تحميل لعبة GTA Vice City الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ، ،
تحميل لعبة GTA Vice City للكمبيوتر مضغوطة مجانا، نحن علي موعد مع النسخة الاصلية من جراند ثفت أوتو: فايس سيتي أكثر العاب جاتا انتشاراً علي الإطلاق، حيث تحتوي علي الكثير من المهام، بالإضافة إلى عدد ضخم من السيارات بجانب تشكيلة واسعة من الأسلحة النارية من مختلف الأعيرة وأسلحة المشاجرة، والكثير من الأمور الأخرى التي تعد بمثابة حياة واقعية يعيشها اللاعب.

لعبة Grand Theft Auto: Vice City هي من العاب العالم المفتوح من منظور الشخص الثالث، وقد تم تطويرها من قبل شركة روك ستار في أكتوبر من عام 2002 لأنظمة تشغيل بلايستيشن 2 وإكس بوكس ومايكروسوفت ويندوز، وقد نالت تحميل GTA Vice City آنا ذك اشادة وإعجاب الملايين، وهو الأمر الذي انعكس علي مبيعاتها بالإيجاب.

هناك الكثير من الأنشطة والأشياء القادرة علي جعل اللاعب مشغولاً طوال الوقت عقب تحميل لعبة GTA Vice City، حيث يمكن لعب دور مراقب شاطئ أو نشر الفوضى في جميع أرجاء المدينة وبالتالي الدخول في اشتباكات عنيفة مع الشرطة، أضف إلى ذلك إمكانية شراء منزل وسيارة أو شراء الملابس والإكسسوارت بمختلف أنواعها التي تمنح الشخصية الرئيسية مظهرًا فريدًا، بجانب القدرة علي امتلاك منزل وسيارة وبناء امبراطورية اجرامية تسيطر علي العديد من الأحياء داخل المدينة الشاسعة.

تحميل لعبة GTA Vice City الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة GTA Vice City للكمبيوتر


الشخصية الرئيسية تومي فيرسيتي :
شخصية Tommy Vercetti هي الشخصية الرئيسية الوحيدة القابلة للعب، وتمتلك الكثير من المهارات داخل تحميل GTA Vice City، مثل قيادة السيارات والدراجات النارية واللنشات السريعة، كذلك إطلاق النار باستخدام كافة الأسلحة ناهيك عن القدرة علي المشاجرة باليد والركض بسرعة والقفز والسباحة والغوص تحت الماء والتفاعل مع البيئة المحيطة، والعديد من المهارات الأخرى التي من شأنها أن تجعل اللاعب يعيش في حياة حقيقية بالفعل، أقرب ما تكون إلى الواقع من جميع الجوانب الحياتية المختلفة.

مركبات متنوعة :
استمتع بقيادة كافة المركبات المتاحة في المدينة، حيث تضم لعبة جراند ثفت أوتو: فايس سيتي اسطول ضخم من السيارات الكلاسيكية الرائعة، هذا بالإضافة إلى الدراجات النارية بمختلف أنواعها والتي تعد الخيار الأنسب في شوارع المدينة المزدحمة، كما أنه بإمكان اللاعب قيادة السيارات الخدمية، بما في ذلك سيارات الشرطة والإسعاف والإطفاء والدبابات الخاصة بالجيش، والتي يمكن بواسطتها اطلاق عدد لا نهائي من القذائف التي تتميز بقدرتها التدميرية الهائلة حيث يمكن لقذيفة واحدة تدمير شاحنة عملاقة.

احصل علي مشاهد رائعة من الأعلى عند تحميل لعبة GTA Vice City النسخة الاصلية من خلال قيادة الطائرات المنتشرة بكثرة في أرجاء المدينة، كما أنه بإمكانك الانتقال عن طريق البحر بواسطة اللنشات السريعة وغيرهم من المركبات التي تسير في البحر، علمًا بأن طريقة قيادة كل مركبة تختلف عن الأخرى، وهو ما يعني أنه لابد للاعب من امتلاك المرونة الكافية لقيادة جميع المركبات.

