تحميل اليابانية للكمبيوتر Winning Eleven 3 من ميديا فاير

  • ،
تحميل لعبة Winning Eleven 3 من ميديا فاير، اليكم تحميل لعبة اليابانية للكمبيوتر وهي واحدة من العاب كرة القدم الأسطورية والعاب بلاي ستيشن 1 التي تحظى بشعبية كبيرة، مما يجعلها واحدة من أفضل العاب كرة القدم وأكثرها مبيعًا، وعلى الرغم من مرور عدة سنوات على إطلاقها للمستخدمين، لكنها لا تزال تجذب انتباه الكثيرين.

لعبة اليابانية 3 طورتها شركة كونامي على نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز وبلايستيشن 1، وقد حققت نجاحًا كبيرًا في ذلك الوقت، حيث اعتبرها الكثيرون أفضل العاب PlayStation 1 على الإطلاق بفضل العدد الهائل من الفرق التي تحتويها، بالإضافة إلى العديد من التحسينات أبرزها تقنية فيزياء الكرة الواقعية والطقس والعديد غير ذلك.

تحميل اليابانية للكمبيوتر Winning Eleven 3 من ميديا فاير

عن تحميل لعبة Winning Eleven 3 للكمبيوتر :-

الفرق :-
لا تحتوي لعبة يابانية على بطولات دوري كاملة كما هو متعارف عليه في الوقت الحاضر، لكنها تضم ما يصل إلى 64 ناديًا وفريقًا جميعهم من قارة أوروبا، مثل ميلان وروما ويوفنتوس ولازيو وكذلك فينورد الهولندي والعديد من الأندية العالمية التي تحظى بشعبية كبيرة وتضم ضمن صفوفها نجوم اللعبة الذين يتميزون بقدراتهم الكبيرة في التسديد والتصويب والاستحواذ علي الكرة والفوز بالإلتحامات الهوائية وإلى آخرة..

هناك العديد من الأندية الأخرى غير المرخصة داخل تحميل اليابانية للكمبيوتر مثل ريال مدريد وليفربول وبرشلونة وغيرها، ولكل من هذه الأندية أسماء فرق وهمية كما أن أسماء اللاعبين أيضا وهمية ، ذلك لعدم حصول الشركة المطورة على الحقوق التي تتيح لها القيام بذلك، ولكن في النهاية تحتوي لعبة Winning Eleven 3 على عدد لا بأس به من الأندية الرائعة.

الملاعب :-
العب المباريات على مجموعة جيدة من ملاعب كرة القدم الواقعية إلى حد كبير بعد تحميل لعبة Winning Eleven 3 من ميديا فاير، والتي بدورها تحاكي نظيرتها الحقيقية من حيث قصة العشب والتصميم الخارجي للملعب والمدرجات وغيرها من الأشياء التي تميز ملعبًا عن الآخر، وهو الأمر الذي يوفر للاعب العديد من الخيارات التي من شأنها أن تحاكي بالمقام الأول أجواء المباريات بجانب الحيلولة دون شعور اللاعبين بالملل بسبب الخيارات المحدودة.

الجماهير :-
يتفاعل المشجعون مع كل ما يحدث على أرض الملعب، مما يمنح اللاعب أجواء مباريات كرة القدم الواقعية، حيث يهتف المشجعون أثناء تسجيل الأهداف، كما يعبرون عن غضبهم إذا لم يلبي فريقهم تطلعاتهم، بالإضافة إلى التفاعل مع القرارات التحكيمية المختلفة، والعديد من الأشياء الرائعة الأخرى التي تمنح اللاعب أجواء اثتثنائية أقر ما تكون إلى نظيرتها الواقعية.


