تحميل لعبة Tekken 5 للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة مجانًا

  • ، ،
تحميل لعبة Tekken 5 للكمبيوتر بحجم صغير، معارك ملحمة وساحات معارك تفاعلية وشخصيات جديدة والكثير غير ذلك مع تحميل لعبة تيكن 5 للكمبيوتر، أحد أكثر العاب تيكن انتشاراً في الآونة الأخيرة نظراً لما حصلت عليع من تطوير كبير، ولم يقتصر هذا التطوير علي الجرافيك والشخصيات وما إلى ذلك من أمور فحسب بل تطرق هذا التطوير إلى إضافة الفيزياء الواقعية والعديد من التقنيات المتطورة مما جعلها أكثر واقعية من أي وقت مضي بالتأكيد.

سلسلة العاب تيكن هي من تطوير شركة Namco ولقد قامت تلك الشركة بطرح لعبة تكن 5 في عام 2005 لنظام تشغيل بلايستيشن 2، ولقد تم طرحها لنظام مايكروسوفت ويندوز بعد ذلك بقليل في عام 2006 ولقد لاقت اشادة من جميع المستخدمين حول العالم، لما حصلت عليها من تحسينات رائعة اعتبرها النقاد نقلة نوعية في تاريخ السلسلة، كما أنها دفعت بالمعارك لمستويات جديدة تمامًا مما أيضًا من أكثر إصدارات السلسلة نجاحًا.

تحميل لعبة Tekken 5 للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير مجانا

تحميل لعبة Tekken 5 للكمبيوتر :-


جديد تيكن 5 :
اليكم أبرز التحسينات التي حصلت عليها تكن 5، شخصيات جديدة ورسوم فائقة الدقة وساحات قتال أكثر تفاعلاً مع الأحداث ونظام قتال أكثر مرونة من أي وقت مضي، كما أن تضاريس ساحات المعارك غير مستوية علي عكس السابق، بالاضافة إلى امكانية تخصيص لاعبين واختيار ملابسهم، وهو أمر يحدث لأول مرة في تاريخ السلسلة والتي باتت من أفضل العاب المصارعة علي الاطلاق.

تخصيص المقاتلين :
لأول مرة يمكن للاعب القيام بتخصيص أو صناعة مقاتل من الصفر، بما في ذلك تخصيص الملامح والطول والوزن وقصة الشعر واللحية وحتي الملابس والاكسسوارات وغيرها من أمور تتعلق ببناء السخصيات ضمن تحميل لعبة Tekken 5 للكمبيوتر من ميديا فاير، مما سمح للاعب ببناء مصارع الأحلام الخاص به والذي يلبي تطلعاتة ويجعله قادر علي هزيمة أقوي المنافسين.

كما يمكن أيضًا المفاضلة بين عدد ضخم من الحركات القتالية بأنواعها المختلفة ومنحها إلى الشخصية التي تقوم بتصميمها، إلى جانب منحها بعض القدرات الخارقة للطبيعة والتي تميزها عن غيرها ضمن تحميل لعبة تيكن 5 للكمبيوتر، لكن ذلك الأمر يتطلب وجود عملات فضية ولكل اضافة يقوم بها اللاعب سعر خاص، ويمكن الحصول علي تلك العملات كمكافئات من خلال الفوز بالمباريات.

المصارعين :
تم اضافة 7 مصارعين جدد إلى تحميل لعبة Tekken 5، حيث تحتوي علي ما يصل إلى 32 مصارع في المجمل، ولكل مصارع منهم ما يميزه من حيث السرعة والقوة والحركات التي يمكنة القيام بها والشكل والأزياء وإلى آخره من أمور هامة لأقصي درجة وتؤثر بشكل مباشر علي الأداء في المعارك القتالية بأنواعها المختلفة، ولكي تكون علي علم كامل بقدرات جميع الشخصيات لابد من تجربتها بنفسك لاختيار مصارعك المفضل بعد تحميل لعبة تكن 5 للكمبيوتر برابط واحد من ميديا فاير.

المزيد حول تحميل لعبة تيكن 5 للكمبيوتر :-

حلبات القتال :
ساحات القتال متنوعة ومختلفة عن بعضها البعض من حيث البيئة المحيطة والتضاريس كذلك، كما أن البعض منها تم بناؤها بجوار الشلالات أو في الشوارع والميادين العامة والأسواق والمحال التجارية والنوادي الليلية، ولقد تم تصميمها بشكل رائع يحاكي الواقع بطريقة وباسلوب مذهل يثير دهشة اللاعبين ويمنحهم أجواء حماسية ومسلية إلى أقصي درجة ممكنة.

