تحميل لعبة بيس 6 PES الاصلية مجانا للكمبيوتر بحجم صغير

  • ، ،
تحميل لعبة بيس 6 للكمبيوتر من ميديا فاير، نقدم لكم تحميل بيس 6 الاصلية للكمبيوتر مضغوطة وهي واحدة من العاب بيس الرائعة، حيث تحاكي لعبة PES 2006 مباريات كرة القدم الواقعية بتفاصيلها المميزة بداية من المشجعين مرورًا بالملاعب واللاعبين وحتى التعليق على المباريات، وبرغم أن هذة النسخة مر علي ظهورها أعوام عديدة، لكنها لا تزال إلى الآن تحظي بجماهيرية كبيرة.

تضم لعبة PES 6 عددًا كبيرًا من أساطير كرة القدم، مثل جيجز وسكولز وروني لاعبي فريق مانشستر يونايتد، بالإضافة إلى أدريانو جناح نادي إنتر ميلان ورونالدينو وليونيل ميسي وبويول لاعبي برشلونة الإسباني ودروجبا مهاجم نادي تشيلسي الإنجليزي وأندرية بيرلو، والعديد من الأساطير الأخرى التي تحظى بشعبية كبيرة في الوقت الحاضر وفي الماضي أيضًا، أضف إلى ذلك أن هاؤلاء اللاعبين قادرين علي احراز الأهداف في أي وقت نظرًا لمهاراتهم الجبيرة جدًا.

العديد من التحسينات التي حصلت عليها تحميل لعبة بيس 6 الاصلية جعلتها أكثر واقعية من الإصدارات السابقة، حيث تم العمل على تحسين الذكاء الاصطناعي، الأمر الذي انعكس على حركة اللاعبين في الملعب بشكل إيجابي، حيث أصبح المدافعون أذكى من أي وقت مضى، بالإضافة إلى حركة اللاعبين في الخطوط الأمامية وسلوكهم أمام مرمى الخصم والعديد من التحسينات المهمة الأخرى.

برو إيفوليوشن سوكر 6 هي لعبة كرة قدم تم تطويرها وإصدارها للمستخدمين في عام 2006 على نظام PlayStation 2 و Xbox 360 و Microsoft Windows من قبل شركة Konami، وفي ذلك الوقت حققت تحميل بيس 6 نجاحًا ملحوظًا على جميع المنصات المذكورة أعلاه بفضل التقنيات المتقدمة التي جعلتها واحدة من أفضل ألعاب كرة القدم على الإطلاق.

تحميل لعبة بيس 6 PES الاصلية مجانا للكمبيوتر بحجم صغير

تحميل لعبة بيس 6 للكمبيوتر :-


التعليق :
استمتع بالتعليق العربي مع ثلاثة من أفضل المعلقين العرب على الإطلاق بعد تحميل بيس 2006 الاصلية، وهم رؤوف خليف والتونسي عصام الشوالي والمصرى مدحت شلبى، هذا بالإضافة إلى التعليق بعدة لغات مختلفة من قبل مجموعة من أشهر المعلقين في العالم، ولا يخفي علي أحد أهمية التعليق ودورة الكبير في إضفاء أجواء حماسية ومثيرة على المباريات إلى أقصى حد ممكن.

الجماهير :
لا يتوقف المشجعون عن دعم فريقهم أثناء مباريات PES 2006، مما يمنح اللاعب بعد تحميل لعبة بيس 6 من ميديا فاير جوًا رائعًا من الإثارة، ولكن من ناحية أخرى لن تُسلم أبدًا من صفارات الاستهجان إذا لم تقدم أداءً جيدًا في الملعب، لذلك عليك إظهار أفضل مهاراتك للفوز بالمباريات والقيام بالمراوغات السحرية وتسجيل الأهداف الرائعة التي تنال إعجاب جماهير كرة القدم.