يمكن للاعب الذهاب بالسيارة إلى ورش الصيانة المنتشرة في شوارع جاتا فايس سيتي من أجل اصلاح سيارته أو تغير لونها، جدير بالذكر أن كل سيارة تختلف عن غيرها من حيث التصميم والتسارع وأقصي سرعة وأنظمة التعليق وقوة المكابح والداخلية، وتعد سيارات الشرطة أسرع السيارات التي يمكن للاعب قيادتها وهذا أمر منطقي بالطبع نظرًا للمطاردات التي تقوم بها ضد المجرمين.

المزيد عن جراند ثفت أوتو: فايس سيتي :-

الأسلحة :
تحتوي تحميل GTA Vice City للكمبيوتر علي ترسانة ضخمة ومتنوعة من الأسلحة النارية، مثل الرشاشات والمسدسات وبنادق الصيد، هذا بالإضافة إلى الأسلحة النارية الثقيلة مثل قاذف الصواريخ الذي يمتلك القدرة علي تدمير سيارة بضربة واحدة، لكن ذلك أمر يحتاج للكثير من المهارة في التصويب بعد تحميل لعبة GTA Vice City للكمبيوتر مضغوطة.

بالنسبة لأسلحة المشاجرة هناك الكثير منها، مثل مضارب البيسبول والسكين وعصي الجولف وإلى أخره، كما هناك مصادر عدة للحصول علي الأسلحة، حيث يمكن للاعب في تحميل GTA Vice City الاستيلاء علي أسلحة أفراد العصابات أو رجال الشرطة بعد قتلهم، إلى جانب شرائها من متاجر بيع الأسلحة لكن ذلك يحتاج إلى توافر الكثير من المال بحوزة اللاعب.

عصابات المدينة :
يوجد في المدينة مع تحميل لعبة GTA Vice City الكثير من العصابات المسلحة، والتي تسيطر بدورها علي مناطق عديدة وتفرض نفوذها عليها، مثل عصابة راكبي الدراجات النارية التي سميت بهذا الاسم نظرًا لأن جميع عناصرها يمتلكون دراجات نارية، كما هناك أيضاً عصابة أسماك القرش وعصابة الهايتي وعصابة الكوبيين وغيرهم من العصابات المنتشرة في كافة أرجاء المدينة.

الجرافيك والمؤثرات :
علي الرغم من كون جراند ثفت أوتو: فايس سيتي تعد قديمة نوعًا ما، إلا أنها تتمتع برسومات جيدة تمنح اللاعبين إحساسًا مذهل بالواقعية، جنبًا إلى جنب مع التأثيرات البصرية والصوتية، وهو الأمر الذي جعلها تتفوق علي منافسيها من جميع النواحي المختلفة، وبرغم ما تحتويه من إمكانيات جيده لكنها خفيفة علي أنظمة التشغيل ولا تتطلب متطلبات تشغيل كبيرة.

معلومات حول تحميل لعبة GTA Vice City للكمبيوتر :-


مدينة Liberty City :
بإمكانك التجول بحركية كاملة في شوارع مدينة Liberty City الخيالية، والتي تم اقتباسها من مدينة ميامي واستكشاف شوارعها وما بها من مباني، مثل المستشفيات وأقسام الشرطة والفنادق والمطاعم والمولات والمقاهي والمطار والميناء وورش صيانة السيارات، وغيرهم من أماكن يمكن الذهاب إليها بعد تحميل GTA Vice City، وقد تم تقسيم المدينة إلى عدة مناطق البعض منها تتطلب قيام اللاعب بمجموعة متنوعة من المهام حتي يستطيع الوصول إليها.

تم تصميم المدينة بعناية فائقة لتمنح اللاعب أقصي درجات الواقعية، حيث يمكن للشخصية الرئيسية فور تحميل لعبة GTA Vice City للكمبيوتر التفاعل مع معظم الأشياء من حولك ودخول العديد من البنايات، فضلا عن إمكانية شراء منزل خاص، لكن هذا الأمر يحتاج إلى الكثير من الأموال والتي يمكن الحصول عليها في جراند ثفت أوتو: فايس سيتي بعد إكمال المهام أو من خلال سرقتها من المارة في شوارع المدينة بعد القضاء عليهم بالتأكيد.