كما أصبحت حلبات القتال تفاعلية داخل تحميل لعبة Tekken 5 للكمبيوتر، حيث أن الأشياء الموجودة في ساحة القتال تتحطم في حال الاصتدام المصارع بها بما في ذلك الكراسي والبراميل والأشجار والتي تسبب ضرر إضافة عند الإصطدام بها، وقد يصل الأمر في بعض الضربات القتال القوية لتحطم الأرضية نفسها، جدير بالذكر أن جميع المباريات تشهد جماهير غفيره لتشجيع اللاعبين.

المؤثرات :
تعد المؤثرات من أهم أسباب نجاح تحميل لعبة تيكن 5 للكمبيوتر برابط واحد من ميديا فاير ووصلها إلى تلك المكانة، حيث تعمل المؤثرات المرئية والصوتية علي منح اللاعبين أجواء قتالية، بالاضافة إلى الرسوم المحسنة عالية الدقة وغير ذلك من أشياء رائعة إلى الغاية لا يتسع المجال لذكرها وعليك اكتشافها بنفسك.

نظام المعركة :
تتكون المعركة من جولتين منفصلتين، ولابد للاعب من هزيمة المنافس في كلتا الجولتين للفوز بالمباراة، لكن في حال فاز كل طرف بجولة يتم اللجوء لجولة فاصلة تحدد من الفائز بالمباراة بعد تحميل لعبة Tekken 5 للكمبيوتر بحجم صغير، كما هناك وقت محدد للجولة ولابد من إنتهاء المباراة قبل إنقضاء الوقت، ويظهر أعلي الشاشة شريط الطاقة الخاص بكل لاعب ويتوسطهم عداد الوقت.

لمزيد من الالعاب قم بزيارة قسم تحميل العاب للكمبيوتر بالاضافة إلى أنه يمكنك أيضًا تحميل لعبة تيكن 4 إلى جانب تحميل لعبة تيكن 3 أو تحميل لعبة Tekken 6 وأخيراً تحميل لعبة Mortal Kombat 9 برابط واحد.

مميزات تحميل لعبة Tekken 5 للكمبيوتر :-

  1. نظام قتال رائع أسرع وأكثر مرونة من أي وقت مضي.
  2. يمكنك المفاضلة بين 32 مصارع 7 منهم مصارعين جدد.
  3. ساحات قتال متنوعة بتضاريس غير مستوية لأول مرة.
  4. امكانية تخصيص مصارع واختيار الملابس وما إلى ذلك.
  5. جرافيك متطور بالإضافة لمؤثرات حماسية مثيرة للغاية.
  6. امكانية التحكم في تحميل لعبة تيكن 5 للكمبيوتر بالدرعات.
  7. سلاسة كبيرة في الأداء وخفيفة علي أنظمة التشغيل المختلفة.

صور من داخل اللعبة


تحميل لعبة tekken 5 للكمبيوتر بحجم صغير
تحميل لعبة Tekken 5
تحميل لعبة Tekken 5 للكمبيوتر
تحميل لعبة تكن 5 للكمبيوتر برابط واحد من ميديا فاير
تحميل لعبة تيكن 5 للكمبيوتر

فيديو يشرح تحميل لعبة تيكن 5 للكمبيوتر



متطلبات تشغيل لعبة Tekken 5 علي الكمبيوتر

متطلبات التشغيل الحد الأدنى الموصى بها
نظام التشغيل Windows XP/7/8/10 Windows 7/8/10
المعالج Intel Pentium 4 2.8 GHz or AMD Athlon 64 2800+ Intel Core i3 2.4 GHz or AMD Phenom II X4 3.0 GHz
الذاكرة العشوائية 1 GB RAM 2 GB RAM
كرت الشاشة NVIDIA GeForce 6600 or ATI Radeon X1300 NVIDIA GeForce GTX 470 or ATI Radeon HD 5850
المساحة المطلوبة 5 GB free space 5 GB free space
برنامج DirectX 9 DirectX 9

تحميل لعبة Tekken 5 للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة مجانا


حجم اللعبة : 3.4GB




شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب خفيفة تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب خفيفة