تحميل لعبة بيس 2021 efootball PES للكمبيوتر مجانًا

  • ،
تحميل لعبة بيس 2021 للكمبيوتر من ميديا فاير مع التعليق عربي، عش أجواء مباريات كرة القدم الواقعية بشكل لم يسبق له مثيل مع إي فوتبول بيس 2021 سيسون أبديت، والتي تلقت العشرات من التطورات الهامة للغاية التي تهدف إلى تحسين فيزياء الكرة وحركة اللاعبين والتصويب والتمرير والرسومات والتأثيرات والتعليق وغيرها من أشياء هامة.

تعد تحميل بيس 2021 للكمبيوتر واحدة من أكثر الإصدارات تقدمًا في سلسلة العاب بيس على الإطلاق، ويتصدر الغلاف الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة والبرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي يوفينتوس الإيطالي، جنبًا إلى جنب مع الإنجليزي ماركوس راشفورد لاعب نادي مانشستر يونايتد وجناح نادي بايرن ميونيخ الألماني كينغسلي كومان.

تمت إضافة العديد من النوادي والملاعب وأنماط اللعب الجديدة تمامًا، إلى جانب العديد من التقنيات الجديدة المتقدمة التي جعلت من تحميل لعبة بيس 2021 للكمبيوتر بمثابة نقلة نوعية في تاريخ السلسلة، وقد تم تطويرها بواسطة شركة Konami لنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز و PlayStation 3 و Xbox One وأخيرًا نظام أندرويد وأيفون.

لقد استطاعت تحميل بيس 2021 للكمبيوتر أن تنال إعجاب الملاين من عشاق العاب محاكاة كرة القدم، بفضل التحسينات الشاملة التي طالت جميع التفاصيل الصغيرة والكبيرة على حد سواء، بما في ذلك اللاعبين والملاعب والتكتيكات والطقس والمشجعين وخيارات المباريات والقوائم والأداء وإخراج المباريات والجماهير والذكاء الإصطناعي والفيزياء وغيرهم العشرات من الأشياء الأخرى الهامة في لعبة efootball PES 2021 التي تعد أحد أكثر العاب بيس نجاحًا علي الإطلاق.

تحميل لعبة بيس 2021 PES للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا

تحميل لعبة بيس 2021 للكمبيوتر


اللاعبين :
تم إجراء مسح ثلاثي الأبعاد لكامل الجسم للعديد من لاعبين PES 2021 لإضافة الواقعية إلى نماذج اللاعبين المشاهير مثل ميسي وكرستيانو، وهو الأمر الذي أدى إلى تطابق غير مسبوق بين اللاعبين داخل إي فوتبول بيس 2021 سيسون أبديت ونظرائهم في الحياة الواقعية من جميع الجوانب، بما في ذلك المظهر والمهارات والسرعة واللياقة البدنية وحتى المراوغة والتسديد بالقدم، بل وقد امتد التطابق إلى تجاعيد الوجة واللحية والشارب والأذن، وجميعها امور جديدة تمامًا أحدث طفرة حقيقية في العاب كرة القدم.

تؤثر شخصية اللاعب الذي يمتلك الكرة على حركة زملائه في الفريق ضمن تحميل لعبة بيس 2021 من ميديا فاير، على سبيل المثال إذا كانت الكرة في حوزة كريستيانو رونالدو، يتحرك المهاجمون لخلخلة الدفاع ومنحه الفرصة للوصول إلى المرمى لأنه يمتلك القدرة على مراوغة المدافعين، ولكن إذا استحوذ أحد لاعبي الوسط على الكرة، يتحرك المهاجمون في انتظار تمريرة حاسمة.

هناك العديد من العوامل التي تؤثر بدورها على قدرة كل لاعب على التسديد أو التمرير داخل تحميل بيس 2021، مثل اتجاه اللاعب وسرعته ومهاراته وفيزياء الكرة وضغط لاعبي الفريق المنافس عليه والعديد من العوامل المهمة الأخرى التي يجب مراعاتها لضمان تنفيذ تسديدة أو تمريرة جيدة، مما يعني أنه لم يعد هناك مجال لتأدية تسديدة مثالية كما هو الحال في المباريات الحقيقية.

يجب أن يتم توظيف جميع اللاعبين بشكل جيد في الفريق بناءً على مهاراتهم بعد تحميل لعبة بيس 2021 للكمبيوتر، لأن هذا يؤثر بشكل مباشر على أداء الفريق، ويمكن التعرف على مهارات كل لاعب من خلال بطاقات اللاعبين الجديدة المحسنة، والتي تشمل جميع المعلومات المهمة بما في ذلك العمر والسرعة والقدرة على الدفاع والهجوم والتسديد والمراوغة واللعب بالرأس.

التراخيص الجديدة :
تمت إضافة العديد من الأندية والفرق العربية والأوروبية الجديدة في تحميل بيس 2021 للكمبيوتر مجانا، مع الاحتفاظ بالأندية القديمة مثل بايرن ميونيخ الألماني وبرشلونة الأسباني ومانشستر يونايتد وأرسنال الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي، إلى جانب العديد من أندية efootball PES 2021 الشهيرة الأخرى التي تحظى باهتمام وشغف الملايين من المستخدمين.