المهام :
هناك مجموعة متنوعة من المهام الرئيسية والجانبية داخل جاتا فايس سيتي، ولكل مهمة تحدياتها التي تميزها خاصة وأن معظم المهام التي يقوم بها اللاعب هي عبارة عن مهام إجرامية مخالفة للقانون، مما يعني أن الاشتباك مع عناصر الشرطة أمر حتمي في تحميل GTA Vice City، وقد يمتد الأمر للمطاردة في شوارع المدينة وهنا تلعب مهارة اللاعب في القيادة والتصويب دورًا حاسمًا.

الأمر لا يقتصر علي المهام الاجرامية وحسب داخل تحميل لعبة GTA Vice City للكمبيوتر، حيث أن اللاعب في بعض المهام يتقمص دور رجل الإطفاء أو رجل الإسعاف المطالب بإسعاف المصابين وايصالهم إلى المستشفى في أسرع وقت ممكن، ذلك بالإضافة إلى قيادة سيارات التاكسي وايصال الركاب حيث يشاؤون وتحصيل الأموال منهم.

معارك ملحمية :
يمكن للاعب اثارة الشغب في كافة مناطق المدينة واقتحام أقسام الشرطة ومعسكرات الجيش والاشتباك مع العصابات، والكثير من الأمور الأخري مع Grand Theft Auto: Vice City، مما ينتج عنه مطاردات حماسية ومعارك ملحمية فريدة من نوعها أشبه بحرب الشوارع، حيث ينخرط رجال العصابات والشرطة واللاعب في قتال قوي، وقد يمتد الأمر إلى فرض حظر تجوال في المدينة وانخراط الجيش أيضًا في المعارك للسيطرة علي الوضع.

مميزات تحميل لعبة GTA Vice City للكمبيوتر مضغوطة :-

  1. تشكيلة واسعة من السيارات والدراجات النارية والطائرات.
  2. ترسانة ضخمة من الأسلحة الرشاشة والمسدسات والبنادق.
  3. تضم جاتا فايس سيتي العديد من مهام القصة والمهام الجانبية.
  4. خفيفة علي أنظمة التشغيل ومناسبة لمعظم أجهزة الحاسوب.
  5. جرافيكس جيد ومؤثرات فريدة من نوعها مقتبسة من الواقع.
  6. عشرات الأنشطة المسلية التي تمنح اللاعب أجواء رائعة.

صور من داخل لعبة Gta Vice City

تحميل GTA Vice City
تحميل لعبة GTA Vice City للكمبيوتر مضغوطة
تحميل لعبة جاتا فايس سيتي
تحميل لعبة جاتا Vice City
جراند ثفت أوتو: فايس سيتي
gta vice city download

فيديو يشرح تحميل GTA Vice City للكمبيوتر


متطلبات تشغيل لعبة GTA Vice City علي الكمبيوتر

متطلبات التشغيل الحد الأدنى الموصى بها
نظام التشغيل Windows 98/ME/2000/XP Windows 7/8/10
المعالج 800 MHz Intel Pentium III or AMD Athlon processor 1.2 GHz Intel Pentium IV or AMD Athlon XP processor
الذاكرة العشوائية 128 MB RAM 256 MB RAM
كرت الشاشة 32 MB DirectX 9.0 compatible video card (Geforce or better) 64 MB DirectX 9.0 compatible video card (Geforce 4 or better)
المساحة المطلوبة 2 GB free space 2 GB free space
برنامج DirectX 9 DirectX 9

تحميل لعبة GTA Vice City الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير

Grand Theft Auto Vice City
الحجم : 1.2 GB

GTA Vice City Definitive Edition
الحجم : 9.5 GB

الحجم : 1 GB




شاهد ايضاً تحميل العاب جاتا تحميل العاب سيارات تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب جاتا
المزيد من تحميل العاب سيارات
  1. لعبة جميلة

    ردحذف
  2. جابره جدا

    ردحذف
  3. جامد جدا

    ردحذف
  4. very coooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooll

    ردحذف
  5. ما فيها دم

    ردحذف
  6. keyboard is not working with the game?!!

    ردحذف
  7. هي متختما

    ردحذف
  8. افضل تطبيق لتحميل الاعاب سنه و انا ادور كود 2 ما لقيتها الا بدا موقع

    ردحذف