تحميل لعبة ميدل اوف هونر 2010 Medal of Honor مضغوطة

  • ، ،
تحميل لعبة ميدل اوف هونر 2010 مضغوطة من ميديا فاير بحجم صغير، إليكم تحميل لعبة Medal of Honor 2010 أحد أفضل العاب الحروب من منظور الشخص الأول، والتي تدور حول حرب أفغانستان وما بها من أحداث، حيث يجسد اللاعب دور جندي بالجيش الأمريكي يتم تكليفه بالكثير من المهام الصعبة.

تجري أحداث لعبة ميدل أوف أونر (لعبة فيديو 2010) في أفغانستان بعد أحداث 11 سبتمبر، حيث اتهمت الولايات المتحدة حركة طالبان بالوقوف وراء الهجمات وقررت غزو أفغانستان، مما يعني أنك ستشارك في معارك ضارية في المناطق الجبلية القاحلة بصفتك جندي أمريكي علي درجة كبيرة من التدريب.

حصلت تحميل لعبة ميدل اوف هونر 2010 علي عشرات التحسينات الرائعة والتي دفعت بحدود الواقعية إلى مستوي جديد تمامًا، وهو الأمر الذي نال إشادة المستخدمين من مختلف الفئات العمرية، وقد تم تطويرها في عام 2010 من قبل شركة EA لنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز وبلايستيشن 3 وإكس بوكس 360.

تحميل لعبة ميدل اوف هونر 2010 Medal of Honor مضغوطة

تحميل لعبة ميدل اوف هونر 2010 للكمبيوتر :-


الأسلحة :
تتمتع اللعبة بنظام إطلاق نار مذهل أقرب ما يكون إلى الواقع، بالإضافة إلى مجموعة مميزة من البنادق الآلية والبنادق الهجومية وبنادق القنص والمسدسات وغيرها من الأسلحة النارية المتطورة للغاية، والتي تتيح للاعب تحقيق إصابات مؤكدة ومباشرة، كما أنها تتمتع بكثافة نارية هائلة تجعله قادر علي مواجهة مجموعة متنوعة من الأعداء في نفس الوقت، لكن الأمر يتعمد بالمقام الأول علي مهارة اللاعب في التصويب وسرعة رد الفعل.

تعتبر القنابل بمختلف أنواعها من المعدات المهمة للغاية داخل تحميل لعبة Medal of Honor 2010 بحجم صغير، بما في ذلك القنابل المتفجرة التي يمكن أن تقتل مجموعة من الأعداء بضربة واحدة، باللإضافة إلى القنابل الدخانية التي توفر للاعب حاجب دخان مؤقت يسمح له بتغيير موقعه بعيدًا عن أعين الأعداء، مع العلم ان تلك القنابل قد تكون في بعض الأحيان طوق النجاة بالنسبة للاعب.

المهام :
تحتوي تحميل لعبة ميدل اوف هونر 2010 على عدد كبير ومتنوع من المهام الصعبة والتي تشمل مداهمة مخابئ الإرهابيين وإنقاذ الرهائن وتنفيذ العديد من العمليات العسكرية السرية شديدة الخطورة، والتي تتطلب الكثير من المهارة والدقة في الرماية والبراعة في التعامل مع الأهداف المختلفة مهما كانت التحديات في البيئة المحيطة.

يتغير دور اللاعب من مهمة إلى أخرى حسب طبيعتها. في بعض المهام، حيث يتولى اللاعب في بعض المهام داخل ميدل أوف أونر (لعبة فيديو 2010) دور القناص المطالب باصطياد الأهداف من مسافة بعيدة وهو ما ليس بالأمر السهل على الإطلاق ، خاصة عندما يكون الهدف متحرك ولكي تكون قادر علي اصابة الأعداء في مثل تلك المواقف عليك التدرب بشكل جيد.

المزيد حول تحميل لعبة Medal of Honor 2010 من ميديا فاير :-

بيئات اللعب :
هناك العديد من بيئات اللعب التي تم تصميمها بناءً على نظيراتها في الحياة الواقعية لمنح اللاعب أقصى درجات الواقعية، مثل مدينة كابول وسوق قندهار وقاعدة كونار والمطار والعديد من بيئات اللعب الرائعة الأخرى في تحميل لعبة ميدل اوف هونر 2010 للكمبيوتر، والتي تحتوي على العديد من المباني والشوارع الضيقة التي تحتوي على أعداء بالداخل.