معلومات عن تحميل بيس 2021 للكمبيوتر :-

ذكاء إصطناعي متقدم :
يلعب الذكاء الاصطناعي دورًا مهمًا في تطبيق التكتيكات المختلفة وحركة اللاعبين وأشياء أخرى متنوعة، وقد اكتسبت Pro Evolution Soccer 2021 ذكاء اصطناعيًا متقدمًا لأقصي درجة يمنح المستخدم تجربة فريدة من نوعها، حيث يجعله يشعر وكأنه يتحكم في حركة كل لاعب في الملعب، كما جعل من حركة اللاعبين أكثر ذكائًا علي الصعيد الهجومي والدفاعي، بل أيضًا أصبحو يتكيفو مع طريقة اللعب والتي يمكن ان تكون الاستحواذ علي الكرة أو اللعب علي المرتدات.

قائمة الملاعب :
تعد الملاعب في تحميل بيس 2021 للكمبيوتر أكثر من مجرد مكان لمشاهدة ولعب كرة القدم، ونظرًا لأهميتها الكبيرة فقد تم بناء جميع ملاعب PES 2021 المرخصة لتشبه نظيرتها في الواقع من جميع النواحي المختلفة، بما في ذلك مقاعد المشجعين وممر الدخول إلى الملعب وغرفة تبديل الملابس والتي تختلف من ملعب والتصميم الخارجي والداخلي للملعب وإلى آخره.

المطابقة لم تتوقف عند تصميم الملعب والمقاعد فقط في تحميل لعبة بيس 2021 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد، بل أنه تم الاهتمام بأدق التفاصيل بفضل تقنية المسح الضوئي الجديدة للملاعب التي اعتمد عليها المطورون في إنشاء كل جزء من الملعب، حتى جودة ونوعية العشب الأخضر وقصته لمنح اللاعبين في نهاية المطاف أقصى درجات الواقعية الممكنة.

طقس ديناميكي :
لا تتوقف تأثيرات الطقس عند كونها مجرد تأثير مرئي يمنح المستخدمين شعورًا واقعيًا وحسب بعد تحميل بيس 2021 للكمبيوتر، بل أن الرياح على سبيل المثال تؤثر على مسار الكرة، كذلك المطر الذي يؤثر على سرعة اللاعب وقدرة علي السيطرة علي الكرة، ودرجة الحرارة التي تؤثر أيضًا علي المعدل البدني للاعبين، مع العلم أن اللاعبين يتأثرون بدنيًا بشكل أسرع في الطقس الحار.

رسومات وتأثيرات محسنة :
تتميز تحميل لعبة بيس 2021 للكمبيوتر برسومات عالية الدقة تسلط الضوء على أهم وأدق التفاصيل، الأمر الذي جعل حركة اللاعبين أكثر انسيابية من أي وقت مضى، جنبًا إلى جنب مع المؤثرات بنوعيها المرئية والصوتية، وكلها مقتبسة من مباريات كرة قدم واقعية، وهو ما إنعكس بشكل إيجابي على أجواء المباريات بشكل عام ودفع بالواقعية لمستوي غير مسبوق إطلاقًا.

البطولات :
مكن للاعب إنشاء بطولة كأس أو بطولة دوري رفقة الأصدقاء في إي فوتبول بيس 2021 سيسون أبديت، حيث يختار كل لاعب في بطولة الدوري أحد الأندية المتاحة، بينما يتولي الذكاء الإصطناعي التحكم في باقي الفرق، بالنسبة لبطولة الكأس يمكن تحديد أي عدد من الفرق للمشاركة، بالإضافة لإمكانية تخصيص نظام الكأس، حيث هناك نظام خروج المهزوم أو نظام الذهاب والعودة.

المزيد حول تحميل لعبة بيس 2021 للكمبيوتر :-


تكتيكات متطورة :
يمكن للمستخدم التعمق في التكتيكات بطريقة غير مسبوقة بفضل نظام التكتيكات المتقدمة، حيث من الممكن التحكم في كل ما يتعلق بالفريق تقريبًا وتحديد حركة ودور كل لاعب ضمن تحميل بيس 2021، مثل منع المدافعين من التقدم في المواقف الهجومية لتأمين الدفاعات أو العكس لزيادة القوة الهجومية ودعم الأجنحة، كذلك مساندة المهاجمين للاعبي الوسط في الحالات الدفاعية.

هناك العديد من التكتيكات الهجومية والدفاعية أيضًا، مع العلم أن التكتيكات الهجومية عادة ما يكون لها العديد من الصغرات، والتي سيركز عليها الخصم بالتأكيد، لذلك بعد بعد تحميل لعبة بيس 2021 للكمبيوتر بحجم صغير من ميديا فاير، يجب مراعاة قدرات لاعبي الفريق المنافس وأسلوبهم في اللعب والعديد من الأشياء الأخرى التي تلعب دورًا مهمًا في حسم المباراة.

