تحميل لعبة اسفلت 8 Asphalt للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير

  • ،
تحميل لعبة اسفلت 8 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر، خض تجربة القيادة الهوائية من خلال تحميل لعبة Asphalt 8 للكمبيوتر من ميديا فاير أحد أفضل العاب سباق السيارات، حيث تضم مجموعة من أفضل واسرع السيارات في العالم كما أنها تضم عدد ضخم من حلبات السباق الرائعة والعديد من أنماط اللعب التي توفر للاعب الكثير من التحديات غير التقليدية في الوضع الفردي ووضع متعدد اللاعبين عبر الانترنت.

تعد لعبة أسفلت 8: القيادة الهوائية واحدة من أبرز العاب السباق علي انظمة تشغيل أندرويد و IOS ومايكروسوفت ويندوز وقد لاقت اعجاب الكثيرين بفضل الامكانيات الكبيرة التي تمتلكها لعبة Asphalt 8 Airborne مثل الجرافيك والفيزياء الواقعية والمؤثرات ايضا التي تعمل بدورها علي منح اللاعب أقصي درجات الواقعية، بالإضافة إلى مسارات اللعب المختلفة والسيارات ونظام التخصيص وغيرهم من الأمور الهامة جدًا.

تحميل لعبة اسفلت 8 Asphalt للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير

تحميل لعبة اسفلت 8 للكمبيوتر :-


السيارات :-
تتمتع أسفلت 8: القيادة الهوائية بما يقارب 47 سيارة سريعة قابلة للاستخدام مثل كاديلاك واودي وفورد وميني كوبر وألفا روميو ومرسيدس وانفينتي وهوندا ونيسان وقائمة طويلة توفر للاعب العديد من الخيارات جدير بالذكر انك سوف تكون بحاجة الي الفوز بالعديد من السباقات وجمع الاموال حتي تتمكن من شراء العديد من السيارات الجديدة.

جميع السيارات الموجودة في تحميل لعبة Asphalt 8 للكمبيوتر ويندوز 7 تحاكي مثيلتها في الواقع لدرجة تثير الدهشة كما أن لكل سيارة مايميزها عن غيرها في العديد من النقاط الهامة التي تتعلق بالأداء والتصميم والعديد من الامور الهامة التي لابد للاعب ان يكون علي علم كامل بها حتي يتثني لك اختيار السيارة الأفضل من بين جميع السيارات المختلفة.

تخصيص السيارات :-

بامكانك القيام بتعديل كامل علي مظهر السيارة لتعبر عن شخصيتك بعد تحميل لعبة اسفلت 8 للكمبيوتر مجانا ويندوز 7 حيث يمكنك تغير لون السيارة واضافة العديد من الشعارات عليها فضلا عن اختيار ارقام اللوحات المعدنية واضافة العديد من القطع علي هيكل السيارة والاختيار من بين مجموعة كبيرة من الاطارت الرائعة والعديد غير ذلك.

الامر غير مقتصر علي تعديلات المظهر وحسب يمكنك ايضا داخل تحميل اسفلت 8 للكمبيوتر القيام بترقية محرك السيارة للحصول علي أفضل تسارع ممكن هذا بالاضافة الي ترقية المكابح لايقاف السيارة في أقل مسافة ممكنة كما انة يمكنك ايضا ترقية انظمة تعليق السيارة للحصول علي ثبات كبير اثناء تجاوز المنحنيات بسرعة كبيرة.

المزيد حول تحميل لعبة Asphalt 8 للكمبيوتر :-

حلبات السباق :-
قم بالقيادة علي العديد من حلبات السباق الواقعية داخل أسفلت 8: القيادة الهوائية حيث يمكنك القيادة في حلبة باريس بجوار برج ايفل وفي مدينة القاهرة تحت سفح الأهرامات المصرية كما أنة يمكنك ايضا القيادة في مدينة نيورك والعديد من حلبات السباق الاخري التي تم تصمميها بحيث تحاكي الواقع بشكل رائع تحميل العاب للكمبيوتر .