نمط التدريب :
تتمتع تحميل بيس 6 من ميديا فاير بنظام تدريب جيد جدًا، حيث يمكن للاعبين من خلال نمط التدريب في لعبة PES 6 نسخة اصلية ممارسة تنفيذ تكتيكات معينة أو ممارسة التسديد من مناطق منفصلة في الملعب، بالإضافة إلى التدريب على تنفيذ الركلات الحرة والركلات الركنية وركلات الترجيح وحتى التدرب علي تأدية الكرات العرضية من عدة مناطق مختلفة.

يثقل وضع التدريب مهارات اللاعب بشكل جيد، لذلك يتعين على اللاعب بعد تحميل لعبة بيس 6 كاملة مجانا النسخة الاصلية للكمبيوتر الدخول في وضع التدريب وممارسة كل التدريبات الصغيرة منها والكبيرة، مثل ركلات الجزاء والتي قد تحسم مباريات بأكملها في كثير من الحالات، تجدر الإشارة إلى أنه يمكن للاعب في PES 2006 تخصيص عناصر التحكم بالكامل لتناسب أسلوبه في اللعب.

المهارات :
تحتوي اللعبة على العديد من المهارات والمراوغات الرائعة التي تجعل اللاعب قادرًا على اختراق دفاعات الخصم بطريقة مذهلة وبسلاسة كبيرة دون أي صعوبة، ولكن لأداء هذه المراوغات السحرية يجب على اللاعب التدرب بعد تحميل بيس 6 للكمبيوتر عليها لأن موقع اللاعب واتجاهه وقدراته تؤثر أيضًا بشكل مباشر على درجة نجاح المراوغة بالطبع، كما هناك أيضًا العديد من العوامل التي تؤثر علي التصويب والتمرير وفتكاك الكرة.

معلومات عن تحميل بيس 6 الاصلية :-

البطولات :
تضم برو إيفوليوشن سوكر 6 العديد من البطولات مثل بطولة الدوري، وبطولة الكأس، ودوري الأبطال، بالإضافة إلى كأس العالم للمنتخبات الوطنية، بل وما هو أكثر من ذلك، حيث تتيح لك تحميل بيس 6 من ميديا فاير امكانية إنشاء بطولة وتحديد نظامها الخاص والأندية المشاركة، وإذا فزت بالبطولة، يتم تنظيم حفل رسمي للاحتفال بتتويج اللاعب باللقب في أجواء رائعة فريدة من نوعها.

الدوريات :
هناك العديد من الدوريات المرخصة في تحميل لعبة بيس 6 للكمبيوتر، والتي تضم العديد من الأندية الشهيرة مثل توتنهام ومانشستر يونايتد وتشيلسي وليفربول، بالإضافة إلى أندية الدوري الإسباني مثل أتلتيكو مدريد وريال مدريد وبرشلونة وفالنسيا، كذلك أندية الدوري المصري مثل والأهلي والزمالك والاسماعيلي، والعديد من الأندية الأخرى التي تضم أفضل اللاعبين في صفوفها في ذلك التوقيت.

اللاعبين :
يمكنك التعرف على قدرات كل لاعب في لعبة PES 2006 للكمبيوتر من خلال بطاقة اللاعب، والتي تحتوي على جميع المعلومات التي قد تحتاجها، مثل سرعة اللاعب، وقدرته علي المراوغة، ودقة التمرير، والقدرة الدفاعية، وغيرها من الأشياء المهمة التي تميز كل لاعب داخل تحميل بيس 2006 الدوري المصري عن عشرات اللاعبين الآخرين في جميع الأندية المختلفة.

هناك تطابق كبير بين أشكال اللاعبين في تحميل لعبة بيس 6 الاصلية والواقع، إضافة إلى طريقة الاحتفال بتسجيل أهداف الخاصة بأبرز اللاعبين، جدير بالذكر أنه يمكنك في برو إيفوليوشن سوكر 6 إنشاء لاعب وإضافته إلى فريقك المفضل واختيار اسمه ولون بشرته وقصة شعره وطريقة الاحتفال بتسجيل الأهداف وسرعة ودقة التمرير وقوة التسديد وضربات الرأس وما إلى ذلك.