المزيد حول تحميل اليابانية للكمبيوتر :-

خيارات المباريات :-
توفر لك لعبة يابانية العديد من الخيارات التي تمنحك التحكم في أجواء المباراة بأكملها، حيث يمكنك اختيار شكل الكرة من بين عشرات التصميمات والألوان المختلفة، بالإضافة إلى اختيار الحكم الذي يدير المباراة مع الوضع في اعتبارك أن تقييم الأخطاء يختلف من حكم إلى آخر، وهو الأمر الذي قد يؤثر بدورة علي نتيجة المباراة بشكل كبير.

كما يمكنك تعديل الطقس، حيث يمكنك تفعيل الطقس الممطر أو تساقط الثلوج بعد تحميل لعبة Winning Eleven 3 للكمبيوتر، بالإضافة إلى اختيار الملعب من بين مجموعة كبيرة من الملاعب الرائعة، ناهيك عن إمكانية اختيار ملابس الفريق وتعين وقت المباراة وتفعيل الأشواط الإضافية أو ضربات الجزاء التي يمكن اللجوء إليها عند انتهاء المباراة بالتعادل.

التشكيل :-
هناك العديد من التكتيكات المميزة التي تجعلك قادرًا على التحكم في جميع أعضاء الفريق قبل بدء كل مباراة بعد تحميل لعبة اليابانية للكمبيوتر من ميديا فاير، حيث يجب عليك اختيار اللاعبين الأساسيين والبدلاء أيضًا، وكذلك تعيين الخطة ككل دفاعية كانت أو هجومية، الأمر متروك لإبداع اللاعب مع العلم أن التشكيل هو أحد أهم عوامل الفوز بالمباريات.

منتخب العالم والأساطير :-
تحتوي اللعبة على منتخب العالم وهو فريق كرة قدم يضم أفضل اللاعبين في قارة أوروبا، كما أنه أقوى فريق في لعبة يابانية على الإطلاق لاحتوائه علي عشرات النجوم العالمية، كما أن هناك أيضًا فريق الأساطير الذي يضم أفضل أساطير لعبة كرة القدم عبر التاريخ وهو ليس أقل قوة من منتخب العالم بل من الممكن أن يتفوق عليه في العديد من الجوانب.

مميزات تحميل لعبة Winning Eleven 3 من ميديا فاير :-

  1. ملاعب واقعية وجماهير تتفاعل مع جميع الأحداث.
  2. تضم عددا كبيرا من الأندية والمنتخبات العالمية.
  3. توفر لك العديد من خيارات ما قبل المباراة.
  4. تحتوي على منتخب العالم ومنتخب الأساطير.
  5. تأثيرات جيدة ورسومات رائعة تحاكي الواقع.

صور من داخل اللعبة


تحميل لعبة Winning Eleven 3 من ميديا فاير
تحميل لعبة اليابانية للكمبيوتر
تحميل لعبة Winning Eleven 3 للكمبيوتر
تحميل اليابانية للكمبيوتر
لعبة يابانية

فيديو تحميل لعبة اليابانية للكمبيوتر


متطلبات تشغيل لعبة Winning Eleven 3 علي الكمبيوتر

متطلبات التشغيل الحد الأدنى الموصى بها
نظام التشغيل Windows 95/98/XP Windows 95/98/XP/7/8/10
المعالج Pentium II 233 MHz or equivalent Pentium III 500 MHz or equivalent
الذاكرة العشوائية 32 MB RAM 64 MB RAM
كرت الشاشة 4 MB VRAM 8 MB VRAM
المساحة المطلوبة 650 MB free space 650 MB free space
لمزيد من العاب بلاي ستيشن 1 قم بزيارة قسم تحميل العاب بلاي ستيشن 1 كما يمكنك تحميل العاب للكمبيوتر من ميديا فاير بالاضافة إلى تحميل لعبة بيس 6 برابط واحد مضغوطة.

تحميل لعبة Winning Eleven 3 من ميديا فاير


لعبة Winning Eleven 3




شاهد ايضاً العاب كرة قدم تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من العاب كرة قدم
المزيد من تحميل العاب للكمبيوتر