التحكيم :
تم تحسين مباريات PES 2021 تحكيميًا بشكل عام، بالرغم من استمرار وجود بعض الأخطاء المتعلقة بالتحكيم، وهو أمر متعمد من قبل المطورين لتعزيز الواقعية مع الأخذ في الاعتبار أن ذلك لا يؤثر على نتيجة المباراة بعد تحميل لعبة بيس 2021 للكمبيوتر، مع العلم أن تقييم الأخطاء يختلف من حكم إلى آخر وهناك العشرات من الحكام المتاحين الذين يمكن اختيارهم لإداراة المباريات.

الكاميرا :
تم إضافة نظام تصوير جديد كلياً يسمى نظام المبارزة في برو إفولوشن سوكر 2021، والذي بدوره يركز على المنطقة التي توجد بها الكرة لإعطاء المستخدم أقرب زاوية تصوير ممكنة، بالإضافة إلى العديد من الكاميرات الأخرى المتوفرة في تحميل بيس 2021 للكمبيوتر مجانا، والتي تسمح للمستخدمون بالحصول على زاوية المشاهدة التي يفضلونها والتي تناسب طريقتهم في اللعب.

التعليق العربي والجمهور :
يتوفر في تحميل لعبة بيس 2021 للكمبيوتر التعليق على المباريات بعدة لغات مختلفة، منها التعليق باللغة العربية بصوت فهد العتيبي، كما يوجد العديد من المعلقين المشهورين حول العالم مما يخلق أجواء حماسية للغاية ضمن إي فوتبول بيس 2021 سيسون أبديت، وكذلك تشجيع الجماهير، حيث يتفاعل المشجعون مع لمسات اللاعبين الرائعة وهجماتهم الخطيرة وقرارات التحكيم.

تخصيص المبارايات :
هناك العشرات من الخيارات التي تسمح للاعب بتخصيص أجواء المباراة في efootball PES 2021، بما في ذلك تحديد مدة شوطي المباراة واختيار الحكم والملعب وعدد التبديلات، ومن الممكن أيضًا اختيار ثلاثة فرق إلى جانب الفريق الرئيسي الذي سيلعب به المستخدم، وسيقوم الذكاء الاصطناعي باختيار ثلاثة لاعبين من الفرق المختارة مسبقًا وإضافتهم إلى تشكيل المستخدم.

مميزات تحميل لعبة بيس 2021 للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. تضم العديد من تراخيص الملاعب والأندية الجديدة.
  2. تحسينات شاملة جعلت من المباريات أكثر إنسيابية.
  3. تحتوي علي التعليق بالعربية بجانب العديد من اللغات.
  4. إمكانية التعمق في تكتيكات اللعب بشكل غير مسبوق.
  5. رسومات عالية الجودة ومؤثرات مقتبسة من الواقع.
  6. تضم PES 2021 ذكاء إصطناعي متطور للغاية.

متطلبات تشغيل إي فوتبول بيس 2021 سيسون أبديت علي الكمبيوتر

متطلبات التشغيل الحد الأدنى الموصى بها
نظام التشغيل Windows 8.1/10 - 64-bit Windows 10 - 64-bit
المعالج Intel Core i5-3470/AMD FX 4350 Intel Core i7-3770/AMD FX 8350
الذاكرة العشوائية 8 GB RAM 8 GB RAM
كرت الشاشة NVIDIA GTX 670/AMD Radeon HD 7870 NVIDIA GTX 760/AMD Radeon R9 270X
المساحة المطلوبة 40 GB free space 40 GB free space
برنامج DirectX 11 DirectX 11

صور من إي فوتبول بيس 2021 سيسون أبديت

تحميل لعبة بيس 2021 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد
تحميل بيس 2021 للكمبيوتر
تحميل لعبة بيس 2021 للكمبيوتر بحجم صغير من ميديا فاير
تحميل لعبة بيس 2021 للكمبيوتر
efootball PES 2021

فيديو يشرح تحميل بيس 2021 للكمبيوتر



تحميل لعبة بيس 2021 PES للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

إي فوتبول بيس 2021 سيسون أبديت برابط واحد
الحجم : 19.2 GB
----------------------------------------------------------------

بيس 2021 مع أحدث أوبشن فايل مقسمة علي 5 أجزاء
efootball PES 2021








شاهد ايضاً العاب كرة قدم تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من العاب كرة قدم
المزيد من تحميل العاب للكمبيوتر
  1. شكرا العبة اشتغلت

    ردحذف
  2. مشكور جدا

    ردحذف
  3. اريد تحميل لعبه بيس 2023

    ردحذف
  4. اتمني اللعبه تشغيل

    ردحذف
  5. اتمني اللعبة تشتغل يا الله

    ردحذف
  6. العبه جميله شكرا

    ردحذف
  7. هل متوفرة برابط الترونت

    ردحذف