعة ومثيرة الي الغاية بالاضافة الي تصاميم المدينة القديمة والرسوم فائقة الدقة وهو مايبرز كل التفاصيل الصغيرة منها والكبيرة ويعود الفضل بالاساس الي الجرافيك الذي اعتبرة النقاد طفرة ونقلة نوعية وقت طرح Nightmare Creatures من ميديا فاير.
لمزيد من العاب الفيديو المجانية عليك زيارة قسم تحميل العاب للكمبيوتر من ميديا فاير ويمكنك ايضا تحميل العاب خفيفة فضلا عن انة يمكن تحميل لعبة بيت الرعب القديمة او بالامكان ايضا تحميل لعبة رزدنت ايفل 4 للكمبيوتر.

المميزات تحميل لعبة بيت الاشباح القديمة :-

  1. مجانية بشكل كامل ولا تحتاج لاي عملية شراء.
  2. خفيفة ومناسبة لجميع اجهزة الكمبيوتر.
  3. العديد من المعارك القوية وساحات القتال المتنوعة.
  4. مؤثرات مميزة وجرافيك جيد ثلاثي الابعاد.
  5. لاتحتاج لمساحة تخزين كبيرة نظرا لحجمها الصغير.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة بيت الاشباح القديمة
تحميل لعبة بيت الاشباح من ميديا فاير
تحميل لعبة Nightmare Creatures من ميديا فاير
تحميل لعبة بيت الرعب

فيديو للعبة

تحميل لعبة بيت الاشباح القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير





شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب خفيفة تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب خفيفة