تأثيرات واقعية :
جميع المؤثرات المرئية والصوتية داخل لعبة PES 6 للكمبيوتر مأخوذة من الواقع، حتى أن بعض المؤثرات الصوتية هي مؤثرات حقيقية مأخوذة من مباريات كرة قدم حقيقية، مما جعل تحميل بيس 6 الاصلية مميزة من حيث الواقعية عن غيرها من العاب كرة القدم التي كانت تنافسها في ذلك الوقت، بالإضافة لتأثيرات الطقس المذهلة التي تم تصميمها ببراعة شديدة إلى الغاية.

إنشاء فريق :
يمكن إنشاء فريق كامل من الصفر، بما في ذلك اختيار أطقم اللاعبين وأسمائهم وملامح الوجه الخاصة بهم والبنية الجسدية ودقة التسديد والتمرير والسرعة وإلى أخر من أمور تخص اللاعبين، بالإضافة إلى إختيار ملعب خاص بالفريق وتصميم شعار، لكن ينصح بعدم المبالغة في تقدير قدرات اللاعبين حتي لا تفقد اللعبة متعتها، كما يمكن التعديل علي مستويات جميع لاعبي الأندية الأخري.

المزيد حول تحميل بيس 6 من ميديا فاير :-


تشكيل الفريق :
للاعب الحرية في اختيار تشكيلته قبل المباراة، ويمكنه أيضًا تعديل الخطة أثناء مباريات PES 2006، كما تجدر الإشارة إلى أن التكتيكات التي يضعها اللاعب بعد تحميل بيس 2006 الاصلية للكمبيوتر تؤثر بشكل مباشر على حركة وأداء اللاعبين في الملعب، لذلك يجب أن تكون متمرسًا في اختيار التكتيكات التي تناسب طريقة وأسلوب لعبك خاصة وأن أبسط التفاصيل تؤثر علي أداء الفريق.

أثناء وضع التكتيكات يعد تحميل لعبة بيس 6 من ميديا فاير يجب مراعاة قوة الفريق المنافس، حيث يتعين عليك العمل على إغلاق المساحات أمام مهاجمي الفريق المنافس، خاصةً إذا كان الفريق المنافس لديه لاعبون ماهرون، كما أنه يمكنك في لعبة برو إيفوليوشن سوكر 6 تعين بعض لاعبي فريقك لمراقبة أحد نجوم الفريق المنافس عن كثب، والعديد من التكتيكات المهمة الأخرى.

يمكن للاعب اتباع مجموعة متنوعة من التكتيكات الهجومية والدفاعية التي قد تحسم المباراة في العديد من المواقف، حيث يمكن للاعب بعد تحميل بيس 6 من ميديا فاير التركيز على الهجوم من الجانبين أو التركيز على الاختراق من العمق، كذلك الاستحواذ على الكرة أو التمرير السريع أو الهجمات المرتدة، والكثير من التكتيكات الرائعة التي يمكن للاعب تطبيقها قبل وأثناء المباراة.

حراسة المرمى :
مركز حراسة المرمي على وجه الخصوص تلقى تطوير كبير في تحميل لعبة بيس 6 للكمبيوتر مقارنة بالإصدارات السابقة، حيث أصبح حارس المرمى أكثر ذكاء من أي وقت مضى، ذلك بسبب تحسن الذكاء الاصطناعي، ويظهر ذلك بوضوح عند تشتيت الكرة من قبل حارس المرمى، حيث أصبح يقوم بتشتيت الكرة علي أحد جانبي الملعب بحيث لا تشكل الكرة تهديدًا لمرماة مرة أخرى، وهو ما لم يحدث في النسخة السابقة، بالإضافة إلى التصرف بشكل جيد في الإنفرادات والتحرك بشكل جيد.