ستواجه أيضًا أعداءً في جبال أفغانستان الضخمة ليلاً وفي هذه الحالة يمكنك الحصول على أجهزة رؤية ليلية تمنحك رؤية جيدة في الظلام القاحل، ولكن عليك أن تكون حذرًا في مثل هذه المواقف حيث يوجد دائمًا هناك الكثير من الكمائن التي من الممكن ان تكون سبب في مقتل الفريق بأكمله.

واقعية مذهلة :
من أهم مميزات تحميل لعبة ميدل اوف هونر 2010 من ميديا فاير هي الواقعية في كل التفاصيل، وستشعر أنك عند التأثر بالضرر الناتج عن الإصابة وأصوات الانفجارات بالإضافة إلى الأسلحة التي تضاهي نظيراتها في الواقع من حيث التصميم والقوة وحتى صوت إطلاق النار هذا بالإضافة إلى حركة الشخصيات والمركبات وما إلى ذلك.

المركبات العسكرية :
تحتوي لعبة ميدل أوف أونر (لعبة فيديو 2010) على الكثير من المركبات العسكرية التي تستخدم في نقل القوات إلى مناطق العمليات، ومعظمها مروحيات عسكرية من طرازات مختلفة، مثل طائرات الهليكوبتر الهجومية أباتشي وشينوك وبلاك هوك، بالإضافة إلى العربات المدرعة وعربات هامر والكثير من المركبات الرائعة الاخري.

مباريات متعددة اللاعبين :
هناك العديد من أوضاع اللعب الجماعية عبر الإنترنت داخل تحميل لعبة Medal of Honor 2010، والتي تسمح للاعب بمواجهة الأخرين في معارك ملحمية يسعي كل طرفيها إلى الفوز بها بالتأكيد، كما يتوفر العديد من الخرائط الديناميكية المتطورة التي تحتضن ذلك النوع من المعارك والتي تم تصميمها بحيث تبدو واقعية إلى أقصي درجة ممكنة.

مميزات تحميل لعبة ميدل اوف هونر 2010 مضغوطة من ميديا فاير :-

  1. العديد من المركبات العسكرية تشبه نظيرتها الحقيقية.
  2. مجموعة كبيرة من الأسلحة النارية المتقدمة إلى الغاية.
  3. الكثير من أوضاع اللعب الجماعية الفريدة من نوعها.
  4. واقعية مذهلة وأداء سلس ورسومات متقدمة فائقة الدقة.
  5. عدد كبير من المهام العسكرية الصعبة في وضع الحملة.
  6. تضم العديد من الخرائط الديناميكية بتصميمات متنوعة.

صور من داخل ميدل أوف أونر (لعبة فيديو 2010)


ميدل أوف أونر (لعبة فيديو 2010)
تحميل لعبة medal of honor 2010 من ميديا فاير
تحميل لعبة ميدل اوف هونر 2010
تحميل لعبة medal of honor 2010 مضغوطة بحجم صغير
تحميل لعبة ميدل اوف هونر 2010 مضغوطة من ميديا فاير

فيديو تحميل لعبة Medal of Honor 2010



متطلبات تشغيل لعبة 2010 Medal of Honor للكمبيوتر

متطلبات التشغيل الحد الأدنى الموصى بها
نظام التشغيل Windows XP, Vista, 7 Windows Vista, 7
المعالج Intel Core 2 Duo 2.4GHz / Athlon X2 2.7GHz Quad Core 2.0GHz
الذاكرة العشوائية 2 GB RAM 4 GB RAM
كرت الشاشة NVIDIA 8800 GT / ATI Radeon HD 3850 NVIDIA GTX 260 / ATI Radeon HD 4870
المساحة المطلوبة 9 GB free space 9 GB free space
برنامج DirectX 9 DirectX 10 or 11

لمزيد من الالعاب قم بزيارة قسم تحميل العاب للكمبيوتر كما يمكنك تحميل لعبة ميدل اوف هونر جميع الأصدارات واخيرا بإمكانك تحميل لعبة Call Of Duty 2 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر.

تحميل لعبة ميدل اوف هونر 2010 مضغوطة من ميديا فاير






شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب
  1. استغفر الله العلي العظيم واتوب اليه عدد خلقه ورضا نفسه وزنه عرشه ومداد كلماته

    ردحذف
  2. ما هي المواصفات المتطلبه لهذه اللعبه

    ردحذف