مباريات متعددة اللاعبين :-
شارك أصدقائك اللعب في مباريات متعددة اللاعبين عبر الانترنت بعد تحميل لعبة اسفلت 8 للكمبيوتر مجانا واستمتع بقوانين الفيزياء الواقعية علي حلبات السباق المختلفة كما أنة بامكانك الاشتراك في العديد من الفعاليات التي تنظمها حيث يشارك في هذا النوع من المنافسات عشرات اللاعبين المحترفين من مختلف أنحاء العالم.

انماط اللعب :-
استمتع بما يصل الي 6 أنماط لعب مختلفة ولكل نمط تحدي خاص يميزة عن غيرة مثل نمط المطاردة وهو نمط يتقمص فية اللاعب دور سائق الشرطة المطالب بالقبض علي احد المجرمين وهو مايعني بطبيعة الحال الدخول في مطاردة مثيرة بالسيارة وعليك محاولة ايقاف المجرم بأي شكل داخل تحميل اسفلت 8 للكمبيوتر وذلك يعتمد بالطبع علي مهارتك في القيادة.

اذا كنت من عشاق السباقات التقليدية بامكانك اختيار النمط الكلاسيكي في أسفلت 8: القيادة الهوائية وهو نمط يتيح لك التسابق مع الاخرين والهدف هو الوصول الي خط النهاية أولا كما انة بامكانك بعد تحميل لعبة Asphalt 8 للكمبيوتر من ميديا فاير اختيار نمط تحدي الوقت والهدف في هذا النمط هو قطع مسافة معينة قبل تجاوز الوقت المحدد دون النظر الي اي عوامل اخري.

مميزات تحميل لعبة اسفلت 8 للكمبيوتر مجانا :-

  1. تحتوي علي مايصل الي 50 مسار سباق مختلف.
  2. اسطول ضخم من أفضل وأسرع سيارات السباق.
  3. شارك اصدقائك السباقات المتنوعة عبر الانترنت.
  4. جرافيك متطور للغاية ومؤثرات تلامس الواقع.
  5. تدعم العديد من منصات التشغيل المختلفة.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة اسفلت 8 للكمبيوتر مجانا
تحميل لعبة Asphalt 8 للكمبيوتر من ميديا فاير
أسفلت 8: القيادة الهوائية
تحميل لعبة asphalt 8 للكمبيوتر ويندوز 7
تحميل لعبة اسفلت 8 للكمبيوتر مجانا ويندوز 7

فيديو تحميل لعبة Asphalt 8 للكمبيوتر



متطلبات تشغيل لعبة 8 Asphalt علي الكمبيوتر

متطلبات التشغيل الحد الأدنى الموصى بها
نظام التشغيل Windows 7/8/10 64-bit Windows 7/8/10 64-bit
المعالج Intel Core i3-4160T 3.1GHz / AMD APU A6-7400K Dual-Core Intel Core i5-2300 2.8GHz / AMD FX-6300 Six-Core
الذاكرة العشوائية 4 GB RAM 8 GB RAM
كرت الشاشة NVIDIA GeForce GT 630 / AMD Radeon HD 6570 NVIDIA GeForce GTX 660 / AMD Radeon R9 270X
المساحة المطلوبة 3 GB free space 3 GB free space
برنامج DirectX 11 DirectX 11

لمزيد من الالعاب قم بزيارة قسم تحميل العاب سيارات فضلا عن تحميل لعبة سباق السيارات كما أنة يمكنك تحميل لعبة جاتا للكمبيوتر من ميديا فاير.

تحميل لعبة اسفلت 8 للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير


لنظام تشغيل ويندوز 8 / 10

لجميع أنظمة ويندوز بما فيهم ويندوز 7




شاهد ايضاً تحميل العاب سيارات تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب سيارات
المزيد من تحميل العاب للكمبيوتر