خيارات المباراة :
يمكنك تحديد العديد من الخيارات قبل المباراة، مثل اختيار الملعب والحكم الذي سيدير المباراة في Pro Evolution Soccer 2006، بالإضافة إلى اختيار توقيت المباراة ودرجة الحرارة وتفعيل سقوط الثلج والمطر، ناهيك عن إمكانية تغيير زي الفريق داخل تحميل لعبة بيس 6 مجانا مع مراعاة أن الزي من حيث اللون لا يتشابه مع الفريق المنافس حتى لا يختلط عليك الأمر أثناء المباراة.

باستطاعتك أيضًا تنشيط ضربات الجزاء أو الوقت الإضافي بعد تنزيل بيس 6 أو كليهما إذا انتهت المباراة بالتعادل، كما أن لك مطلق الحرية أيضًا في اختيار مدة شوطي المباراة بعد تحميل بيس 2006 للكمبيوتر، ناهيك عن إمكانية تعديل زوايا الكاميرا والمفاضلة بين العديد من زوايا التسديد المختلفة التي تمنحك الشعور كما لو كنت تشاهد مباراة كرة قدم حقيقية.

مميزات تحميل لعبة بيس 6 للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. تحتوي PES 6 علي عدد كبير من الأندية والفرق المرخصة.
  2. تحسن كبير في الأداء مقارنة بالإصدارات السابقة الأخري.
  3. تضم ملاعب حقيقية تحاكي مثيلتها الواقعية في تحميل بيس 6.
  4. يتوفر التعليق العربي بصوت رؤوف خليف وعصام الشوالي.
  5. تحتوي علي وضع تدريب يعمل على ثقل مهارات المستخدمين.
  6. امكانية إنشاء فريق وتخصيص مهارات وأطقم اللاعبين أيضًا.
  7. خفيفة علي أنظمة التشغيل المختلفة وتتمتع برسوم عالية الدقة.

صور من داخل PES 2006


تحميل بيس 6 من ميديا فاير
تحميل بيس 6 الاصلية
تحميل بيس 2006 الاصلية للكمبيوتر
تحميل لعبة بيس 6 كاملة مجانا
تحميل لعبة بيس 6 من ميديا فاير مجانا
pes 2006 free download

فيديو تحميل بيس 6 الاصلية للكمبيوتر



متطلبات تشغيل لعبة Pro Evolution Soccer 2006 علي الكمبيوتر

متطلبات التشغيل الحد الأدنى الموصى بها
نظام التشغيل Windows 2000/XP Windows 2000/XP/7/8/10
المعالج Intel Pentium III 800MHz or equivalent AMD Athlon processor Intel Pentium 4 1.4GHz or equivalent AMD Athlon XP 1700+ processor
الذاكرة العشوائية 256 MB RAM 512 MB RAM
كرت الشاشة NVIDIA GeForce 4 Ti, ATI Radeon 9600, or equivalent NVIDIA GeForce 4 Ti, ATI Radeon 9600, or equivalent
المساحة المطلوبة 1.5 GB free space 1.5 GB free space
لمزيد من الالعاب قم بزيارة قسم تحميل العاب كمبيوتر كما أنه بامكانك أيضًا تحميل لعبة بيس 2021 أو تحميل لعبة بيس 2020 بالاضافة إلى تحميل بيس 2019 فضلاً عن تحميل لعبة بيس 2018 أو تحميل بيس 2017 أو تحميل بيس 2013 أو تحميل بيس 2011 بالإضافة إلى تحميل لعبة PES 2010 أو تحميل بيس 2009 من ميديا فاير.

تحميل لعبة بيس 6 PES الاصلية مجانا للكمبيوتر بحجم صغير


الاصدار الرسمي (النسخة الاصلية)

تعليق عربي : رؤف خليف - عصام الشوالي

تعليق عربي : فهد العتيبي - مدحت شلبي




شاهد ايضاً العاب كرة قدم تحميل العاب خفيفة تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من العاب كرة قدم
المزيد من تحميل العاب خفيفة